مشكلتي ........خيانه زوجي اتعبتني وهذه حكايتي

احصائياتى
الردود
24
المشاهدات
5K

najla77

معلومات najla77
مشكلتي ........خيانه زوجي اتعبتني وهذه حكايتي
السلام عليمن ورحمه الله وبركاته
قصتي
تزوجت وانا في 17
في بدايه زواجي كان زوجي يعاملني معامله جيده (شهر العسل فقط) وبعد شهر العسل يخرج كل يوم الصباح الى الظهر ثم يعود وينام وبعدها يخرج بعد ان يصحى
ويرجع الساعه12 او 2 وهكذا كل يوم (مع العلم زوجي لا يعمل ولكن اهله يصرفون علينا) انا سكت فالبدايه
وكان زوجي قاسي معي جدا وجاف
ولا يحب ان يخرجني اي مكان وكنت اسأله
نطلع ناكل بمطعم كان يقولي لا ماعندي حريم يروحون مطاعم؟؟؟؟؟؟؟؟ اوكي بس نشتري ساندويشات يقولي اوكي ويوعدني ويخليني اتريا وهو مع ربعه كل يوم
وهكذا كنت اكتم غيضي وهذه كانت مشكلتي ما احب اواجهه .....
عودني على بعده ( حسيت اني مكينه تفريخ فقط لا غير) يعني تزوجني للانجاب فقط
مرت 10 سنوات زواج وانجبت 4 اطفال وقلت الله كاتبلي هالزوج وشو اسوي بس اخر حمل لي كرهته وابتعدت عنه واكتشفت انه يخوني و
اكتشفت انه كان يخون من سنين وانا ما ادري ؟؟؟؟؟؟؟؟
اول ما اكتشفت خيانته دارت بي الدنيا وطلعت من البيت وبعدها واجهنه واعترفت انه كان غلطان وبيترك هالحرمه وحلف بالقران؟؟؟؟استغفر الله استوى الحلف
بالقران مسخره ؟؟؟؟؟
واكتشفت انه يحبها وما بيتركها ودايما يتلاقون فالفندق؟؟؟؟؟؟؟؟؟
اوكي من الغيض ارسلت لها رساله وقلت لها الله ياخذ الحق منج
جان ييني ويضربني ضرب قهر على راسي من مره وعلى يدي وما قدرت انام من الالم
حسيت انه يكرهني ويحبها
تدرون قال لي هي تحبني اكثر منج وانت تمثلين الحب وان لوقال لها عقي عمرج من العماره بتعق عمرها ؟؟؟؟؟
واللحين كرهته وارغب بالطلاق
بتقولون الطلاق مب حل
بتقولون الاولاد اصلا ما يسأل عنهم واحيانا كم يوم ما يشوفهم؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
بس شو حل الوحده اللي تحس زوجها مستحيل يتعدل
شو احساس الوحده لما تفكر طول الوقت بالخيانه وان زوجها في احضان العشيقه فأي وقت
تعبت من التفكير زوجي يكلمها كل يوم فالموبايل وانا ممنوعه من الموبايل ,,,,زوجي يخفي الموبايل علشان يكلمها على راحته
احس لو اتركه احسن لي من التفكير والقهر
دامه يحبها الله يسامحه ويسعده معاها
بقولكن قراري
الطلاق واكمال دراستي
انتم شو رايكم

فجر جديد

معلومات فجر جديد
ياعمري انتي مرررررررررررره انقهرت عشانك ..

لي عوده ياقمر وبنلقى حل يهدي بالك لاتزعلين عمرك وتقربي لرب العالمين ...

معلومات درة الأكوان
أنا من رأيي الطلاق ليس حلا عمليا من أجل الأولاد ..هل تعتقدين أنه بعد ما يطلقك سيتركك بحالك ويقولك تفضلي خذي أولادك:exclamationpoint: أو يقولك روحي تزوجي غيري والأولاد أنا أربيهم وبدزهم حقك كل أسبوع تشوفيهم :a043: هذا كلامنا نحن الحريم لأننا ما نفكر إلا بعواطفنا:icon26: ,
أنصحك تطلبين الاستشارة عند الاستاذة ناعمة وهي بتعلمك كيف يرجعلك وبكيفه مش غصب عنه

[blink]درةالأكوان[/blink]:icon26:

عضو سابق

ملكة نشيطة
معلومات عضو سابق

[grade="FF1493 4B0082 FF1493 4B0082"]اختي الغاليه / najla77

انظري الى اسفل اسمك ماذا ستجدين؟!

أميرة جديده ...

تعاملي مع نفسك كانك أميره ... دلليها ودعك من التفكير فقط بزوجك

صدقني مهما قال زوجك عنها ... فالرجل العربي وخاصة الخليجي ...

لا يرى من تصاحبه وتكلمة عبر الهاتف سوا انها لعبة يتسلى بها فقط

وسيرميها كرمي العظام للكلاب ..

اعرف ان امر الخيانه ليس بالامر السهل بالنسبه لنا اختي الغاليه..

ولكن بيدك البداية ...

وبيدايتك ستكون ان شاء الله على يد استاذتي القديره / ناعمه..

قلبي معك ..وداوعتي الحاره..

حفظك المولى ..[/grade]

شـغـف

معلومات شـغـف
نجلا حبيبتي..

شكلج إماراتية..

أنصحج بالاستشارات وبقوة! وإذا ما قدرتي تسيرين المركز.. اشتركي بالاستشارات الهاتفية..

وأنتي ما تبين يستمر على هالحال..

أغريه بالسحر الحلال.. وإن شاء الله الاستشارية تفيدج.. :)

aldana

معلومات aldana
احس لو اتركه احسن لي من التفكير والقهر
دامه يحبها الله يسامحه ويسعده معاها

ليش كل هالسلبية في حياتك ...من أول قصتك حتى اختيارك للحل أجدك سلبية جداً ...

عيوني اسمحيلي أقولك ::: الله لا يسعده دامه ما أسعدك ...وش رايك ؟
كذا لازم تفكرين ........ لازم تعرفين أن لك حقوق بهالدنيا ولازم تاخذينها ولو بالقوه .

بعدين الطفل أبو 7 سنوات معاه موبايل وحضرة جنابك عايشه بدون موبايل ؟؟؟ ليش ؟؟؟ هذا أبس وأدق نقطه ما فكرتي فيها بنفسك واقتنعتي أن مالك حق يكون معاك موبايل ..!!

حبيبتي انت إمرأه ... ومن حقك تكونين ملكة نفسك ..مو ملك لغيرك يتحكم فيك ويذلك بمزاجه .

بعدين تعالي هنا :::::: عايشه مع رجال ما يحتكم على نفسه بريال ... تكفين من وين بتحتكمين على نفسك أنت ؟

وليش ما عندك شهاده وتوك تفكرين بالدراسه ؟ وينك عن نفسك يا حبيبتي ؟ ليش حاشره نفسك بقوقعة زوجك كل هالعمر ؟
ليش ما تطالبين بحقوقك وتثورين من أجل نفسك ...وترى النفس أمانه وواجبك تصونيها من أي شي ممكن يدمرها أو يعيق استمراريتها بصحه نفسية جيده .

لا تقبلين بالذل ولا الإهانه ولا الظلم ولاااااا الضرب ...كوني إنسانه بمعنى الكلمه وبتشوفين كيف حياتك بتتغير .

دعواتي لك بالتوفيق

najla77

معلومات najla77
مرحبا اخواتي
اشكركن جزيل الشكر
aldana
كلامك ميه بالميه صح
وين كنت كل هالسنين ( كنت دافنه عمري مع هالريل وطلباته و...........الخ واهم شي استغنيت عن دراستي وربيت عيالي احسن تربيه والحمد لله
بس ان الاوان ان اترك هذا الزوج وان اكمل دراستي فالجامعه واهتم بنفسي واطفالي
وزوجي كرهته اول ما ضربني واحس حياتي معاه اللحين اكبر تمثيليه
احس اني امثل عليه وكرهت هذه الحياه التمثيل صعب والله صعب؟؟؟؟؟؟؟؟؟

معلومات ام عمر ومعاني
ياجماعه ارجوكم عندي نفس المشكله بس للاسف العشيقة الان اصبحت ضرة وتزوجها علي حسبي الله ونعم الوكيل فيه ارجوكم تكفون انا ابي رقم الدكتورة ناعمه خلاااااااص مافيني اتحمل اكثر

نسائيات

معلومات نسائيات
اختي الغاليه
حالتك متاخره جدا فزوجك ومتيم ويجاهر بالمعصيه ويقول بانها تحبه اكثر منك
اذا كنت تحبين زوجك فعليك في هذه الحاله ان تصبري وان تضعي على قلبك حجرا كبيرا
فلا التهديد ينفع مع هذا الزوج ولا العصبيه المفرطه فقد ينتج عنها رد فعل عكسي تماما
كما حدث عندما اتصلتي بالحقيره رجع وضربك ضرب مبرح
انا انصح كل فتاه تعلم ان زوجها يخونها ان لا تتصل مباشره بالحقيره والعشقيه بل عليها بالصبر حتى ياتي الوقت المناسب للاتصال
اولا اختي الغاليه عليك معرفة طبيعة زوجك معرفه عميقه
ثم عليك معرفة شخصيتك معرفه اعمق
ما هي بواطن الضعف في شخصيتك اللتي استغلها زوجك ليدوس عليك ويخونك من خلالها
نصيحتي اهتمي بنفسك ولا اقصد التعديل والمكياج
بل اقصد الروح
فالروح عندما تشعر بالتغير والانتعاش ينعكس ذلك على كل حركاتك وسكناتك وعلى وجهك
غيري افكارك انظري لبواطن ضعفك واصلحيها
تخلصي من عقدك ومن ضعفك امام زوجك
فان اتصلتي لعشيقته لا يرجع ليضربك انتي
ابحثي عن ظهر وسند لك
ابحثي عن عمل
اخرجي مع صديقاتك
مع اطفالك
لا تسالي عنه
ولا تهمليه
خذي حقوقك الزوجيه كامله ولا تذكري له عشيقته الحقيره
ابدئي من نقطة البدايه مره ثانيه
لكن عليك بنفسك لكي تسترجعي زوجك عليك ان تكوني قويه منذ البدايه بعدها عليك ان تركزي طاقاتك على استرجاعه
اما الحقيره فعليك معرفة كل شيء عنها
اسمها عنوانها اهلها كل شيء عنها كل شيء
ففي الحرب عليك ان تعرف عدوك
حاربيها من بعيد لبعيد
والضرب اللي ضربه لك زوجك ارجعيه بالعشرات على جسدها الرخيص
لكن عليك اولا الصبر والتوكل على الله
اختي الغاليه اعتبري هذه نزوه يمر بها حوالي 90% من الرجال ولكن هذا زوجك انت حقك انت ابو اطفالك انت
بالنسبة للاطفال
حسني علاقته بهم
دعيهم يستقبلينه بالفرح والاحضان سيصدهم يوما ويضمهم يوما
عوديه عليهم

دعيهم يتصلون به
ويهدونه الهدايا
فهم جزء منه وسيحبهم وهم في الاساس يحبهم في داخله
لكن عليك ان تربطيه بهم برباط قويه
وفقك الله

شـغـف

معلومات شـغـف
حكاوينا.. جزاك الله خيرا أخيتي :)

أختي الكريمة نجلا..

صحيح أنا مع حكاوينا بقوة.. حاربييييييها.. بهدوووووء..

والله ينتقم من كل الزناة يا رب.. في الدنيا قبل الآخرة..

معلومات نبراس الخير
الموقع الالكتروني
www.blqees.com
الله يكون في عونك أنا أرا أن سبب كل هده المشاكل الزوجة التي تفني شابها في سبيل إرضاء الزوج الدي لا يعجبه العجب وتربية الأبناء و في خضم كل هدا تنسا نفسها كليا لا يوقظها سوى خيانة زوجها لكن بعد مذاوالله إن هؤلاء الرجال معادلة صعبة قليل منا يستطيع حله

najla77

معلومات najla77
مرحبا اخواتي
الكلام سهل كيف انسى ان له عشيقه واكمل حياني معاه عادي ما اقدر امثل عليه ؟؟؟؟؟؟؟؟ كيف تقولون خذي كل حقوقج كزوجه واكملي حياتك عادي لا والف لا
انا اذا ياني الهربس ولا الايدز لا سمح الله شو بستفيد؟؟؟؟؟؟؟؟؟ اكيه وحده نعرفها زوجها يابلها الهربس شو مستفيده اكيه منبوذه من اهلها ويابت بيبي فيه الهربس
الله لا تبلينا ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
لا بما انه فضلها عليه ال؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ما ابا منه شي ابا اعيش الباقي من عمري مرناحه ابا اربي عيالي وانا مرتاحه
ما اقدر اعيش معاه وانا اعرف انه فاي لحظه ممكن يكون بين احضانها
انا قررت اني اتطلق بس حبيت اعرف شو بتقولون فحالتي وشكلكم مثل باجي الحريم استوى الزنا عند ازواجهم عااااااادي ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
للاسف يا اخواتي افضل الطلاق ولا الذل؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
حكاوينا انا صبرت سنتين ولا في فايده؟؟؟؟؟؟ وكم تبوني اصبر كم تبوني انذل خلاص كل واحد يروح في طريج
خذي حقوقك الزوجيه كامله ولا تذكري له عشيقته الحقيره ))))))))))))) ما اقدر انا حاولت وحسيت اني امثل ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ وما اقدر عالتمثيل التمثيل اثر فشخصيتي وااااااااااايد
اختي الغاليه اعتبري هذه نزوه يمر بها حوالي 90% من الرجال ولكن هذا زوجك انت حقك انت ابو اطفالك انت )))))))))) نزوه اتم سنتين؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟اقصد العمر كله
بصراحه احس حتى لو اطلب الطلاق زوجي بيستانس ما ادري احس انه يحبها اكثر عن عياله وزوجته اللي هي انا ؟؟؟؟؟؟؟

نجلاء

معلومات نجلاء
أعانك الله على ما ابتليت به .. ترى صدقوني ..شي متعب إنك تشوفين زوجك بهذا الوضع .. حياتك تنهار أمامك .. وتسود الدنيا بعينك .. أقول هالكلام لأني مريت بنفس الوضع تقريبا .. ولكن بصورة مختلفة .. انهرت تعبت .. مرضت .. ضعفت ..وصار فيني اكتئاب ..ثقتي بنفسي انهارت .. مع إني أعمل بوظيفة جيدة ولله الحمد ، وقد أكملت دراستي الجامعية وما بعدها ..وأولادي بخير وقد ربيتهم تربيه جيدة ..إذا ليش لما صار معاي هالأمر ، لأني تجاهلت كل هالمميزات بحياتي .. وجعلت زوجي محور حياتي .. ومركز اهتمامي .. تركت كل ما أحب من أجله ، أحببت ما يحب.. كرهت ما يكره ، حتى أفكاره تبنيتها .. إذا قال عني كلمة حاسبت نفسي ولمتها.. وإذا رضي فرحت واستبشرت.. والكثير.. ومع مرور الوقت وشيئا فشيئا .. رخصت بعينه .. .
مشكلتنا فاهمين إن حسن التبعل للزوج يكون بهذه الطريقة .. بجانب موروثاتنا من أهلنا اللي بعض الأحيان تكون على حساب الزوجة .. والزوج ما يرضى على نفسه نصف غلطة .. مو غلطة كاملة واحنا .. الغلط ورا الغلط ونطوف ..
شعور الزوجة اللي يخونها زوجها بالحزن واليأس في بداية الأمر طبيعي .. لكن من المهم أن نعرف كيف نستثمر هذا الشعور ، ونجعله دافع لتحقيق مكاسب لصالح الزوجة ..
شخصية جديدة.. مستقلة.. محبة لنفسها وبيتها وأولادها.. ثم بعد ذلك ومع الوقت يرجع حبها لزوجها .. حب جديد .. بشكل جديد .. يحفظ لها كيانها وحقوقها .... ولكن قبل ذلك تتعلم كيف يكون ذلك .. بالصبر والدعاء والتمرين .. ، ويكون هذا الإبتلاء .. رحمة من رب العالمين حتى تعي من تكون.. وتنزع عنها لباس الخوف والضعف وتبدله بلباس من نوع آخر ..لباس الملكة التي تجلس على عرشها.. والكل يحترمها ويحترم رغباتها.. والكل يطلب رضاها .. إنها الزوجة المتوجة بتاج مزدان بالألماس والأحجار الكريمة.. لأنها تستحق ذلك ولا تخسر كل ما تعبت من أجله.. بتسرع وانفعال وقتي .. تصبري أختي فإن المولى يقول ( إن مع العسر يسرا)
أسأل الله أن يفرج همك إنه هو ولي ذلك والقادر عليه​

Ameerat El Ward

معلومات Ameerat El Ward
[grade="00008B FF6347 008000 4B0082"]حبيتي .. اسمحي لي احضنك بقوة ... وابوسك على راسك يالغالية ...... يا شيخته وشيخة طوايفه وهله كلهم ......

انت شيخته وتاج راسه .. سمعتي

ومثل ما قالوا لك البنات ..... عطيه اكبر طاف خليه يولي لا تسوين له سالفة وتصرفي كنه مب موجود في حياتك ..... وركزي هالوقت على نفسك وبس

بعطيك فكرة مثل ما قالوا البنات .....اول شي هدي نفسك عشان تركزين صح وتأخذين حقك منه وتنتقمين منها .... خذي في روقة وكتبي شو المعلومات لي تعرفينها عن لي ما تتسمى وخذي موعد عند ناعمة وقولي لها قصتك .. وصدقيني راح تنحل ازمتك باذن رب العالمين

وفي هالوقت خليك معانا هني في المنتدى .... روحي واقري كل القصص في قسم استشارات انقذت حياتي .... اقري قصتي ..... وشوفي شو صار لي من خيانة زوجي ... وشوفي كل وحدة خانها زوجها ... اقري قصصنا ... سطر سطر .. حرف حرف ... ومن شاف مصبية الناس هانت مصيبته .. صح ولا لأ ...

شوفي شو سوينا في رياييلنا ...... شوفي كيف عطيناهم درس ما ينسونه ...... لا تقولين ما اقدر ... معليه عشان عيال تحملي ...... ما اقول لك حبيه ..... لا اكرهيه وانتقمي منه وطلعي كل لحظة جرحك فيها من عينه ...... صدقيني انا وغيري .... صار لنا لي صار لك ...... لكن في الاخير ركضوا ورانا وباسوا ريولنا ...

الحين انسي شي اسمه زوجي وعشيقته يعلها المرض ... وكلمينا عن نفسك .... تفاخري بنفسك جدامنا ... قلوبنا مفتوحة لك ... ودعواتنا راح تنصرك على الظالم ...

[/grade]​

عنقود عنب

~◦ღ( حكيمة الإستشارات الزوجية )ღ◦
معلومات عنقود عنب
اختي نجلاء

كان الله في عونك

اختي ... اعرف ان لكل منا طاقة للتحمل .. ما اتحملة انا لا تتحملينة انت

الواحده منا دام انها تتنفس في هذه الدنيا اذاً محسوب علينها انها عايشة .. لكن اي عيشة

ليش تعيش عيشة قهر .. العمر واحد فيجب ان اعيشة عشية اكون راضية عنها وربي راضي عنها

لكن يجب ان تكون ضامنة ان العيشة البديلة يجب ان تكون افضل من العيشة الاولى

اختي اواثقة انت انك اذا انفصلتي عن زوجك راح تكون حياتك افضل ..؟؟؟

استخيري واستشيري لا تتسرعي اخية

وكان الله في عونك ويسر لك امرك

najla77

معلومات najla77
مرحبا اخواتي
نجلاء
Ameerat El Ward
عنقود عنب
خواتي احس ان احسن لي ان اتطلق لأن زوجي من تزوجنا على هالحال ومستحيل بتتعدل حاله
والله لو يتزوج ما بتتحمله اي حرمه لني طيبه تحملته واخرتها الحبيب عند العشيقه وشو استفدت انا من حياتي معاه غير القهر وعوار الراس
تخليت عن امالي علشان خاطر اولادي بس اللحين ما بقى فيه ذره صبر وما اقدر اصبر على لاشي يعني احسن لي ابتعد واربي عيالي وانا مرتاحه
ما ابا شي منه دخيل الله
ابا احط راسي عالمخده وانا مرتاحه 10 سنين زواج على هالحال مب شوي

محمد الزعابي

عضوة مخالفة لقوانين المنتدى
معلومات محمد الزعابي
الموقع الالكتروني
www.almotmaiz.net
أعانك الله على ما ابتليت به .. ترى صدقوني ..شي متعب إنك تشوفين زوجك بهذا الوضع .. حياتك تنهار أمامك .. وتسود الدنيا بعينك .. أقول هالكلام لأني مريت بنفس الوضع تقريبا .. ولكن بصورة مختلفة .. انهرت تعبت .. مرضت .. ضعفت ..وصار فيني اكتئاب ..ثقتي بنفسي انهارت .. مع إني أعمل بوظيفة جيدة ولله الحمد ، وقد أكملت دراستي الجامعية وما بعدها ..وأولادي بخير وقد ربيتهم تربيه جيدة ..إذا ليش لما صار معاي هالأمر ، لأني تجاهلت كل هالمميزات بحياتي .. وجعلت زوجي محور حياتي .. ومركز اهتمامي .. تركت كل ما أحب من أجله ، أحببت ما يحب.. كرهت ما يكره ، حتى أفكاره تبنيتها .. إذا قال عني كلمة حاسبت نفسي ولمتها.. وإذا رضي فرحت واستبشرت.. والكثير.. ومع مرور الوقت وشيئا فشيئا .. رخصت بعينه .. .
مشكلتنا فاهمين إن حسن التبعل للزوج يكون بهذه الطريقة .. بجانب موروثاتنا من أهلنا اللي بعض الأحيان تكون على حساب الزوجة .. والزوج ما يرضى على نفسه نصف غلطة .. مو غلطة كاملة واحنا .. الغلط ورا الغلط ونطوف ..
شعور الزوجة اللي يخونها زوجها بالحزن واليأس في بداية الأمر طبيعي .. لكن من المهم أن نعرف كيف نستثمر هذا الشعور ، ونجعله دافع لتحقيق مكاسب لصالح الزوجة ..
شخصية جديدة.. مستقلة.. محبة لنفسها وبيتها وأولادها.. ثم بعد ذلك ومع الوقت يرجع حبها لزوجها .. حب جديد .. بشكل جديد .. يحفظ لها كيانها وحقوقها .... ولكن قبل ذلك تتعلم كيف يكون ذلك .. بالصبر والدعاء والتمرين .. ، ويكون هذا الإبتلاء .. رحمة من رب العالمين حتى تعي من تكون.. وتنزع عنها لباس الخوف والضعف وتبدله بلباس من نوع آخر ..لباس الملكة التي تجلس على عرشها.. والكل يحترمها ويحترم رغباتها.. والكل يطلب رضاها .. إنها الزوجة المتوجة بتاج مزدان بالألماس والأحجار الكريمة.. لأنها تستحق ذلك ولا تخسر كل ما تعبت من أجله.. بتسرع وانفعال وقتي .. تصبري أختي فإن المولى يقول ( إن مع العسر يسرا)
أسأل الله أن يفرج همك إنه هو ولي ذلك والقادر عليه​

أختي الكريمة نجلاء اقف لك احتراما وتقديرا لهذه الطرح وهذا الرد الذي احمد الله على وجود شخصيات مثلج وبهذه العقلانية والتفكير البعيد شكرا لك واتمنى ان تشاركي في طرحك في حل المشكلات الموجودة بنفس العقلانية والتفكير الابداعي

اختي نجلاء77 كلام الاخت نجلاء هو الكلام السديد ........واذا شفت تعب في التنفيذ استشيري احد المشايخ الشرعين في الموضوع
محمد الزعابي

نسائيات

معلومات نسائيات
اختي انتي لم تفهمي كلامي جيدا
فشخصيتك هي من نفرت زوجك منك
قلة صبرك وقلة حيلتك عصبيتك
اختي اصبري وتصرفي بحكمه له سنتان معها لم تفعلي شيء لتتغيري جربي التغير الان بعد التغير بامكان الاختيار وطلب الطلاق اذا رغبتي لكن اعطي لنفسك فرصه

najla77

معلومات najla77
مرحبا اخواتي الحمد لله انا مش عصبيه والكل يشهد بهالشي
بس انا من تزوجته ما يحب يقرب منى كله احسه بعيييييييييييييييييييد وكله عند ربعه عودني على هذا الاحساس من تزوجنا وانا سكت عنه وقلت هذا نصيبي
هو اللي عصبي وما يقدر على اي كلمه مش مشكله تحملته بس صدقوني كل هالسنين بعدتني عنه ما قربتني تدرون ليش لأنه في حياته ما فرحني والله الشاهد
انا احس اني كنت بس مكينه تفريخ فقط لا غير واحس اني ما اقدر اصبر اكثر ولا بين والله
بعد كل هالسنين بعيد عني وما يحب ياخذ ويعطي معايه واكتشفت انه له حياه ثانيه وهي ( العشيقات ) علشان جذيه كل هالسنين بعيد لا تقولون انت السبب
بعد هو كان مبعدني عنه كأن متزوجني غصب والله اعلم واللحين احس وده اقوله بتطلق ويفرح ؟؟؟؟
يحاول يستفزني على اي شي وانا اعرف انه العشيقه ما بيتركها هو قال لي هالكلام بطريقه غير مباشره
احس الافضل انه نترك بعض خلاص مافي حل
اختي حكاوينا انا ما ادري شو اللي فشخصيتي اللي نفر منها زوجي ؟؟؟؟؟
(قلة صبرك وقلة حيلتك عصبيتك ) كل هالسنين 10 سنوات صبر تسمينها قله صبر ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ وانا تغيرت والله الشاهد انا كنت ياهل اول ما خذني 17 سنه
والله ما كنت افهم شو يعني العلاقه بين الرجل والمرأه ؟؟؟؟؟؟ تخيلي؟؟؟؟؟
وكيف عرفتي اني عصبيه؟؟؟؟؟؟

(اختي اصبري وتصرفي بحكمه له سنتان معها لم تفعلي شيء لتتغيري )...... حاولت بس حسيت اني امثل على زوجي لأني كرهته اول ما ضربني ؟؟؟؟؟
هو الشي الوحيد اللي ما اقدر انساه الضرب؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
اختي نجلا انت قلت
(شخصية جديدة.. مستقلة.. محبة لنفسها وبيتها وأولادها) ولن اقدر ان ابدأ بهذه الشخصيه وانا مع زوجي بل وحدي عندما اتطلق بأذن الله
اخي سيدي الفاضل محمد الزعابي اشكرك
بس لو استشرت احد المشايخ بيقول اصبري بتاخذين اجر والصبر مل مني ؟؟؟؟؟؟

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه