مشكله بيني انا وزوجي

احصائياتى
الردود
16
المشاهدات
4K
معلومات روح الطبيعه
مشكله بيني انا وزوجي
السلام عليكم ------ تقبل الله صيامكم عندي موضوع انا زوجي طلبني للجماع قبل اذان الفجر بعشر دقايق ورفضت وقلت مايمدي خايفه ياذن وعصب وزعل وقال الله لايسامحك مدري انا عليه اثم ----وبعد صلات الفجر قعد على النت ولقيته داخل نت لوق ويدردش مع بنت وزعلت وقال انتي الي حديتيني على الدردشه وانا والله شاكه فيه من قبل كم مره وانا القيته داخل نت لوق وانا زعلانه وهو زعلان ولا جاني اليوم ثالث يوم وحنا زعلانين بس هو مدمن نت الله يعين واحس انه داخله بنت قلبه ولا يفكر فيني انا ويش اسوي معه الان

أنا كدا

معلومات أنا كدا
والله مدري بس ع قولتك مايمدي وكدا بيفطرك يعني..وحكايه النتلوق يختي دا تبع مراهقين استغرب واحد متزوج يخشه *_*

الحنونة 1

معلومات الحنونة 1
ياحبيبتي لا تسكيتين على هذا الشي قوليلة مو إسلوب أنا رفضت كنت خايفة يأذن وإحنا جنب لكن إذا رفضت لك طلب بتخونني وبعدين أنا ملاحظتك من زمان يعني إنت ترضى لو ترفض لي طلب إني أتكلم مع واحد بحجة إنك زعلتني لا ولو شفتك مسويها والله لاأقلب الدنيا فوق راسك وإن كان بينكم عيال قوليله والله لأرميهم لك وأرح بيت أهلي
حبيبتي لو أنا في مكانك والله أروح بيت أهلي وأدبه بس أنا أنصحك إنك تبقين في بيتك وتشوفين عنه وإذا ماإعتذر لك إفتحي أنت الموضوع المهم لاتسكتين عليه ولاتتوقعين صفر في الميه إنها بتدخل قلبة عن طريق الشات لأن مستحيل بيحب وحده خانت أهلها تراه بس يتسلى وأنا مثلك ملاحظة على زوجي بس الي قاهرني إني مو قادرة أكشفة وإدعي الله بس إنتبهي لاتعتذرين وخليك واثقة من نفسك تر الرجال يخاف من الحرمة القوية خاصة إذا كان مسوي غلط وقوليلي إش صار معاك أسأل أن يهديه هو وزوجي ويسخرة لك ويسخر زوجي لي

معلومات روح الطبيعه
الله يعطيكم العافيه---- وانا عندي بنت ولدين ومااقدر اروح الاهلي بيني وبينهم 600 مائت كيلو اذا طلعت مشكلتتي الاهلي مستحيل ارجعله وهو شكله جته المراهقه المتاخره وهو مايحافظ على الصلاه ولا فيه دين ونت لوق دردشه مدري وش غيره دايم القيه باحث عنه واكاليوم لقيته يدردش هو الي صارت مشكله

معلومات ترياق القلوب
ليش وينه من بعد المغرب
والي تقول يكفي 10 دقايق
لا ياحبيبتي لازم تاخذ احتياطها
لانه لو يأذن وهم في وقت الجماع
لازم ايوقفون بس اتحدا ايوافق ويقوم
وهي ادراء فيه يكفيه او لالا
اما على زعلان عادي ردة فعل طبيعيه
بس حاولي تكوني جاهزه عللى طول
في الليل
واذا حسيتي انو يبغا شي الليله
لا تنتضري الين يقول يالله انت بادريه
عشان ماتتعرضي لهذا الموقف
مره ثانيه

تحيات لك

معلومات هند بنت عتبة
حبيبتي قبل الاذان ب 10 يمدي تخلصون ولو اذن وانتو جنب عادي تغتسلون فهمتي علي

ماعرف اذا عليج اثم او لا

بس برأيي اعتذري له وبيني له موقفج

وحاولي تشغلينه دايم عن لا يدخل الدردشة

^أختهم^

معلومات ^أختهم^

يزعل والغلط منه لاحووووووووووول منهم رجال

النت لوق مصيبة لاتسكتين
الله يهديه ويسخره لك ياقلبي انتي بشهر فضيل ادعي ربي كريم مايرد لك دعوة ..

امنتك قلبي

معلومات امنتك قلبي
الله يهديك الرجال اذا جاته شهوته ما يفكر كيف وليش الله المستعان
طيب الحين انتي تشتكين من تصروفه هذا السبب الي خلاه يروح النت انتي السبب
لو انتي اعطيتيه ما كان راح لي هذا الشي حاولي تعتذري له وتراضيه قبل السالفه ماتكبر
والله يسوي الي فيه الخير

معلومات أميــرة الــورد
قولي حسبي الله لا اله الا هو عليه توكلت وهو رب العرش العظيم .. 7 مرات صباح ومساء ..

وادعي ان الله يبعده عن بنات الحرام ويهديه للصلاه واستودعيه الله ..

معلومات بردوود الثلج
هذا جنوبي لاحوووووووووووووول

دايم كذا يعاااند حتى بالصيااام يظن انه الاذان بيحتريه ليما يخلص

ولا يستانس ولا يحس بالاثاره الا بها الوضع يوم يحس انه بينحرم منه او بتروحين او كذا مثل الاطفااااااال

لاحووووووووووووووووووووووووول بس

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه