مشكلتي مع البكاء

احصائياتى
الردود
8
المشاهدات
2K

روعه

معلومات روعه
مشكلتي مع البكاء

السلام عليكم ,,, شحالكم عساكم بصحه وعافيه ,,, بصراحه من بعد ماقريت قصة وله وقصة ام وليد اتشجعت أفتح قلبي واكتب لكم ,, واتمنى أنكم تساعدوني من خلف هذه الشاشه الصغير,, انا بنت وعمري 23 سنه ,, تزوجت من قبل فترة بسيطة ,,وبدون اي مقدمات تطلقت وياليت اعرف سبب طلاقي ,, أسباب تافهه والله تافه ,,يمكن بدرت مني تصرفات بحسن نيه والله يشهد على كلامي ,, بس ماتوقعت توصل للطلاق ,, بس لما راجعت حساباتي وقعت بيني وبين نفسي أكتشفت انه من الاساس ماكان يحبني ,, بس والله لين يومكم انا ماعرف ليش تزوجني ,, وللاسف هذا الشاب ولد خالي ,, الحمد الله تطلقت بس مارتحت من كلام أمه وخواته ,,وللعلم انا كنت صديقة اخته الروح بالروح بس من بعد الزواج ماعرف ليش تغيرت مع اني حاولت اتقرب منها بس كان النفور من صوبها ,, من بعد الطلاق لين يومكم مب قادره أصيح ,, خاطري اصيح واعبر عن مافي خاطري بس مش قادره ,, كل مره عيوني تدمع ولا تنزل منها دمعه ,,, مابكذب عليكم كنت احبه ,,بس الحين والله شاهد الموت أرحم من طاريه ,,

المشكله اني كرهت الكل ,, خاطري أرجع مثل قوية الشخصية واحزن وقت الحزن ,, الحين اللي يشوفني يقول عمرج فوق 30 ,, والحمد الله على كل حال ,,

ايمي

معلومات ايمي
غاليتي روعة الله يعينك , احيانا الصدمة والظلم تجعل العين متحجرة وكذلك يتحجر القلب , ولكن ليس هناك من يستاهل ان تعطيه اكثر مما يستاهل , اقلبي الصفحة وعيشي حياتك فانت ما زلتي صغيرة والحياة امامك , فاهنئي بها,
الله يعوضك ويرزقك بانسان يعلم قدرك.

معلومات &زهور الياسمين&
عزيزتي لا يجب عليك أن تتحملي كل هذه الهموم لوحدك فحاولي أن تشتكي لأي شخص أنت تثقين به وتحبين نصائحه وإن لم يكن موجود فعليك بالكتابه فهي أفضل حل لك والله لقد جربته وقد إرتحت عليه كثيراااااااا

إن شاء الله يفرج همك ويعينك

المها

معلومات المها
نصيحتي لج أبكي....حاولي وتغصبي...أقري قصة حزينة أو شوفي فيلم حزين أو أي شئ يأثر على عواطفج ولما تبدين بالبكاء راح تبكين الاولي والتالي....أبكي وأبكي وأغسلي بدموعج كل حزن مريتي فيه...البكاء مثل ماتقول أستاذتنا شئ صحي...يفرغ شحنات الغضب اللي فيج لأنج تعرضتي لظلم ولا رضيتيه لنفسج...بعد ما تفرغين الغضب اللي فيج بالبكاء أكتبي كل أحاسيسج وكل اللي تفكرين فيه,,,حاولي تسامحينهم...قولي في نفسج طليقي مسكين ما عرف قيمتي والا كان تمسك فيني..أنا أستاهل شخص يدللني ويحسسني أني أروع انسانة بعيونه...لأني أستاهل ..

وبعدها رتبي أوراقج وشوفي ايش خاطرج تسوين في حياتج لأن الحياة تمشي ما راح توقف لنا...

أتمنى يفيدج كلامي يالغالية

أم ريام

معلومات أم ريام
غاليتي أنصحك تفتحين صفحه جديده وتنسين الماضي لأنه مايستاهل أنك تتذكرينه
وأبدأي بشخصيه قويه متفائله

روعه

معلومات روعه
ماتخيلوون شكثر فرحتي يوم انكم رديتو عليه ,,, والله يعطيكم العافيه ,,,

غاليتي روعة الله يعينك , احيانا الصدمة والظلم تجعل العين متحجرة وكذلك يتحجر القلب , ولكن ليس هناك من يستاهل ان تعطيه اكثر مما يستاهل , اقلبي الصفحة وعيشي حياتك فانت ما زلتي صغيرة والحياة امامك , فاهنئي بها,
الله يعوضك ويرزقك بانسان يعلم قدرك.
مشكوره على مرورج ,,, بس ياليت تفيدني كيف انسى الماضي ,, شوه لازم اسوي ,, ومن وين تكون البداية ,,

=دروب العـز;22963]عزيزتي لا يجب عليك أن تتحملي كل هذه الهموم لوحدك فحاولي أن تشتكي لأي شخص أنت تثقين به وتحبين نصائحه وإن لم يكن موجود فعليك بالكتابه فهي أفضل حل لك والله لقد جربته وقد إرتحت عليه كثيراااااااا

إن شاء الله يفرج همك ويعينك
[/QUOTE]

مشكوره على ردج ,,اختي حاولت أكتب ,,انا ماسكت على نفسسي ,, بالعكس كل يوم أحاول اني اغير من نفسي بس كل محاولاتي فاشلة ,, :sadwalk:

نصيحتي لج أبكي....حاولي وتغصبي...أقري قصة حزينة أو شوفي فيلم حزين أو أي شئ يأثر على عواطفج ولما تبدين بالبكاء راح تبكين الاولي والتالي....أبكي وأبكي وأغسلي بدموعج كل حزن مريتي فيه...البكاء مثل ماتقول أستاذتنا شئ صحي...يفرغ شحنات الغضب اللي فيج لأنج تعرضتي لظلم ولا رضيتيه لنفسج...بعد ما تفرغين الغضب اللي فيج بالبكاء أكتبي كل أحاسيسج وكل اللي تفكرين فيه,,,حاولي تسامحينهم...قولي في نفسج طليقي مسكين ما عرف قيمتي والا كان تمسك فيني..أنا أستاهل شخص يدللني ويحسسني أني أروع انسانة بعيونه...لأني أستاهل ..

وبعدها رتبي أوراقج وشوفي ايش خاطرج تسوين في حياتج لأن الحياة تمشي ما راح توقف لنا...

أتمنى يفيدج كلامي يالغالية

آه ياكم ماحاولت أبكي ,,, يغص القلب من اني اشوف ناس غالين عليه يصابون بمرض السرطان ,, الكل يصيح ويتئلم ويتعب ,, وانا عيوني تدمع وتنشف ,, خاطري اصيح شراتهم ,,

غاليتي أنصحك تفتحين صفحه جديده وتنسين الماضي لأنه مايستاهل أنك تتذكرينه
وأبدأي بشخصيه قويه متفائله

وانا هذا اللي اريده ,,كيف اكون شخصيه متفائله ,, اريد احذفه من حياتي ,,,

مشكورين على مروركم ,,,وياليت تفيدووني اكثر ,,,

نسائيات

معلومات نسائيات
هلا غاليتي روعه
ساسالك سؤال بسيط لماذااااااااااااا تبكين ؟؟؟؟
لماذا تريدين البكاء ؟؟؟ لاظهار التعاطف مع اشخاص اخرين ؟؟؟لماذا ؟؟؟
انتي في الوقت الراحن غلفتي قلبك بخلاف ثلجي حتى لا تشعري ولا تتالمي فما فعله بك ابن خالك المك جدااااااااااااااااااااااااااااااا لدرجه و كردت فعل ودفاع عن ذاتك تغلفتي وتقوقعتي
انتي الان داخل القوقعه حتى ان كنتي لا تشعرين فهي بالنسبة لك درع حمايه ووقايه لمشاعرك المحطمه
لكن الى متى وهل يستحق زوجك السابق ذلك
غاليتي قلتي في مشكلتك بانك لا تعلمين لماذا تزوجك ؟؟معناته منذ الملكه وهو بارد معك وشكله يلتقط عليك الغلطات والزلات ولا يسامحك عليها ليخلق سببا للانفصال
وانتي مع هذه الدوامه كنتي تشعرين بفقدان السيطره على حياتك وان احلامك تضيع لتفاجئي بالطلاق
ففضلتي الاختباء في قوقعتك خاصه بعد تخلي اعز الناس واقربهم الليك

لكن اريد منك قبل ان تفكري في البكاء ان تستجمعي شجاعتك وتسامحي نفسك
نعم سامحيها صح انتي لم تنقذي نفسك منذ فتره الخطوبه لكن عليك ان تؤمني بام ماحدث هو قضاء وقدر بالدرجه الاولى و هو مكتوب في اللوح المحفوظ قبل ان تولدي
فعليك ان تسامحي نفسك
بعدها عليك ان تخرجي من قوقعتك وتبحثي عن مشاعرك
لا تخافي الفشل فان الم الفشل فاعلمي انه في كثير من الاحيان يشكل مصدرا للنجاح فاسعي للنجاح وتمسكي بالحياة
فانتي لا تعلمين ما يخبئه القدر لك من مفاجات ربك اعلم بها
و تاكدي بان رب العالمين لن ينساك وهو اعلم بعباده فاشكري في السراء والضراء
فربما تكون هذه التجربه هي مرحله لحياة جديده جميله تنتظرك ولا تفقدي الامل ابدااااااااااااااااااااااااااااا
فقط سامحي نفسك
واعلمي بان زوجك السابق ذو شخصية ضعيفه و اناني
ارغمه اهله علىالزواج فتزوج رغم رفضه للامر ولذلك لم يستطع الحياة معك
سوء اخلاق الاخرين انتي غير مسؤوله عنه
وهل تعتقدين بان اخت زوجك ستقف معك ؟؟؟
اختي الغاليه لا تجعلي احكام الاخرين و نظرتهم لك هي من تسيرك بكل كوني اقوى من ذلك
عيشي حياتك وتمتعي بها
لست اول ولا اخر وحده تطلقت
وربي يعوضك خيرا منه مازلتي صغيره ولا تعلمين المجهول

روعه

معلومات روعه
مشكوره اختي حكاوينا على ردج الراائع ’’ وان شاء الله برد على كلامج ,,

ساسالك سؤال بسيط لماذااااااااااااا تبكين ؟؟؟؟

ابكي على حالي ,, حالي من حال اي بنت كانت تتمنى انها تكون اسره ,,وتعيش حياة ثانيه ,, لماذا

تريدين البكاء ؟؟؟ لاظهار التعاطف مع اشخاص اخرين ؟؟؟لماذا ؟؟؟

لاطبعن ماافكر من ها الناحية ,,, بس ردة فعل اكيد بتكون البكاء ,, وانا لاحظت على نفسي امور كنت ابكي عليها من قبل عن حدوثها ,, والحين تحث والامر عندي سيان ,,,,

انتي في الوقت الراحن غلفتي قلبك بخلاف ثلجي حتى لا تشعري ولا تتالمي فما فعله بك ابن خالك المك جدااااااااااااااااااااااااااااااا لدرجه و كردت فعل ودفاع عن ذاتك تغلفتي وتقوقعتي
انتي الان داخل القوقعه حتى ان كنتي لا تشعرين فهي بالنسبة لك درع حمايه ووقايه لمشاعرك المحطمه

مافهمت كلامج وياليت توضحين لي اكثر ,,,

غاليتي قلتي في مشكلتك بانك لا تعلمين لماذا تزوجك ؟؟معناته منذ الملكه وهو بارد معك وشكله يلتقط عليك الغلطات والزلات ولا يسامحك عليها ليخلق سببا للانفصال
وانتي مع هذه الدوامه كنتي تشعرين بفقدان السيطره على حياتك وان احلامك تضيع لتفاجئي بالطلاق
ففضلتي الاختباء في قوقعتك خاصه بعد تخلي اعز الناس واقربهم الليك

ترجمتي الواقع اللي انا عايشه فيه بشكل حقيقي ,,, وهذا اللي انا امر فيه الكل متخلي عني ,,,انا مب عارفه شوه السبب

لكن اريد منك قبل ان تفكري في البكاء ان تستجمعي شجاعتك وتسامحي نفسك
نعم سامحيها صح انتي لم تنقذي نفسك منذ فتره الخطوبه لكن عليك ان تؤمني بام ماحدث هو قضاء وقدر بالدرجه الاولى و هو مكتوب في اللوح المحفوظ قبل ان تولدي
فعليك ان تسامحي نفسك
بعدها عليك ان تخرجي من قوقعتك وتبحثي عن مشاعرك

ان شاء الله بحاول ,,

و تاكدي بان رب العالمين لن ينساك وهو اعلم بعباده فاشكري في السراء والضراء
فربما تكون هذه التجربه هي مرحله لحياة جديده جميله تنتظرك ولا تفقدي الامل ابدااااااااااااااااااااااااااااا
فقط سامحي نفسك
والنعم بالله ,,

واعلمي بان زوجك السابق ذو شخصية ضعيفه و اناني
ارغمه اهله علىالزواج فتزوج رغم رفضه للامر ولذلك لم يستطع الحياة معك
سوء اخلاق الاخرين انتي غير مسؤوله عنه

معاج حق ,,

وهل تعتقدين بان اخت زوجك ستقف معك ؟؟؟

ماطلبت انها توقف معاي بس مطلبي تكون حقانيه ,,, وتراجع ضميرها

اختي الغاليه لا تجعلي احكام الاخرين و نظرتهم لك هي من تسيرك بكل كوني اقوى من ذلك
عيشي حياتك وتمتعي بها
لست اول ولا اخر وحده تطلقت
وربي يعوضك خيرا منه مازلتي صغيره ولا تعلمين المجهول

يزاج الله خير والله يعطيج العافيه ,,,

نسائيات

معلومات نسائيات
ناك اناس كثيرين سواء كانوا ذكورا او اناثا عندما يتعرضون لصدمه او مشكله كبيره ولا يستطيعون مواجهتها او يكون مقدار الالم كبير يلجؤون لطريقة غريبه في حماية الذات وهي التقوقع علىالذات لحماية مشاعرهم
فانيت في داخلك متقوقعة على نفسك وهذا رد فعل طبيعي لمثل حالتك
و هذا ما يفسر انعزالك عن المحيط حولك وانعزال مشاعرك فانتي لم تعودي تتاثرين بالمواقف اللتي تصيبك ولم تعودي تشعرين بها
الحل هو الخروج ومواجهه المواقف اللتي الالمتك بقوه و التنفيس عن مشاعرك
انا اعلم ان ما مررت به لست بالامر الهين لكن ايضا ان تضيعي حياتك في هذه الدوامه ايضا ليس بالامر الهين
واجههي مشاكلك وتغلبي عليها
ولا تتوقعي من الاخرين مساعدتك
و اتركي عنك الحساسية الزايده فانتي حساسه بدرجه كبيره وعاطفيه وحالمه
ان تحطمت احلامك مره هذا لا يعني انك لن تستطيعين النهوض و الحلم من جديد
حاولي مره وثانيه وفي الاخير ستنجحين
تجربةمرت بحياتك حطتنك نعم لا احد ينكر ذلك
لكن هل نظل حطاما للابد ؟؟؟؟؟
طبعا لا
ابحثي عن الحب
وعن الاحلام وحرري عواطفك
انشاء الله ستنجحين

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه