مشاااهدة الفنانات بغرض التعلم

احصائياتى
الردود
9
المشاهدات
1K

شخصية حره

معلومات شخصية حره
مشاااهدة الفنانات بغرض التعلم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اخوااتي احب استشركم بشي مهم ..
اوقات الشخص يحب يتعلم اشياء ويحب يشاهدها عشان يتقن الشي
يعني بصراحه انا قررت اني اتعلم حركات الدلع والرقص من فنانات مشهورات
بس احس بذم وضيقه بصدري بنفس الوقت نفسي اتعلم وماابغى ربي يزعل مني ..
ايش اسوووي سااعدوووني?

شخصية حره

معلومات شخصية حره
هل اذا ابغى ارضي الله اتحفظ وامسك نفسي عن اتعلم..اكون زي الكبار محترمه بكل مكان؟؟
المشكله ان كل الا يسوو حركات اغراء ودلع يسووها لرجل بالفيديو كليب ..مش عارفه احترت ..ااه ياابنات تصدقوا إنا كنت ع نيااتي ماادري وش يقصدوا بحركاتهم الا لما قريت وبحثت اكتشفت ان كل شي مدرووس لا جل هدف معين ..
!
واحنا الغافلين نشوفهم يرقصوا ويدلعوا ونقول استغفرالله ناس فاضين وندعليهم بالهدايه ..
هو صحيح الا يسووه شي غلط قدام الرجال ..مو حرام الوحده تسويها ببيت زوجها

لكن كيف الوحده تتقنها وهي ماتشاهد احد يطبق الشي الا تقرأ عنه كيييف؟

ميسون2006

حكيمة الاستشارات الزوجية
معلومات ميسون2006
أختي...كل منا عندها دلع ...بس اكتشفي نفسك...اقرئي هون في لمنتدى...و الله إنه يغنيك عن مشاهدة الراقصات...هذا إثم النظر إلى المحرمات و نساء يقترفن المعاصي..أقول لك شغلة ما الفرق بين إنك تشاهدينها من البيت...أو من الكباريه اللي هي بترقص فيه؟؟ ما في فرق سوى أنك في البيت...و الرجالة اللي بتتفرج عليها جالسين معها مباشرة...فهمت علي...و أحلى شي بالنسبة للرجل الدلع العفوي...اللي بيطلع من القلب..مش الدلع المصطنع تبع هؤﻻء المتهكتات...المنتدى مليان حركات روووعة...و بحيلك على العضوة إحساس ما ينداس...إلها دورة في تعلم فنون اﻹغراء

http://www.niswh.com/vb/showthread.php?t=326042

شخصية حره

معلومات شخصية حره
أختي...كل منا عندها دلع ...بس اكتشفي نفسك...اقرئي هون في لمنتدى...و الله إنه يغنيك عن مشاهدة الراقصات...هذا إثم النظر إلى المحرمات و نساء يقترفن المعاصي..أقول لك شغلة ما الفرق بين إنك تشاهدينها من البيت...أو من الكباريه اللي هي بترقص فيه؟؟ ما في فرق سوى أنك في البيت...و الرجالة اللي بتتفرج عليها جالسين معها مباشرة...فهمت علي...و أحلى شي بالنسبة للرجل الدلع العفوي...اللي بيطلع من القلب..مش الدلع المصطنع تبع هؤﻻء المتهكتات...المنتدى مليان حركات روووعة...و بحيلك على العضوة إحساس ما ينداس...إلها دورة في تعلم فنون اﻹغراء

http://www.niswh.com/vb/showthread.php?t=326042
اشكر اختي ميسووون ..ايوا هذة النقطه الابالضبط تحيرني ..
بس اوقات اقراء مواضيع من ناس يخافو ربهم يمثلونا ع هولاء الفنانات المتقنات انواااع الجذب والاغراء من جد اشوف لما الوحده تشاهدهم تكون عندها فكرة ع الاناقه والجااذبيه بصورة اوضح هذا الا خلاني اشوفهم . . لكن ضميري يأنبني كثير

ميسون2006

حكيمة الاستشارات الزوجية
معلومات ميسون2006
مادام ضميرك يؤنبك...فعليك أن طيعيه...فالذنب ما حز في النفس و خشيت أن يطلع عليه الناس.
و بسالك سؤال...و جاوبي بنعم أوﻻ...ﻻ أريد شرح....سؤال مباشر...جواب مباشر....لو سألك رب العباد يوم السؤال...كنت بتتفرجي على الراقصات...ستجيبين نعم كي أتعلم...هل سيقول لك أحسنت أو أخطأت؟؟

شخصية حره

معلومات شخصية حره
مادام ضميرك يؤنبك...فعليك أن طيعيه...فالذنب ما حز في النفس و خشيت أن يطلع عليه الناس.
و بسالك سؤال...و جاوبي بنعم أوﻻ...ﻻ أريد شرح....سؤال مباشر...جواب مباشر....لو سألك رب العباد يوم السؤال...كنت بتتفرجي على الراقصات...ستجيبين نعم كي أتعلم...هل سيقول لك أحسنت أو أخطأت؟؟
نعم كي اتعلم..لا اعرف!

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه