مشكلة تهدد حياتي مع زوجي

احصائياتى
الردود
12
المشاهدات
2K

انوشاء

معلومات انوشاء
مشكلة تهدد حياتي مع زوجي
السلام عليكم

اخواتي ارجوكم ساعدوني في مشكلتي فليس لي بعد الله الا انتن
لاني تعبت والله تعبت من كل شي

انا متزوجة لي 7شهور لاحظت من الشهر الاول ان زوجي يكلم بنات وشكيت فية واجهتة وانكر وحلف لكني اخذت رقم من جوالة واتصلت علية وفعلا طلعت وحدة وسكت لاني عرفت ان هذا ابتلاء ابتلاة الله لزوجي فقررت اني اساعدة واقربة من الله حتى يبتعد عن هذة الخصلة طبعا زوجي بس يكلم يعني مايطلع معهن ابد المهم تحملت كثير والله اني كل يوم ابكي بمرارة
بس الطامة اني اكتشفت ان زوجي يحب وحدة تقربلة ومتعلق فيها من 3سنوات ويحبها ويكلمها بيوم عشر مرات ومكالمات فيديو وهدايا بينهم
ومرة اتناقش انا وياه عن البنات اللي يكلمون انها لايمكن ان تصلح زوجة لانها مثل ماخانت اهلها وكلمت شخص ممكن تخون زوجها وتكلم غيرة والله يابنات انه عصب وحمرت عيونة وقال لايمكن اذا كان حبهم شريف ومبني ع الزواج خلاص لايمكن تخونه ابد وانه اكيد حبيبها يجربها ويخلي احد زوملائة يكلمها ويتاكد اهي تكلم غيرة او لا
المهم والله يابنات انه يكلمها ويسولف معها اكثر مني بس اكيد مو قدامي اما الرسايل دايم حتى واهو جالس معي ومقفل جوالة عني
يعني اهو مايبيها تسليه ويكلمها ويتركها لا بيتزوجها
ارجوكم شورو علي ايش اسوي
انا قررت اروح لااهلي واطلب الطلاق واخليها يتزوجها احسن قبل مااجيب واشتتهم بينا ايش رايكم ارجوكم ساعدوني
فانا صبرت ع معاكستة لكن لا استطيع ان اصبر على انه يكون معي لكن قلبة وفكرة مع وحدة ثانية ساعدوني ايش اسوي

معلومات هياووووووي
الله يعينج اختى منو هاي البنت اللي يحبها
افضحيها عند اهلها ولا تتتركين بيت زوجج الا اتمسكي فيه اكثر
ورددي اللهم ملكنى قلب زوجي وملكه فلبي

معلومات لغيرك لاتخليني
حبيبتي<<الله يعينك
بس اللي عليك انك تحاااولي تعرفي من اللي يكلمهااا طبعااا بطريقتك وهدديهاااا وبعدين انتي اللي خسرااانه لاتركتي البيت وفضيتي الجووء لهم
حاااااولي انك تجذبيه لك بحركاتك بدلعك له حااولي لااتنكدين عليه لان ذيك السااعه يلجااا لهااا وانتي لسه دوبك متزوجه مو من 7 شهور يتغير كل شي لااا بلعكس لاعشتي معه اكثر وعاملتيه بحب ودلع بيتعلق فيك
نصيحه لااااااااااااااتسمحيلهاااا تخرب حيااتك وتاااخذ زوجك منك وزوجك لو يبغااهااا كان تزوجهااا مو تقولين انه يحبهااا من 3 سنين<<اتحدى ان كان يحبهاااا نزوه وبتعدي وهو متأكد وعاارف بأمكااانهاا تخونه مو واثق فيهااا علشان كيذا ارتااحي مو متزوجهااااا
تقبلي مروري

معلومات هبآآآيب نجد
مرره صعبه يعني يحبها وقال لك وصرح لك صح انه ابغض الحلال عند الله الطلاق بس اشوف انه الانسب لوضعك والحمد الله مابينكم عيال راح تواجهك بكره مشاكل وضغوطات نفسيه انا اشوف انك تجلسين معه جلسة اخيره قبل تاخذين قرارك وتقولين له انا عايشه معك وانت قلبك مع وحده ثانيه تخيل اني عايشه معك وقلبي وعقلي مع واحد غيرك وش بتكون ردة فعلك قولي له ياانك تنسى هالانسانه وتبعدها عن حياتك وتعتبرها صفحه وانطوت او انك تخليني في حالي ولايكلف الله نفس الا وسعها ودام مابينا عيال للحين ...لعل وعسى يلين قلبه ويرجع لصوابه ويعرف اللي جالس يسويه غلط ...والله يسخره ويهديه لك ياااارب قلبي معك ,,,

معلومات محبة الابتسام
؟؟
وبعدين خليه يزعل لبكرة!!
ولو فتح الموضوع تاني وقالك على الاختبار الغبي الي بيسويه!
قوليله هذا اختبار غبي لانه مش من مكالمه بتحب واذا احد حطها براسه بتضعف لانها مشيت في هذا الطريق قبل
ولالالالالا وابشرك كل مااتمشكلت معاه ولا بعد عنها بتفرغ همومها بالمكالامات دائما استغلي الفرص
واشحني عقله بهذا الكلام وكل الي يتعرفو يوعدوا بالزواج لكن الخبلة اللي تصدق كل من كلمها وانتي شبعيه عاطفيا وجسديا وبالذات في الفراش وياريت تستشيري دكتورة بالنسبه لمنع الحمل لان الحبوب سمعت
انها خطر للي ماحملت ابدا وتاخذها.

معلومات الأستاذه حكمت
مادامه يحبها من3سنين ليه ماتزوجها للحين وتزوجك انتي؟؟

بعدين ياحبيبتي انتي تقدرين تجيبين راسه وتنسينه كل الحريم بس المسأله يبيلها شوية وقت وصبر ودلع....

لاتستسلمين من اول جوله ترى ياما بتشوفين في هالدنيا لاتخلين سلاحك دايم الانسحاب..

اثبتي وجودك بحياته واستخدمي كل اسلحة الأنثى وامحي وجودها من غير ماتصارحيه انك عارفه بموضوعه معها يعني اشتغلي عالساكت

والله العظيم اعرفلك حريم ماكانو يحبونهم رجالهم لانهم سبق وعاشو قصة حب مع غيرهم بس الحين صارو خاتم باصبعهم...

معلومات الاميرة سنفورة
كبري عقلك زوجك عايش نزوه حاولي تسحبيه منها با اسلوب وطريقه حلوه اما يتزوجها انسي مستحييييييييييييل يتزوجها

يبغى يلعب ويقضي وقت معاه لا اكثر والا اقل ولاتصدقينو 3 سنين وما اتزوجها بس حركات رجال انتي خليكي شتوره

وشدي زوجك ليكي وقبلها وقبل كول شئ الجأي لله بصدق انو الله يهدي زوجك ويصلحوا ويصرفوا عن الاشياء هاذي

ويردوا ليكي لان الله قادر على كول شئ مو الله اللي خلقوا وخلق المضغه اللي في صدروا وقادر ربي عليها وعلى

صلاحها اكثري الدعاء والاستغفار وقيام الليل وقراءة سورة البقره يوميا

وانا اقولك ماراح يتزوجك لانو كلام فاضي اللي في النت اي حب وخرابيط في النت ياشيخه اعقلي واشتغلي على نفسك

وين الايه اللي تقول ( إن كيدكن عظيم ) اتحديها على زوجك يا انتي يا هيه وانا اقول انتي تقدرين لانك حلالو ومعاه في

البيت جنننيه فيكي ربي يسعدك ويردوا ليكي ويصرف قلبو عن كول شئ مايرضي ربنا

مرو

معلومات مرو
الله يكون في العون ...
بس اللي هذا اوله من شهر لزواجكم وهو مكالمات .... دامك توك باول الطريق فكي عمرك منه قبل ليجيكي اطفال وتصير بدل المشكله ثنتين وعادي قولي الصراحه لاهلك ولاهله انتبهي تسكتين ترى المكالمات امرها جدا عظيم ....
معليش لولكم كم سنه متزوجين وبعدين صار يكلم ... هنا حل المشكله بيدك لانك قصرتي معاه ... بس توكم معاريس ويكلم ... اسمحيلي لاتقعدين معه ترى هذي عشر عمر .. والله بيعوضك اخير منه ...
وترى كثرة البلاوي تجي من كثرة الذنوب فعليك بكثرة الاستغفاااااار .

تاالا

معلومات تاالا
حبيبتي الله يفرج همك
بس اسمعي مني وربي زوجي كان كذا
والانيل منك انها كانت معاه بنفس الشغل وبينهم لقاااااااااااااااااات
ولمى سالت عنها طلعت متزوجه وعندها عيال
المهم انتي اهتمي بنفسك خليك كل يوم عروس:2::1: ولا تتنازلي عن حقوقك وبيتك اولها
خليك ببيتك وتصرفي وكان مافي احد بحياته ودايم زني على راسه انت تحبني انت تبيني مو سؤال بدلع وكانك واثقه من كلامك :37:حسسيه وكانه رامي نفسه عليك ميت بحبك وبالنسبه للحمل حاولي معاه تاجلون الموضوع بحجه انكم تستمتعون بحياتكم شوي وشوفي وش بيصير
حسيتي تعدل خليك ماتعدل من وقتها
واحصري تكفين على موضوع الحمل خليك حريصه لا يضيعون بينكم ترى والله ما كسر ضهري الا عيالي:12:
والله يكتب لك الي فيه الخير:3:

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه