مشكلة شعري القشرة

احصائياتى
الردود
4
المشاهدات
786

arwa paloma

معلومات arwa paloma
مشكلة شعري القشرة
السلام عليكم
مشكلة شعري هي القشرة و هي تزعجني كثيرا ما عرفت شو الحل اتمنا تعطوني وصفة تساعدني على التخلص منها
جزاكم الله خيرا

اسم الموضوع : مشكلة شعري القشرة | المصدر : العناية بالشعر

نسيم الهواء

: : موقوفه بناء ٍ على طلب صاحبة العضويه : :
معلومات نسيم الهواء
وعليكم السلام
والله نفس المشكلة جربت اشياء لاتعد ومع ذلك لم اجد اي نتيجة
ان شاء الله نجد حلول عند البنات
???

معلومات اكليل الورد 20
انا كمان كنت بعاني كتيير من القشرة
وصراحة ما تخلصت منها الا لما صرت اتحمم تقريبا كل يوم او يوم اي ويوم لا واستخدام زيت الزيتون او زيت الفازلين بعد كل استحمام . وابتعدي عن الخلطات اللي فيهم بيض لانو يسبب قشرة . وضروووري ترطيب الشعر وإلا راح يجف وينشف الشعر .

Dr-Nosha

معلومات Dr-Nosha
وانا كمان عندي هالقشره ومررره كانت تسببلي احراج بس عرفت اش اللي يزودها شوفو القشرة ممكن تكون وراثه انا والدي عنده قشره ، أو بتزيد مع فصل الشتاء وبتزيد مع رطوبة الجو ،، وفجأة بفترة زادت القشرة عندي بطريقه مخيفه ورحت للطبيب وحكالي انه فروه راسي دهنيه وعندي إكزيما دهنيه بالفروه وأعطاني شامبو بس مااستمريت عليه وكان غالي ،وحكالي لازم استمر ع شامبوهات ضد القشرة ، ، واضطريت ألجأ للاشياء الطبيعية والحمدلله خفت القشره والحكه بشكل كبييير وتحسنت فروه راسي ولسى مستمررره

اغسل شعري بالأسبوع اقل شي 3مرات واشطف شعري مره بمغلي القرفة بعد مايبرد وكل مره اغسله لازم اشطفه بشي مختلف عن المره اللي قبلها ومره اشطفه بمويا وخل ، ومره اشطفه بمغلي نعناع ، ومره بمغلي البابونج
بعد مايبرد

وطبعا تنتبهي ماااااينزل ماء الشطف ع وجهك ترجعي رأسك للخلف وتشطفي شعرك

والبلسم تحطي ع أطراف شعرك فقط لاتقربي شي دهني من الفروه والزيوت اذا حابه تستخدميها فقط ع الاطراف والفروه لا ،،
وبين فتره وفتره بعد مااغسل شعري بالشامبو استخدم بيكربونات الصوديوم اخلطها مع المويا واغسل فروه الرأس بها وأفركه بيها طبعا لاتكثرو منها خليها بالشهر مره واغسله واشطف بمويا وليمون ،، وكل مره أغير بماء الشطف والحمد لله لاحظت تحسن كبييييير والحكه راااحت والقشرة صارت لاتلاحظ ويارب تختفي نهائي لي تقريبا شهر واسبوع مستمرة ع هالطريقه وبالنسبه للرائحة مافي اَي رائحه مزعجه تكون بشعرك وممكن وشعرك مبلول تحطي مخمريه أو عطر للشعر بالاطراف أو تبخريه زي ماتحبي عموما مافي اَي رائحه لو ماعطرتي شعرك ،،

جربوها بنات وان شاءالله تستفيدو? ،،

Sa0

معلومات Sa0
حتى انا ماعرفت اش اسوي

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه