محتاره بين وظيفتي وزوجي

احصائياتى
الردود
16
المشاهدات
2K

تووومي22

معلومات تووومي22
محتاره بين وظيفتي وزوجي
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
اخواتي عندي مشكله واحترررت احلها
اولا انا امراءه متزوجه وعندي اطفال ولله الحمد والمنه طبعا زوجي عجزت اصنفه من اي نمط رجل عديم المسوليه ومسوف وكسول وبخيل جدا علي وكثيرالطلاق دايم يحرجنا عندالمشايخ بكثره طلاقه وتحريمي عليه وانا لاني امراءه كنت مطلقه وعانيت بطلاقي متمسكه بوجوده معيي لااجل اطفاله وهو عارف الشي ذا
المشكله الان انو انا معلمه بقريه تبعدعند مديتني 3ساعات من يجعلني اخرج الساعه الثالثه او الثانيه والنص ليلا واصل لبيتي العصر الان انا محتاره وظيفتي هي الامان لي وهوو جدا بخيل علي ماينفق علي ولاقرش وكثير مايهدد بالطلاق وكثير مايطردني من المنزل وانا لاخرج من المنزل اقول بيت عيالي انت اخرج انا الان محتاره بين السكن بالقريه عندالمدرسه واخاذاولادي معه اسكن لوحدي مع اولادي ولكن بيجلس لحاله بالبيت خالي المسوليه طالماالاولاد معي والدوام من المنزل وعدم السكن متعب جدا علي وشتتات لعيالي تعبت والله المدرسه ع الابواب وانا محتاره ايش اعمل انا نمطي شمالي شرقي وزوجي فصيله دمه oهو رجل بصراحه طيب القلب لايحقد لكن عقليته مثل الطفل كسول بخيل مهمل لبيته واولاده دائم النقد لي البيت لاياتي له الا وقت النوم فقط

تووومي22

معلومات تووومي22
معليش اخواتي انا داخله من جوال اذا الخط صغير يليت وحده تكبره شوي

حبيبه السودانية

متميزه العناية والجمال ، مطبخ نسوة
معلومات حبيبه السودانية
حاولي احكي معه بوضوح يقوم بمسولياته او يتحمل خروجك ما يحكي فيها او يحكي انك مقصره بشي اذا حكيتي مع الاداره مالتك يغيرولك الدوام لصباحي يكون افضل اسال الله يهدي سر زوجك ويوفقك بحياتك

تووومي22

معلومات تووومي22
دوامي حبيتي حكومي المفروض من الساعه السادسه ونص صباحاالى الواحده ظهرا
لكن اناجاء تعينني خارج منطقتي عندنابالسعوديه مثلا اكون ساكنه بمكه تجيني وظيفه معلمه بالرياض يعني ساكنه بالغرب ووظيفتي بالشرق ومن ناحيه النقل لمدينتي على حسب الدور لي 3سنين سنه بمنطقه تبعدعن مدينتي ست ساعات والسنتين الثانيه قربوني شوي لكن برضه المسافه 3ساعات وشوي
وبالنسبه لزوجي لايمانع ان اسكن بجانب المدرسه واخاذالاولادمعي لانه لايريد مسوليه ولايريد ان ينفق علي واذا اخذت الاولادمعي بيجلس لحاله بالشقه وبيكون خالي المسوليه وانابكون طول الاسبوع ساكنه بالقريه جانب مدرستي ولاالتقي به الانهايه الاسبوع

تووومي22

معلومات تووومي22
اذا سكنت بالقريه بيكونوا اولادي معي وبهتم فيهم اكثر وبيكون جسمي مرتاح بدل السفرالطويل يوميا
بس ايضا عيب السكن ان ولدي بيكون صف اول وهو مرره خواف الطفل مادري كيف بسجله مع اطفال القريه
وبعد والده عنه مشكله ً
اما اذا سرت ادوام من بيتي من مدينتي يومي اكيد بهمل اولادي وبيتشتتوا كل واحدبمكان وادا رجعت للمنزل العصر اصلا مابيكون عندي وقت اهتم بدروس ولدي ولااهتم باولاديدمن تعب الطريق والسفر

هبهوبة دلوعة

مراقبه قسم الأستشارات والمهام الإداريه
معلومات هبهوبة دلوعة
الا يمكنكم الانتقال جميعا للسكن بمنطقة حضرية...اقرب من مكان عملك
ادا كان الامر صعبا..هل يمكنك المبيت بالعمل مرة او مرتين في الاسبوع..بشرط ان يعتني زوجك بابنائك حينها..وربما طلبت مساعدة احد افراد اسرتك..ان كان ممكنا..هدا بخصوصك..لان عليك الاعتناء بنفسك ...وعدم تحميلها فوق طاقتها...
اما بخصوص زوجك...فلا تعوديه على الاتكال عليك في كل شيئ ...لا بد ان يقوم بواجباته كزوج...ثم كاب...حتى لا يكون وجوده كعدمه...بالنسبة اليكم جميعا....
احيي فيك صبرك..وتضحيتك...من اجل ابنائك...اصلحهم الله وجعلهم قرة عين وخير سند لك
لكن اختي...لا تشعري زوجك ان نقطة ضعفك الطلاق..حتى لا يستخدمه ضدك
اطلبي من الله الهداية...واصلاح الحال

معلومات نورر العيوون
هذه مشكلة كل مدرسة عندنا بالسعودية تصبح الواحدة بين نارين مصدر رزقها او اولادها وزوجها المستغل المستبد كان الله في عونك
بصراحة لا املك لك سوى الدعاء بظهر الغيب الله يوفقك ويسدد خطاك يابنتي

تووومي22

معلومات تووومي22
والله اني بااشدالحيرة وظيفتي هي الامان لي بعدالله مع زوج غير مستقراحوالي معه
احترت ماذا افعل اذاسكنت استقريت اناواولادي لكن بيكون كل الحمل علي ولاننابعديين عنه ماياتي الاجمعه وسبت وطبعاحكون شايله الحمل كل علي
وبيجلس هو لحاله في البيت خالي المسوليه

تووومي22

معلومات تووومي22
اشكر اخواتي اللاتي لمايبخلن علي بدعوة او بطرح فكره جزاكم الله خير

نور1406

معلومات نور1406
بالنسبه للمواصفات اللي ذكرتيها مستحيل تكون لزوج شمالي شرقي لان الشمالي الشرقي يهتم باطفاله ويتحمل المسؤوليه
بالنسبه لي لو انا مكانك ومثل وضعك وان دايما يطردتي ويهدد بالطلاق اكيد بتمسك بالوظيفه وحتى لو تزوج مو مهم لان اساسا ما في استقرار
طيب ما في مدينه قريبه من القريه حتى لو كان الفرق ساعه مثلا

تووومي22

معلومات تووومي22
اناشماليه شرقيه هو عجزت اصنفه
كسول متردد مسوف بخيل لكن قلبه طيب مايحقديحب الكلام الرومانسي لكن ماشوفه يبادربالرومناسيه يحب اولاده يلبي طلباتهم لكن اتكالي اجتماعي درجه اولى لوعامل محطه وهو ماشي يكون معه علاقه صداقه لكن معي بالبيت يتهرب قليل كلامه مغي لايهتم بكلامي

انا افكربالسكن بشكل جدي بس اكرر اخاف يتجوز او يتعودعلى بعدنا
زوجي كم مره يحاول يعدد لكن بسبب عدم خروجي من المنزل يشيل الفكره اعرفه هو لايقدر على فتح بيتين لانه بخيل

تووومي22

معلومات تووومي22
اختي نور انا لوبسكن يجب ان اسكن بالقريه
لاني حاسكن لوحدي مع اولادي ماينفع اسكن بعيد من اجل حكايه المواصلات قريب المدرسه توجدبيوت للايجار شقق دور واحد نظامها كالشقه العاديه

تووومي22

معلومات تووومي22
الا يمكنكم الانتقال جميعا للسكن بمنطقة حضرية...اقرب من مكان عملك
ادا كان الامر صعبا..هل يمكنك المبيت بالعمل مرة او مرتين في الاسبوع..بشرط ان يعتني زوجك بابنائك حينها..وربما طلبت مساعدة احد افراد اسرتك..ان كان ممكنا..هدا بخصوصك..لان عليك الاعتناء بنفسك ...وعدم تحميلها فوق طاقتها...
اما بخصوص زوجك...فلا تعوديه على الاتكال عليك في كل شيئ ...لا بد ان يقوم بواجباته كزوج...ثم كاب...حتى لا يكون وجوده كعدمه...بالنسبة اليكم جميعا....
احيي فيك صبرك..وتضحيتك...من اجل ابنائك...اصلحهم الله وجعلهم قرة عين وخير سند لك
لكن اختي...لا تشعري زوجك ان نقطة ضعفك الطلاق..حتى لا يستخدمه ضدك
اطلبي من الله الهداية...واصلاح الحال
لااستطيع ان ابيت يومين اوثلاثه بالعمل لان سكني بالقريه يترتب عليه تسجيل ابنائي بالمدرسه وبالحضانه وزوجي وانا لااريد ان اضيع ابنائي لاني اول كنت اترك ابني عندوالداه وياخذه معه كل مكان لاني بالدوام وولدي كان مو بالمدرسه وكنت انبه ابوه انتبه له من الاولاد لااتتركه حتى لايتحرش به وكان زوجي يتهزى بكلامي كان يذهب لااخواته واخوانه ويترك ولدي مع اولادهم الان قبل كم شهر لاخظت على ولدي الانعزال والخوف الشديد وعدم الخروج من المتزل الا معي وصايررريكره ابوه ع الرغم انه اول زي الظل مع ابوه وصارحني ولدي ان اثنين من اولاد عمه وعمتهايتحرشون به
طبعا صارحت زوجي وزوجي غير مهتم يقول كل الاولاد كذا لااجل هاذا السبب لااريد ان اترك ولدي عنده والان احاول اني اخرج طفلي من دايره الحزن والانطواء
متردده اخاف لوسجلته بالقريه تتعادنفس الحكايه لان طفلي جدا خواااااف ولايدافع عن نفسه

نور1406

معلومات نور1406
عزيزتي التحرش يصير حتى بالمدارس
انت لازم تعززين ثقة ولدك ويتعلم يدافع عن نفسه
بالنسبه لك اكيد افضل تاخذين اولادك معك
مستحيل كل الامور بتصير معاك اكيد لازم تتنازلين
وين الافضل تاخذين اولادك معك ولا تفكرين بزوجك
والا اهم شي تروحين وتجين يوميا عشان زوجك ما يتزوج وكذا تهملين اولادك

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه