مشكلتي أريد حل*تم الرد*

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
احصائياتى
الردود
18
المشاهدات
4K
معلومات ليس لي محبوب
مشكلتي أريد حل*تم الرد*
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
أنا زوجي متزوج زوجتين غير وطلب مني طلب غريب منذو فترة وأخذت الطلب على أنه مزح وفي يوم زارتني زوجته الثانية وطلبت من نفس الطلب وقالتي خلاص هو حصل مع زوجاته الاخريات؟؟؟
وهو أن زوجي المكرم يجامع زوجاته مع بعض وحصل سحاق بينهم طبعا كنت في حالة زهول ونابني حزن شديد وصدمة لاني لوقلت ياأخوات أنهم على مايقال مطوعين وحافظين لكتاب الله ماذا عن الشرع وأيش اسوي عندي 6بنات وولدان وأخاف ارسل أولادي الى وحده منهم قلت خلاص اطلق وسئلت وحده قالتلي حرام عليكم تتركي اولادك الحين هم أشد حاجة من الاول في ظل هذا الوضع لوتكرمتهم تنصحوني ايش الاسلوب اللي اتخذه بذات مع زوجي لانه أحس انه مش في صفي بالله عليكم لاتتركوني
:20::20::20:

معلومات عبير الورود
اسألي شيخ ضروري ياأختي الكريمة ... ولاتقبلي بهالوضع ... لأطاعة لمخلوق في معصية الخالق ... استغفر الله العظيم الله يفرج همك وييسر امرك

معلومات أجمل أحساس 22
ياااااارب ارحمنى والطف بحالك اهم شي لاتفكري بالطلاق عندك اولاد بحاجتك اذا ابوهم كذا من لهم غيرك
واصري على موقفك بالرفض وذكريه بالله وعقوبيته لذا الشي
وادعي له في جوف الليل والزمي الاستغفار بنيه تركه للشي هذا

eme

معلومات eme
أعوذ بالله من الشيطان وش هالتصرف
والله أن عيوني طلعت من وجهي من ماقرأت
حبيبتي خافي على نفسج وعلى عيالج من هالبيئه القذرة وشنو الي تبين له حل // الحل بيدج

norahmed

معلومات norahmed
حبيبتي ابدا لاتقبلي واصري على رأيك الله يهديه ويصلحه .. كل هذا من الوساخه اللي يشوفونه ... وإذا كرر الطلب مره ثانيه هدديه بأنك بتطلبي الإنفصال ولو كرر وأصر عليكي ماعليكي الا تصري بالإنفصال ولو كتهديد ولو تطلب الأمر تدخلي ابوك او اخوكي

أ. بيان زهران

مستشاره قانونيه
معلومات أ. بيان زهران
الموقع الالكتروني
www.blqees.com
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

اختي الفاضلة / اولا انا في اشد الانبهار من نصيحة احدى الاخوات ان تستمري من اجل ابنائك الاستمرار من هذا الزوج الغير سوي هو بذاته الحرام في ظل تربيه يشوبها الشذوذ وسوء الخلق ،،
ولولا انني كنت في رحلة عمل خارج المملكه لاجبت على موضوعك على وجهه السرعه ،،

اختي الفاضلـــــه/ عليكي اولا اتخاذ قرارا من داخلك للانفصال عن الزوج ومن ثم سأخبرك كيف تستطيعين ان تثبتي الضرر الواقع عليكي وتحصلين على صك الطلاق وحضانة الابناء ونفقتهم وتوفير مسكن لهم

ولكن عليكي اولا ان تقرري انتي ((وحدك)) دون اي مؤثرات خارجيه لانك الوحيده التي تعلمي حيثيات وابعاد العلاقه بينكما وحقائقها

وحبذا لو يتم التواصل على الخاص لانه يظهر عليكي التحفظ وموضوعك خطير لا يحتمل اي تحفظات او ايماءات

اسأل الله ان يبدل حالك لاحسن حال

اعانك الله

التعديل الأخير:
معلومات ليس لي محبوب
السلا م عليكم
جزاكي الله خيرا أنا معاكي في كل كلمة وماعندي مانع بس في شيئ ودي اقولك عليه هذا الرجل أخاف منه بالغاية وأخاف وأخشى أن يرمي التهمة علي هو وزجته الثانية والله ثم والله ماأخذ منهم حق ولاباطل واخاف أنه يتخذ معي شيئ يضرني أنا وبناتي ؟؟ أنا أتمنى الطلاق منذو خمس سنوات
وأحس ياأختي بعد عرضه لهذا يستخدم معي اسلوب سيئ وكأني عدوه له وللاولاده وسبحان الله سكت واتحمل اكثر واكثر عشان اولادي لان ياأختي مامعي دليل على عرضهم هذا وأي قاضي مايسمع مني اللي بدليل واضح
أنتظر منك رد ياأختي الكريمة

دلع ملكة

معلومات دلع ملكة
الموقع الالكتروني
cid-8bf1aa1d73c22282.profile.live.com
الله يكون في عونك
ويفرج همك
ادعي دايم اللهم اجعل كيدهم في نحورهم
واتواصلي معاها على الخاص
اضغطي على اسم الاستاذه
واختاري ارسال رساله خاصه واكتبي اللي تبغي وارسلي الرساله

English

معلومات English
لحظه اختي يمكن زوجته تكذب عليج شنو يخليج تكونين واثقه فيها

يمكن هو قالها مزح لااكثر ..ابيج تقولين لنا بالتفصيل كلامه

اول شي تأكدي يمكن زوجاته الاخريات يبون يخربون عليج؟

انتظر ردج

عمة بيان

معلومات عمة بيان
السلام عليكم اختي زوجك هذا اكيد من الناس الي يتفرج على افلام إباحية وأخونا في الله يبغى يقلد وهذول الي يشوفهم لو اتزوجو ا ما راح يرضون ان احد يشارهم هذا.وكشف العورات محرم جدا انت ارفضي ماسمع كلامك اعتقد فية عندك اهل ورجال يكلمونة هددك با الطلاق المحكمة موجودة اصلا لو يدري عنة القاضي راح ينقل الوصاية للأولاد لك لأنة في هذة الحالة يعتبر الأب فاسق.وإخص على زوجات زوجك المنحرفات.وكمان بقوة عين تسألك مرسال الشر.اتمنى تطمنيني ايش النتيجة:8:

الآبيه

معلومات الآبيه
الله يعينك ويكتب لك مافيه خير انا ارى ان تتواصلي مع أ/بيان زهران

الشام شامي

معلومات الشام شامي
الله يعينك ويصبرك والله مشكلتك غريبة وين عايش هادا الرجل وصلنا الى هاد الحد والعياز بالله

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه