ذبلني الحزن
New member
- إنضم
- 12 أكتوبر 2009
- المشاركات
- 26
مرحبا اخواتي اتمنى انكم اتساعدوني في حل لمشكلتي في اسرع وقت ....انا بقولكم قصتي من تزوجت لين اليوم
انا متزوجه من 8 شهور والحين حامل فالشهر السابع ...سافرنا شهر العسل وكان من اروع ايام حياتي بس للاسف ،ونحن فالطياره راجعين كنت نايمه لما صحيت زوجي ارتبك وشفته يشرب شي قالي تبين عصير وريحته ماكانت عصير المهم عرفت انه خمر وقتله هذا خمر مو عصير سكت عني وتميت اصيح لحد ما وصلنا البيت المهم تم يكلمني انه هالشي يشربه مو عشان يسكر وانه خلاص بيودر الشرب نهاىيا ....بلعت الموضوع وقلت الايام بتثبت اذا هو صدق ودر الشرب ...
المهم بعدها بشهر اكتشفت انه يكلم ومسكت الادله من تيلفونه ...وجلست معاه وكنت اتناقش مع بشكل عام عن موضوع الخيانه فتم يكلمني انه هالريايل مريضين ومن هالكلام وبعدها قتله شو هذا طبعا طلعت كل الادله الي يخوني فيها ،،،سكت ماعرف شو يرد قمت انا ورحت انا عنه ،،،،،بس قبل ما انام طرشت له مسج انه اذا طلعت حامل هالشهر بنزل البيبي جاني يركض معصب من كلامي سكت عنه ونمت (طبعا مانمت لين اليوم الثاني من القهر تمثيل اني نمت) اليوم الثاني صحينا ،نحن ساكتين لبس وطلع ....طرشت له مسج قلت له هذا وانا عروس صار هذا كله القرار بايدك انت من كل الي صار وانطر قرارك ورايحه بيت اهلي ....المهم جا من برع وجلس وحضني وتم يتاسف المهم اني سامحته وطوفت الموضوع .....وبعدها عادي امورنا كانت من اروع ما يكوون بس قمت لما يرجع فليل اشم في ريحه الخمر بس ما يكون سكران ...المهم انا عرفت انه بعده يشرب وعرفت المكان الي يروحله ....واجهته كم مره في موضوع الشرب ويحلف انه ما يشرب واني بس اتهمه..المهم سكت وقلت بصبر وبدعيله انه الله يهديه طبعا هذا كله وانا حامل...شغل زوجي لمده 6 شهور يداوم برع البلاد يرجع فيهم بعد كل شهر اسبوعين ...المهم يرجعلي اسبوعين ،،الاسبوعين الي كان فيهم شفت مسج في تيلفونه يطلب وحده في فندق ويسالها الساعه بكم ....انا هني ما قدرت اتحمل صوره المسج وبعدها واجهته فيه ارتبك وتم مب عارف شو ايرد اخر شي قالي هالمسج لصديقه من بعد نقاش مشيت الموضوع انه صديقه والحين هو مسافر عني من اسبوعين وبيرجع بعد اسبوعين.....اليوم صار شي موووول ماتوقعته كنت في عزيمه مع صديقاتي من ايام الجامعه في حد نعرفه وحد لا ونحن قروب من منطقه معينه يالسين مع بعض يتنا وحده نعرفها علاقه سطحيه قعدت اتسولف وفجاه قالت بسالكم عندي واحد في البلاك بيري اسمه فلان ويشتغل برع ومتزوج انا موول ما شكيت انه يكون زوجي قالت براويكم صورته يمكن تعرفونه ...طبعت صديقاتي ما يعرفون شكل زوجي طبعا انصدمت حسين انه بيغمى علي قلتلها ماعرفه بس شورايج اصور صورته والبروفايل واسالج منو هذا المهم صورت وصورت جزء من محادثته معاها ..وتمت تتكلم عنه انه عادي لما يرجع بيطلع معاها ومن هالكلام الماصخ..المهم انا شوي قمت وروحت حسيت اني بنفجر قلت خلاص لازم اتصل فيه ومن يرجع انهي كل شي بس الحمدلله مسكت نفسي والحين ذخيلكم ساعدوني كيف اواجهه هو بي بعد اسبوعين.....
هم يالسين في معسكر ما يقدر يكلمني كل يوم بس فالبلاك بيري موجود والموبايلات عندهم موو شغاله بس عندهم وايرلس شابكين عليه...بقولكم انا شو قررت اسوي وانتوا شورا علي
قررت اطرش له صوره المحادثه وصورته الي صورتها من فون البنت المنحطه... واكتب له كل الي صار واطرشه في البلاك بيري
انا متزوجه من 8 شهور والحين حامل فالشهر السابع ...سافرنا شهر العسل وكان من اروع ايام حياتي بس للاسف ،ونحن فالطياره راجعين كنت نايمه لما صحيت زوجي ارتبك وشفته يشرب شي قالي تبين عصير وريحته ماكانت عصير المهم عرفت انه خمر وقتله هذا خمر مو عصير سكت عني وتميت اصيح لحد ما وصلنا البيت المهم تم يكلمني انه هالشي يشربه مو عشان يسكر وانه خلاص بيودر الشرب نهاىيا ....بلعت الموضوع وقلت الايام بتثبت اذا هو صدق ودر الشرب ...
المهم بعدها بشهر اكتشفت انه يكلم ومسكت الادله من تيلفونه ...وجلست معاه وكنت اتناقش مع بشكل عام عن موضوع الخيانه فتم يكلمني انه هالريايل مريضين ومن هالكلام وبعدها قتله شو هذا طبعا طلعت كل الادله الي يخوني فيها ،،،سكت ماعرف شو يرد قمت انا ورحت انا عنه ،،،،،بس قبل ما انام طرشت له مسج انه اذا طلعت حامل هالشهر بنزل البيبي جاني يركض معصب من كلامي سكت عنه ونمت (طبعا مانمت لين اليوم الثاني من القهر تمثيل اني نمت) اليوم الثاني صحينا ،نحن ساكتين لبس وطلع ....طرشت له مسج قلت له هذا وانا عروس صار هذا كله القرار بايدك انت من كل الي صار وانطر قرارك ورايحه بيت اهلي ....المهم جا من برع وجلس وحضني وتم يتاسف المهم اني سامحته وطوفت الموضوع .....وبعدها عادي امورنا كانت من اروع ما يكوون بس قمت لما يرجع فليل اشم في ريحه الخمر بس ما يكون سكران ...المهم انا عرفت انه بعده يشرب وعرفت المكان الي يروحله ....واجهته كم مره في موضوع الشرب ويحلف انه ما يشرب واني بس اتهمه..المهم سكت وقلت بصبر وبدعيله انه الله يهديه طبعا هذا كله وانا حامل...شغل زوجي لمده 6 شهور يداوم برع البلاد يرجع فيهم بعد كل شهر اسبوعين ...المهم يرجعلي اسبوعين ،،الاسبوعين الي كان فيهم شفت مسج في تيلفونه يطلب وحده في فندق ويسالها الساعه بكم ....انا هني ما قدرت اتحمل صوره المسج وبعدها واجهته فيه ارتبك وتم مب عارف شو ايرد اخر شي قالي هالمسج لصديقه من بعد نقاش مشيت الموضوع انه صديقه والحين هو مسافر عني من اسبوعين وبيرجع بعد اسبوعين.....اليوم صار شي موووول ماتوقعته كنت في عزيمه مع صديقاتي من ايام الجامعه في حد نعرفه وحد لا ونحن قروب من منطقه معينه يالسين مع بعض يتنا وحده نعرفها علاقه سطحيه قعدت اتسولف وفجاه قالت بسالكم عندي واحد في البلاك بيري اسمه فلان ويشتغل برع ومتزوج انا موول ما شكيت انه يكون زوجي قالت براويكم صورته يمكن تعرفونه ...طبعت صديقاتي ما يعرفون شكل زوجي طبعا انصدمت حسين انه بيغمى علي قلتلها ماعرفه بس شورايج اصور صورته والبروفايل واسالج منو هذا المهم صورت وصورت جزء من محادثته معاها ..وتمت تتكلم عنه انه عادي لما يرجع بيطلع معاها ومن هالكلام الماصخ..المهم انا شوي قمت وروحت حسيت اني بنفجر قلت خلاص لازم اتصل فيه ومن يرجع انهي كل شي بس الحمدلله مسكت نفسي والحين ذخيلكم ساعدوني كيف اواجهه هو بي بعد اسبوعين.....
هم يالسين في معسكر ما يقدر يكلمني كل يوم بس فالبلاك بيري موجود والموبايلات عندهم موو شغاله بس عندهم وايرلس شابكين عليه...بقولكم انا شو قررت اسوي وانتوا شورا علي
قررت اطرش له صوره المحادثه وصورته الي صورتها من فون البنت المنحطه... واكتب له كل الي صار واطرشه في البلاك بيري