مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

مشكله بدون عنوان

إنضم
27 يناير 2007
المشاركات
71
السلام عليكم :icon26: انا عضوة جديده وابى نصايحكم بليييييييييييز انا لى 3 شهور متزوجة مشكلتى انه زوجى يبى يجينى من ورااااا:icon28: وانا مااحب كدا لانه شى حرام اكيد وهو المشكله يعرف انه حرام بس يتجاهل وفوق هذا كله زوجى ملتحى ويصلى بالوقت ومحترم وخلوق وطيب ... بس عمر الزين مايكمل:no: الكمال لله عز وجل بليز الله يخليكم ساعدونى ايش اسوى وكيف اخليه يكره الشى هذا ويتجنبه مع العلم انا نصحته ويقولى اوك بس يرجع لنفس الموال :schmoll: يلا فى امان الله:icon26:
 

بشرى ساره

New member
إنضم
25 نوفمبر 2006
المشاركات
22
حرام يعني حرام مافيها نقاش ......... اذا كان قصده من ورا بس في الموضع الصحيح ليش لا
اما الدبر فهي الحرام وفيها اللعن والعياذ بالله

بعدين ذكريه بالله وباللعن وان هذا ماحرم الا لقذارته واحتقاره ولو فيه فايده من ناحيةالمتعه والتكاثر لاحله الله ولكن لانه ضرر فقد حرم ........
 

نسائيات

New member
إنضم
3 يوليو 2006
المشاركات
1,076
اختي الحرام بين والحلال بين
ارفضي وبشكل قاطع هذا الموضوع
لكن هناك الكثير من الازواج ياتون زوجاتهم بشكل مختلف يعني بتلامس سريع لكن خارجي وبدون ايلاج فان كان هذا ينفع مع زوج جربيه
لكن مانعي الايلاج وبكل قوتك فهو حرام
 
إنضم
4 ديسمبر 2006
المشاركات
213
كلميه عن حكم الايلاج من الدبر شرعا ومضاره صحيا عليك وعليه وخوفيه من الله سبحانه وارفضي بدوون نقاش مره ثانيه واذا حاول يغصبك هدديه انك بتفضحينه وبتقولين لاهله او اهلك

وبعدين اختي انتي توك عروس يعني ماعندك مشاكل وسع من الولاده او غيره بس شوفي يمكن عندك اشياء تنفره منك مثل التهابات او ريحه يمكن يكون هو السبب وتعالجي وعليك ايضا بحسن التبعل لزوجك يعني املي عينه ومتعيه وريحيه للاخر عشان مايحس نفسه مب شبعان وجائع جنسيا يبغي طرق جديده واوضاع جديده <<< حلوه جائع جنسيا بسجلها اختراع باسمي خخخخخخخخخخ
 
إنضم
27 يناير 2007
المشاركات
71
مشكووور حبايبى على ردودكم الطيبة بس حابه اضيف انه ياتينى من ورا يعنى الايلاج بالدبر للاسف وكمان نصحته بس بدون نتيجة اما عن الاخت الى تقول روايح والتهابات فالحمد لله مافى شى من هذا وخصوصا انه بوقت الملكة لما كان يكلمنى كان يقولى احب اجيكى من كل مكان ويقولى انتى افهمى وماكنت اتوقع انه يبى الحرام ..................
 

نسائيات

New member
إنضم
3 يوليو 2006
المشاركات
1,076
اختي معنى هذا هو كان صريح معك منذ البدايه و مجاهر بالمعصية والشذوذ
زوجك شاذ ويحب الاتيان من الدبر لانه يحقق له الشهوه اللي يرغب بغض النظر عن كونك عروس او غيره

تكلمي معه بصراحه وبقوه رافضه هذا الامر وان طالبه به بشكل مشتمر بعد المصارحه او هجرك في الفراش فعليك بتبليغ اهلك بالموضوع وتركه لانه ربما عندما يهجرك يكون على علاقه شاذه مع احدهم فعليك بالحذر فصحتك هي الاهم
 

شـغـف

New member
إنضم
11 يناير 2007
المشاركات
2,045
السلام عليكم..

إذا لم يتب ففارقيه.. فهذا في أصله شاذ وكما قالت حكاوينا ربما يكون على علاقة بأحدهم.. الله أعلم بالنوايا.. ولكنه قبل الزواج لمح للايلاج في الدبر.. وهذا بحد ذاته دليل على أنه غير طبيعي!

أو أنه على غير مذهب السنة.. فمن المعلوم أن جماع الدبر يستحله الشيعة!

انتبهي..

من جرب الدبر سيشعر بأن المهبل وااااااااااااااااااسع جدا..

وسؤالي لكِ.. هل قام بفعلها معك؟؟

انتبهي.. وأنصحك بالفراق إذا لم ينفع معه الكلام..

هو يعلم أنه حرام.. ويجب أن تعلمي أنتي أيضا أنه حرام ويوجب الفرااااق بينكما!

لا حول ولا قوة إلا بالله!
 
إنضم
27 يناير 2007
المشاركات
71
لاحول ولا قوة الا بالله لييييييييييييش الفراااق انا لما كتبت مشكلتى لانى ابى حللللللللللللللللللللللللللل مو فراق هو يقولى مااحب اسوي كدا بس ودى غريبة صح .... ومرات يقولى مااقدر على زعلك خلاص مابدى ويرجع يبى يسوى والمشكله انه ملتزم والله مايسمع اغانى ومايحبهم ولا يحط قنوات فضائية غير دينية والاخ الى يقولى يمكن شيعى اقولك لا والله سنى ..........وانا مابدى ابعد عنه لانى احبببببه فيه ايجابيات كتييرة الحمد لله يمكن مااقاها فى غيره çççççç بس راح احاول معاه ان شاء الله وادعي له بالهدايا وتسلمووووووون كلكم على المرور الكريم وبعدى طامعة بردود البقية /8
 

نسائيات

New member
إنضم
3 يوليو 2006
المشاركات
1,076
اختي اريد ان انوه شيء مهم جدااااااااااااااااااااااااااا ولقد سمعته من مفتي في رمضان الحرام لا يبيح الحلال
الاتيان من الدبر حرام فلا يتيح الطلاق لان الطلاق حلال
يعني لا يبيح الفراق لكنه مكروه وحرام

وان لم ترغبي في الطلاق لا تطاوعي زوجك في رغباته الشاذه
اختي وخواتي لو كان الرجل قمة في التدين والاخلاق يبقى بشرا ولكل انسان نواقصه وعيوبه
لا يوجد من هو كامل على وجهه الخليقة والرغبة الجنسية هي رغبة معقده في نفسية وشعور وفكر الانسان
تختلف الرغبات من شخص لاخر
صحيح كلنا نولد على الفطره السويه لكن مع مراحل تقدم العمر بالانسان يختلف الامر
فمن الناس من يصبح شاذا ومنهم من يكون سويا ومنهم من يخلط بين الاثنين
هناك اصناف وانواع من النفس البشريه
منها القوي والمقاوم لرغباته
ومنها الضعيف ومنها الوسط
فظهور الشاذ رغم تدينه لا يعني نفاقه لكن هناك امور تكون اقوى على الانسان من ان يسيطر عليها رغبات جنسية حيوانه تستطيع ان تسيطر على عقل الانسان
فزوجك ربما يكون لديه ماضي شاذ ربما في صغره اول مراهقته او من خلال امور اخرى حدثت له في شبابه
وربما يغطي شذوذه بستار الدين والطهر
فهناك من البشر من لا يحب ان يظهر بصورة القبيح المخطيء امام الناس فهذا شيء يريحه لكنه بينه وبين نفسه يعلم انه شاذ ومخطيء ويلعن نفسه الف مره على ذلك ومنهم من يستمتع
ومنهم من يجاهر بمعصيته
ومنهم من يطلب العلاج والمساعده
يكفي انه لا يجاهر بهذا امام الناس

وتذكرت كلام الراقصه دينا هداها اللله لطريق الصواب مره في قناة دريم ربما سنة 2002 في برنامج لمحمود سعد سالها عن مال الرقص وهو حرام وكيف تنفقه وتتصدق منه
فقالت بالحرف الواحد الاخت هداها الله كانت تفتي
الحسنات يذهبن السيات هي تتصدق وهذي حسنات
وترقص وهذي سيئات
تفكير النفس البشريه تفكير معقد
 

شـغـف

New member
إنضم
11 يناير 2007
المشاركات
2,045
أختي الكريمة لم أقصد إخافتك!

ولكن في هذه المسألة لا يجب التهاون.. إن كنت لا تريدين الفراقومتعلقة به جدا...

ارفضي بشكل قاطع قاطع قاطع أن يجامعك في دبرك.. وكوني له أفضل امرأة.. لا تعصيه في معروف.. وتزيني له كثيرا كثيرا.. اجعليه يراك أكمل أنثى..

وبعدها إذا استمر فيما هو عليه (طلبه في جماع الدبر) هدديه بهجره.. حتى يرتدع.. فإن كان يحبك سيخاف أن تتركيه..

والله المستعان..


وفقكما الله لكل خير..



أختي الكريمة حكاوينا..

جماع الدبر ضرر.. وبإمكان الزوجة أن تطلب الطلاق لدفع الضرر.. والقاضي لن يرفض طلاقها..

أخطأت في التعبير.. لفظ (يوجب) خطأ.. ولكن وجب التنويه بأن الطلاق يمكن أن يوقع لدفع الضرر..

أشكرك غاليتي.. :)
 

شـغـف

New member
إنضم
11 يناير 2007
المشاركات
2,045
وهذه نقلت من موقع الأستاذ جاسم المطوع..

______________________________________________________

هذا الحوار نقلته لكم من موقع الاستاذ جاسم المطوع وكلنا يعرفه ...
فاستمتعو ابه ...
أ. المطوع : لدى فاكس من ( أم فاطمة من البحرين ) : تقول فيه : إن زوجها يطلب أن يجامعها من الدبر ، وهى ترفض ذلك فما حكم الجماع من الدبر ؟
د. عيسى : من الطرافة أنه على عهد قريب كان العرف بين الناس أن المرأة إذا جامعها زوجها في الدبر أن تذهب إلى القاضي ، وتذكر له ذلك كتابة فتقول له : إن زوجي يأكل على سفره مقلوبة فالقاضي يفهم وبالنسبة للجماع في الدبر فهو محرم وهناك أحاديث عن الرسول صلى الله عليه وسلم تنهى عن ذلك ، وقال أيضاً ( لا تأتوا النساء في أدبارهن ) وهذا الحديث مروى بعدة طرق ، لكنه مقبول في الاستدلال .
فهذا الفعل محرم ، ومنهى عنه ، وهو يعطي الزوجة مسوغأ لطلب الطلاق من أجل الضرر ، واسألوا الأطباء إن شئتم ليحدثوكم عن مد الضرر الذى ينتج عن هذا الفعل
أ. المطوع : هناك سؤال يتفرع عن السؤال السابق ، فلو أن الزوج صمم على طلبه ، وأصر عليه حينئذ تصبح الزوجة بين ناريين ، بين حكم محرم عليها شرعياً ، وبين زوج تخاف إن رفضت طلبه أن يعاقبها أو يهجرها أو يطلقها أو أي عقوبة أخري أن يستخدمها الزوج كوسيلة للضغط . فكيف تواجه الزوجة هذه المشكلة ؟
د. عيسى : هذه الصورة التي تفضلت بذكرها إحدى المشاكل التي تأتيناً في الإفتاء وهى صورة من صور القهر الذي يمارسه بعض الأزواج على زوجاتهم بادى ذي بدء نقول ( لا طاعة لمخلوق في معصية الخالق ) إن هذه الزوجة تعرض نفسها لأخطاء شرعية ونفسية وجسمانية ، لأنه سيقع عليها ضرر ويجب عليها أن تمتنع ، ,أنا دائماً استغرب موقف الزوجات سواء في هذه المشكلة أم غيرها لماذا تقف الزوجة دائماً موقف الضعيف ؟ أنا أرى أنها قوية لأن الشرع والقانون والعرف في جانبها لتلج إلى أهلها لتلجا إلى أي وسيلة أخرى ولكن لا تطيع هذا الزوج في منكر .
أ. المطوع : وإذا لجأت إلى أهلها .. ألا يعتبر هذا لإفشاء سر من أسرار العلاقة الزوجية الخاصة .
د. عيسى : الأصل : أن الأسرار الزوجية لا تفشى .. ولكن الزوجة لم تلجا إلى ذلك إلا بعد أن فشلت طرق العلاج الأخرى ، ويمكن تصور المشكلة كما يلي : إن الزوجة لجأت إلى أهلها طلبا للحماية هرباًُ من زوجها الذي بفترض أن يكون مصدر أمان لها ، بل إن ممارسة العملية الجنسية تصل بالزوجين إلى القمة الأمان والانسجام فما بالك إذا وقع في النفور في نفس هذه العلاقة ؟
أ. المطوع : لدينا مكالمة ( عبد الرحمن من السعودية ) يقول فيها ، إني أجد استمتاعاً أكثر عند الجماع من الدبر ، وسوالي : هل يجوز ذلك الفعل إن تم بموافقة الزوجة ومن دون ضغط عليها ؟
د. عيسى : الحقيقة أنه لا يوجد رابطة بين حرمة الجماع في الدبر وبين الضغط على الزوجة ، لأنه حرام سواء أو وافقت الزوجة ام لم توافق ، أما من ناحية أنك تجد متعة أكثر في الجماع في الدبر من الجماع في الموضع الطبيعي فنقول : إن مسألة الأكثر أو الأقل هذه ترجع إلى التعود في المقام الأول ... ويجب على الإنسان أن يلتزم الحد الشرعي في الجماع ، وأن يجد المتعة الكاملة فيه ، وكذلك فيجب على الإنسان أن يراعي جانب الزوجة أيضاً ، لأنها لها حقاً في أن تستمع في الموضع الطبيعي .
أ. المطوع : أنا أعتقد أن في الدنيا شهوات وملذات كثيرة فيجب أن يضبط الإنسان نفسه ، لان يعيش دنيا زائلة .
,أحب أن أضيف أن هذه المسألة أخذت بعدأً أخر في الغرب ، فإحدى أطروحاتهم : أن الجماع من الأمام قد يسبب الحمل للمرأة وربما سبب هذا الحمل مشاكل بين الزاني والزانية لكن الجماع من الدبر فيه أمان من ذلك !!
د. عيسى : أنا أعتبر النموذج الغربي في الممارسة الجنسية نموذجاً مشوهاً ، وقد قام للمجتمع الإنسان تجربة خاطئة جداً مازال يعاني منها ، وسيبقي يعاني منها إلي أن يصحح الغربيون مفهومهم عن الجنس .
أ. المطوع : أتصور أن دافعهم الملل .. لقد جربوا كل شيء فالواحد منهم يبدأ بممارسة الجنس منذ الثانية عشرة من عمره ، فلما يبلغ العشرين يفكر في بدائل ، وفي أشياء جديدة وعندما يكبر قليلاً يمل النماذج السابقة ويبحث عن طرائق أخرى .. ولذلك انتشرت بينهم جميع أنواع الانحرافات كالشذوذ الجنسي مع الرجال ، والسحاق مع النساء ، لأن القضية الملل والروتين بالنسبة إليهم إشكالية كبيرة .
د. عيسى : الغرب يدفع ضريبة مفهوم الحرية الخاطئ .
أ. المطوع : لدينا مكالمة من ( ناصر من أمريكا) يقول ذكرتم أن الجماع في الدبر محرم شرعاً لكن إذا أن الجماع من الخلف والإيلاج بالفرج ليس في الدبر فهل هذا محرم أيضا ؟
د. عيسى : الآية القرآنية تقول ( نساؤكم حرث لكم فأوا حرثكم أنى شئتم ) والحرث : موضع الحرث ، الموضع الذي يخرج منه الولد وبمعني أخر : الموضع الذي ينتج عنه حمل أني شئتم يعني : من أي وضع شئتم وعليه نقول : إذا كان الجماع من الخلف لكن الإيلاج في الفرج : فهذا جائز ولا يعتبر جماعا في الدبر .
أ. المطوع : لدينا مكالمة من ( أم محمد من قطر ) تقول : إن زوجي يطلب مني دائما الجماع من الدبر ، ,أنا أرفض ذلك مخافة الله ، لكنه نكاية بي يذهب بي إلى نساء أخريات ليزني بهن وقد احترت ماذا أفعل ؟ فما حكم الإسلام في ذلك ؟
د. عيسى : نؤكد مرة أخرى أن الجماع من الدبر محرم شرعيا وفيه أذى للزوجة وفية إيقاع للضرر عليها وهذا من الناحية الشرعية والقضائية يعطي الزوجة المسوغ لطلب الطلاق من أجل الضرر ، طبعا أن لا أدعو إلى طلب الطلاق من أجل مجرد الضرر ولكني أريد أن أؤكد أن هذا حق لها لات فية ضرر بالغ على المرأة نفسيا وجنسيا وعضويا وصحيا .
أنا أنصح الأخت أم محمد أن لا تطيع زوجها فيما يطلب وكونه يلجا إلى الوسائل المحرمة لإشباع هذه الرغبة الشاذة فهذا نوع من الانحراف ندعو الله أن يخلصه منه وأطلب من الأخت أم محمد أن تقنع زوجها بأن يسال العلماء والفقهاء والأطباء لعله يمتنع .
 

شجوووون

New member
إنضم
29 يناير 2007
المشاركات
499
:icon26: أختى الغالية


دام زوجك طيب ومتدين ولا يشاهد الفضائيات


فهذه صفات حلوة وكل إمرأة تتمناها في زوجها:clap:


ولكن أنظري إلى ماضي زوجك دون أن يعلم فربما أقول ربما كان يمارس الشذوذ مع الغير سابقاًً


وقد جربه ؟؟؟ وجرب الموضع الحلال ؟؟؟ ومازال السابق في ذهنه :idea:


فحاولي بطرقك المحببة أن تنسيه ذلك وأن تحببيه في الحلال


وما دام متدين فأكيد يعرف الحكم فهو لا يحتاج أن يعرف


وإنما يحتاج إلى أن ينسي السابق إن كان


فجاهدي:showoff: وأبذلي كل ما في وسعك لتسعديه وينسى ما يطلبه منك


وعليك بالدعاااااااااء في الثلث لاالأخير بأن يهديه الله للصواب


وفقك الله وأسعدك في حياتك القادمة



أختك الداعية لك بالخيييير

[glint]شجوووون[/glint]
 

غدير الحب

Active member
إنضم
24 أكتوبر 2006
المشاركات
1,181
اختيييييييي

رضى الله قبل رضى الزوج واذا طاوعتيه فانتي مذنبة ذنبا كبيرا

لاتجعلي العاطفة تغفل عينيك

ما فائدة الصفات الجيدة وهويريدام المصائب

وازني بالامور وسترين انك مخطئة

اولاوهذا امرطبيعي ان ترضي الله فتمنعيه بكل قوة ولوادى الى خصامك

ذكريه بالله وان الله لاينظر لرجل يعاشرالمراة بدبرها فهل سيبقبل منه كل ا عماله اتدرين انالصلاة تنهى عن الفحشاءوالمنكر اذا زوجك لم يصل لهذه المرحلة ليس بالضرورة انه لايسمع اويرى انه امور تهون امام رغبته كثيرين ممن لا يعرفون الله جيدا لم يفكروا بالانحراف مثل المتدين زوجك


وبالاخير هديديه بانك سوف تخبريني اهلك والقانون

ولم نقصدهنا انك سوف تفشبن سرا بل من باب التخويييييف

لان الرجل يخااااااااااااااااااااف

ولاتكوني كام تهون على طفلها المصيبة عاقبيه عقاب يناسبه
ولاتتواكلي انظري الى ربك فهل هذا يرضيه وانظري الى اسمك هل فعلايناسب ماتفعلينه

انك بجهاااااااد فاجتهدي

ووفقي الله
 
أعلى