مساعدتكم ياللي فاهمين نمط زوج اختي تكفوون

احصائياتى
الردود
11
المشاهدات
1K

(ورد و مطر)

معلومات (ورد و مطر)
مساعدتكم ياللي فاهمين نمط زوج اختي تكفوون
سلام .. زوج اختي تقريبا على تقييم اختي جنوبي غربي ، المهم انه دائماااا يسافر مع اصدقائة ودائما تتخاصم معه بسبب هاذي النقطة خصوصا ان اصدقائة عزوبيين و مو متدينين المهم فيه مره من المرات اكتشف عمي ان زوج اختي سافر للمغرب . وزوج اختي قايل انه رايح لجده ??.. المهم صارت مشكله كبيره مررره بعد مارجع و انحلت باعتذار وانو تأسف وكذا

الزبدددة انو كل عيد لازم سفره مع اصحابه وهالعيد راحو لدبي وهو جاء فجر يوم الاحد ولا كلم اختي من يوم راح ، حتى هي قايله لنا مستحيل اكلمه راح اطنشه بعد .. المهم رجع الاحد ولا اعطاها خبر ولا جاء بينهم اي اتصال واليوم الثاني كلم مكالمه وكانت وقتها نايمه وبعدها اتصل زعلاااان مره اليوم ورديت انا من جوال اختي قلت هي نايمه قال ياتجي ياانزل ملابسها برى البيت ?

الحل ؟؟ مع العلم انه من جماعتنا من بعيد وبيتهم بنفس حارتنا !!

معلومات الأنوثة الضائعة
زوج أختك مع احترامي للجميع لسه ما أدرك انه متزوج الله يهديه لازم حكم من أهله و حكم من أهلها لان بعيد الشر أختك رح تتعب معه
الله يصلح الأحوال

~UniQuE~

مراقبة أقسام الأستشارات الزوجية ،الأنماط الشخصية
معلومات ~UniQuE~
حبيبتي زوج اختك يباله حد يوقفه عنده
قولي لاختك تكلمه و إذا ما تغير تدخل حد كبير في العايلة و إذا ما شافت اي تأثير عليه تدخل أهلها و أهله بالموضوع ..

(ورد و مطر)

معلومات (ورد و مطر)
حبيبتي زوج اختك يباله حد يوقفه عنده
قولي لاختك تكلمه و إذا ما تغير تدخل حد كبير في العايلة و إذا ما شافت اي تأثير عليه تدخل أهلها و أهله بالموضوع ..
طيب الله يعين ..
الحين هو دايم سفر تخيلي كل عيد لازم سفره مع اخوياه واختي تتهاوش معه و في الاخير ترجع له . هو تقريبا جنوبي غربي كيف الاسلوب المتبع اذا طرى سفر او سافر كيف تقهره بأسلوبها وتخليه يقلل سفريات

(ورد و مطر)

معلومات (ورد و مطر)
مع العلم شخصيته على وصف اختي
(حنون-كريم- طبعا حنون و كريم """كشخصية اما عليها كان اول زواجهم هدايا و روحه وجيه بعدين كل ماله يقلل """يحب اطفاله-يحب انها تلبس بجايم للبيت عليه رسومات انمي و اشياء كيوت-كسول-يرفع صوته (مسوي نفسه هيبه) وهو ماعنده سالفه-يحب يممووووت في الاجازات والله انه يشتري من المستشفيات اجازات مرضية بعد يحب اصدقائة يعشقهم يوميا لازم يقابلهم كثير يسافر معهم . المقربين له محدودين اللي يعرفون كل اسراره. تقريبا مو اجتماعي مره ..
تكفوووون حللو شخصيته

معلومات عايدة الحربي
والله وانا اختك ياورد الموضوع مايبي له نشدية شيخ الرجال فيه بوادر صياعة واضح ويبي لها تسحب عليه وتجلس عند أهلها . الا ان يرجع لصوابه

نوف سويتي

معلومات نوف سويتي
نفس طبع زوجي مع انه شمالي شرقي
هذول ماعندهم احترام ولا تقدير للمراة على الاطلاق بحكم تربيتهم
اللي عليها تسمع كلامه وتقوله على طول انشاءالله وتستقل عنه عاطفيا واذا سافر تسال عنه بين فتره وفتره
وعلى فكرة الرجال دايم يكذب الا من رحم ربي خلها تسايره اذا تبيه

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه