مشكلتي كبيره جدا ابغى حل لها

احصائياتى
الردود
21
المشاهدات
3K

فداك عيوني

معلومات فداك عيوني
مشكلتي كبيره جدا ابغى حل لها
سلام عليكم ورحمة الله وبركاته اسعد الله مساكم بكل خير وموده اخواتي اسمعوني انا تزوجت ماصار لي 6 شهور وحامل ومشكلتي انا زوجي بنام بغرفة اخرى وانا بغرفه لوحدي ناقشت معه مافاد شي يقول لي انه يحب ان ينام لحاله متعود اخواتي ماذا هجران هذا لي انا زوجته ناقشت معه بهدوء بكل الطرق لكن مافاد شي اريد حلا اريد انا اغيره انقهرت قهرا شديدا متزوجيني عشان انا لوحدي انا بنت ناس كنت ابغى ادخل اهلي لكن قلت لا ادخل احدا في اي شي لكن يااخواتي كل شي افعله له قائمة في واجباته لاتبخلون علي اخواتي اريد حلا ????

فداك عيوني

معلومات فداك عيوني
اريد حلا انا تعبت من هذي الحاله المشكلة مايطلع من غرفة ساعدوني عسى الله يجعلكم من اهل الجنه

نار الهوى

معلومات نار الهوى
انتي كم شهر حامل يعني انا بقول ممكن يكون ما بحب شكلك وانتي حامل او بخاف يإزيكي (يعني بيخاف لما يتقرب منك ما بيتحمل وبيجامعك وبيكون خايف يضرك بالجماع)

وبكل الأحوال هاد حقك ومالازم تسكتي عنو

معلومات ريماس الحزن
سلام عليكم ورحمة الله وبركاته اسعد الله مساكم بكل خير وموده اخواتي اسمعوني انا تزوجت ماصار لي 6 شهور وحامل ومشكلتي انا زوجي بنام بغرفة اخرى وانا بغرفه لوحدي ناقشت معه مافاد شي يقول لي انه يحب ان ينام لحاله متعود اخواتي ماذا هجران هذا لي انا زوجته ناقشت معه بهدوء بكل الطرق لكن مافاد شي اريد حلا اريد انا اغيره انقهرت قهرا شديدا متزوجيني عشان انا لوحدي انا بنت ناس كنت ابغى ادخل اهلي لكن قلت لا ادخل احدا في اي شي لكن يااخواتي كل شي افعله له قائمة في واجباته لاتبخلون علي اخواتي اريد حلا 
عزيزتي هذا نظامكم اول متزوجتي ؟ اقصد تنامون كل شخص لوحده لو من صرتي حامل ؟

فداك عيوني

معلومات فداك عيوني
انتي كم شهر حامل يعني انا بقول ممكن يكون ما بحب شكلك وانتي حامل او بخاف يإزيكي (يعني بيخاف لما يتقرب منك ما بيتحمل وبيجامعك وبيكون خايف يضرك بالجماع)

وبكل الأحوال هاد حقك ومالازم تسكتي عنو
ي عمري انتي لي خمسه من الحمممل

فداك عيوني

معلومات فداك عيوني
عزيزتي هذا نظامكم اول متزوجتي ؟ اقصد تنامون كل شخص لوحده لو من صرتي حامل ؟
نام عندي بس شهر والحين مانام من تقريباخمسه شهور هجراني مانام معي تعبت من هذي المشكله

نار الهوى

معلومات نار الهوى
نام عندي بس شهر والحين مانام من تقريباخمسه شهور هجراني مانام معي تعبت من هذي المشكله

حبيبتي اهدي وطولي بالك ولا تكبري القصة ممكن من عرف انك حامل تجنبك من خوفه ان يأزيكي اثناء الجماع دوري عالاسباب منيح

فداك عيوني

معلومات فداك عيوني
ًهذا حقوق من حقوق الزوجة ماهو يهجرها يقول عادي تنامي لحالك وانا لحالي قسم بالله وش هذا الكلام اجل ليش متزوج هجران حررام والله

وردة الرحى

متميزة قسم الأسرة
معلومات وردة الرحى
وردة الرحى ام شيبب نداء

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته غاليتي
ما لك إلا إنك تثبتين وجودك كزوجه وأنثى في حياته يعني غرفة نومكم خلي لك بصمه فيها ريحة مميزه تميزك وتميز هالغرفه من غرف البيت الثانية خليه لمن يدخل غرفة النوم يحس بهدوء أعصاب وراحه ...
إخترت لك هالمقال لعل وعسى تقدرين من خلاله تستعيدين زوجك لغرفة النوم
خليك صبوره كل مشكله لها جلد بإذن الله
ومثل ما قلتلك خلي غرفة نومكم لها ريحه مميزه شوفي شنو الروائح اللي تجذبه وتريح أعصابه ...مثل الفانيلا واللافندر
عطري غرفتك أما الغرفة اللي ينام فيها لا تعطرينها أبداً علشان كل ما يدخل عندك تجذبه الريحه وينام عندك ....
هل تتساءلين لماذا ينام زوجك وحده؟ هل يزعجك هذا الأمر وتتمنين لو ينام زوجك بقربك كما في السابق؟ تقدّم إليك "عائلتي" أوّلاً سلسلة من أبرز أسباب نوم الزوج وحده:

• بعد الولادة: يميل الرجل إلى النوم بمفرده خلال مرحلة ما بعد الولادة. فخلال هذه الفترة الدقيقة والحساسة، يفضّل الرجل أن ينام بعيداً من غرفة الأم والطفل حتى يتمكّن من الحصول على قسط كاف من النوم ويستيقظ باكراً للذهاب إلى العمل.

• الراحة الشخصية: يشعر بعض الرجال بالراحة أكثر عند النوم بمفردهم. في هذه الحالة، يجب أن يصارح الزوج زوجته بكل وضوح لتجنّب سوء التفاهم.
  • التوتر: إن كان زوجك يمرّ بفترة صعبة في العمل، لا تتعجّبي إن نام بمفرده! فإن شعور الرجل باليأس والتوتر قد يدفعه إلى إمضاء معظم أوقاته بمفرده.
  • البرود العاطفي: هل تعانين من المشاكل مع زوجك؟ إن المشاكل الزوجية قد تدفع الرجل إلى الإبتعاد عن زوجته والنوم بمفرده.
  • الإرهاق والتعب: لا تتعجّبي إن لم يخلد زوجك إلى السرير في حال إستسلم للنوم وهو يشاهد التلفاز مثلاً. فهذا يدلّ إلى أنه يشعر بالتعب والإرهاق.
لا تأخذي الأمور بمنحى شخصي دائماً. فالحوار الصادق والواضح هو سرّ نجاح الثنائي. لا تنسي إذاً أن تصارحي زوجك إن كانت هذه المسألة تزعجك وستجدان معاً الحلّ المناسب.

معلومات رورو الراكزة
انا بقول لازم يتعلق فيكي اولا... يعني نيمي بحضنك بعد ما يرجع من الشغل حتى لو على الكنبايه لو حس بحنانك بالنهار ما رح يتركك بالليل ...اتدلعي عليه دايما خصوصا قبل فترة النوم رح تلاقيه مش قادر يترك حنيتك ونعومه يديكي وعوديه على رائحتك دايما بتلاقيه لوحده جاء لعندك....جربي وادعيلي 

ريمة 2

متميزة النمط الشمالي
معلومات ريمة 2
ربنا سبحانه و تعالى يقول و عاشروهن بالمعروف

زوجك لا يعاشرك بالمعروف لهذا كوني قوية و طالبي بحقك بحزم واذا رفض خبريه يا امساك بمعروف يا تسريح باحسان
و انا ارى لو كان يحترمك لنام معك افرضي احترامك انت زوجة ليست جارية

الرين

معلومات الرين
روحي نامي عنده و قولي اشتقت لك كيف تخليني أنام لوحدي

معلومات أم عمر العمانية
أختي انتظريه ينام وروحي نامي جنبه بهدوء
لأن بصراحة الوضع ما مطمئن
وإذا حس فيك قويله خايفه أو مشتاقة لك

كيف توكم متزوجين وينام لحاله، وكيف بالنسبة للعلاقة الخاصة بينكم؟
لأنه ما معقولة متحمل كل هالمدة ما يلمسك

أختي فتحي عيونك زين على زوجك وكذلك راجعي نفسك وتعاملك معه
الله يعينك أختي

معلومات ريماس الحزن
اشكرك ي اختي
عمري خاف امه كايلتله لاتقرب من مرتك موبزين عليها الجماع خوفهم عليج ؟
كلمتيه انه احتاجك يمي؟
العجيب من كنت حامل تشمئز نفسي من زوجي وريحة وحت صوته وانتي مسكينه تريديه ربي يريح بالك

بنت البقوم

معلومات بنت البقوم
لا لا قولي له انك شفتي شيء ولا سمعتي صوت وانك خايفه وما تقدري تنامين لوحدك هههههههههههههههه

وان شاء الله تمشي معك
والله يوفقك ويسعدك ويصلح لك زوجك

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه