مشكلي في الرعشة الجنسية ياليت تساعدوني

احصائياتى
الردود
1
المشاهدات
2K

يتيمة ام

معلومات يتيمة ام
مشكلي في الرعشة الجنسية ياليت تساعدوني
السلام عليكم

مشكلتي ماتجيني الرعشة الجنسيه وانا اقراء في المنتديات بعض بنات والي هم الاغلبيه كاتبين تجي الرعشة عن الطريق الوضعية الفارسة والتحريك يكون نص دائره

انا هذي شي فهمته بس شي الي مافهمته نقطتين الي بكتبهم الحين بليييز ردو على نقطتين لان هذي شي الي مافهمته ياليت توضوحنا لي وربي لوعندي احد يوضحه لي ماقلت لكم بس مالي الا الله ثم انتم

1--- الي ابي اعرفه هل تحريك نص دائره يكون بداية واضعية الفارسه (يعني اول مايصير هذك شي في وضعية الفارسة ) او في نص يعني يصير جماع شوي بعدين تسوي تحريك دائره ؟؟؟؟؟؟؟؟

2--- اذا صارت الوضعية الفارسه طبعا جسم رجال على سرير وزوجها فوق هذي فهمته بس تحريك الي بتسويه زوجها تحريك نص دائره عشان توصلل لرعشه ( جسم زوجها صدره على صدر زوجه ويصير تحريك نص دائره او زوجها جسمه ترفعه شوي كانه جلسه وزوج منسدحه ويصير تحريك نص دائره ؟؟؟؟؟؟

طبعا انا عرفه ان كل بنات وهل طريقتها الخاصه لاني عارفه اكيد بتقلون لي كذا بس اغلب بنات كاتبين انه تجي عن الطريقة وضعية الفارسه وانا قراءة موضيع كثير بس مشكلتي في نقطتين الي كتبتهم لكم

ياليت تساعدوني الله يفرج هم الي بتساعدني ياليت تجوبون على نقطتين

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه