مشكلتي مع اخوات زوجي

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
احصائياتى
الردود
22
المشاهدات
5K
معلومات وين يالغايب
مشكلتي مع اخوات زوجي
هذي اول مشاركه و طبعا ببداها بمشكله و انشاء الله القى الحل عندكم .......خوات زوجي من يسمعون اي خبر او اي كلام من اي شخص يتهمني فيه اني اتكلم عليهم او اكرههم او او يصدقون و انا ما اكون عندي علم باي شي بس يبوزون في ويههي و يعاملوني معامله زفت و يحرضون امهم علي و حتى ريلي صارو يجرؤون و يقولونله اني اتكلم عليه و عليهم و الله العالم هذا كله كذب بس هو يصدق على اساس سالفه قديمه صارت تعبت منهم انا ما غلط في حقهم و يوم طلبت المعامله الزينه و طلبت حقي في الاحترام ...اتهموني اني احرض ريلي و اضغط عليه عشان يكرههم ...يعني هم يبون يسون اللي يبونه بس انا لا اتكلم ابدا و لا اشتكي .... على الرغم من ان علاقتي كانت في السابق معاهم من احلا ما يكون انتو شو رايكم الطريقه المثلى الوحده مننا كيف تعامل اهل زوجهاو بالاخص خواته حطوني الحل و الله تعبت منهم ذلوني :icon1366:

البحر غدار

معلومات البحر غدار
دخيلك كلهم متل بعض اخوات الزوج من الناس المتعبيين بالحياة والله طلعوا عينى ومازالوا الله يلهيهم بحالهم وباولادهم يارب

ام رحوم

معلومات ام رحوم
والله ياأختي العزيزه أناصارلي متزوجه 12 سنه وعندي 5 إطفال ولين الحين أعيش يوم حلوويوم مر أناكنت أخاف أغلط مع أحد من أهل زوجي والله ما أكذب عليش حتى عيال أخت زوجي أخاف على زعالهم بس تعلمة درس هو أهم شي رضاء زوجك وأمه بس أما اخوات زوجي أخليهم على راحتهم أذا زعلو على راحتهم وأذا رضو على كيفهم المهم ماتظلمين احد وخلي قلبك نظيف ولاتردي على أحد وأذا أحدظلمك إشتكي ودعي الله تعالى دعوة المظلوم مستجابه ولله بيستحون منك يخلونش في حالش بس أهم شي اكسبي أمهم وزوجك وبتدعيلي والله إني حاسه فيك لأني مجربه إلامريتي فيه إصبري ولاتخربي بيتك بموضيع تافه كوني قويه وتذكري أن الله معاش دائماً

تامي عزيز

معلومات تامي عزيز
هلا اختي انا كنت نفسج واذا ازعلت من ريلي طنقرت علي من قلب وصارت لي سالفه معاهم كرهتهم من قلب
واحسن حل لج اكشتي فيهم واشتري رااااحتج وراحت اعيالج وريلج والله اعينج واعينا علي اهل الريل

نوتي

معلومات نوتي
عزيزتي أخوات الزوج دائما مصيبه تحل على الزوجه انا بنفسي زوجي طلقني بسبب أخته بس الحمدلله الحين رجعنا لبعظ بس لاتفرحينهم فيك حاولي تكسبينه قد ما تقدرين الله يكون فعونك ويسخره لك

معلومات قمر الزمان3
طيب حاولي تتجنبهم بقدر الامكان وعمتك حاولي تكوني طيبه معها واخواته زعلو رضوا بطقاق ....

بكرآ احلى

معلومات بكرآ احلى
مرحبــــــــا ’,

نصيحه .. اذا كانوا من النوع المتقلب وكلمه توديهم وكلمه تجيبهم

تجاهليهم ,’ معاملتك معهم لاتتغير سواء كويسين او لا

يعني في كل الحالتين انتي وضعك مايتغير تجاههم

كأنك مو حاسه بتغيرهم سواء للأفضل او للأسوء . .

نحول

معلومات نحول
خواتي هي تطلب منكم حل ماله داعي التعميم وكلمت هاذولي اخوات الزوج لاني انا وانتم اخوات زوج فما ارضى على هالتعميم
بالنسبه لك اختي طنشيهم الزم ماعليك بيتك وعيالك وام زوجك اذا ماخطيتي عليهم خليهم يقولون اللي يقولونه التعب على احلوقهم

طموح

معلومات طموح
الله يهدينا ويهديهم يعطيك العافية اختي نحول صح كلامك احنا كذلك اخوات زوج وياليت كل وحدة تخفف على مرت اخوها

LONELYHEART

معلومات LONELYHEART
أهم شئلازم تكون معاملتك مع أهل زوجك رســمــيـــه مره خليك جديه معهم بكذا ماراح يقدرون يمسكون عليك شئ

وألزم ماعليك رضى زوجك وبس

ضياء القمر

معلومات ضياء القمر
عذرا للاخوات الي قالو اهم شئ الزوج وام الزوج ...............

ماذا اذا كانت ام الزوج هي الطامة الكبرى في حياة زوجة ابنها من معاملة زفتة وتفرقة بينها وبين زوجات ولدها الاخريات

والعيال والكثير والكثير من البلاوي

ماذا تفعل ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

انا اتفق معكم ان اهم شئ الزوج وغيرة لا لا لا ..........

نعم ام زوجي احترمها واقدرها بناء على احترامي لزوجي وحبي لة وليس لسبب اخر ....

ضياء القمر

معلومات ضياء القمر

ماذا اذا كانت ام الزوج هي الطامة الكبرى في حياة زوجة ابنها من معاملة زفتة وتفرقة بينها وبين زوجات ولدها الاخريات

ماذا تفعل ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

ضياء القمر

معلومات ضياء القمر

ماذا تفعل ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

روعة روح

معلومات روعة روح
عامليهم برسميه وابتعدي عنهم هذا احسن شي
قدريهم واهديهم لكن كل شي من بعيد لبعيد

القارورة

معلومات القارورة
حبيبتى حالى متعبنى

حبيبتىأود أن أعرف منك ما السالفة التى حدثت لكى معهم من قبل ؟

وأريد أن أعرف أيضاً ما هى طبيعة علاقتك الطيبة بهم من قبل وكيف كانوا معك وكيف حدث انقلاب فى العلاقة معهم؟

وشئ هام آخر من هم الذين يوصلون لهم أنك تتحدثين عنهم ؟

وما موقف أم زوجك من هذا الكلام؟

أرجو أن تجيبينى على هذه الأسئلة بوضوح

أنتظرك

معلومات وين يالغايب
شو السالفة القديمه هي سالفه تخص وحده من اهلنا ..أنا بطيب نيه ة من خوفي عليها سالت اختي عنها و قالتلي انها تلعب بذيلها من ورا زوجها اللي مالك عليها اختي بعد من غير قصد للمشاكل راحت تحذر اخت زوجها و كبر الموضوع ووصل لزوجي و اتهمني اني نقالت كلام وهزئني و جرحني و كان ناوي ياخذني بيت اهلي بس لمم الموضوع عشان الفضايح....طبيعة علاقتي فيهم أنا بنت عمهم و هم كانو يظهرون لي المحبه و اذا ما عجبهم اي شي من ناحيتي يسكتون و لا يوجهوني للصح و غير كذا زوجة اخوهم الكبير تغار مني غيره مو طبيعيه و يبين من تصرفاتها حتى هم يلاحظون هالشي بس ما يقولون الا اذا كانو متنازعين معاها ..و في كل طلعه انا و زوجي كانو ينغزون فيه بالكلام انته مدلعها انته تاخذها و ما تاخذنا مع انه مو مقصر معاهم بشهادة الجميع يسفرهم و يطلعهم بس لهم وقت و لي انا و عيالي وقت و احيانا ياخذنا طلعات جماعيه....هو طيب بس عصبي و يهدا بسرعه لكن هم حاطيني فبالهم ..و ماعرف من اللي يوصللهم كلام على لساني انا ما قلته و ما عرف اذا كانوا صادقين و لا يفتعلون هالاشياء........و بالنسبه لام زوجي تصدق فيني بس تحاول تعاملني بطيبه بس تبعد بناتها عني مثل اللي خايفه انهم يحبوني و في المشكله الاخيره واجههم زوجي بسوء معاملتهم و احتقارهم لي بس انكروا و حطوا الحق علي ..طلب مني زوجي اكلم امه و اراضيها بس قالت كلام اول مره شخص على وجه الارض يقولي اياه .زقالت انا لايعه جبدي منج و ما ابغي اشوف رقعة ويهج و انسي هذا البيت اللي هو بيت عمي و عندج شخص واحد تهني فيه ..طبعا تقصد زوجي ..انا ما عرف وين غلط معاهم و في شو غلط ؟؟؟ و الحين خواته ما يكلموني و امه تكلمني و هي دايره ويها الناحيه الثانيه و من دون نفس ...المشكله نحن ساكنين معاهم تقريبا يعني بينا باب و انا ما عندي مكان العب عيالي فيه غير حوشهم ساعديني كيف استرجع كرامتي منهم و احفظ ماء وجهي ..............و طبعا اشكر كل الاخوات اللي ساعدوني و جزاهم الله الف خير

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه