محتاجه مساعدتكن الله لايحرمني منك

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
احصائياتى
الردود
7
المشاهدات
972
معلومات منبع الاحساس
محتاجه مساعدتكن الله لايحرمني منك
انا استخدم كمبيوتر زوجي اجلس علا المنتدايات ويدري بكذا بس مايبغاني اشترك في المنتدايات وانا اشتركت في هذا المنتدا الاكثر من رئع بس اخف يكشفني وتصير بينا مشكلة الله يجعل جنة الفردوس مسكنها الي اترد علي لاني ما اعرف شي في الكمبيوتر هل يستطيع ان يكشفني ام لا ملاحظة انا ما اخرج من الكميوتر حتى ادخل المحفوظات وامسح كل الصفحات التي قرئتها

البحر غدار

معلومات البحر غدار
اممممممممممم سورى ماعندى خبرة بهالامور لانو كميوترى لى لوحدى بس ماحبيت فوت وماسلم عليكى

رموش نمله

معلومات رموش نمله
طيب أذا طلعتي من المنتدا هاذا حطي خروج من صفحه المنتدا
لأنه بيكون اسم المنتدا مسجلته في المفضله لو سمح الله يحب يشوف ودخل المنتدا أنه مايلاقي أسم مسجل
انشاء الله فهمتيني
يعني كلما دخلتي المنتدا تكتبين أسمك ورقم سري أنشاء الله فهمتيني

ميم

معلومات ميم
ليه تعصينه وتجيبين لنفسك المشاكل وانت بغنى عنها
نعم يستطيع ان يكشفك
البرامج كثيره
الله يهديك

شهناز

معلومات شهناز
حبيبتي منبع الاحساس
جربي انج تتكلمين عن منتدانا الجميل جدامة وتقولين له انه يدخل للمنتدى معاج واطلعي معاه على المقالات اللي تعجب الرجال خاصة كتابات الاستاذه ناعمة الهاشمي واللي تهتم بالزوج.
لأني مريت بنفس قصتج ولازلت زوجي الله يحفظه ويسخرة لي كان مانعني من الانترنت نهائيا من كثر مايسمع عن بلاوي الانترنت وتمشكلت معاه وايد بحكم دراستي الجامعية اللي تتطلب دخولي للإنترنت لكن مافاد وتخرجت وتوظفت وانا ممنوعة من الإنترنت في البيت يعني الحجي ماعنده مانع اشبك بره البيت اي مكان فبيت اهلي او الدوام بس الا البيت!!!:a037::a032:
انسان عحيب وغريب!!
المهم مني مناك حنه ورنه وكم دمعة بعد 6سنين رضخ بعد طلعة الروح
يشبك معاي ويسأل واااااااي ولا المحقق كونان:rolleyes:
بس كنت اتعمد ادخل معاه المواقع الاسلامية واللي يحب اصحابها مثل عمر خالد_طارق السويدان مشاري العفاسي الخ الخ الخ خاصة انه ملتزم دينيا وبينت له ايجابيات الانترنت من مواقع تفيد الرجل والمرأة ودخلت معاه موقعنا الراقي قبل لااسجل فية وتأكد انه موقع نسائي اسلامي محافظ بحت فعطاني الضوء الاخضر في التسجيل والمشاركة :c011::bleh::bleh::bleh::bleh::c014:
ملاحظة:الآن مايدخل على الموقع لأنه نسائي بحت بعد تسجيلي للأمانة
نصيحتي جربي طريقتي ولاتكذبين حتى لوكنت على حق لأن حبل الكذب قصيييير

معلومات الحلوة فيهم
خليك كول ولا تخافين من شي
اذا كفشك خليكي بريئة وقولي يوم أهلي جوني طلبت اختي تدخل النت
ومدري وش سوت الا خلنا نشوف وش هي داخلة تقدر توريني وشوفي المنتدى وقولي والله حلو
ممكن ادخله بعد اذنك؟؟؟؟

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه