مشكلة مع زوجي٢

احصائياتى
الردود
6
المشاهدات
995

Olana

معلومات Olana
مشكلة مع زوجي٢
السلام عليكم ..ياجماعة انا يلي كتبت من يومين رجعت تفاقمت بينا الامور وعم يطلع مع البنت يتمشر عم يتحجج ويقلي انو مافي بينهم شي نفسيتي بالارض اليوم تخانقنا وحكالي انا رح اعتبر حالي عزابي من هون وطالع وانتي اعملي يلي بدك ياه انسي شي اسمو حياة زوجية انا تعبانة كثير حكيت لاهلي حطو الحق علي ارجو تساعدوني كيف اتصرف خطوة بخطوة انا بحبو وماعندي استعداد اتركو وامشي صرت ابكي مثل المجنونة وماحرك شي فيه

راجيه الرضا

مراقبة و متميزة أقسام نسوة
معلومات راجيه الرضا
شزفي حبيبتي الغالية كثير من الرجال عندما يخونون مع نساء ويكون هذا من طبعهم اصلا بكثرة المواجهة والضغط ينقلب ويقولةهذا طبعي وهكذا انا لذا كانت النصيحة عدم المواجهة

اول خطوة عيشي لنفسك حبيبتي احبيها ومن حبك لها ان تحبي لها الخير في الدنيا والآخرة

اقتربي من الله تعالى

التفي حول نفسك شوفي ماذا يسعدها ويقويها

ويأتي السؤال ....ولكني أحبه كيف اصبر؟
اجيبك وهل بمطاردتك اياه ومواجهتك له جاءت نتبجة؟ ...الاجابة ...لا

_طيب كيف اعيش واهلي لن يساعدوني
الاجابة أن الله تهالى هو من سيعينك.واعلمي انك لو ظللتي بهذا الضعف والبكاء لن تتحملي وربما تشربين من الذل كأسا اخر

جربي ان تقاومي نفسك وحبك له وشوفي هل انت تستحقين. هذا ممن حولك ..ولما يعاملونك هكذا
الاجابة انك.اعطيتي مشاعر زائدة للجميع

الاجابة انك.ربما تنسين نفسك

اتركيه يفعل ما يشاء دون نقاش. لان النقاش لن يأتي بفائدة

متعي نفسك يما تحبين من دلال وملبس وعيشي ولو لحظات لها

هو اصلا عندما سيراك بعدتي وتوقفتي عن متابعته

سيتساءال ماذا حدث وهذا لا
يهمنا انت تتغيرين لنفسك

لي عودة

Olana

معلومات Olana
اختي ما بدها شي انا شفت كلشي عجوالو ومبارح جاب خط جديد ليحكي معها براحتو واليوم رجعنا تخانقنا عم يحكو مع بعض طول الوقت قال مشان انا اتربى ما راقبو مرة ثانية وقال هو مو خايف مني بيحكي عهاد الخط قلتلو انت فضلتها علي بكلشي عم تطلع معها وعم تحطلها حالات وعم تحاكيها واشتريت خط مشانها ...حكالي انا معد يهمني سوي يلي بدكياه

Olana

معلومات Olana
اكيد اهلك اللي وقفوا معك في المره الاولى
مستحيل انهم يتركوك في هذه المره
اذا كانت وجهة نظرك صحيحة احيانا اهلك لا يريدون التسرع في الحكم علي زوجك في نظرهم هو رجل كويس
طبيعه العلاقه بحسب ما شايفتيها
بين البنت وزوجك ما هي
احيانا بيكون داخل الوظيفه بس هو
يريد ان يستفزك فقط

صعب ان الرجل محترم يخون هكذا جهارا
وموقف اهلك
يبين انه رجل محترم وان له مكانة احترام
لهذا
هم لم يقفوا معك وقالولك حاولي انك تحليها
اهلي مابدهم ارجع مطلقة مرة تانية

Olana

معلومات Olana
انا تعبانة حاسة حالي بلاقيمة ولاقدر وازا ظل هيك مابعرف شو رح يصير لقدام

راجيه الرضا

مراقبة و متميزة أقسام نسوة
معلومات راجيه الرضا
يا حبيبتي توقعي منهم انهم لا يريدونك مطلقة للمرة الثانية هذا طبيعي حدا وسيقواون تحاوزي لا تراقبي
قيمتك.انت من ستحددينها صدقيني انفردي بنفسك.لوقت دعي له هاتفه لا تطارديهولا تراقبيه .دعيه يكلمها وتفرغي لنفسك انت

ليس كل من يكلم.واحدة بالخارج زوحته ناقصه لكن فعلا كما سمعت مفدقولة "لانه اطلق عينيه فلن يكتفي ربما وربما لو كانت هذه التي يكلمها هي زوجته لربما نظر للخارج ايضا
انت لا عيب فيك العيب فيمن تركك وراح يبحث عما حرمه الله .تعرفي ممكن يتركها ويبحث بعد ذلك عن غيرها
وتنبهي ايضا انه ربما يعند معك فدعيه صدقيني كثرة اامتابعة والمطاردة ربما تدفعه للاستزادة مما يفعل

اين انت من نفسك.حبيبتي جربي ان تتفرغي لها ولن تندمي

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه