مشكله مع زوجي

احصائياتى
الردود
18
المشاهدات
2K

نور الطيب

معلومات نور الطيب
مشكله مع زوجي
مشكلة مع زوجي أنا وزوجي حاليا لا نتحدث وهو مسافر نحن علي خلاف هو يراي إنني أنا الي غلط وأنا أري هو الغلط وهو في العادي لا يتركني طوال هذه الفتره لينا ٤ايام لم تتحدث كيف ارجع اكلمه واشده الي مره ثانيه واعاتبه ولاكن دون ان يحث اني أنا الي بصالحه وانه هو الي صح وأنا غلط

دانسميز

Well-known member
معلومات دانسميز
مشكلة مع زوجي أنا وزوجي حاليا لا نتحدث وهو مسافر نحن علي خلاف هو يراي إنني أنا الي غلط وأنا أري هو الغلط وهو في العادي لا يتركني طوال هذه الفتره لينا ٤ايام لم تتحدث كيف ارجع اكلمه واشده الي مره ثانيه واعاتبه ولاكن دون ان يحث اني أنا الي بصالحه وانه هو الي صح وأنا غلط
كلميه هذه المرة وصالحيه.. دون أن تحاولي فتح موضوع الخلاف... قولي له انك غيابك طال وانا اشتقت لك... واذا فتح الموضوع هو حاولي الخروج منه بطريقة ذكية.. ان تقولي نتكلم عندما تعود...
متى اجازتك القادمة؟ المهم لاتجادليه في الخلاف الذي حدث بينكم..

نور الطيب

معلومات نور الطيب
اكتبي لنا حوار دار بينكم.. وكيف هي طريقتك في الرد.. وطريقة التعامل معه بالكلام...
إلي حصل أني كنت بكلمه عادي وفجاه قالي هروح أعمل حاجة ونزل من عربيته وأنا مقفلتش التلفون فلما رجع العربيه تلفونه التاني رن فسمعته بيكلم وحده ولما اكتشف أني لسه علي التلفون فصل بسرعه ورجع رن علي مردتش وبعتله رساله أني سمعته وقلتله كلام جارح فابعتالي وقالي كنت بكلم واحد وبهزر معاه طبعا مصدقتش وزعل من كلامي وقالي مش هسامحك عليه ومن سعتها مش بنتكلم

نور الطيب

معلومات نور الطيب
كلميه هذه المرة وصالحيه.. دون أن تحاولي فتح موضوع الخلاف... قولي له انك غيابك طال وانا اشتقت لك... واذا فتح الموضوع هو حاولي الخروج منه بطريقة ذكية.. ان تقولي نتكلم عندما تعود...
متى اجازتك القادمة؟ المهم لاتجادليه في الخلاف الذي حدث بينكم..
كيف لا افتح الموضوع وهو جرحني وخانني هيحس أني أنا الي غلطانه عشان غلط فيه

دانسميز

Well-known member
معلومات دانسميز
كيف لا افتح الموضوع وهو جرحني وخانني هيحس أني أنا الي غلطانه عشان غلط فيه
انتي متأكدة انه وحدة.. وانه عم يخونك... كتير استعجلتي بالحكم عليه.. سمعت جزء من مكالمة بس..

أنثى بعطر الورد

مراقبه سابقة / متميزات نسوة
معلومات أنثى بعطر الورد
لا يوجد لديك دليل اصلا مجرد
صوت سمعتيه بس
اكيد بيشوف نفسه مش هو الغلطان
لان مافيش دليل
في ايديك مسكاه عليه

البعد والسفر
بيعطي مجال للرجل انه يفعل اي شيء
لهذا المفروض انك تكون معاه
حاولي انك تكوني معاه

أنثى بعطر الورد

معلومات أنثى بعطر الورد
إلي حصل أني كنت بكلمه عادي وفجاه قالي هروح أعمل حاجة ونزل من عربيته وأنا مقفلتش التلفون فلما رجع العربيه تلفونه التاني رن فسمعته بيكلم وحده ولما اكتشف أني لسه علي التلفون فصل بسرعه ورجع رن علي مردتش وبعتله رساله أني سمعته وقلتله كلام جارح فابعتالي وقالي كنت بكلم واحد وبهزر معاه طبعا مصدقتش وزعل من كلامي وقالي مش هسامحك عليه ومن سعتها مش بنتكلم
الان
فكري هل تستطيعي انك تسفري معاه للمكان الذي هو فيه

قوليلي حتى نعرف كيف نفكرلك في حل

بعدين
المسافر محتاج اسلوب
من زوجته حتى يكون باله وتفكيره معاها

نور الطيب

معلومات نور الطيب
لا يوجد لديك دليل اصلا مجرد
صوت سمعتيه بس
اكيد بيشوف نفسه مش هو الغلطان
لان مافيش دليل
في ايديك مسكاه عليه

البعد والسفر
بيعطي مجال للرجل انه يفعل اي شيء
لهذا المفروض انك تكون معاه
حاولي انك تكوني معاه
هو ده الي أنا عيزه وطلبت منه كتيبر يخدنا بس بيقالي اسباب كتير واصبري شويه لما اظبط الدنيا وكده أعمل ايه عشان يخدني معاه

نور الطيب

معلومات نور الطيب
الان

بعدين
المسافر محتاج اسلوب
طبعا عيزه اسافر معاه أما الأسلوب الي اتعامل معاه بيه هو ومسافر ده الي عيزه اعرفه لاني الفتره الاخيره الكلام مينا روتيني جدا وعادي اتعامل معاه ازاي عشان اشده ليا ولما اكلمه مثلا افتح معاه كلام ايه يخالي الحوار يطوال

أنثى بعطر الورد

معلومات أنثى بعطر الورد
المشكله اللي بينكم دي
هي اللي حيبني عليها قرار
انك
ما تسافريش معاه
باعتبار انت حتسببيله مشاكل

نور الطيب

معلومات نور الطيب
الان

بعدين
المسافر محتاج اسلوب
إيه الاسلوب إلي المفروض أتبعه معه حتي يكون باله وتفكيره معي

راجيه الرضا

مراقبة و متميزة أقسام نسوة
معلومات راجيه الرضا
يا غالية القلوب كلها بين اصبعين من اصابع الرحمان تعالى ادعي ربنا يسخره لك الدعلء له مفعول السحر عن تجارب
ثم شوفي ما يخبه وركزي عليه في الملبس والماكل وكل شيء

حاول تكوني صديقته التي تسمع شكواه وحكاياته التي تزعجه ختى يشعر بجانبك بانك البر الذي يرتاح فيه والماوى الذي يسكن اليه

لا تعاتبيه الان في شيء فقط اسحبيه لك ولا تشتكي كثيرا

شجعيه على بر اهله ولكن ليس معنى ذلك ان تكوني انت الاداة لذلك

يعني شجعيه ياتي لهم.بالهدايا والسؤال عليهم

اشتري انت لحماتك هدايا واسحبي نفسك من الشغل خطوة بخطوة

اهير مثل اولا الدعاااااااء لا تستهيني به ترى من اخرج يونس من بطن الحوت الا الدعاء

راجيه الرضا

مراقبة و متميزة أقسام نسوة
معلومات راجيه الرضا
اعلمي شيئا لا تعتقدي ان الرجال مثلنا يحبون بنفس المشاعر ونفس الشكل لهم اسلوب اخر لهم مشاغل ومشكلات اخرى تشغلهم كوني واقعية فيما تنتظرينه منه ترتاحي

رهف 88

Well-known member
معلومات رهف 88
لا تشغلي بالك به
ادعي له بالهداية واهتمي بحياتك واطفالك
يعلمنا الرجال كيف نفك التعلق بهم .. الحياة جميلة ايضا بغياب الرجل لكننا معشر النساء نصمم على ان يكون الرجل محور حياتنا
الله ينور بصيرتك⁦♥⁩?

حبيبه الوجد

Well-known member
معلومات حبيبه الوجد
حبيبتي اذكر الدكتوره ناعمه كانت دايما تنصح الزوحه انها ماتواجه الزوج بخيانته ابدااااااا قبل لاتملك قلبه اولا

فا هو الان شعر ان صورته انكسرت قدامك فا يتعامل بطريقه عكسيه وهي التجاهل والهروب والانسحاب
هذا في حال كان نمطه شرقي

ابحثي عن نمطه اولا عشان تعرفي تتعاملي معه

ثانيا اظهري اقل شي الان انه انتي الغلطانه وانه الشيطان دخل بينكم وصعب تبني قرار على مجرد شي غير حقيقي وشفتيه بعيونك حتى لو كنتي متاكده مليون بالميه ان الي كلمها امراه غيرك عشان تعطيه مساحه يرجع بالتدريج

ثالثا وقفي الحاح حاليا تماما لاتكثري اتصال ولاتكثري رسايل عتاب ولا شي فقط كل ٣ اايام اطمئني عليه باسلوب راقي بكلام حب بدون ولاعتاب وقفلي بعدها شوفي اشغالك بالبيت ثم ابدي اشتغلي على نفسك شوي

حاولي تخلي لك يوم تختلي فيه اعتبري سفريته فرصه للاختلاء بنفسك عشان تفهمي اش الي وصل زوجك لهالمرحله وكيف تتعاملي مع الامر
حاولي تجيبي دفتر صغير اعتبريه مثل مذكره يوميه
اكتبي كل شي تفكري فيه مضايقك خانقك من الاحداث الي عمله زوجك الي صار بينكم عشان ينتقل المشكله من الااوعي الي الوعي عشان تعرفي انتي كيف تتصرفي معه

الزوج يبغاله صبرررررر وعلى قد ماتعوديه على شي منك يتعلق فيه لو قدامه ميه وحده يرجع لك ولا يطيق بعدك

اكسبي قلبه اولا ثم حلي المشكله بهدوء ثانيا

واعتبري انك ماسمعتي شي
هذا الذكاء الحقيقي
مو الذكاء مواجهته والهجوم عليه لان ببساطه الرجل له كبرياء راح ينكر لاكن لو كسبتي قلبه واصبحتي مثل روحه يفرق مررره معه

واكثري من الدعاء مثل ماقالت راجيه
الدعاء يقلب الموازين
يغير كل مافي الكون فما بالك هالقلب الي بداخله

وربي يصلح حالك

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه