مشكلتي حبيت افضفض

معلومات دايما مظلومة
وجوده مثل عدمه الاب بس عشان تعيش طفولتها تبي تسال عن ابوها اذا فهمت لهم خمس شهور من جبتها ماسالوا المهم تقولين لو يسجلون له خوانه من ابوه متهاوش نعهم يفتكون من شره كمان خواته ماحد يبغاه اهلي ماهم رايحين يسجلون له بعكس خويه هو يسجل عنده اجهزة تجسس يشتغل بالدوله

معلومات دايما مظلومة
ربك يعين توقعت المنتديات مهجوره ماحد بدخلها لانه صارت الناس تروح برامج ثانيه جديده طلعت اول كان بس المنتديات توقعت مافي رد صحيح منتدى قبل زحمة بس الحين خفيف اشو لقيت شخصين ردو عليه توقعت ماحد يدخل هههههه

راجيه الرضا

مراقبة و متميزة أقسام نسوة
معلومات راجيه الرضا
اكيد نصبر كم شهر مانفع اطلب الطلاق ابوه مايرد عليه عذبه من زمان هو مره ضايع غثهم الخساره مافي خساره خليه ينسجن وش اسوي به نصحته هو امه مافي فايدة هو الزين انا شينه بنتي ماعليها عايشه بخيري

طيب حبيبتي ماذا لو استشرت محامي ثقة امين للوصول الى حل بشأن هذا الرجل الذي يستحوذ على زوجك ويخربه عليكم بحيث تحاولون تثبتوا عليه ما يفعل وتنقذي زوجك

نعم اختي لا نقول بسرعه انفصال لكن سنعطيه فرص لانه اولا واخيرا ابو بنتك.

اختي الدعاء يفك.الكرب الصلاة على النبي صلى الله عليه وسلم.بها تقضى الحوائج

الزمي الدعاء بان يلهم زوجك رشده ويفيقه لعل الله يستجيب ويهرج.مما هو فيه

راجيه الرضا

مراقبة و متميزة أقسام نسوة
معلومات راجيه الرضا
ربك يعين توقعت المنتديات مهجوره ماحد بدخلها لانه صارت الناس تروح برامج ثانيه جديده طلعت اول كان بس المنتديات توقعت مافي رد صحيح منتدى قبل زحمة بس الحين خفيف اشو لقيت شخصين ردو عليه توقعت ماحد يدخل هههههه

الحمد لله بفضل الله تعالى موجودات ..وربما ربنا يكرم بآراء وردود اخرى مرحبا بك حبيبتي ?

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه