مشكلتي مشكلة بليززززز ساعدوني !!

احصائياتى
الردود
51
المشاهدات
5K
معلومات خرافية آبها
مشكلتي مشكلة بليززززز ساعدوني !!

:4: <<< خارج التغطيه من شهررين زي الضاايعة <<<

السلام عليكم ورحمة الله يابلقسياااات .

:::::::::::::::::::::::::::::::::::::

بختصر المشكله عليكمم ..

وانا وزوجي متفاارفين بسبة اخوواته سبببو مشكله قووويه للغاايه ..

زوجي كان مساافر ..وقبل لايجي بيوومين تقريبا سار احتكااك بيني وبين اخوواته وكلام تافه ..ومن هـ الحكي ..

المهم تخيلوووو قبل وصوول زوجي بيووم في الليل انا ساكنه بشقه عندهم بنفس البيت تحتهم .. دقووووو على الباب قالو في احد عندك قلت لا ..قالووو الا شفنا رجال دااخل عندك البيت يالله اطلعي من بيتنا ..واتهمووووووووووووووووووني اتهاماات باطله لا لي لاحوول ولا قوووه ..تخيلوو اخته اتصلت على والدي الساعه 12 بالليل تقووله تعال خذ بنتكـــ ولا نذبحهاااااا..ومن هـ الكلام الغبي ,.. طبعا انا فقلت الباب بسرعه لمن شفتهم مسووين هـ الفيلم..تخيلوو طفو الكهررب علي

<< يدروون ان عندي رهااب من الظلمه .. المهم كلمت البابا وطمنته اني بخير ومافي من هـ الكلام اي صحه ..وتتطمن على ..قالي الصبااح بجيك ..واخذك لين يرجع زووجك .. جاء الصباااح وجاؤ اهلي اخذووني من بيتي ..

وكلمت زوووجي وعلمته بالسااااالفه .. انصدمم ..قال شووي وارجع اكلمك ..وليته ماكلم ..رجع يتصل ويقوووول لي تخوونيني بغيت انجن
واقوووله تصصصدق فيني . رغم حبي واخلاصي للك .. المهم كلمته حاووووولت اذكررره بحبي له ورغم تقصيييره معي بكل شئ ..

بس اصلا زووجي من البداايه من النووع اللي يتبع اهله ويصدقهممم
حتى لو كانو كذابين .. ومن هذااااك اليوووووم وانا ارسله واترجاااه يسمع مني وهووو يامايرد على او يقوووول اتركيني اشووف لي حل ..

قبل اربع ايام كلمته قلت له ..ياتجي نتفااهم ..او كلا يرووح بطريقه
قالي خلاص ننفصل مااحب ارجعك واهينك واقعد اشك فيك كل شوووي.. انا بغيت اموووت لانه ظلمني وصدقهمم فيني ..
ويقوولي بعد هـ المشكله مايعرفها الا انا واخواتي والدي ووالدتي مايدروون
وهما يبغوون يعرفون وش المشكله .لمن ارسلي هـ الرساله طنشته مارديت عليه .لاني مافهمت وش يقصد .:icon1366:

وتخيلووووو اني بعد كل اللي سواااه فيني وانا اللي اتصل عليه واترجاااه
انه مايبيع العشرره اللي بيناا ..

البارح ذكرى زوواجي كملت السنه السادسه وماعندي اطفال وكانت حياتنا لاباس فيهااا..

المهم اررسلت له صوورة قاتوووه وبووكيه ورد ..وقلت كنت اتمنى انك تكوون معي ونحتفل زي كل سنه ..وكلام حب واني رااح افكرك بهـ التاريخ حتى لو تفارقنا ..المهم ..

شووووفووو ردهـ ::

قالي تصدقين من الصدمه نسيت هـ التااريخ ..
عموما كل سنه وانتي طيبه ..وبصرااحه كعادتك داايمه تهتمين وانا اللي انسى هـ الاموور ..

عموما اتمنى تعيشين حيااتك والله بيرزققك غيرري ..

صح انا احبك وامووت فيك والله مانسااك طوول عمرري .. بس انا مجروووح ..

دلوووووني وش اسوووووي تكفووون ..احس اني اهنت نفسي وهوو ماقدر هـ الشئ .. وكل يوم تقريبا ارسلة اني احبك ولا ودي افقدك
وهو مايرد .. وماقصرت معه رغم كل شئ.

....ارجووكم لاتنسوووني ...:icon1366:

الخط الفاصل

~◦ღ( مميزة قسم الإستشارات الزوجية )ღ◦
معلومات الخط الفاصل
الزمي الدعاء وتحري أوقات الإجابة
الزمي دعاء الهم والكرب
عليك بالصدقة والإستغفار
اتركي زوجك فترة من الزمن لا تلحي عليه بشئ..حتى يلهمك الله الصواب.

تامارا

معلومات تامارا
اختى الغاليه ادعى ربك وقيمى الليل ..ولا تياسئ من رحمه الله والله ثم والله هو الخسران وان شاء الله ينصرك ربي العباد وامكن ربي يشوفك تصبري على البلاء ام تكونى من الجازعين ..............
وحطى فى بالك يالغاليه انو الى من اقل شئ باع واشترى فيكى هذاشخص ما يحبك ومو واثق فيك انتى الا عليكى سويته وخلى الباقي لربي العباد ..
وهذا الشخص ما يستاهل دمعه منك ...........
دعواتى لكى انو ربي يفرج همك ويهدى سرك وييسر امورك ............

دانة الشام

~◦ღ( حكيمة الإستشارات الزوجية )ღ◦
معلومات دانة الشام
لاتتصلي به نهاااااائيا حتى جوالك اقفليه وزوجك اذا رجل وفي براسه عقل بيعرف طريق بيت أهلك وبيجي بيعتذر من كل الاتهامات الباطلة والافتراءات عليك ...بينكم عشرة 6 سنين مو سنة أو سنتين وإنتي أم أولاده كان لازم يخرس أخواته عن اتهامك هذا الاتهام الفظيع...واذا ربك كاتب ترجعي لزوجك لاترجعي ع نفس البيت اشترطي بيت بعيد عنهم ...الزمي الاستغفار والدعاء أن ينصرك الله ويرد كيد من كاد لك في نحره ويخترلك ربك الخير...

سراج الأمل

معلومات سراج الأمل
ياحياتي الله يصبرك
انا من رايي تخلين امك وابوك يكلمون زوجك ويقولوله تعال وجب اختك اللي شافت ان بنتي عندها رجال
او نشكيكم بالمحكمه وتثبتون ذالك . انا مربي بنتي ومو تجي وحده وتتهم بنتي بشرفها وتهين تربيتنا لها وصدقني ماراح اسكت عن هالشي يتجي اختك تثبت هذا الكلام او المحكمه اللي يخلونها تكلم.
وحسبي الله ونعم الوكيل على كل ظالم

سوووكرة

معلومات سوووكرة
لاحول ولاقوة الابالله

حبيبتي هذا يعتبر قذف من خواته
تقدرين تروحين المحكمه وتشكين عليهم انهم قذفوك في شرفك

وزوجك طنشيه ماعليكي منه صدقيني مامنه خير اللي يبيع زوجته علشان كلام ناس حتى لو رجعتيله وش يضمنك انه مايتهمونك مرة ثانيه ويصدقهم

حسبي الله ونعم الوكيل

انا الشوق

معلومات انا الشوق
الله يكون في عيونك بصراحة جد تضايقت عشانك بس اذا في موده بينكم تطمني انه بريجع يسأل عنك بس مثل ما قالوا اخواتي اتركية يفكر لحاله شوي ويفكر على مهل ووانتي بعد تريحي نفسيتك والمفروض تاخذي موقف لان كرامتك انجرحت وبشي مو بسيط فالمفروض ما تحالي ولا تتمني بعد ترجعي له بس هذا من طيب اصلك على العموم فكري انهم ظلموك وابتعدي عنه شوي وخلية هو اللي يدور عليك

نبراس الشرق

~◦ღ( مميزة قسم الإستشارات الزوجية )ღ◦
معلومات نبراس الشرق
اطلبي المواجهه مع الاخت الي اتهمتك بهذا الشيء امامه واحلف على القران

انك بريئه وخليه تحلف كذلكوالله يفرجها عليك وكثري من قول لاحوله ولاقوه الا بالله

مـــاربيل

معلومات مـــاربيل
حبيبتي اي حب الي تتكلمين عنه
الحب الي ماقدر يردة لا يشك فيني هذا حب مابية
عليك بالدعاء واتركية ولا تتوسلين له وكانك مخطئة بشي خلي راسك مرفوع والي مايبيني مابية
وصدقيني الدنيا دواااارة والله مايرضى بالظلم
بكرة بيشوف برائتك لما تبتلى احدي خواته استغفر الله واتوب اليه

أحلى ماما

معلومات أحلى ماما
حبيبتي اطلبي المواجهه بينك وبين اخواته وحلفيهم قدامه واحلفي انتي بعد لانك اذا طلبتي تواجهينهم هذا دليا انك واثقه من نفسك وماغلطتي حتى بيحسبون لك الف حساب وماراح يكذبون عليك مره ثانيه
الا على فكره ايش ردة فعل اهلك هل عندهم خبر او لا؟

احلى فجوري

معلومات احلى فجوري
ياختي الله يصبرك بس لازم تعرفي المؤمن موبتلى يعني اكيد لكي خير بلي صار بس لالالالازم ماتتصلي ولا تردي عليه انتي مضلومه؟؟؟؟ ليش تبرري وتقولي هوا لو حابب يفهم رح يجي ويسئلك وساعتها تجاوبي وقولي كلمتين يعني لو لو اعوذبلله ابغا اخونك اخونك في بيت اهلك موجودين فيه؟؟؟؟ غبااااء بصراحه منهم والله يرد كيدهم في نحرهم وادعي (لا الله الي انت سبحانك اني كنت من الضالمين )وان شاءالله ربي ينصرك وياخذ حقك ويرد لك زوجك يارب ادعي ادعي

معلومات خرافية آبها
احلى ماما ..

والدي فقط هو اللي يدري بالمووضوع ..
وهـ المووضوع عنده ماله وجوود عادي .. مو مصدق لانه يعررفني ماسوي كذا حركه والعيااذ بالله ..

بس زي ماقلتووو لي بطنشه ومارااااح ارسله ولاشي وخلوونا نشوووف وش بيسير
اما من ناحية اني اني ارفع قضيه عليهمممم ..فلالاسف رااح يحلفوون كذابين
وهذا الشئ مو في صاالحي ..ولا سمعتي ..بس الله فووقهممم ..
حسبي الله ونعم الوكيل ..

هدوء أميرة

معلومات هدوء أميرة
الموقع الالكتروني
www.m44k.com
الله يكون في عونك أهم شي طنشية ولا تركضين وراة مثل ما قالولك الاخوات
لانه بيجي يزحف على رجولة ويشوف عقوبتة كل رجال كذا يمشي وراى راي خواته للاسف وأصلان لو وصلت المحاكم بيعرفون عن طريق الحمض النووي انك بريئة من التهمة هاذي

ام وجدااان

معلومات ام وجدااان
الله يكون بعونك اختي انتي مالك الا الدعاء وقولي حسبي الله ونعم الوكيل وهذي راح تاخذ حقك وترفع الظلم عنك وطنشيه وعيشي حياتك وشوفي لك حاجه تشغلك عنه اشتركي ببرامج تطوعيه او شوفي لك وظيفه وهذا راح يبين له انك مو مهتمه وانه هو اللي خسران وخلي اخواته ينفعونه لما خربوا حياته ولا تحطيله اي اهميه اللي ارخص بيك الحين وحمدي ربك انه مابينكم اطفال ولا كان بعد شكك في نسبهم او يحرمك منهم قولي الحمد لله

معلومات خرافية آبها
الله يوووفقكم جميعاا ويجزاااكــــــــــــم كل الخير
فعلا كلامكم صحيح وعقلاني ..

شتااات انثى الله يسعدك يالغلا ..

لبى كلي

معلومات لبى كلي
حسبي اللهونعم الوكيل يااااكثر مايظلمون اهل الزووج وياااكثر مصايبهم سبحان الله دائمااا يكرهون مرت الولد ماادري ليه يعتبرونهااا شااذه عنهم مايحسسونهاا انك خلاص دخلتي البيت هااذا انتي بنتناا موب مرت ولد لاكن تعودنااا خلاص على الحركاات المكشوفه ولاتهاامات لاكن لنااا رب نتجه له ونرفع يدينااا للي خلقهم وخلقني والتجيئ للبااري يااخذ لي الحق وينصرني ماالك الى ربك امااا بالنسبه له هو شيليه منً رااسك ومثل ماقاالو الاخوات قفلي جوالك لانهم هم اللي غلطاانين عليك ومتهمينك واذااا بعدين جااء ورجع اشرطي بيت بيت بيت وارتااحي منهم

توتونجد

معلومات توتونجد
المفروض مهما كان حبك له ما تكلمه

هذا الشي شككه فيك زياده

بيقول غلطت وجالسه تتودد لي عشاان اصدقها

نصيحه لك لا تكلميه ولا تفكير ترسليله ابد
انتي واثقه من نفسك واخواته لك رب يمهل ولا يهمل
الله يسهل امورك

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه