مشكلتي من خمس سنوات تكفون ساعدوني

احصائياتى
الردود
11
المشاهدات
2K
معلومات جرح الطفوله
مشكلتي من خمس سنوات تكفون ساعدوني
بنات انا من متابعين هالمنتدى بس ظروفي مااا تسمح لي ان اشاارك لان مااا عندي وقت انا قررت ان اكتب مشكلتي بس على الله محد يقراهااا من ربعنا بنات انا مشكلتي مع هلي دوم يفكرون اني طفله و هم صح انامشكلتي في موضوع زواجي اول ما قرروا يزوجوني لواحد من عيال عمامنا و رضوا بس في ظروف خلتهم يتراجعون عجبهااا ولد خالي و انا كنت رافضه الزواج منه هو و ولد عمنا كلمو محاميتي بدون علمي و قالت لهم ما اقدر اسوي شئ في موضوع اقامته في بريطانيا اله تخلونها تشتغل و كنسلوا الموضوع الحين يبون يزوجوني ولد عمي هو عايش في الكويت وانا في لندن ما عرف عنه اي شئ حتى لو كان يشرب و انا مشكلتي الرئيسيه عمري ما خسيت فالتقرب لاحد منهم الى كون ولد عمنا الموضوع خذه سنه و والد خالي نفس الشئ و ولد عمي ثلاث سنين بس انا عمري ما حسيت في شئ اسمه الزواج من احد منهم مستقبل احس انه مصالح مرتبطه بس وهلي عجب سته اشهر يطلعون لي جواز يساعدنيلاعلى دخول ديرتي لان جوازي اسافر فيه كل الدوله اله مسقط الراس هذا هو قرار اوربا
و مشكلتي الكبيره اني بديت افكر فالموضوع وايد و حسيت اني بديت اضعف فالدراسه و انا ادرس سنه اوله ادارة اعمال و انا فالاساس ضعيفه فاللغه الانجليزيه و خايفه اني ما انجح هالسنه تكفون ساااعدوني
اممممم سؤال للقدساويات ممكن اعرف معلومات اكثر عن فواز و فارس بس ما عرف مناصبهم و هل هم كويتيين لو لالالا
عذروني سا بنات اذا طولت فالرد لان ظروفي لا تسمح لي ان استخدم النت

enge

معلومات enge
لو قادرة اساعدك من عيوني ...

دعواتي لكٍ .

دفء

معلومات دفء
الموقع الالكتروني
www.blqees.com
يالحبيبة..
لا تقدمين على القبول أو الرفض إلا بعد ما تستخيرين..
إستخيري مرة وثنتين وثلاث وأربع حتى بعد ماتردين إستخيري الله العالم وحده الخير وين لك وان كنتي ما تدرين عنهم شي الله خبير وعليم ولا يخفى عليه شي استخيري والله يكتب لك الخير سواء بإتمام الموضوع أو إنهائه (ما خاب من استخار و لاندم من استشار)
لا ترفضين بمجرد إحساسك..
والله مابعد الإستخارة مو بس في الزواج في كل شي..
وصدقيني وثقي ثقة تامة لو لك خير فيه بيقدره ربي لك لو ماتبغينه ولو يصير مايصير ..
ولو لك شر فيه واستخرتي بيصرفه الله عنك ويرضيك..
الله يوفقك ويكتب لك اللي فيه الخير..

معلومات جرح الطفوله
يالحبيبة..
إستخيري مرة وثنتين وثلاث وأربع حتى بعد ماتردين إستخيري الله العالم وحده الخير وين لك وان كنتي ما تدرين عنهم شي الله خبير وعليم ولا يخفى عليه شي استخيري والله يكتب لك الخير سواء بإتمام الموضوع أو إنهائه (ما خاب من استخار و لاندم من استشار)
لا ترفضين بمجرد إحساسك..
وصدقيني وثقي ثقة تامة لو لك خير فيه بيقدره ربي لك لو ماتبغينه ولو يصير مايصير ..
فهميني هلي قرروا يعني ما في رفض لا تشوفيني عايشه في لندن ترا هلي شكلهم بدو ما في شئ اسمه استشارة البنت الله يسمع منك على هالدعوه الحلوه

دفء

معلومات دفء
الموقع الالكتروني
www.blqees.com
فهميني هلي قرروا يعني ما في رفض لا تشوفيني عايشه في لندن ترا هلي شكلهم بدو ما في شئ اسمه استشارة البنت الله يسمع منك على هالدعوه الحلوه
لو لك شر فيه واستخرتي الله يصرفه عنك بما يشاء وكيفما شاء لو أهلك يبغونه مليونين في المية..
الله قدرته فوق قدرة أهلك..
وانا جربت الإستخارة ...سبحان الله..
نعمة كبيرة من الله..

معلومات أنثى تعشق المطر
يالحبيبة..
لا ترفضين بمجرد إحساسك..

بآآرك الله فيهآ ونعمىآ آلرأي ..
هذآ قرآر مصيري فلآ تتعجلي ..!
من حقكِ أن تفكري جيدآ والأهم أن تستخيري ..!
قدر الله لكِ آلخير حيث كآن ..

أنثىآ تعشق آلمطر.!

معلومات سنيورة زمانها
هلا قلبووو
انتي كل اللي عليكي دحين انك تستخيري
حتى لو اهلك مااخده برأيك
استخيري واستخيري ولو كان مالك نصيب معاه مستحيل تاخديه
الله يكتبلك اللي فيه الخير ويسعدك بحيااتك

معلومات جرح الطفوله
استخرت افعل لا افعل يعني فيلاوحده لالالالالا لحرق البوم اليةنسكت هالمكتب ليه كنبيوااه تعبان ااميره عندهااا اجنماع الكمبيوتر نرهىمتعلني

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه