محتارة ياليت تفيدوني اللي سبق لهم الولادة

احصائياتى
الردود
6
المشاهدات
2K
معلومات للحياة معاني
محتارة ياليت تفيدوني اللي سبق لهم الولادة
انا و الد صار لي شهرين و الشهرين ما قرب مني زوجي واليوم يوم قرب مني اول ما بدا بالايلاج حسيت كأن الجراحة تنشد معي و صار يجامع بالخفيف عشان ما اتألم و قبل ما يكمل شفت نزل مني دم احمر و ما عرفت من وين هالدم علما انا ما جاتني الدورة ارضع طبيعي والاسبوع الماضي نزلت اوساخ بسيطة لون بني قليل جداً ٣ ايام و بعدها وقفت من اسبوع تقريبا المهم لما نزل الدم اليوم اثناء الجماع احترت ما ادري هو دم من الرحم او من المهبل او من الجراحة
شفت بعدين في الفوطة الصحية دم لونه وردي فاتح كثيير و لما امسح بالمنديل اشوف قطع صغيره كأنها خيوط لون عنابي يذكرني كثيير الدم هذه بلليلة الدخلة اول ما انفض غشاء البكاره
الان لدخلت دورة المياه احس لما يجي الماي احس بحرارة وحرقان عند منطقة المهبل وفي البظر
و محتارة شسوي ما ادري ايش هذه وشمعناه
وما ادري عادي اخلي زوجي يجامعني يوم ثاني
متضايقه كثيير على زوجي صابر هالمده و في النهايه يجلس يطلع مني دم
ياليت تفيدوني يا بنات

نشمية بدوية

Active member
معلومات نشمية بدوية
انا و الد صار لي شهرين و الشهرين ما قرب مني زوجي واليوم يوم قرب مني اول ما بدا بالايلاج حسيت كأن الجراحة تنشد معي و صار يجامع بالخفيف عشان ما اتألم و قبل ما يكمل شفت نزل مني دم احمر و ما عرفت من وين هالدم علما انا ما جاتني الدورة ارضع طبيعي والاسبوع الماضي نزلت اوساخ بسيطة لون بني قليل جداً ٣ ايام و بعدها وقفت من اسبوع تقريبا المهم لما نزل الدم اليوم اثناء الجماع احترت ما ادري هو دم من الرحم او من المهبل او من الجراحة
شفت بعدين في الفوطة الصحية دم لونه وردي فاتح كثيير و لما امسح بالمنديل اشوف قطع صغيره كأنها خيوط لون عنابي يذكرني كثيير الدم هذه بلليلة الدخلة اول ما انفض غشاء البكاره
الان لدخلت دورة المياه احس لما يجي الماي احس بحرارة وحرقان عند منطقة المهبل وفي البظر
و محتارة شسوي ما ادري ايش هذه وشمعناه
وما ادري عادي اخلي زوجي يجامعني يوم ثاني
متضايقه كثيير على زوجي صابر هالمده و في النهايه يجلس يطلع مني دم
ياليت تفيدوني يا بنات
مثل ما قالت الاخت راجيه الافضل تراجعي طبيبة نساء وولادة لان حرقان المهبل له اسباب كثيرة

أنثى بعطر الورد

مراقبه سابقة / متميزات نسوة
معلومات أنثى بعطر الورد
احيانا يكن التهاب وتحتاجي مضادحيوي
اذهبي واستشيري دكتورتك تكشف عليك
وتقولك السبب
حتى لايصير معاك توسع بعدين
مبروك علي المولود ...

hend 123

Member
معلومات hend 123
عادى ياحبيبتى علشان بقالك فتره كبيرة ماتمش جماع
ممكن تستخدمى غسول مهبلى او تراجعى الطبيبة

سمسم

Active member
معلومات سمسم
احتمال التهاب واحتمال لسى باقي خيوط داخليه واحتمال ..... ف بدل ذا كله روحي لدكتوره نساء وقولي لها كل الي حصل معاك وبتلقين الحل عندها باذن الله
وقدامك العافيه

مروة عبدالله

Active member
معلومات مروة عبدالله
السلام عليكم
انا من اول ما طهرت جامعني زوجي ما انتظرت شهرين و نزل مني دم خفييييف جدا و ما رجع نزل مني دم مره ثانيه
بس اذا سألتي الدكتوره اكيد بتقول لك اتركي الجماع فتره

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه