مشكلتي مالها حل ؟؟

احصائياتى
الردود
8
المشاهدات
1K
معلومات أنثىمخمليه
مشكلتي مالها حل ؟؟
السلام عليكم بلقيسيات الحلوات
عندي مشكله واحس الدنيا ضايقه فيني ومشكلتي مالها حل
وهي بنتي وعمرها 12 سنه عنيده وما تطيع كلامي واذا بغت شيء تكرهني بعيشتي
لما تأخذه عصب عني ؟؟
أمس بغيت اكسر المحمول على راسها تبي تفتحه على الألعاب وتلبيسلت فله وباربي :18:
وانا رافضه كنت ابي اقرأ شوي ومو أول مره ودائما تنتهي المعركة بأرتفاع السكر واضغط
عندي حتى الشغالات صاروا وما يحبوها ولا يلبو لها رغباتها زي اخوانها الصغار لانها تعندهم
وتدخل المطبخ تبي تطبخ او تبي تحمي شيء بالمكرويف بنفسها وهم مايحبو احد يدخل معهم المطبخ
ادري طولت عليكم .... :39:.يالله عاد اخلصي
بنات قسم صرت ادعي عليها احيانا احس بنفسي صرت اكره هالبنت
هل أنا مريضه نفسيا ام مسحوره
وعلى فكره كل عياللي صرت ما اتحملهم بس هي بزياده
والله بالليل اذا شفتهم نايمين اتحسف على هواشي لهم طول النهار

اسم الموضوع : مشكلتي مالها حل ؟؟ | المصدر : الأمومة والتربية
معلومات بشاير الفجر

لو اقولك عن بنتي مو عنيدة وبس وماتسمع كلامي ينبح حلقي ومافية فايدة لو اكلمها تسمع وتبتسم على جنب وتسوي نفسها ماتسمع هذا غير انة لماتصحى قبلي شوفي بس غرفتي تصير مزبلة كل شي ترمية بلرض واموية تكبها على الارض تفتح الثلاجة ماتبغى شي بس كذا مشتهية تتعب مع هلبرد ولا اذا ادخلت الحمام الشامبو تحطةبشعرها والباقي تكبة على الارض واطر اغسل شعرها واذا نزلتها عند اهلي والله انوة امي يرتفع ضغطها منها تنطط على الكنبة تاخذ حلى وتمسحبة الكنبها تلعب برموت ياكثر ماضيعت البطاريات الاكل مااتهنى فيها كم مرة القيها فاتحة الباب وطالعة برى واجلس اصرخ زي المجنونة لحد ماطلع الشغالة تجيبة اذا طلعت برى فلحديقة ابغاها تفرغ طاقتة تلعب بتراب والمويا فااضر اغير لها ملابسة وانا يادوبي مغيرتلها اذا بغيت اسولف مع امي تختفي ثواني مالها حس الاقيها داخلة الحمام وتلعب بموية الفرنجي شي مو معقول هذا غير لما يزورونا ناس مااقدر اجلس اكثر من خمس دقايق
ماارتاح لابنومتي ولا باكلي ولابطلعاتي ان خليتة بلبيت محد متحملة وان اخذتها معي اللة المستعان

هذا وعمرها بس سنة واحدى عشر شهر

يااختي طولت ماعلية بس ذكرت لك معاناتي مع بنتي حتلى تهون عليك بنتك

معلومات بشاير الفجر

انتي قلتي انها تبغى جوالك انتي شغلي لها العاب بنت وريحي راسك

والمطبخ اشوف انة عادي انة تشغل الميكرويف خليها تعتمد على نفسها واذا تبغي تطبخ خليها تسوي كب كيك ولا اكلها سهلة خليها تتعلم الطبخ

ولية الخدامة ترفض وجودة مطبخ ابوةشكلك تتأففي وتتذمرين قدام الخدامة

جيبيلة العاب تناسب عمرها تلهي فيها عنك

السيطرة

معلومات السيطرة
شوفي اختي ما تجرأت الخادمة الا من معاملتك انتي لبنتك صراخ قدام الخادمة على بنتك اكيد هي بعد بينطلق لسانها خليها في البيت على راحتها لانه من صغرها عنيده وانتي من غير قصد جاريتيها بعنادها درئ للمشاكل معها ومن ناحيه الابتوب بجدول قسمي الوقت بينك وبينها حتى لو مااستخدمتيه ما تأخذه وخليك صارمه من هذي الناحيه وقبل تكلميها تخيلي انتي مكانها وامك تقولك كذا ايش ردة فعلك واولا عليك بالدعاء وهذا سنهم

معلومات أسماء زكي الدين
يا عزيزتي بنتك ليس لديها مشكلة البنت شخصيتها بتنموا وهرموناتها متلخبطة

وتكبر
ولها رغبات يجب أن تحقق وعليها أن تقاتل لتحصل عليها

كل ذلك لنها لم تجد أم صديقة صدوقة تحتويها وتشعر بها وتستشعر نفسيتها ...

وأكثر م أثاء تعجبي قولك إن الخادمات ما بيحبوا حد يدخل المطبخ اسم الله هم الخادمات أصبحن صاحبات البيت؟! علشان يحبوا ولا ما يحبوا؟؟

البنت طبيعية جدا نصيحتي لك اقرأي عن الأطفال وعن المراهقة التحقي بدورات أو ابحثي لنفسك عن استشارية تستشيرينها لتعرفي كيف تتعاملي مع ابنتك ومع أطفالك فكلهم نفرتي منهم ...

ولا أدري كيف استطعت وطاوعك قلبك تدعي على ابنتك وتذكري لفظ "كرهتها" عليها صدقيني أنت تعقين ابنتك وستجنين ثمرة غرسك فيها ...

وعلى فكره كل عياللي صرت ما اتحملهم بس هي بزياده
اختي انت لا مسحورة ولا غيره أنت محتاجة تثقفي نفسك تربويا ... تربويا ... تربويا

ودينيا

ودينيا

وديييييييينيا

لاب حلو

معلومات لاب حلو
بنات مالكم الا الدعاء بظهر الغيب ودايم قولي اللهم قر عيني في صلح اخواني وابنائي وجميع المسلمين يارررررررب الله يهدي بنات المسلمين طيب اجلسي مع بنتك قول له حرام تزعلين ماما تكلمي عن الرسول صلى الله وعليه وسلم وعن وبر الصحابه

معلومات لغتي سرهويتي
عزيزتي بنتي بنفس سن بنتك وعنيدة وتسوي اللي براسها وكانت عندها صفة الكذب

كنت اتنرفز من تصرفاتها

بس بديت وياها خطوة بخطوة

كنت دوم اكلمها عن صفة الصدق وان الله ىيحب الصادق والناس تتعلق فيه وسبحان الله دوم يوم تكذب تنكشف بسرعة وكنت اقول لها شفتي حبل الكذب قصير وبسرعة تنكشفي

تلاشت عنها هالظاهرة والحمد لله

الحين نروح للعناد وتصرفاتها اللتي تجنن

اول شي قلت لها انتي بكري وطبعا انتي تاخذي مكاني يوم اكون غير موجودة يعني انتي ام البيت الثانية بعدي ولازم حبيبتي صفاتك تكون حلوة علشان الكل يسمع كلامج

قولي لها انتي صديقتي ولاازم تخبريني كل يوم بسوالفج واسرارج ( صارت تقرقر كل يوم وتخبرني بكل شي يصير لها حتى لو غلطت تقول ماما اليوم غلطت وخفت تسمعين من غيري بس ترى صلحت خطئي ) صارت بينا صلة صداقة

واستغليت حبها للطبخ وما شاء الله عليها تدش المطبخ وتطبخ والسويتات صارت خبرى عندها وفرت لها كتب طبخ والادوات اللي تحبها

والشغالات كانت تكرهم وقلت لها هذول أمانة ومثل خواتك تقربي منهم راح يحبونج والحين مثل الاخوات يذاكرون لها واللي تبي يسوا لها (وقولي للشغالات مالكم شغل في بنتي واي شي تبيه خبروني ماتخلي الشغالات يتحكمون في عيالج ومالهم دخل في المطبخ خلي بنتج حرمة تدش وتطبخ بس بمراقبتهم خوفا عليهم من النار والزيت مثلا يعني قولي لها يوم بتطبخي لازم تكون الشغالة جنبج احتياط لاقدر الله يستوي شي وبعدها راح يتفهمون الوضع)

مازالت شوي عنيدة بس بصراحة تغيرت كثير وصرت أعتمد عليها

احتويها عزيزتي والله ييسر أمورك

آسفة على الاطالة بس حبيت أفيدج بتجربتي

معلومات أنثىمخمليه
حبيبتي لغتي سر هويتي بصراحه كلامك ريحني الله يعطيك الصحه ويبدو كلام الاخت اسماء زكي صحيح
انا بحاجه لثقافه تربويه اما دينيه فلله الحمد نحن اسره محافظه وابنتي الحمد لله تصلي ولا نسمع اغاني او اي شيء فهي تعرف حدودها الدينيه ولكن المشكله في عنادها لي
وشكرا على الردود الجميلة
اما سالفة اعتمد عليها لوابي اطلع مشوار كل اخوتها الصغار يجلسون باليت الا هي اطلع وهي تصيح
تبي معي عجزت اروح وضغطي الف منها
الله اصلح بناتنا وبنات المسلمين

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه