مشكلتي مع زوجي وامه وشبح الزوجه الثانيه ساعدوني

احصائياتى
الردود
16
المشاهدات
3K
معلومات زهرة الرربيع
مشكلتي مع زوجي وامه وشبح الزوجه الثانيه ساعدوني
متزوجه منذ سبع سنوات ولدي ثلاثة اطفال زوجي كان متزوج مرتين ومطلق والسبب غيرة والدته لانها تحبه حب عباره عن امتلاك ولا تحتمل وجود امراه في حياة ابنها ومن اول يوم تزوجته اوضحت لي ان مصيري سوف يكون مثل السابقتين وانها سوف تطلقني منه لكن حب زوجي لي جعلني اتحمل واصبر ع ما فعلته بي كانت دموعي تتساقط يوميا من اذيتها وكلامها الجارح جعلتني خادمه لها ولبناتها ال سبعه وكانت مشاكلي يوميا تكبر وانا كنت دوما اسعى لرضاها فانا عتبرتها امي الثانيه ولم اتكلم معها بسوء ابد بل احترمتها جدا ولم ارد يوما ع كلامها الموذي حتى ع ضربها لي وانا انسانه مثقفه جدا ولدي شهادة هندسه وجميلة جدا ومن عاءله جدا راقيه لكن القسمه والنصيب وصل اذى ولدة زوجي لي لابعد حد اتهمتني بشرفي وشهرة بي ولكن الحمدالله كشفت اكاذيبها كانت وما زالت لا تريدني ان اكل اوشرب لكي لا يزداد وزني واصبح جميله في نضر زوجي ويحبني اكثر وضعت لي حبوب منع الحمل في العصير لكي اجهض الذي في احشاءي وتحملت وصبرة ع اذيتها ودعوة ربي ان يحنن قلبها ع فزوجي لا يستطيع ان يترك منزل والده وان ننتقل الى منزل اخر بسب مرض والده فهو من يرعاه وتوالت الايام وهددتني ان تحرق قلبي لان كل اذيتها لي لم تفلح بمرادها فقامت بوضع امراه متزوجه ولديها اطفال بﻻاتصال بزوجي وبدات مسجات واتصالات وقامت بارساله اليها ع انها امراه يتيمه وبحاجه للمساعده لحين ان توطدت علاقتهما واصبح لا يستطيع الاستغناء عنها كشفت امر زوجي وهذ المراه عن طريق جواله وانكر انه يعرفها وليس لديه شي معها مع ان مسجات الجوال كانت تقول غير شي ماكان مني الا ان اصدقه فانا احبه ومرت السنوات وتحملت كثيرا اذى والدته ومشاكلها فبدا زوجي ينشد الراحه خارج المنزل ويتركني لدموعي فاصبحت لا اعرف نفسي او من انا بمعنى الخادمه او الزوجه لا اعلم انجبت ثلاثة اطفال واستمرت الايام تغير بها زوجي جدا اصبح لا يرعى مشاعري ولا يحبني ويتجنبني دوما بحجة التعب او العمل وصبرت لحين ان جاءه اليوم وعرفت ان زوجي ع علاقه بنفس المراه المتزوجه ولكنها متطلقه من زوجها رايت لهم صور فاضحه وصور نزهات وسفرات وانا يوما لم اهنه بمثل نزهتة واحده واجهته بلصور وانكر وقال انها لحضات ضعف سامحته لان شعرت انا من اهمل زوجي ودفعته لهذا الامر لكثرة انشغالي بلعمل الذي تطلبه مني امه بعد شهور رايت زوجي يبكي سالته ما به والححت ع فاخبرني انه يحب ذات المراه التي كانت متزوجه ووقع معها بلزنا وهي ع ذمة زوجها وبعد ان طلقها زوجها توطدت علاقة زوجي بها واخبرني انه قد تزوجها بلسر بدون محكمه انهرت وبكيت ولكن بقيت مكاني واخبرته هي زوجته وهذا حقها وبدى يذهب اليها بمساعدة من امه مع انها لا تعلم انه متزوجها ولكن فقظ لكي توذيني وتبعد زوجي عني واصبح يبات خارج المنزل عندها لمدة خمسة ايام في كل شهر ورويدا رويدا اصبح يبتعد عني ويهجرني ويقضي اليوم يتحدث بلساعات اليها ولا يهمه امري او مشاعري واصبح يذهب اليها كثير فتعبت اعصابي وكلما تحدثت عنها بلسوء لكونها زنت معه وهي في ذمة زوج اخر كرهتها فكيف تصون زوجي وهي لم تصن زوجها الاول كان يضربني ويضربني كرهت حياتي فمن احتمل والدته واذاها او هو لكني احبه فهو والد اطفالي ولا اريد ان افارق اطفالي وجاء اليوم الذي وقع به جواله بيدي ليسرد لي الحقاءق بانه ليس متزوجها كما اخبرني بل هي تنتظر ان يتزوجها قرات الاف المسجات التي كان يحتفظ بها وهي تخبره ان يرسلني لبت اهلي مقابل ان تبقى ع علاقة به او ينتهي كل شي بينهما وهو لم يقبل بكلامها ومسجات تجبره ع ان لا يغترب مني اويامسني او ياخذني الى الطبيب وبعض المسجات تتحدث عن طفل بينهما لا اعلم ان كان جاءه الى الدنيا اولا فلم اجد دليل ع ومع ذلك صبرت ولكن هوالان اصبح يبتعد عني جدا داىما خارج المنزل واذاكان في المنزل يتحدث اليها طيله النهارولا ياتي الى الغرفه لينام الا متاجرن لكي يخبرها اني ناءمه حتى لا تغار مني لا اعلم ماذا افعل حقيقته مع هذا المراه لا تقبل ان تظهر هويقول زوجته والمسجات تنكر ذالك مع العلم ان المراه لديه سمعه سيءه وزوجي يدافع عنها جدا بانها شريفه مع انه زنه معها اني اموت يوميا ليما ارى في زوجي حبا لها لا اريد ان اطلب الطلاق وابتعد عن اطفالي فهو هددني ان تركته سوف يخذهم مني ويحرمني رويتهم وهناك ايضا امي لا اريد كسر قلبها بلرجوع اليها ولا اعلم ماذا افعل فبكلا الحالتين انا ميته ارشدوني ارجوكم

Ƙհɑժɾɑ

Well-known member
معلومات Ƙհɑժɾɑ
لاحول ولاقوة إلا بالله !
هذا واقع ولا خيال !!
وكل اللي هامك وكاسرك إنو يحبها و شبح الزوجة الثانية
أستغفرك ربي وأتوب إليك
تذكري لما تقفي بكرا أمام ربك ستسألين والله
وتذكري حديث كلكم راع وكلكم مسؤول عن رعيته
هذه النفس اللي بين جنبيك مو لك ، هذه أمانة وضعت بين يديك ، انظري كيف ضيعتيها أمانة الرحمن
خسارة النسب الشريف واالعائلة الراقية والعلم اللي أفنيت عمرك فيه ومااستفدت
وكل هذا عشان شقفة رجال ينظر إليك بنظرة أو يقولك كلمة ، وضعته بكفة والعالم كله بكفة
لاتفهمي كلامي غلط ، أنا لاأنصحك بطلاق لأن الشخصيات زيك إلا مايوجد من يذيقها أصناف العذاب.
يكفي ظلم لنفسك ، يكفي والله ولو كان سماع أنين الروح ممكنا لأصبنا بالصمم من سماع روحك .
حتى طفلك الذي قتل لم يوقظك ، أشك أن تنفع كلمات !!!
هذا مو حب ، هذا مرض وابتلاء
ربي يشفيكي

ريمة 2

متميزة النمط الشمالي
معلومات ريمة 2
لاحول ولاقوة إلا بالله !
هذا واقع ولا خيال !!
وكل اللي هامك وكاسرك إنو يحبها و شبح الزوجة الثانية
أستغفرك ربي وأتوب إليك
تذكري لما تقفي بكرا أمام ربك ستسألين والله
وتذكري حديث كلكم راع وكلكم مسؤول عن رعيته
هذه النفس اللي بين جنبيك مو لك ، هذه أمانة وضعت بين يديك ، انظري كيف ضيعتيها أمانة الرحمن
خسارة النسب الشريف واالعائلة الراقية والعلم اللي أفنيت عمرك فيه ومااستفدت
وكل هذا عشان شقفة رجال ينظر إليك بنظرة أو يقولك كلمة ، وضعته بكفة والعالم كله بكفة
لاتفهمي كلامي غلط ، أنا لاأنصحك بطلاق لأن الشخصيات زيك إلا مايوجد من يذيقها أصناف العذاب.
يكفي ظلم لنفسك ، يكفي والله ولو كان سماع أنين الروح ممكنا لأصبنا بالصمم من سماع روحك .
حتى طفلك الذي قتل لم يوقظك ، أشك أن تنفع كلمات !!!
هذا مو حب ، هذا مرض وابتلاء
ربي يشفيكي
قالو ناس زمان من يجعل نفسه نعال تدوسه الاقدام
امرأة مثقفة عندها شهادة تعمل في نفسها هكذا اذا لماذا نقول الشهادة سلاح المرأة
فيقي يا اختي و انتشلي نفسك اللي وضعتيها في هذا العذاب  SIZE]

~UniQuE~

مراقبة أقسام الأستشارات الزوجية ،الأنماط الشخصية
معلومات ~UniQuE~
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

انا قلبي وجعني عليك يا اختي عندك مشاكل كثيرة ابتداءا بهذي العجوز الشريرة و الساقطة اللي رضت تعمل علاقة محرمة و هي محصنة و عندها أطفال.. نهاية بزوجك المنغمس بالشهوات و علاقة محرمة مع ساقطة ! ... حسبي الله و نعم الوكيل فيهم و الله ينصرك و يجيب حقك منهم ...

انا اقوول اولا اللي صار لك قضاء الله و قدره و مكتووب لك مثل ما قال الرسول صلى الله عليه وسلم : "واعلَمْ أنَّ ما أخطَأَكَ لم يَكُن لِيُصِيبَكَ ، وما أصابَكَ لم يَكُن ، ليُخطِئَكَ ، واعلَمْ أنَّ النَّصْرَ مَعَ الصَّبرِ ، وأنَّ الفَرَجَ مَعَ الكَرْبِ ، وأنَّ معَ العُسْرِ يُسراً "

فاحتسبي الأجر لانه الله أعز و ارفع أن يضيع لك صبرك و عملك و سيجزيك خيرا في الدنيا و الآخرة..

ثانيا قوي شخصيتك و حطي حد لعجوز النار ! انت جامعية و مثقفة و من عائلة راقية و عندك شهادة علمية كيف تسمحي لهذي المريضة نفسيا تهينك و تطعن في شرفك و تحاول قتل جنينك هذي ما تستحق الخير حسبي الله عليها و لا اي وحدة عندها عقل و دين ممكن تعمل اللي عملته !

انت جامعية يعني تقدرين تتوظفين بإذن الله و تستقلين ماديا عنهم و تطلعي من هالبيت !

ثالثا انشغلي بنفسك حاليا و اعتني فيها و ازرعي في نفسك الثقة بالنفس و أزيلي كل الآثار السيئة المتراكمة التي سببتها لك أم زوجك على مر السنين و كمل عليها زوجك بالسنوات الأخيرة ... تقربي إلى الله سبحانه و تعالى بالصلاة و القيام و قراءة القرآن و الصيام فهذي أحسن طريقة لعلاج كسر النفس و الحزن ...

استمعي للرقية الشرعية و ارقي نفسك و بيتك و عيالك و زوجك و انا بصراحة شاكة بأم زوجك و الساقطة ممكن عملوا شي بحيث ينفر منك زوجك و تزيد المشاكل بينكم !

رابعا اعرفي نمطك و نمط زوجك و تعاملي معاه على أساس نمطه حتى يسهل عليك التعامل معه !

http://www.niswh.com/vb/showthread.php?t=386823

خامسا بعد ما تعرفين نمطه عندك المنتدى يزخر بالكثير من المواضيع المفيدة التي تخص الأنماط و كيفية التعامل معهم .. راح تستفيدين منه بإذن الله مثل ما استفاد غيرك ..

اقري هالرابطين ففيهم حل لمشكلتك بإذن الله

قصة عبير الورد لكل المظلومات جزاء الصبر

http://www.niswh.com/vb/showthread.php?t=371281

كيف ترجعين زوجك لاحضانك.... مجرب وخطير

http://www.niswh.com/vb/showthread.php?t=22087

التعديل الأخير:
معلومات زهرة البوادي2006
الموقع الالكتروني
www.blqees.com
عزيزتي بما انك قرأتي مسجاتها عنك ورفضه لتطليقك دليل على تمسكه بك
عزيزتي اول خطواتك حاولي تاخذي دليل على خيانته وعدم زواجه من هذه المرأة
من تاخذي الدليل اذهبي لمنزل اهلك كتهديد له بدون ذكر الطلاق
اشرطي منزل قريب من اهله لك ليكون قريب من والده ان كان يريدك حقا
ابحثي عن عمل ومن يكون لك الوظيفة ستتغير حياتك

معلومات زهرة الرربيع
تسلم اديكم حبيباتي على الردود
ربي يسعدكم

بس قولولي كيف اتصرف
كيف ارجعه الي واوقفه عند حده واوقف امه عند حدها
مع العلم بخاف روح بيت اهلي ويبلقيها فرصه بيبعثلي ورقه الطلاق وبخسر اطفالي انا مابدي اخسر اطفالي وبنفس الوقت بدي وقفو عند حدو بس كيف صرت مابعرف فكر ولابعرف اتخذ قرار من العذاب الي انا فيه

ومع العلم بقدر احصل على رقم جوال هذه الساقطه

بس بدي تقولولي شو اعمل الله يخليكم ساعدوني

والله يجعلها في ميزان حسناتكم وينور طريقكم.

اميره عمان

معلومات اميره عمان
ربي يسعدكم

بس قولولي كيف اتصرف
مع العلم بخاف روح بيت اهلي ويبلقيها فرصه بيبعثلي ورقه الطلاق وبخسر اطفالي انا مابدي اخسر اطفالي وبنفس الوقت بدي وقفو عند حدو بس كيف صرت مابعرف فكر ولابعرف اتخذ قرار من العذاب الي انا فيه

هلا اختي انتي تقولي تريدي توقفيه عند حده صح؟؟
واكيه
اول شي ابحثي عن دليل أي شي تحصليه من مسجات او صور او عطر او عديااا أي شي احتفظي بهن عندك وأهم شي الصور والمسجات بدون علم منه
2-ام زوجك لما تكون موجوده في البيت اختاري اي وحده من اخوات زوجك وسولفي عندها بصوت يوصل إذن ام زوجك بس مو عالي كثير منشان ما تحس انك تريدينها تعرف شوه تحكي وحكي هذا الحكي تصدقي اني مرتاحة احين زوجي ما يجي البيت بدري بطريقه دلع وقولي الحين أقدر اهتم بنفسي وبشرتي ظهري وبكل رقه وكل مره تشوفي ام زوجك قول مثلاانك اليوم سويتي قناع حق الوجه لي ع هذا الموال مشان تقتنع انك مرتاحه ومثل ما طلعت زوجك من عنك بترده قريب منك
3-شهادتك لزم تستغليها وهذي اول خطوه لزم تخذيها وزوجك صحيح بتحصلي صعوبة في إقناعه بس انتي حولي انا صراحه أتوقع انه يوافق لانه مشغول
4-ما نصحك وترك بيتك غير في مرحلت تأديب ازوج الي هي آخرمرحله في مشوارك وتكون عندك ادله كثيره مشان ما يتجرى يهددك باولدك وإذا هددك خير به انه ما يستحق يكون أب
هذا رأي وإذا فيه غلط فأنا اتمني من المشرفات اتدخل مشان ما تتوهق اختنا

~UniQuE~

معلومات ~UniQuE~
ربي يسعدكم

بس قولولي كيف اتصرف

حبيبتي انت اول شي اركني زوجك و الساقطة على جنب لكن احفظي كل المحادثات و الصور عشان ممكن تستخدميها في يوم من الأيام!

الآن خليك بأم زوجك و كيف تتخلصين منها !

حاولي تدورين على وظيفة و بنفس الوقت شيلي يدك من البيت و لا تسمحين لهم يتعاملون معك كخدامة !

قوي شخصيتك و شوفي بالنت دورات و كتب عن تقوية الشخصية و انشغلي بنفسك و عيالك عنهم !

زوجك ما يقدر ياخذ عيالك منك لانك انت الأحق بالحضانة منه فلا تخافين منه ابدا و توكلي على الله !

معلومات أم عمر العمانية
أول شي تشتغلي على نفسك وتقوي حالك
ثانا تبحثي عن وظيفة
ثالثا تأدبي أم زوجك وتوقفيها عند حدها
رابعا تطالبي ببيت مستقل
وزوجك بإمكانه يزور أبوه متى ما يريد
خامسا تشتغلي على زوجك بعد ما تعرفي نمطه وتحلليه زين زين
ولا تحسسيه إنك بتموتي إذا طلقك وبعدك عن أولاك
لما يهددك كذا قولي له الطلاق ما نهاية الحياة
وأنا لساتني صغيرة وجميلة وعندي شهادة والكل يدور مثل مواصفاتي وأولادك خليهم عندك وأنا بعيش حياتي
كوووني غامضة أمام زوجك وخليه ينشغل فيك
آخر مرحلة تتخلصي من العشيقة للأبد بخطة محكمة
الله يقويك

معلومات سيدة الكلمات
أولا احيبكى ع صبرك احيكى ع تمسكك بمملكتك تاكدى ان الله معك ولن يتركك وصدئنى هادى نصيبه كبيرة يا خيتى واكيد هاد المراة لاتخاف الله اكيد سحرت زوجك استعينى ب صديق مقرب رجل او احد من كباريه العائله تبعك بس يكو متفهم وانصحك بتجاهل زوجك ولاتدعيه يتحجج بالمرض انتى اكبر من هيك دامه اختار هادى الساقطه دعيه يروح بس اعتبريه مريض سرطان وتاقلمى مع المرض اهتمى بحالك وعيالك وشكلك وحتى انتى لو طلبك تحجى لكى ترسلي له رساله انك مانك ميته فيه افهمى هاد واكثرى من لاحول ولاقوة الا بالله

امومتي لطفلي

Well-known member
معلومات امومتي لطفلي
ربي يصبرك حبيبتي انتي عندك شهادة ممكن تتوضفين اشرطي علية الوضيفة وطلعي بيت خاص فيج انتي وعيالج وهتمي ابنفسج اومصيرة يحس فيج ويقدر قيمتج عندة وهم شي حبج لة صافي ونتي ان شاءاللة مايضيع تعبج حبيبتي

معلومات زهرة الرربيع
صدقا انا شاكره من كل قلبي لاخواتي العزيزات الواتي ردا ع وصدقا لا اعرف ماذا اقول فليس لدي كلمات توصف ما احييتن بي من شعور فكل واحده منكن بردها الجميل امدتني بامل جديد وقوة اراده ان اصبر واكافح من اجل سنوات عمري التي ضاعت ومن اجل اولادي والله يسعدكن ي رب انا الان اقيم الليل واصلي وادعي لكن بظهر الغيب ان يفرح قلوبكن دوما وشكر لهذا المنتدى الجميل الذي لم شمل نساء مثلكن طيبات شكرا

فراشة اهلها

Active member
معلومات فراشة اهلها

حبيبتي
الله يعينك
واحييكي على صبرك
حبيبتي اكثري من الاستغفار
واقراءي سورة البقره يوميآ
وادعي
والله يفرج همك
اشتغلي على نفسك غيري نفسك اهتمي بنفسك وأطفالك شيلي زوجك من تفكيرك
لاتهتميلو اعملي واجبك كزوجه وبس غيري نفسك وشخصيتك لاتتركي دموعك تتغلب عليكي لاتبكي مافي حدا بالعالم يستاهل البكي أنا كنت ابكي كتيرلما تصير مشكله مع زوجي وصار يستهزء فيني وبفضل الله وبفضل هاد المنتدى واخواتي صرت لما يزعل ماابكي بس التزم الصمت تجاهه ومابقرب
لعندو طنشو واعتذر منو مره وحده فقط اذا اذا أنا الي كنت غلطاته
وامو لزوجك في كتير متلها

قوي نفسك اسعدي نفسك بأطفالك

وبالاخرمابيضل شي على حالو الا مابتنحل مشاكلك باْذن الله
وانصحك بقراءة موضوع تجارب المتزوجات. والمتملكات بتلاقيه في منتدى الزوج والزواج اقراءيه في كتير عضوات حكو وعم يحكى كيف تغيرو واستعادوا أزواجهم وكتير مواضيع بمنتدانا الغالي بتلاقيها
ربي يسعدك

معلومات زهرة الرربيع
السلام عليكم حبيباتي انا عملت بكل الي نصحتوني بيه بديت اغير من نفسي وشخصيتي واقراه اكثر وابحث عن كل شي باقدر استفيد منو لعيد بيه زوجي لكن انا وزوجي في خصام من شهر وبسب مشكله احنا الاثنين بيه غلطانين هو ينتضر انا الي تراضيه وانا انتضر هو يرضيني وانا سابقا كنت دوم الي ترضيه وخلال ثلاثة ايام حتى لو هو الغلطان انا الي تعتذر بس اعتذاري منه مو ضعف مني الكن بس حتى لا اعطي فرصه لعشيقته ولان امه دوم تشتفي فيني بس هلمره انا ما راضيته وهو مو هامه الزعل بل ع العكس ماخذ راحته مع الحبيبه مع انه هي ساكنه في منتطقه تبعد عنه ست ساعات بلسياره وناوي يروحله هل سبوع والليل والنهار الجوال ماينزل من يده واصبح يونس نفسه معاها بلجوال فهمتو قصدي احس اني قدمتله زوجي ع طبق من ذهب ارجوكم اخبروني ماذا افعل ابقى ع خصام ام ارضيه لااعلم حاءره جدا ساعدوني ي اخواتي الحبيبات الله يوفكم

fotfota

معلومات fotfota
الله يفرجها عليكي فهذا اليوم المبارك يااا رب..
حبيبتي كتييير ماتقول الدكتورة ناعمة الهاشمي في مقالاتها للي متل حالتك لاااازم تستعمل مع زوجها طريقة الحلب يعني نشفييييييه ولما يروح للعشيقة يكون شبعان حد التخمة

~UniQuE~

معلومات ~UniQuE~
السلام عليكم حبيباتي انا عملت بكل الي نصحتوني بيه بديت اغير من نفسي وشخصيتي واقراه اكثر وابحث عن كل شي باقدر استفيد منو لعيد بيه زوجي لكن انا وزوجي في خصام من شهر وبسب مشكله احنا الاثنين بيه غلطانين هو ينتضر انا الي تراضيه وانا انتضر هو يرضيني وانا سابقا كنت دوم الي ترضيه وخلال ثلاثة ايام حتى لو هو الغلطان انا الي تعتذر بس اعتذاري منه مو ضعف مني الكن بس حتى لا اعطي فرصه لعشيقته ولان امه دوم تشتفي فيني بس هلمره انا ما راضيته وهو مو هامه الزعل بل ع العكس ماخذ راحته مع الحبيبه مع انه هي ساكنه في منتطقه تبعد عنه ست ساعات بلسياره وناوي يروحله هل سبوع والليل والنهار الجوال ماينزل من يده واصبح يونس نفسه معاها بلجوال فهمتو قصدي احس اني قدمتله زوجي ع طبق من ذهب ارجوكم اخبروني ماذا افعل ابقى ع خصام ام ارضيه لااعلم حاءره جدا ساعدوني ي اخواتي الحبيبات الله يوفكم

و عليكم السلام و رحمة الله و بركاته

اختي زهرة

انا اقوول انه يعتمد على نمطه بالأساس لو كان شمالي تعامله راح يكون غير و كذلك بالنسبة للجنوبي لأنه الأول تجذبه التي تستقل عنه و تكون قوية الشخصية أما الثاني فيجذبه قوة الشخصية مخلووط بضعف الأنثى و دلعها و حنانها...

فأنت قبل أي تصرف لازم تعرفين شنوو نمط زوجج عشان تعرفين اشلوون تتعاملين معاه و تستفيدين من تجارب الأخوات و مواضيعهن ...

و ادخلي هالموضوع و جاوبي على الأسئلة و اذكري فصيلة دمه ..

http://www.niswh.com/vb/showthread.php?t=386823

و انا قلت لك من قبل انك ترقين نفسك و زوجك

استخدمي هالبرنامج للنفور الزوجي و شربيه من الماي و استخدميه في الطبخ أيضا..

و ترا هو مجرب و الأحسن تقرين عليه سورة البقرة بعد ...

راجيه الرضا

مراقبة و متميزة أقسام نسوة
معلومات راجيه الرضا
متا كل هذا يا اختي اصري علي حقك في زوجك ولا تدعيه لاحد ياخذه منك انتزعيه منها انتزاعا اقرئي للدكتوره ناعمه الهاشمي واقرئي كيف كانت تساعد الزوجات في استرجاع ازوجاهن في حالات اصعب منك حاربن النساء اللاتي كن يحاربوهن علي ازواجهن حربا ش رسه واسترددن ازواجهن بعد صبر وجهد يا اختي هذا حقك ويا ليتهم عدد وتزوج ف الحلال بل مشي في طريق محرم يا اختي أن كان غائبا استدرجيه بالحيله لبيتك ولو مره مؤقتا ثم رغبيه فيكي ام امه فلا ادري ان كانت سعيده ببعده الان بعد أن كان في بيتها مع زوجه تطيعها ووالله هي لا تعلم ان جاءت الاخري قد تذيقها العذاب الوان فلعلها تتوب الي الله يا اختي النجاح لن ياتي سريعا اصبري ولا تنسحبي كما انسحبتي من قبل وتركتيه لقمه سائغه لها عاودي الكره والحرب سجال نعم انها حرب ولتصبري وتحتسبي انك تسترجعين زوجك لطريق الحلال واشعر انه فيه خيرا كثيرا وفقك الله

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه