مشكلتي متعبتني ...... ارجوك دكتوره ورد

احصائياتى
الردود
7
المشاهدات
1K
معلومات متى تشرق الشمس1
مشكلتي متعبتني ...... ارجوك دكتوره ورد
السلام عليكم دكتوره

انا حابه ادخل بالموضوع بدون مقدمات وارجو اان تتقبيلن مشكلتي

اطبعي اجتماعي ولبقه في الحديث واحمل شهاده جامعيه ولي مركزي بالمجتمع ولله الحمد

ولكن اثناء الحديث احيانا انطلق بالكلام واكون ملمه واحيانا انطوي على نفسي مااعرف اقول كلمتين على بعضها يعني اتردد واخاف اواجه

وعلاقاتي الاجتماعيه ماتستمر لمده طويله اهم يبعدون عني بدون سابق انذار ويذكروني بالخير يعني من يتعرفون على شخصيتي يفرحون فيني بعدين القاهم شوي شوي يبتعدون او يكون في مصلحه شخصيه منهم انا احب الناس والابتسامه ماتفارقني

ارجوك ساعديني ابغى اعرف التفسير ؟؟؟

الله يوفقك بدنيا واخره ويجعل كل حرف تكتبنه في ميزان حسناتك

تحياتي لك

د.ورد

متخصصه
معلومات د.ورد
عزيزتي .. اجد من كلامك انك انسانه طيبه لدرجه كبيره.. تثقين بالناس كثيرا ...وتبنين علاقه قويه مع أي انسانه تحاول دخول حياتك .. وهذا خطأ كبير غاليتي فهم يدخلون في حياتك بسهوله ويحاولون استغلالك لمصالحهم الخاصه .. وعندما تنتهي المصلحه يتركونك وحدك ..

غاليتي عليك انتقاء الاصدقاء بعنايه فائقه..

وفقك المولى

معلومات متى تشرق الشمس1
الله يجزاك خير على الرد

حبوبه ومشكلة التردد في الكلام احيانا والانطلاق احيانا وعدم المواجهه وصلت مرحله ان اكبت في نفسي لين جفت دموعي

تحياتي لج

د.ورد

متخصصه
معلومات د.ورد
تحتاجين عزيزتي الى الارتقاء بذاتك وتطويرها ...

شخصيتك رائعه .. ولكنك متردده .. تحتاجين الى الدافع .. المحرك .. المولد لطاقاتك الداخليه الكامنه ..

فبداخلك انثى قويه .. تستطيعين اظهارها متى شئتي وبالقوه التي تريدين ..

كوني لكي شخصيتك المستقله .. التي تستطيع الدفاع عن كل ما تملك .. وبكل جرأه ..حتى في افكارها..

اشكرك على هذه الجرأه في الطرح .. ولتكن معك غاليتي مثلها عند تعاملك مع الاخرين

حفظك المولى

معلومات متى تشرق الشمس1
الله يوفقك بمايحب ويرضى

شكرا على متابعتك لموضوعي ولي طلب صغير

ممكن تساعديني على الارتقاء بذاتي يعني تعطيني شرح اكثر او نقاط امشي عليها

لان احس ان بداخلي طاقه قويه مكبوته كيف اطلقها اخاف تضرني او تضر اللي حوالي وهم زوجي واولادي

بقوة الله وقدرته ابي اكون للافضل وللاحسن صعب يادكتوره لما الوحده تعيش وحيده لااخ ولا اخت ولا اب ولاحست بشعور الاحتواء فتكون متخبطه متعبه تعيسه ولولا الايمان بقضاء الله وقدره لما تكونت الشخصيه القويه ولكن بداخل نفسي ضعيف يطلب منك يد العون
فهل تقبلين بمساعدتي للارتقاء وتعلميني كيف احب نفسي

تحياتي لج

معلومات متى تشرق الشمس1
الله يوفقك بمايحب ويرضى

شكرا على متابعتك لموضوعي ولي طلب صغير

ممكن تساعديني على الارتقاء بذاتي يعني تعطيني شرح اكثر او نقاط امشي عليها

لان احس ان بداخلي طاقه قويه مكبوته كيف اطلقها اخاف تضرني او تضر اللي حوالي وهم زوجي واولادي

بقوة الله وقدرته ابي اكون للافضل وللاحسن صعب يادكتوره لما الوحده تعيش وحيده لااخ ولا اخت ولا اب ولاحست بشعور الاحتواء فتكون متخبطه متعبه تعيسه ولولا الايمان بقضاء الله وقدره لما تكونت الشخصيه القويه ولكن بداخل نفسي ضعيف يطلب منك يد العون
فهل تقبلين بمساعدتي للارتقاء وتعلميني كيف احب نفسي

تحياتي لج
:sadwalk::sadwalk:
بانتظارك دكتوره

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه