مشروع يديره رجل

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
احصائياتى
الردود
7
المشاهدات
1K

البتول

معلومات البتول
مشروع يديره رجل
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته،،،،
أدخل في صلب الموضوع ،،، أنا موظفة وخاطري يكون لي دخل آخر غير الراتب ....... بس على شرط يكون المشروع رجالي حتى يديره زوجي لان زوجي عاطل عن العمل ،،،، فيا ليت كل وحده تعطيني فكره لمشروع وما تبخل علي ...... حتى لوكانت الفكره جدا بسيطه..... مع العلم اني من سكان المنطقة الغربية ..... ياليت تساعدوني

some1

معلومات some1
رد : مشروع يديره رجل

حبيبتي البتــول ، ربنا يفتحها في وجهك و وجه زوجك ورزقكم الله من النعيم الوثيـــر ،،،

أنصحك بالدخول إلى الإنترنيــت على المواقع الإقتصــادية و منها قد تحصلين على أفكار تساعدك على حل أمورك المادية بإذن الله ،،

آسفة ، نظرا" لكوني لا أملك الأفكار ولكني ليلة البارحة قرأت موضوع في القسم الإقتصادي هنا في المنتدى و هو رائع جدا" جدا" جدا" و موضح به كيفية عمل دراسات الجدوى وكل ما يختص بعمل المشاريع التجارية من الألف إلى الياء ،،،

دعواتي لك من الأعماق ،،

المها

معلومات المها

أختي الغالية أتوقع لو زوجك يشتري سيارة سوزوكي مثلا طن والا طن ونص وتسوون اعلان للتوصيل من الى وبتعرفة معينه بيكون ربحها ممتاز.

والا اذا كان عنده على الأقل 200الف ممكن يفتح شركة مقاولات صغيرة.. (المقاولات هي ا لنشاط الأكثر ربحا في هذه الأيام) وهالمبلغ بس لفتح المكتب وأخذ رخصة ثم يستطيع ارجاع المبلغ لأصحابه اذا كان دين..
ويمكنه البدء بالتمديدات الصحية مثلا أو التشطيبات أو الحدائق أو أي شئ ولكن أهم شئ التخصص..
فعندما يختار تخصص معين ممكن أن يدرسه وأن يحصل على خبرة جيدة فيه...وبعدها سوف يشتهر بشكل كبير بين أصحاب الشريحة التي تخصص بها..

مثال:
التخصص في تنسيق الحدائق على الطراز الفكتوري
التخصص في عمل الأبواب الخشبية بأسعار ممتازة
التخصص في الصبغ (التعتيق و تركيب ورق الجدران)

فإن تخصص بالصبغ يمكنه أن يذهب للمحلات المشهورة في الصبغ وورق الجدران لأخذ كاتالوجات لعرضها على الزبائن
وتكون له نسبة خصم معينه بالإتفاق مع صاحب الوكالة أو المحل.
أنا ذكرت مثال الصبغ لأنه لا يحتاج الا الى 2 عمال هنود لهم خبرة بسيطة أو حتى من العمالة السائبة,أو التي تريد عمل بدوام ليلي..
والصبغ يكون غالي جدا عندما تقوم به شركة الديكور فلو درس الأسعار واستطاع تقديم أسعار أقل ب 40% مثلا
فيتم عليه الطلب بشكل كبير.

أتمنى أكون أفدتك وأي سؤال أحنا حاضرين.

بس نصيحة لا تفرضين على زوجك عمل معين أنت اقترحي عليه مجرد إقتراح ثم اذا تحمس لأحدى اقتراحاتك وطلب معلومات وافية أبحثي له عنها...

وأتمنى لك ولزوجك التوفيق

البتول

معلومات البتول

مشكوره اختي some1 على نصيحتك الطيبة والله يوفق دنيا وآخره.....
ومشكوره أختي المها على الفكره الجميلة وانا فعلا راح أدرسها مع زوجي ..........

ويا ليت يا بنات المنتدى ما تبخلون عليه بالافكار...........اما بالنسبة لراس المال في حدود 60000 او 70000 درهم
الله يوفق الجميع

om.ahmad

معلومات om.ahmad

الله يوفقج يا رب..
وأن شاء الله تحصلين الشغله إلي تناسبكم..

نـــــوال

معلومات نـــــوال
انا ممكن اساعدك خصوصا ان هالشيء رجالي بحت

بس انا بالسعوديه وما ادري كيف السوق عندكم بالامارات على العموم انا راح اقولك يالغاليه

ممكن اتعامل معاك من خلال البشوت (( البشت )) الرجالي

زوجك ايش المطلوب منه يشوف المنطقه عندكم ايش الالوان المطلوبه خصوصا اننا داخلين على موسم زواجات وافراح

كيف يحبون نقش التطريز نوعيه الخامه انتي عارفه فيه البشت الخفيف وفيه البشت الثقيل

اذا حاسه ان هالمشروع راح يمشي عندكم انتظر منك رساله

بالنسبه لشغلي طبعا هو التعامل مع كبار صناع البشت اليدوي حبكه يدويه وزوجي بنفسه يروح وييشوف الشغل بنفسه ويختار القماش وجودته ولله الحمد كثير من وجهاء المجتمع السعودي يتعاملون مع زوجي في طلبات البشوت

يحددون له اللون ونوع القماش خفيف او متين ويختارون التطريز اذا سميك وملكي او تطريز ناعم وطبعا التطريز بحكم انه يدوي ياخذ وقت فتفصيل البشت الواحد يتطلب وقت

بالنسبه للاسعار تتفاوت ما بين 3000 واكثر

شوفي الموضوع مع زوجك ولو حابه اطلبي الكميه مع التطريز او اذا حابه تعملي مثلا

بشتين متين بتطريز ملكي وبشتين خفيف بتطريز ملكي بشتين متين بتطريز ناعم وبشتين خفيف بتطريز ناعم

وتختارين الالوان على حسب المرغوب في منطقتكم مثلا الاسود او السكري او البيج او البني او البني الغامق وعلى هالاساس انتي جالسه تحددين

لو حابه حياك راح نتفق معاك على طريقة الدفع ومدة التسليم وطريقة التسليم ولا يصير خاطرك الا طيب

البيادر

معلومات البيادر
لله يسعدك يانوال انا من السعودية وتحديدا من مكة ودي اتفاهم معاك على البشوت بس كيف تبيعيلي البشوت وبكم سعرها لاني مااظن يشترونها باكثر من 3000 ريال ياليت تردين علي

الرهايف

معلومات الرهايف
انا اوافق كلاااام الاخت سم وان ادخلي على مواقع اقتصاديه
وانشا الله تلقين الي يناسبج.........

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه