مشكلة العادة السرية تطارد حياة صديقتي الزوجية

احصائياتى
الردود
36
المشاهدات
6K

madina

معلومات madina
مشكلة العادة السرية تطارد حياة صديقتي الزوجية
اخواتي العزيزات كيف احوالكم هالمرة المشكلة مشكلة صديقتي المقربة المسكينة كارهة نفسها بسبب ممارسة العادة السرية والعبث بالاجهزة التناسلية حتى تصل الى مرحلة النشوة الجنسية اسمحو لي على تجاوزي في الالفاظ بس هي في مشكلة حقيقة يمكن هي اوصلت لهالمرحلة لان الزوج لغى المداعبة ةالملاعبة قبل البدء بالعلاقة الجنسية وتكون فقط من الخلف في المكان الذي احله الله مهما حاولت تبدا بمداعبة وان طلبت حتى قبلة يرفض ويتعلل انه يريد ان ينتهي لانه مشغةول او يريد ان ينام وهي على هالحال من اربع سنين شيء مؤلم الوحدة ما تلاقي عند زوجها حاجتها كم مرة لمحت جفاف في المشاعر في كل شيء لا تبخلوا عليها بالاستشارة..........
وتحياتي لكم جميعا

وشحيلتي

معلومات وشحيلتي
طيب خليها تحاول هي تداعبه بدل مايداعبها ويمكن ينسى شغله ........وتترك هالعاده وهالشهوه تفضيها بزوجها بدل ماتفضيها بنفسها تراها حرام والله أعلم.......

معلومات محامية الغرام
و الله يا اختي الله يعينها بصراحه بس انا بقولج حل و ان شاااااااء الله اييب معاها الفايده ... اتحاول ان تمارس معاه العمليه قبل لا يكون هو فيه النوم يعني قبلها بوقت ثاني شي اتحاول ان هي الي تبادر بالمداعبه حتى لو كان مثلا يبتعد يعني تكون شوي متسلطه و قويه ولا انها تمارس العاده السريه لانها حرام و ممكن تفقد عندها الاحساس بزوجها
تحاول انها تسوي جو و تتعدل و تتفنتك و تغير من ستايل شكلها و شعرها يعني تسوي لوك يديد بشكلها
تحاول انها اطرش له مسجات حلوه رومنسيه شاعريه تتكلم عن الحب و الحنان و يعني شوي اتكون جريئه
تحط له رساله في السياره تكت فيها ان هي محتاجه لحضنه و حنانه و يعني من هالكلام

ربي يوفقج و يوفقها و تتسهل اموركن يا رب

madina

معلومات madina
الله يجزيكم خير يا اخواتي على تفاعلكم بس ابي اراء اكثر لانها تدخل على الموقع وتطلع على ارائكم والله لا يرويكم مكروه والمشكلة انه يمكن يعاشرها يوميا ما يمر يوم الا يكون بينهم لقاء ويمكن في اليوم مرتين بس كله من غير مقدمات الموضوع كله اوامر احس انها انظلمت بهالزواج هي انسانة غاية في الرومانسية والحب والحنان ومرات تجلس تتكلم عن الحب والعاطفة لكنه ما يتجاوب معها عنده ان المراة اذا صرح زوجها بحبه راح تتفرعن وتركب على راسه ومرات تتصنع انها سعيدة ومنتشية في اللقاء حتى تشعره بالسعادة وانه اشبعها والله يعين المسكينة..يمكن لانها متوسطة الجمال بس اتحاول تتزين وتلبس وتجدد في لبسها وغيره...

لازورديه

معلومات لازورديه
كل المبررات اللي تقولينهاا... ابد ماهي مقنعه.. ولاتبرر.. فعلهااا المحرم شرعااااا

العاده السريه حراااام شرعااا.. هذا وهي متزوجه.. اجل شخلينا للبنااات المنحرفااات

الغير متزوجااااات.. خليها تستهدي بالله.. ولكل مشكله حل... وباذن الله بتحصل حل..

خليها دايمااااا تردد..

(اللهم اغنني بحلالك عن حراااامك)

موفقه..

لوليتا*

معلومات لوليتا*
بصراحه احس السبب منها
يعني مستحيل رجال يشوف حرمه متزينه ومتعطره وكاشخه سكسي وما يعبرها
اكيد الاخت مهمله نفسها وخصوصا انه من اربع سنين هذا الكلام
الله يفرج همها بس انصحيها انه الى تسويه حرام وحرام انها تخسر اخرتها بسبب زوجها وخليها تتعفف بالاستغفار وتتعوذ من ابليس كال ما حست بالشهوه للعاده

معلومات مشروع مهندسه
وين لسانهاا ليش ما تقوله سوي لي؟؟
اثناء المعاشره حلو الزوجه تفاعل مع زوجها ، خل تطلب منه سوي لي كذا المسني كذا
تلميح؟ فقط تكتفي بالتلميح؟
لا خلينها تقوله اثناء المعاشره ، اتوقع ان الزوج يحب يحس ان اللي معاه عندها رغبات ولمن يسوي لها الي تبيه و تحسسه انه امتعها هو راح يحس انه سوا انجاز يعني راح يحس انه رجل قادر على الآشباع ، يعني راح يرضي نفسه
الحل بيدها والي تسويه غلط بحق نفسها و بحق زوجها
الله يهديها ،،

*ندى الورد*

معلومات *ندى الورد*
حبيبتي انا اعرف وحدة زوجة يحب الجنس بس ابدا مايبدا بالمداعبة ويريد ان ينتهي واذا طلبة منه تغير الوضع او المداعبة يتحجج بانه تعبان اويريد النوم فكانة تزعل ولاتحس شي في العلاقة لانه زعلانة في نفسة ويخلص وينتهي
بس لما نصحته تقرا في منتدى بلقيس تعلمة حاجة من الاستاذة ناعمة وهي ان تحبي اولا نفسه وان تمارس العلاقة الجنسية لتتمتع هي به ففعلت هذا وكانت تمارس العلاقه لتتمتع به فهي الحمداللة اصبحت مرتاح نسبياً . مع ان راي ان الزوج المفروض يبدا بالمداعبة قبل عملية الجماع ولكن بعض الازواج جاف في طبعه او ليس لدية ثقافة جنسية فيمكن لأختي ان تهدي زوجه كتاب عن الثقافة الجنسية وان تحول معه ولا تستسلم وتجعل الشياطين يسيطرون على افكارة وتغضب ربه عز وجل وتهتم بصحته الجنسية لان العادة هذه مضرة وان تقرا في مضار هذه العادة لعله تقلع عنه واخيراً اتمنى من االله ان يهدي زوجة وان تترك هذه العادة وعليكي بدعاء والاستغفار ( كل ابن ادم خطا وخير الخطائين التوابين )...

أنا حره

معلومات أنا حره
شوفي لازم تخلي صديقتك ثقف زوجهااا

من ناحية العلاقه الجنسيه لازم يكون واعي ان المراءه لا يمكن انها توصل لرعشه

او انها تستمتع مع زوجها بسي على طول ايلاج نهائي

المراءه معروفه انها لازم تستمتع معا زوجها بالمداعبات الكلام الحلو وغيره

لكن الايلاج عندها مكملات العلاقه

اول شي خليهااا ترك التصنع انها مستمتعه معه علشاان بس ينبسط

يعني انا اتصنع اني مبسوطه واني افكر في راحته وهو ليه ما يفكر في راحتي

ويعدين لازم تقوله اللي واله شرط اخره نور بس مو بطرقه جافه لا

يعني مثلا تقول خلنا اليوم نغير لازم نسوي تغير

يعدين خليهاا تسوي اجواء رومااانسيه

يعني خليهاا دائءما لابسه اغراء واذا جاءؤ يبيهااا تقوله بدلع نوووو نو نو

ابيك تسوي لي كذا وكذا مثلا واسفه على جرائتي اول شي ابيك تبوسني هنااا

وهنااا ولما يبوسهااا هي تبوسه مثبل ما باسهااا

وداعبه وبعدين قوله رايك تسوي لي نفس ما سويت لك

ترى ناجحه وانا سبق ونصحت فيهااا

ونطبقت صح والحين زوجهااا ما يمارس معهااا قبل ما يداعبهااا

ويخلهااااا توصل لنشوه الجنسه

بس اذا الطبق صح الكلام

اذا تبي ممكن ترسلي لي وانا اوقلك شنو تسوي وبالتفصيل من بعد اذن الاداره طبعااا

معلومات صبري راس مالي!
نصيحتي لهااا انها لاتنظر اي مداعبه من زوجها قد ماتقدر هي اللي تبادر لانه مو عيب ولا حرام...

والله صديقتي مرت مثل حالتها بس الحمد لله تخلصت من هالشي لانها كانت تدعي دايم...

madina

معلومات madina
الله يجزيكم كل خير اخواتي العزيزات لا تنسون اختنا بالدعاء على الثبات لانها تحاول باخلاص التخلص من هذا الامر اولا خوفا من الله عز وجل لانها مش راضيه ابدا عن هذا الشيء انشا الله ابشركم قريبا بتركها وهي تعاهد الله اولا ثم اتنم بتركها من الان فقط هي بحاجة لدعائكم على الثبات وجزاكم الله الف خير

ياسرة2009

عضوة مخالفة لقوانين المنتدى
معلومات ياسرة2009
عيوني اعذرني بس اكيد ات هاذا الشي مو فيك

يمكن انك ماتهتمين بنفسك من ناحيت المظهرا خارجا وداخلا

زاذا كنت على اكمل وجه نظافه وعطور والخ الخ الخ

اغتنمي اوقات الفراغ عند زوجك بحيث يكون ماعنده شغل وفايق واستثيريه غريزيا

وابتعدي عن العادة السرة الا اذا خفتي على نفسك من الحرام عندها استخدمي العادة السريه لانها اخف الضرريين

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه