مشكلتي تشنج مهبلي اتمنى مساعدتكم والوقوف معي??

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
احصائياتى
الردود
30
المشاهدات
3K

نووورة 2016

معلومات نووورة 2016
مشكلتي تشنج مهبلي اتمنى مساعدتكم والوقوف معي??
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
انا اعاني من مشكلة التشنج المهبلي والله ثم ووالله اني طلبت الانفصال بسببه طبعاً زوجي رفض الفكرة وبدأ يهديني لكن هو مايوضح لي ابداً اهتمامه بالموضوع ولاكأن الموضوع هامه وكل ماافتح الموضوع معه يقول ان شاء الله بيسلها ربك و80٪‏من الازواج مروا بنفس الحالة،انا ادري انه مهتم من جواته بس مايبي يوضح لي،انا كملت سنة والى الان ماحصل جماع اوقات انهار وتجيني نوبة بكاء من القلق والتوتر ،يومي كله تفكيري محصور فيه تعبت والله تعبت،رحت لدكتورة ع اساس اسوي عملية فض البكارة ماقدرت اخليها تكشف علي لانها كانت شوي عصبية وتصارخ علي فماتطمنت لها،رحت بعدها لدكتورة ثانية عكسها تماماً كشفت علي وطلبت ازالة الغشاء لكن رفضت تقول يجوني كثير اسوي لهم العملية لكن مايستفيدون مايتم جماع بينهم لان مشكلتكم في العقل الباطن،خفت اكون مثلهم ولااستفيد ولاسويت العملية،بس اللحين انا ماادري والله شسوي افكر اروح لمستشفى كبير واخذ بنج كامل وزوجي معي ويتم الايلاج?????ارجووكم انصحوني وجهوني والله اني في امس الحاجة لكم ،ودي افضفض لأمي لااخواتي لصديقاتي بس والله ماقدرت افتح الموضوع مع احد لذلك انا عايشة بهم وقلق لاليلي ليل ولانهاري نهار..

نووورة 2016

معلومات نووورة 2016
ولا ررررررررد واااااحد
والله ماسجلت بالمنتدى الا عشان تساعدوني ارجوووكم?????

معلومات عايدة الحربي
مساء الورد اخت نورة الله يشفيك
بس ابي اطمنك موضوعك سهل بإذن الله كل ما عليك الا الذهاب لطبيبة نفسية وراح تحل مشكلتك
بكل يسر وسهولة
دمتي بود

نووورة 2016

معلومات نووورة 2016
مساء الورد اخت نورة الله يشفيك
بس ابي اطمنك موضوعك سهل بإذن الله كل ما عليك الا الذهاب لطبيبة نفسية وراح تحل مشكلتك
بكل يسر وسهولة
دمتي بود
ماقصرتي يعطيك الف عاافية
لكن هل جربتي ذلك او تعرفين احد مصاب مثلي وذهب لطبيبة نفسية وتشاافى?

rwdaoo2000

عضوة مخالفة لقوانين المنتدى
معلومات rwdaoo2000
حبيباتى لى صديقات راحوا عند طببات نفسى و بعد الجلسات اخذوا علاجات مهدئة للأاعصاب فقط و بعض الاجسام لا تقدر تتخلى عنها
لابد من ارادتك انتى

نووورة 2016

معلومات نووورة 2016
انا والله نفس مشكلتك
ولي تقريبا سنه م اعرف وش اسووي
الله يعينا
اذا لقيتي حل بلغيني :8:
تشايني مارلي??
حصلت موضوع فوق مثبت اطلعي عليه بس للاسف ابي اخد يرد علي فيه محد رد

نووورة 2016

معلومات نووورة 2016
حبيباتى لى صديقات راحوا عند طببات نفسى و بعد الجلسات اخذوا علاجات مهدئة للأاعصاب فقط و بعض الاجسام لا تقدر تتخلى عنها
لابد من ارادتك انتى
روضااا ارجوك ردي علي
تكفين اسألي صديقاتك اي طبيبة راحوا وعنوانهم وكم يأخذون ع الجلسة الوحدة لاني انا عايشة بقرية يعني لازم اخذ احتياطياتي ان سافرت واذا بقدر بعد اروح او لا ارجوووك انتظرررك ردي علي الله يفرجها عليك دنيا واخرة

نووورة 2016

معلومات نووورة 2016
لابد من ارادتك انتى
روووضا حبيبتي
ايش تقصدين بكلامك ( بعض الاجسام لاتقدر تتخلى عنها ) ؟؟؟؟

معلومات العروس الجديدة
انا حصلي مثلك وقررت انا وزوجي وعملت العملية بعد 6 شهور وللان الايلاج صعب ولكن مع الارادة ومساعدة الله وزوجي انا اح صرت استحمل نصف الايلاج فقط مع الم شديد ولكن مع المواصلة والارادة احس راح انجح باذن الله ولكن حسرتي صارت على الحمل ليش مافي للان ليش ناس تحمل بمجرد مداعبة وانا لا!!:30:

وردة الرحى

متميزة قسم الأسرة
معلومات وردة الرحى
سمعي يا قلبي بما إن زوجك متعاون وقلبه عليك موضوعك سهل وينحل بإذن الله اول شي يبيلك إنك تشيلين فكرة الخوف من الجماع من عقلك الباطن لأنك ما راح تتشافين دام هالشي ماخذ كل تفكيرك اعطيك لمن تحطين في بالك انك تبين تستفرغين مثلاً راح تستفرغين وتحسين بلوعه غصبن عنك لأنك خطيتي هالشي في بالك مثال ثاني لمن يكون عندك مجرد ألم بسيط ولا مغص في بطنك وانتي تقعدين طول الوقت تركزين فالألم تحسينه راح يزيد عن حده بعكس لما تتناسين وتلهين نفسك تحسي الألم يخف شوي شوي ...
الشي الثاني ما انصحك بفض غشاء البكاره عن طريق الدكاتره لأنك والله ما راح تستفدين شي دام الخوف والألم الحقيقي والرهبه بمخك لازم تتغلبين على نفسك وكل مخاوفك علشان تعيشين حياه جنسيه سليمه وَيَا زوجك..
عندي سؤال أتمنى انك تجاوبيني عليه هل تعرضتي لأي تحرش جنسي وانتي صغيره ؟؟؟

وردة الرحى

متميزة قسم الأسرة
معلومات وردة الرحى
خيتو نوره ما جاوبتيني على سؤالي إذا ما ودك تجاوبيني براحتك حبيبة قلبي ❤

manahel

معلومات manahel
يااختي الموضوع سهل بإذن الله
انا كنت مثلك وكنت اشد بعدين اقوم ارفض
لين قلت لزوجي نغير الوضعيه
صرت انا فوقه
والحمدلله تمت السالفه وارتحنا
بعدين يمكن يحصل تشنج مهبلي لكن شيلي الفكره من راسك واستمتعي
وربي ييسر لك ان شاء الله

~UniQuE~

مراقبة أقسام الأستشارات الزوجية ،الأنماط الشخصية
معلومات ~UniQuE~
حبيبتي افتحي الملف فوق اللي عن التشنج و شوفي تجربة البنات و اقريه من اول صفحة لين النهاية ..

جيبي الأغراض و اعملي التمارين اول بأول

اول مرة بتحصلين الموضوع صعب لكن بعدها راح تتعودين فأنت أبدي شوي شوي و لا تستعجلين بالنتيجة ...

استغفري كثير قبل التمرين و اقري سورة البقرة و قومي الليل و ادعي بالسجود من أعماق قلبك ...

صدقيني ماحد يقدر يساعدك غير رب العالمين ثم نفسك ..

W1000e1

معلومات W1000e1
عليكي بمتابعة الطبيب النفسي هو الحل الوحيد لكي

سفنة أب

معلومات سفنة أب
فيه تحويل للشميسي بالرياض اذا كنتي تعانين منه انا اعرف وحده جلست ثلاث سنوات وتعالج من اول ماراحت للدكتوره وحملت الموضوع بسيط جدا جدا واتركي الخوف هي تمارين بسيطه جدا والله الموضوع مايخوف ولا يألم خذيها مني اتوقع اقوى خوافه بالعالم وعن تجربه بعد نصيحه ترا ماراح يصبر زوجك وبيجيه ضعف انتصاب بعدين

معلومات متفأله جدا"
السلام عليكم اختي نوره
كلنا صار معانا هيك عني عن نفسي قعدت ثلاثه ايام ولله الحمد تمت السالفه بس بعد ما قويت قلبي مو اذا كان الرجال طيب وبيخليك على راحتك ما تسمحي له يساوي الي كتبه اله الله بالعكس انتي لازم تحمد الله انو صابر معاك وتقوي قلبك وتساعديه عشان يقدر يساعدك وتعيشو حياتك بنجاح صدقيني اذا استميتي على ها الحال ما راح تستفيدي اي شي ..
بس سؤال اختي نوره هل زوجك عنده ضعف او اي شي من هاذا القبي
ل لما هو راضي بهاذ
ا الحال

معلومات ليان فارس
مرحبا اختي انا كنت متلك بس الحمدلله ما طولت هالقد .. هو ساعدني صار يقولي بوقتها فكري في شي تاني ويسولف معاي ويلهيني… اول شي زبط اشي قليل اليوم التاني راح جابلي مخدر اللي بيروح بعد دقايق لما صار في توسع الحمدلله .. صار كلشي تماام .. بدون وجع صدقيني .. انا كنت مفكرة هالاشي بيخوف .. والله كلها خرافات مع العلم اني عمري ١٩ ماتوقعت بةيكون الموضوع بهالسهوله .. الله يسهلها عليك اختي.

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه