مشكلتي تشنج مهبلي اتمنى مساعدتكم والوقوف معي??

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

نسيم الهواء

: : موقوفه بناء ٍ على طلب صاحبة العضويه : :
معلومات نسيم الهواء
مرحبا اختي انا كنت متلك بس الحمدلله ما طولت هالقد .. هو ساعدني صار يقولي بوقتها فكري في شي تاني ويسولف معاي ويلهيني… اول شي زبط اشي قليل اليوم التاني راح جابلي مخدر اللي بيروح بعد دقايق لما صار في توسع الحمدلله .. صار كلشي تماام .. بدون وجع صدقيني .. انا كنت مفكرة هالاشي بيخوف .. والله كلها خرافات مع العلم اني عمري ١٩ ماتوقعت بةيكون الموضوع بهالسهوله .. الله يسهلها عليك اختي.
ماشاء الله ليان فارس مبروك الزواج وعقبال الابناء ان شاء الله
ربي يسعدك وتعيشين حياة كريمة ??
طولتي على المنتدى

Lujain14

معلومات Lujain14
الموقع الالكتروني
girlsgamesbox.com
السلام عليكم يا اختي،

انا صار معي مثلك بالزبط حتى اني كتبت موضوع بالننتدى استنجد بالاخوات. انا الحين صارلي 6 شهور متزوجة و فض البكارة صار من شي شهرين بس. كان زوجي كل ما يحاول يحس كان في حااائط. بعد ما نصحوني الاخوات اني اهدي وما اكون متوترة  حاولت مرات عديدة قبل ما تنجح العملية. خليني اقولك انو لازم تكوني مسترخية كتيير و لا تفكري ابدا بالموضوع حاولي تفكري بشي تاني ثمم خليكي بوضعية تكوني فيها انتي مرتاحة و اضغطي شوي كانك بالتواليت كدة المكان بينفتح اكثر ممكن تجربيها لحالك قدام المراية لانوو من المهم تكوني على دراية بجسمك وثالث شي يا اختي خلي زوجك يدخل عضوه وحدة وحدة من ناحية لكي لا تحسي بخوف و من ناحية اخرى لكي تتوسع المنطقة تدريجيا..
ان شاء الله خير اختي الحل عندك مو عند شخص ثاني.
ملاحظة اخيرة انا بعد ما افتض بكارتي رحت اشتريت موسعات و صرت استخدمهم قبل العلاقة الجنسية بيساعدو كثير.

معلومات جوانا كوردستان
انا كمان مثلك وانصحك لا تسوي فض الغشاء والله مش يتغير حاجه خالص انا بعد 5 شهور عملت العملية دي اقسم بالله بقيت اسوء حتي قبل العملية كنت احسن فحببتي عملية الجراحية مش حل دة الي فينا مرض وانا بحاول اعالج نفسي بنفسي باذن الله والله وحده الشافي

امومتي لطفلي

Well-known member
معلومات امومتي لطفلي
حبيبتي اول شي لازم تتسترخين ثاني شي لازم زوجج يوضع علا منطقتة الحساسة زيت قليل ونتي اتنامين علا طرف الجرباية عشان هوة ايصيطر عليج هاية نصيحة عن تجربة

روز العنزي

معلومات روز العنزي
هلا اختي توسجلت بالمنتدى حبيبتي انصحك بشدة تروحي اماني شلتوت بجده اكتبي عنها انتي فيكك تشنج مهبلي وحلك بعد الله بتمارين صدقيني راح تدعي لي

معلومات أم عمر العمانية
يااختي الموضوع سهل بإذن الله
انا كنت مثلك وكنت اشد بعدين اقوم ارفض
لين قلت لزوجي نغير الوضعيه
صرت انا فوقه
والحمدلله تمت السالفه وارتحنا
بعدين يمكن يحصل تشنج مهبلي لكن شيلي الفكره من راسك واستمتعي
وربي ييسر لك ان شاء الله
فعلا هذا من الحلول الناجحة
غيروا الوضعية وكوني إنت فوقه وبتحسي نفسك تتحكمي بالوضع
واستخدموا مزلقات أو الواقي ليسهل العملية

Horizon

معلومات Horizon
ليش الموضوع المثبت تسكر؟؟
صح تكلمنا فيه واجد بس محتاجينه البنات اللي في نفس الحاله..

عن تجربه الموسعات يجيبون شغل والحمدلله يخف الخوف بعد التمارين باستخدامهم

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه