مرحبــــا صبايا ممكن ترحبو فيه ولا راح ازعل

احصائياتى
الردود
21
المشاهدات
1K

سعوديه 100%

معلومات سعوديه 100%
مرحبــــا صبايا ممكن ترحبو فيه ولا راح ازعل
ممكن اكون لكم افضل صديقه يابنات انا وحده احب الجمعات والسوالف والضحك
بس سبحان الله نقلت عن صديقاتي واهلي وارميت في اقصى الشمال مو بس الا وبلاني ربي بجارات يرفعون الضغط آآآآآآآآآآآآآآآآآآه بس آآآآآآآآآآآآآه:no:
ومالي الا الله ثم انتو
تكفوا لا تخجلوني ومكان الصديقاات خالي عندي حياها الله وتبشر بصديقه الصدوقه بس تبادلني نفس الاخلاق و الاحاسيس
طولت عليكم (((ابي اشوف ردودكم على الموضوع))
:bye1::bye1::bye1::bye1::bye1::bye1::bye1::bye1::bye1::clap::clap::clap::clap::clap::clap:

mmسماوي

معلومات mmسماوي
مراحب 100مررررررررررررررررررررررررره

:clap:اهلين وسهلين اختى ياهلابك عدد زخ المطر وكثر اسحاب الله يجعلنا وياكي من المفيدين وحبيباتي في منتدانا الحبيب ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههلا

معلومات الظــــآآآميه
هلاااااابك ياسعوديه نتشرف بصداقتك وما طلبت شي بس انتي متأكده انك سعوديه ميه بلميه:msn-wink: أتغشمر وياك ترى لساني متبري مني:c018:ياليت تقبليني صديقه لاني بنفس المواصفات الي طلبتيها ون كان جاراتك يرفعون الضغط انا اصلا ما عندي جارات:icon1366:بنفس المواصفات احس كاني سياره:biggrin::a194:

سعوديه 100%

معلومات سعوديه 100%
هلاااااابك ياسعوديه نتشرف بصداقتك وما طلبت شي بس انتي متأكده انك سعوديه ميه بلميه:msn-wink: أتغشمر وياك ترى لساني متبري مني:c018:ياليت تقبليني صديقه لاني بنفس المواصفات الي طلبتيها ون كان جاراتك يرفعون الضغط انا اصلا ما عندي جارات:icon1366:بنفس المواصفات احس كاني سياره:biggrin::a194:
اقول شكلك انتي اللي تجيبين الضغط هههههههههههههههههههههههههه هلا والله اتشرف حبيبتي والله :a194::a227:يله جاني النوم بروح انام اشوفك بكره

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه