مشكلة جريئة لكن الظروف. ارجو تفهمكن

احصائياتى
الردود
1
المشاهدات
2K

عيون غزلان

معلومات عيون غزلان
مشكلة جريئة لكن الظروف. ارجو تفهمكن
السلام عليكم ورحمة الله
حاولت نشر مشاركتي سابقا
اعرف كلامي محرج ومو لازم ينسأل به لذلك اقووول المعذرة منكم
انا عمري ٢٦متزوجة من ٥ سنوات ولدي ٢ اولاد كلهم ولادة قيصرية وزوجي يحبني واحبه كثيرا ولكنه جنسي لدرجة يبي مرتين الى ٣ مرات يوميا في حال تواجده وانا احبه واعطيه طلبه لانه واجبي كزوجة وحبيبة ان البيه واشبع رغباته لكن مشكلتي
اني ما اصل للرعشة بكل ممارسة ولكن تقريبا اصل مرة
واحدة بكل ٥ الى ٧ ممارسات
وايضا ما اصل الى الرعشة الا بوضع الفارسة يعني هو نايم على ضهره وانا فوقة ووجهي الى الامام جربنا بغيره اوضاع كثير ولكن لم اصل للرعشة للعلم انه يدلعني ويداعبني كثير دائما قبل الايلاج ولكن للاسف لم اصل الى الرعشة الا اذا جامعتة بوضع الفارسة ومرة واحدة كل ٥ الى ٧ مرات
وهو ينزعج كثير من هذا الامر ويقول ان طبيعة غالبية النساء تصل اكثر من مرة وبكل الاوضاع الجنسية ولكن انت باردة وما تتفاعلي معي (يقراء احصائات من كتب ثقافة جنسية)وجايب المعلومة منها

لذلك ارجو منكن خواتي بعض النصايح او الاوضاع
وارجو مساعدتي بما عندكم من طرق او خبرات تساعدني للوصول الى الرعشة

بليييييز ساعدون لانه احيانا يشكك بحبي له ويتهمني بالبرود وغيره وهذا يضايقني كثيرا وابكي حين يقول انتي ما تحبيني كثيرا كما احبك ولا كنتي بتتفاعلي وتنتشي بكل لقاء لنا
مع العلم اني احبه كثيرا واتفاعل ولكن هذا الحاصل

قد تقول بعضكن هذي مو مشكلة او ما عندي سالفة
واقول لو تعرفو كيف تناقصت مشاعره لي او كيف ييأس احيانا لما يحاول معي بكل جهده وما اصل وينكسر خاطري عليه عليه بتعرفوا بمشكلتي.

والحمد لله على كل حال
وشكرا

Safa sy

Active member
معلومات Safa sy
كنت متلك ولاقيت حل مفيد

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه