مرت سنة على طلاقي مو قادرة انساه

احصائياتى
الردود
14
المشاهدات
3K

فيزو

Member
معلومات فيزو
مرت سنة على طلاقي مو قادرة انساه
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته. عساكم طيبين مرت سنة على طلاقي مو قادرة انسى حبي يالي حبيته مهمها المشاكل يالي صارت والخيانة وكل شى مر عليا ومع ذالك أحس في حياتي فراااغ كبير  مو قادر استوعب انه فعلا ماعاد راح نكون مع بعض  كل مرة يجي في بالي انه راح يجي ويعتدر مني اخدع نفسي واوهمها باااشياء ماراح تسير هو شاف حياته  بس انا مو قادرة كل مايتقدم لي أحد أحس انه مو قادرة اتجاوب معاه وأحس بالأحساس انه اخوونه مع شخص غيره وأنه انا بس ملكه هو بس مو قااادرة  اخلي أحد ياخد مكاانه وفي نفس الوقت مو قادرة أظلم شخص معايا وانا قلبي لسى مع طليقي ايش تقترحو عليا  ايش اسوي   هو من فترة كان مسوي لي بلوك وانا نفس شى مسوية له بلوك لكن تفجاة انه فتح بلوك لكن انا باقي مسويااه  لما لقى انه مسويه باقي رجع برضو عمله وبعدها بالأسبوع فتحه مة تانية 

Ƙհɑժɾɑ

Well-known member
معلومات Ƙհɑժɾɑ
ماصدقتي مع نفسك وهي لن تكون صادقة معك
عندما تريدين نسيانه حقا ، ستجدين طريقة تساعدك
وللأسف إنتي ماتحبين نفسك ، أو على الأقل تحبين هالانسان أكثر منها
اسمعي للدكتور أحمد عمارة باليوتيوب عن الحب والتعلق ونسيان الحبيب ، عنده فيديوهات كلها نافعة
موفقة​

سماء عالية

متميزه بالنمط الشمالي
معلومات سماء عالية
​يا حبيبتي ابسط شي لو ودك تنسينه كان اول شي راح تغيرين رقمك وتحذفينه من حياتك ..

تاج انساء

معلومات تاج انساء
من خلال كلامك انتي شخصيتك ضعيفة.او ماتعرفي اتفكري ابعقلك اتفكري ابقلبك انتي لازم تقوي شخصيتك اووتقولي لنفسك كفى ضعف وتعرفي انو باعك او شاف حياته انتي كمان فكري ال نفسك قلبك يتألم اليوم او ينسى باجر شوفي مصلحتك انضري إلى الأمام لا تنضري إلى الوراء اشغلي نفسك بأشياء مفيدة استعيني بلله حتى ينزع حبه من قلبك او لا تضلي تدوري علي اتركي وانتي كمان ابحثي عن سعادتك بعيد عنه تره محد يموت من الحب كوني شجاعة او تغلبي على قلبك اني متأكده راح تكدرين تمحينه من حياتك او تجعلينه فعل ماضي

Lena Dareen

مجموعة الإدارة
طاقم الإدارة
معلومات Lena Dareen
أختي اذابدك تحذفينه من حياتك احذفي كل شي يعلقك بيه اولا ابدأي برقمه ، حتى لا تشوفين فتح بلوك اعاده ، فتح اعاده و هكذا

و الى متى ...وانت لسى بتفكرين في انسان ليس ملكك و فراقكما مر عليه عام كامل ... لماذا تتمسكين بالماضي و لا تريدين ان تتقبلي حاضرك وترفضي مستقبلك .
ادعو لك بالهداية ، ويوما ما لما تفيقي ستندمي علي الوقت يلي تضيعينه من اجل سعادتك و بناء حياتك من جديد
.

فيزو

Member
معلومات فيزو
بحاول كتير انه احذفه من حياتي حااااااولت وخاووووولت  بس ارجع أضعف واحن للماضي  اي مشكل تصير أجلس أفكر في ماااضي  مو قادرة أحكم نفسي   اشتاق له كتير وفي نفس الوقت بحاول أكره على سواه  فيني واجلس اقول حسبي الله ونعم الوكيل  دمرني تذمير   في عرضي قدام اهلي اشيااااااااء كتيرة  مادري ايش اسوي ارجع لله  ولكم ايش تشووور  عليا انا الحين راح ارجع اشتغل ودعواتكم  لي الله يسعدكم  

فيزو

Member
معلومات فيزو
صح انه راح ارجع اشتغل لكن اطلب من ربي تيسير الانه أحس من يوم تطلقت أحس أموري كلها تقفلت  وأنه ولاشئ يبغى يرجع مكانه قبل لا أتزوج كل شى يتقفل   مااااقول إلا الحمد الله على كل حال حسبي الله ونعم الوكيل في يالي كان سبب 

Ƙհɑժɾɑ

Well-known member
معلومات Ƙհɑժɾɑ
حبيبتي لاتستعجلي ، خذي وقتك لأن هذا القرار رح يغير أشياء كثيرة بحياتك
أول شئ جيبي ورقة وقلم قسميها لنصفين
اكتبي الإيجابيات والسلبيات لقرار نسيانه . لاتفكري فقط بالحاضر بل لعشر عشرين ثلاثين سنة لقدام ، لو قررت أنساه شو رح أخسر ، وشو رح أربح
هذه الورقة لك رح تساعدك للوصول للقرار عن قناعة داخلية ورح تساعدك في المستقبل
لو قررتي للمرة الثانية نسيانه ، اكتبي قررت أنساه ، بعدين أكتب لك شو تسوي
لو قررتي تبقي على ذكراه لاتكتبي شئ وخلصنا الإجابة رح توصلني .

*Rosy*

معلومات *Rosy*
السلام عليكم
انا تطلقت قريب وبحاول أنساه وأستعيد نفسي وصحتي لأني تعبت جدا بسببه طلاقي كان مفاجئ وبسبب اهله فكان صدمه ليا
لازم نحب نفسنا اكثر منهم هم عاشوا حياتهم ولا فكروا فينا تخلوا عننا خذلونا ليش نعطيهم اهتمام ما يستاهلوه لو كان فعلا يستاهل كان ما تركني وتركك ايش حنستفيد من التفكير غير الهم والتعب ونكبر عشره سنين بالعكس اذا جاكي شخص مناسب تزوجي وراح تنسيه وحاولي تشغلي نفسك فضفضي لشخص قريب منك ادعي ربك يطلع حبه من قلبك كل هادي الأشياء انا بحاول اعملها ويارب يفرج همي وهمك بس لازم اراده قويه لازم تضغطي على نفسك ممنوع التفكير الين ما تنسيه من جد..
اللهم اخرج حب طليقي من قلبي وذكراه من عقلي وعوضني بزوج خير منه يسعدني واسعده..

فيزو

Member
معلومات فيزو
يااااارب في قريب العاجل وربي حسبي ونعم الوكيل فيه الانه تسبب لي في اشيااااااااء كتيرة وكسرني ومااعمل حساب الأهلي ولا  حتى حقوقي كامطلقة منه حسبي الله ونعم الوكيل فيه عساه يعيش أضعاف يالي انا شفته من وراه 

حياه عسل

معلومات حياه عسل
اصبرى لو بيحبك مثل ما انت بتحبيه ممكن يحاول التواصل معك ده لو انت حابه تنسي افعاله وتفتحو صفحه جديده لان الحب جميل وصعب تجديه مره اخرى

زميقه

معلومات زميقه
اعانك الله في ما انتي فيه وكل من كان في حالك ,,, تتقلب فينا الحياه وتتغير وتاتينا بما نحب وبما نكره ولكن مشكلتك التعلق بالماضي والعيش به وكان من فقدتيه كنز لا يعوض وتناسيت المستقبل بما فيه من ايجابيات
انصحك
1- احمدي الله واشكريه في كل حال .
2- اقنعي نفسك بأن الخير فيما اختاره الله سبحانه وتعالى واجعلي شعارك ( وخيره الله خير من امانينا ) .
3- انسي الماضي بجميع ذكرياته مزقي الذكريات واقطعي كل ما يذكرك به فما مضى لن يعود بسهوله كونك تطلقتي طلاق بلا رجعه لن ترجعي الا بالزواج من رجل اخر ثم يطلقك ثم تعودي اذا قبل بك الزوج الاول ولكن هذا ظلم لنفسك وظلم لذاك الزوج القادم ( المحلل ) .
4- تفائلي بالمستقبل القادم الشمس تشرق كل يوم والشتاء يزول ويحل محله الربيع بجماله .لربما رزقت بزوج ينسيك الماضي المظلم وينقلك إلى مستقبل مشرق ( الخير غير معدم في البشر ) وحتى اذا لم تتزوجي يوجد في الحياه ما يزيد في متعتك ابحثي وستجدي ( وظيفه - تواصل اجتماعي - مساهمه في المجتمع )
5- من قال ان الطلاق نهاية الحياه بل بعض الاحيان بداية للحياه الحقيقيه يكفي العيش بحرية .

6- ابتعدي عن العزله .

اسال الله لك التوفيق والسداد

Ƙհɑժɾɑ

Well-known member
معلومات Ƙհɑժɾɑ

فيزو وينك ؟
شكلك زعلتي مني ،
معليش حبيبتي انفعلت شوي لأني مقهورة على عمرك اللي يضيع على انتظار
أنا مررت بهالتجربة قبلك وضيعت سنين مو سنة بس
إنتي أعقل مني و أحكم
ولا تعتبريه بخل ولا من ، بس عنجد حبيت أكون معاك واتابعك
المهم الأشياء اللي كنت حابة أقولها لك هي

أولا الرضا بقضاء الله ، التقبل التام ، الاستعانة به ، تقوية صلتك به فهو سندك الأول والأخير ، اكثري من الدعاء أن يطهر قلبك وأن يملأ قلبك بحبه ، لا تدعي على أحد ، اشكي لربك ضعفك وظلم الآخرين لك ، قولي ربي اكفنيهم بماشئت ، قولي ربي ارزقني رزقا حسنا واسعا ولا تحددي زوج صالح وتضيقي على نفسك ، اطلبي الرزق الواسع في شتى المجالات

ثانيا لا تركزي على مسألة نسيانه ، كل ماركزت كل ماتذكرتيه أكثر . لما تتذكريه خلي ذكرياتك معه تمر عليك بسلام ، لو حابة تبكي او تضفضفي عادي بس لا تقطعي الذكريات ، خليها تمر
الذكريات لو جميلة تذكري بعدها فورا ذكرى سيئة عنه
إنتي عم تتعاملي مع العقل الباطن وهو أقوى وأكثر سيطرة علينا ان لم نفهم كيف نتعامل معه ، هو طفل عنيد جدا ، لا تهمه الحقائق بقدر ماتهمه مشاعرك ، وقلبك لسه ضعيف بحبه ، فلا تحاربيهم لأنك رح تطلعي خسرانة.

ركزي على نفسك ، ركزي على حبك لذاتك ، احترامها ، خلي شغلك الشاغل كيف اسعدها في هذه اللحظة وفي هذا اليوم ، افرطي بتدليلها ما استطعت فهي ستكون إلى جانبك وستقويك
ابحثي عن رسالتك في الحياة ، جدي أهدافك ، وابطئي خطوة خطوة وببطء . ابحثي في كل مكان واقرئي عن حب الذات وتطويرها واقرئي قصص الناجحات فهذا سيغير من حياتك .

أي شي يذكرك به مباشرة ارميه أو تبرعي به أو بيعيه وجيبي غيره ، حتى تليفونك لا تكتفي بتغيير رقمك وتغيير كل حساباتك ، بل حتى هاتفك نفسه لو هو نفسه قبل سنة غيريه

الزواج طلعيه من مخك ، لا أنت مستعدة ولا متهيئة له . داوي كل جراحك من تجربتك الماضية ، لو دخلتي بعلاقة وأنتي مجروحة هكذا فسيتكرر ماحدث وربما كان أسوأ .

لازم تفهمي شو حببك بهذا الرجل ولماذا مازلت متعلقة به ، لو عندك مشاكل شخصية في طفولتك أو مراهقتك لازم تتعالجي منها . لو علاقتك بابوك واخوانك مو تمام لازم تصلحيها لأنهم هم كانوا أول رمز للرجولة في حياتك ولو سببوا لك عقد ممكن تعاني مع كل رجل في حياتك .

لو عندك صفات ترفضينها بشدة في رجل أحلامك وتقولين مثلا أنا لا يمكن أتزوج إنسان قاسي مثلا لازم تتخلصي منها . تعلمي تركزي على الإيجابيات فهكذا يعمل عقلنا الباطن ، قولي أحلم أن زوجي يكون حنون ، واستبدليها ب لا أقبل بزوج قاسي ، العقل الباطن يحذف لا ويجذب لك رجل قاسي . اقرئي عن العقل الباطن وقانون الجذب هو في الحقيقة نفسه مفهوم التفاؤل في ديننا .

أكثر من يساعدك دكتور أحمد عمارة في هذا الشأن ، شاهدي كل فيديوهاته عن الحب ، الإعجاب ، التعلق ، التقبل والرضا ، التفاؤل وقانون الجذب ، العقل الباطن وأسراره وكيف التعامل معه . ربي يحفظه ويوفقه لكل خير

وتمنياتي لك بالخير والسعادة والحرية

[
/RIGHT]​

فيزو

Member
معلومات فيزو
اهلين للتوضيح  انا ماتطلقت طلاق بلارجعة   

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه