مشكلة زوجي

احصائياتى
الردود
6
المشاهدات
1K
معلومات موج البحر العالي
مشكلة زوجي
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته يا بنات عندي مشكلة كتير كبيرة مع زوجي أولا زوجي كثير رياضي و كتير صحي اغلب طعامه معتمد علي الاسماك و اللحوم يمارس معي الجنس ٣ مرات يوميا علي الاقل و انا اتعب لإنه كتير جسمه قوي و يبدأ الجنس رومانسي و بعد هيك بيكون عنيف و قوي كتير هالموضوع كتير يتعبني و انا وزني نقص و كثير نحفت سألت دكتورة مختصة كيف أقلل شهوته قالتلي زيت الخروع استخدمته في الطبخ لكن ما في اي اختلاف صار يمارس اكتر هل يوجد أي طرق أخري تقلل شهوته ؟ و الصراحة بالفترة الأخيرة صرت أفكر اعرض عليه يتزوج واحدة ثانية لإنه قوي كثير علي وش رايكم بهالفكرة؟

Noufshamri

Well-known member
معلومات Noufshamri
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
اول شي اعتقد موضوعك فيه شي من الخصوصيه ومو مستحب ان تذكر على العلن،،
وثاني شي لا تطرحي فكره الزواج لزوجك لانه مع الوقت رح تخف رغبته ورح ترجعي تكتبي زوجي بطل مثل قبل وما يرغبني صدقيني،،
وثالث شي انتي جواب سؤالك موجود بإستفسارك انتي قلتي انه اكله اسماك ولحوم حاولي خففي من اكله لهالاشياء
وان شاء الله ربي يوفق بينكم ويسعدكم وتتهني انتي وزوجك واعتذر عن الاطاله

معلومات موج البحر العالي
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
اول شي اعتقد موضوعك فيه شي من الخصوصيه ومو مستحب ان تذكر على العلن،،
وثاني شي لا تطرحي فكره الزواج لزوجك لانه مع الوقت رح تخف رغبته ورح ترجعي تكتبي زوجي بطل مثل قبل وما يرغبني صدقيني،،
وثالث شي انتي جواب سؤالك موجود بإستفسارك انتي قلتي انه اكله اسماك ولحوم حاولي خففي من اكله لهالاشياء
وان شاء الله ربي يوفق بينكم ويسعدكم وتتهني انتي وزوجك واعتذر عن الاطاله
ما أقدر أخفف من أكله للحوم و السمك لإنه يلعب كثير رياضة و يحتاج التغذية

ها أنا ذا

Well-known member
معلومات ها أنا ذا
ثم من يلعب الرياضه غالبا لايشعر برغبه قويه مثل ماذكرتي لان الرياضه تستنزف الطاقه وتحول طاقه الشهوه الى شيء اخر مثل الصيام .. :censored:

bsbsbs

Active member
معلومات bsbsbs
الإكثار من ممارسة الجنس يؤثر على الرجل أكثر من المرأه مش عارفه كيف لو ما نقص وزنك وارهقت الا اذا كنت بتمارسي أشغال شاقه.
لكن إذا كان فوق قدرتك وهو يشتي يتزوج اعتقد انك تباركي له كمان أهم شي يكون مقتدر ماديا أيضا وذو أخلاق تجعله ما يظلمك احدكن

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه