مشكلتي حبيت افضفض

احصائياتى
الردود
24
المشاهدات
1K
معلومات دايما مظلومة
مشكلتي حبيت افضفض
السلام عليكم
مشكلتي كانت حياتنا زينه انا وياه قام صاحبه يتدخل بحياتنا يسحب منه فلوس يحرضه على انه يسافر يذهب عنده بديرته عند اهله هو كان موافق على سكن معي المهم يوم تزوجته مااستفاد صاحبه من راتبه يوم شاف ماستفاد صار يخرب بيننا جالس يحرضه عليه انقلي لديرتي او ماني ساكن عندك انا شارطه عليه كلام هو اهله وافقوا بس ماكتبته بعقد ماهو ثقه انقل عنده يتحجج بنقل او اتركك هو وامه ضعفين شخصيه عند هالرجل يحبونه هو يحاول هذا الرجال بسوي مشاكل لنا يكذب عليه خوانها يتكلمون عليك يصدق هو عجزت عنه افهمه انه يغار مايسمع كلامي كل ماداوم صاحبه بديرتنا يجيبه معه سواق له اول يرميه بمسجد يوم يخلص دوامه ياخذه المهم لو انقل عنده يتحجج اي شي ماقصده النقل ولا هو قادر يحط لي شقه المهم حملت ييغاني انزله قال اخف عليه اجراءات الطلاق ولدت حتي ماجاني ولا ارسل رساله تحمد لي بسلامه جاء بعد ولادتي عشر ايام شاف مولودتي حط ٥٠٠ ريال يقول ااهلي مافي بيني وبين بنتكم مشاكل كل شهر يحول ٢٠٠ ريال لبنته فقط يقدر يحول اكثر بس صاحبه ماثر عليه ياكل فلوسه يتدخل بحياتنا مايسال عن البنت لا هو ولا امه مع انها جوالها بيدها تنزل حالات بس ناس استغفر الله مغلوب علي امرهم مادري ماسك ممسك عليهم او ضعف شخصيه او ايش البنت لها خمس شهور ماحد يسال عليها لو اني ماني موظفة كليت تراب الحمد الله بنتي عايشه احسن من عيشته ماني مقصره عليها موفرة لها كل حاجاتها جايبه لها خادمه تراعها وقت دوامي اسوق بعد لو انقل عنده ماراح تنحل مشكله العدو يحرشه يقول له مانت مستفيد من الزواج شي ماسددت زوجتك ديونك يعني يتدخل بيننا يفطنه علي اشياء غافل عنها يخربه ولا هو مسكين قلبه طيب بس هالنجس يخربه عليه حبيت اطرح مشكلتي بشوف ردكن في اشياء كثيره بس الكلام كثير

معلومات دايما مظلومة
نسيت اقولكن شي مهم صاحبه ياخذ جواله يكتب رساله لنا كانه هو نعرف الاسلوب ماهو اسلوبه يطالب بمهره انه يبي يطلق هاتو المهر مخاسيري يوم جاء اهلي بعد ولادتي جاي معه صديقه الوالد طرد صديقه زوجي ماطرئ مهر ولا اطرئ طلاق بس هو مايبغاه يتركه عشان مايضعف شخصيته عندنا نرجع لبعض يصاحبه كل وقت طول حملي مشاكل رجعنا شهر عمل مشاكل ثانيه مره عرف انه عندي جايني زياره اتصل عليه انت عند المراه تضحك عليك يهاوشه ماتكلم كلمه يوم قفل مالهم دخل فيني بكره اجيب ملابسي اسكن عندك ماقدر امنعوه صاحبه سامحين له يتدخل بحياتنا هو وامه لاتقولون كلموا ابوه كلمنا ابوه عجز عنهم متزوج منفصل عن امه مرت ابوه تقول لي قبل لاتنقلين ماهو قد المسوليه صاحبه يبي فلوس اي طريقه يكفي معطيه قرض بيته يعمره صاحبه له اكثر من اربع سنوات ماخلص البيت اكل فلوسه مافي اثبات انه عطاه ياخذ من امه فلوس يودي لصاحبه يحاسب عنه يدفع اجار شقة صاحبه يفصل له ملابس يعني فيه سر ماني عارفه وش هالسر هو سحر هو ممسك ماسكه عليهم

راجيه الرضا

مراقبة و متميزة أقسام نسوة
معلومات راجيه الرضا
نسيت اقولكن شي مهم صاحبه ياخذ جواله يكتب رساله لنا كانه هو نعرف الاسلوب ماهو اسلوبه يطالب بمهره انه يبي يطلق هاتو المهر مخاسيري يوم جاء اهلي بعد ولادتي جاي معه صديقه الوالد طرد صديقه زوجي ماطرئ مهر ولا اطرئ طلاق بس هو مايبغاه يتركه عشان مايضعف شخصيته عندنا نرجع لبعض يصاحبه كل وقت طول حملي مشاكل رجعنا شهر عمل مشاكل ثانيه مره عرف انه عندي جايني زياره اتصل عليه انت عند المراه تضحك عليك يهاوشه ماتكلم كلمه يوم قفل مالهم دخل فيني بكره اجيب ملابسي اسكن عندك ماقدر امنعوه صاحبه سامحين له يتدخل بحياتنا هو وامه لاتقولون كلموا ابوه كلمنا ابوه عجز عنهم متزوج منفصل عن امه مرت ابوه تقول لي قبل لاتنقلين ماهو قد المسوليه صاحبه يبي فلوس اي طريقه يكفي معطيه قرض بيته يعمره صاحبه له اكثر من اربع سنوات ماخلص البيت اكل فلوسه مافي اثبات انه عطاه ياخذ من امه فلوس يودي لصاحبه يحاسب عنه يدفع اجار شقة صاحبه يفصل له ملابس يعني فيه سر ماني عارفه وش هالسر هو سحر هو ممسك ماسكه عليهم
الا يوجد له قريب اخر عاقل او صاحب

معلومات دايما مظلومة
أقرب شي هذا الخبيث الباقين صحبه عمل مااعرفهم ولا راح يرد عليهم مااقرب لزوجي ولا اعرف ناسه جماعته

راجيه الرضا

معلومات راجيه الرضا
طيب حبيبتي بما ان زوجك سهل الاستماله
اعزميه ولا تعاتبيه في شيء وكوني متزينه و كلميه بلطف ودعه ينصرف والاسبوع التالي اعزميه نفس اللمر القصد لا تجعله يكره ان ياتي اليك

اجعليه يطمين اليك صراحة موضوع انه يبغاك تنزلين الطفل غريب وهذا يكك في اسلوب سيطرة الرجل عليه

لو استطعتي ان تذهبي به لشخص امين ثقة يقرا عليه فافعلي

المهم تكسبيه لك لي عودة مرة اخرى

معلومات دايما مظلومة
ماينفع. قبل جربتها الطريقه عرفوا انه عندي امنعوه يجيني ماينفع هو لو قلت لاتعلمه انك تبي تجيني يعلمه مايخفي شي عنه يمنعه من روحه يقنعه انه يبعد عني مغسول عقله لو صاحبه ماهو بديرته قدرت عليه اقولك حتى أمه مغسول مخها من هلبرجل ماتسال عن حفيدتها ولا تتصل ولا تنصح ولدها يرجع لمرته وبنته عايله ماني عارفه وش بهم هالدرجة عدم الاهتمام بلشانه بس تحط حالات تنصح ولدها هذا صديقك اخوك لاتترك علاقتك به تحنن قلبه عليه بس تتصل علي صاحب ولدها تتفقده

معلومات دايما مظلومة
لا
صعب الإجازات ماهي بسهولة أخذها غير بدفع فلوس عن كل يوم غياب إذا بأخذ مرضي مالي غير خمس ايام بسنه تاركتها لحاجه مابي افرط بها

راجيه الرضا

معلومات راجيه الرضا
والله يا اختي حياتك.تستحق يعني ماذا برايك.لو اخذت ابنتك وذهبتي انت ما توقعك؟

راجيه الرضا

معلومات راجيه الرضا
لا هو ياتي ولا انت تروحي الامر متوقف والاخر شغال لعب في اذنه وامه محلك.سر

راجيه الرضا

معلومات راجيه الرضا
شوفي يا اختي الزواج يعني اسرة واستقرار في مكان واحد وخصوصية

لكن هكذا لا استقرار ولا اسرة ولا خصوصية والانفاق بالكاد

يعني كل مقومات الزواج معدومة

الاحتمال الازل ربما مسحور واقول ربما طيب كيف لنا ان نتاكد؟

انت في مكان وهو في مكان بعيد

هل ستظلين هكذا طوال العمر ؟

طيب ان لم.يكن مسحورا ايضا لابد ان تصلي اليه أنت وتشوفي الأمر او على الاقل عاقل من اسرتك انت بصفته وليك يذهب ويكلمه ليضع النقاط.على الحروف

هو الان بعيد لا يهتم ولا ينفق الا القليل جدا ولا يسال
وبذات الوقت لا يشعر بالخطر طيب ماذا لو ذهب عاقل من اسرتك ليكلمه ويطلب منه الحسم

اختي العمر يفوت وانت من ستندمين

اما مسحور فيعالج ..وممكن تستعينوا باخد من اصحابه لو ذهب احد من معارفك لمنطقته ليتقصى اخباره من بعيد

او غير مسحور وضعيف الشخصية ومغلوب على امره

فيتم مواجهته ووضعه امام.هيارين لا ثالث لهما

اما ان يعود لاسرته او حتى يعطيكم نصيب محترم من وقته حسب ظروفه ويقوم بدوره كزوج دوره كاملا معنويا وماديا و...... ...الخ

او يا اختي يطلق سراحك وتشوفي حالك.مع من يستحقك فطيبته لم.تفدك في شيء بالعكس جعلته يستسلم لصاحبه ليتحكم فيه

اعطيه فرصة واثنين وثلاثة اختي لكن بالنهابة اذا ايقنتي انه سيظل هكذا فشوفي حالك لن تظلي صغيرة للابد ومن حقك ان تعيشي
لك.حقوق معنوية وجسدية ومادية هو تاركها

اسنخيري وادعي بصلاح الحال واكثري من الصلاة على النبي صلى الله عليه وسلم فبالصلاة على النبي صلى الله عليه وسلم تقضى الحوائج

التعديل الأخير:

دانسميز

Well-known member
معلومات دانسميز
استيقظي ياأختي قبل الفجر وادعي الله كثيراً ان يبعد عنه صديق السوء هذا...
فعلاً تصرفات زوجك غريبة..

معلومات دايما مظلومة
راح لها لوالد مافي فايده غاسل عقله يستشسره اي شي الحين ساكتين عنه فتره مانبي الطلاق يمكن الله يهديه مانفع اشتكي عليه بالمحكمه يطلقني الله يفرق شمل صاحبه عن زوجته وعياله يكفي العمال الناس تدعي عليه ماحد يحبه نصاب ينصبب عل

معلومات دايما مظلومة
ينصب على الناس ياخذ من الناس فلوس بباطل يعني يجيب لعمال يتفق معهم على مبلغ معين بس يخلص شغله يسحب عليهم يعطيهم مبلغ بسيط أو مايعطي مافي إثبات انه اشتغلوا له مايوقع ورق مرات يخلي زوجي يوقع باسمه عشان يورطه اخرتها انا عارفه ينسجن زوجي السبه هالخبيث يورطه بديون الأم علمتها عنه تصرفات صديق ولدها يسحب فلوس من ولدها من نوع معهم معهم عليهم عليهم

معلومات دايما مظلومة
شايفينه هو وأمه صديق الخير وأخو وين تبيني اروح له رجل مايبغاني يقفل الباب وجههي اهلي مايرضون اروح لو يبغاني اتصل على ارسل رساله يبي يدري له صاحبه ماهو داري الا اذا هو علمه بعدين لو لينت لقلبه يرجع ع

معلومات دايما مظلومة
يرجع لي شهر عقب يحرشه يهرب عني يروح عنده رجل ماله طب الا اذا صاحبه ذلف ديره غير ديرتهم أو مات او تخرب علاقه نفتك منه بس ماضنيت يتركه هو مستفيد منه مايتركه غير يورطه بديون ينسجن يمكن يرجع لعقله إذا انسجن مسكين والله يكذب عليه يصدق المشكله اكشف كذب صاحبه من نوع مايزعل منه يكذب على زوجي عند امه مخلي زوجي يطلع سجل تجاري اسم امه كذا مره جاها مبلغ ماهي عارفه هو الكلب يبي يستفيد عقب ينكر يقول لو وديت عن ولدكك

معلومات دايما مظلومة
منعته يطلع سجلات اسمك راحت خلت زوجي يسدد فلوس لانه هو بلاها هو مطفر عليه ديون المفروض الكلب يسدد له يد بموضوع

معلومات دايما مظلومة
مصدقه الكلب مكذبه ولدها ولا يزعل منه يوم أمه تقول صديقك يقول انه انت ماهو هو اقولك فيهم بلا مهما عمل يصدقونه لو السالفه كذبه واضحه وضوح الشمس

راجيه الرضا

معلومات راجيه الرضا
مصدقه الكلب مكذبه ولدها ولا يزعل منه يوم أمه تقول صديقك يقول انه انت ماهو هو اقولك فيهم بلا مهما عمل يصدقونه لو السالفه كذبه واضحه وضوح الشمس
ولا احد يتمنى الطلاق حبيبتي لكن لو تلاحظي قلت لك.لو ظل هكذا قلت لك.اعطيه فرص

واخبرتك حبيبتي اما انت او احد من طرفك طيب تعذر ذهابك فاحد اذا من.طرفك او انت مع اهلك
يعني باختصار ما يظل الوضع هكذا طول العمر لابد.من حسم

اين النفقة اين محل الزوجية اين حقوقك.الباقية

طيب انت تصبىين ولكن الى متى

انا معك.اصبىي سنتين ثلاثة او حتى عشرة لكن اختي هل ستظلين هكذا طوال العمر هذا ما قصدته لم اقل ارفعي دعوة طلاق من الان لكن اسعي لحسمه باي طريقة

الدعاء اولا
ثانيا صراحة والده لابد ان يكون له دور اقوى من ذلك .حتى لمصلحة ابنه لا يتركه هكذا

يا اختي ان ابنه سينعرض ربما للسجن يوما بسبب الرجل النصاب

فما ااحل ان يتركه الجميع هكذا طيب لو تركوه

ما وضعك انت

ةالدور الاكبر الان على ابيه يحاول يتفاهم حتى مع الرجل باي طريقة

او يسجلوا له اي تسجيل يدينه بالحيلة
انما الخاسر زوجك ..ابنتك ثم انت
ربي يفرج.هنك

معلومات دايما مظلومة
اكيد نصبر كم شهر مانفع اطلب الطلاق ابوه مايرد عليه عذبه من زمان هو مره ضايع غثهم الخساره مافي خساره خليه ينسجن وش اسوي به نصحته هو امه مافي فايدة هو الزين انا شينه بنتي ماعليها عايشه بخيري

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه