محتاجه دعواتكم ????

احصائياتى
الردود
19
المشاهدات
935

مهاانور

Well-known member
معلومات مهاانور
محتاجه دعواتكم ????
مساء الخير عليكم اخواتي عارفين انو أنا في المستشفي مع زوجي من امس تعب ودخلنا العناية المركزة اليوم ارجوكم ماتنسو من دعواتكم في الصلاة قولو يا رب تسخر لي ابو الأمين العلاج وتردو سالم لي بيتو وعيالو بصحة وعافية والله انا تعبانه خلاص مافيني طاقتي انتهت كلها ارجوكم ادعو في الصلاة

اسم الموضوع : محتاجه دعواتكم ???? | المصدر : الزوج والزواج

Ƙհɑժɾɑ

Well-known member
معلومات Ƙհɑժɾɑ

الله المستعان ،،
ربي يشفيه حبيبتي عاجلاً غير آجل
ويقويك في هالظروف
استعيني بالصبر والصلاة
وان شاء الله نحنا ندعيلك كمان
ويقوم لك بالسلامة
طمنينا كلما استطعت
ربي يكون معاك

Lena Dareen

مجموعة الإدارة
طاقم الإدارة
معلومات Lena Dareen
لاحول و لا قوه الابالله العلي العظيم
فرج الله كربكم اختي مها و ارجعكم للبيت سالمين غانمين
ربي يشافيكم و يحفظ زوجك و عيالك

طمنينا عليك حبيبتي

راجيه الرضا

مراقبة و متميزة أقسام نسوة
معلومات راجيه الرضا
دعاء الغريق والملهوف يا مها الاستغفار والصااه علي النبي صلي الله عليه وسلم حبيبتي ...علقي قلبك بالله فقط لا غير فقط .أعانك الله حبيبتي .

التعديل الأخير:

Noufshamri

Well-known member
معلومات Noufshamri
لا حول ولا قوة الا بالله
ربي يشافيه ويعافيه ويرد له صحته وعافيته ويكون معكم يا رب وترجعو لبيتكم وبلدكم مشافيين معافيين يا رب العالمين
الله يصبرك ويشفيلك زوجك يا رب ?

ها أنا ذا

Well-known member
معلومات ها أنا ذا
عليك بالاستغفار والصدقه طوال الوقت حبيبتي........

الله قادر على كل شيء والله الاستغفار يجلب الفرج ويحل المشاكل ويشفي المريض ويجلب الراحه النفسيه....

كوني قويه بالاستغفار حبيبتي لتستطيعي ان تكوني سندا قويا لزوجك ووافينا باخبارك اولا باول...

صدقه جاريه

Active member
معلومات صدقه جاريه
الله يرفع عنهولايرك فيه مكروه اكثري من قول لاحول ولا قوه الى بالله وصلاه على نبي عليه السلام والاسغفار وثقي بان الله يختبر صبرك فكوني من الصابرين ولاتجزعي وتوكلي على من خلقك وخلق زوجك فهو اعلم بحالك وحاله وهو ارحم بك من جميع خلقه

مهاانور

Well-known member
معلومات مهاانور
مساء الخير خواتي ذهب إلى رحمة مولاه من يوم الجمعة واهلي في ولاية غير ولاية الخرطوم لانو لزوجي اخوان في البيت قالو لي ما ينفع تتحبسي معاهم واخدوني معهم ومن غير اولادي طبعا الحمد لله علي ما أراد الله كان قلبي مفجوع علي زوجي واليوم زوجي واولادي ما اقدر اشوفهم الا بعد ارجع بعد شهور العدة ?????الله لايضوقكم فراق الزوج والله العظيم اقسم نصين بس هذا قدري الحمد لله تركني عمري ٢٩ سنه مع خمسة أطفال كيف اقدر اربيهم لحالي

ها أنا ذا

Well-known member
معلومات ها أنا ذا
انا لله وانا اليه راجعووووون... :(:(:(:(
الله يرحمه يارب برحمته الواسعه ويسكنه الجنه بأعلى الدرجات....
كفيتي ووفيتي وكنتي خير سند لزوجك والله يتقبل منك هذا الجزاء والمهم انه رحل للدنيا وانتي واقفه بجنبه وهو راضي عنك تمام الرضا.....

الموت راحه للمؤمن وهو في هاذي الفتره محتاج جداااا لدعائك واعمالك ًً.. فتره مابعد الموت فتره صعبه جداااا...

بتعرفي يامها الفتره هاذي شبه يومي أسمع بأخبار الوفيات....... بهاذي الفتره بشوف الكل حزين وهادئ......

الخمسه أطفال الله يتدبر أمورهم والله رحيم بهم أكثر منك رحمته وسعت كل شيء.....

احنا في النهايه بشر وكلنا نعاني الضعف و محتاجين لرب العباد حتى لو كانو الاب والأم عايشين..............

???????

مهاانور

Well-known member
معلومات مهاانور
انا لله وانا اليه راجعووووون... :(:(:(:(
الله يرحمه يارب برحمته الواسعه ويسكنه الجنه بأعلى الدرجات....
كفيتي ووفيتي وكنتي خير سند لزوجك والله يتقبل منك هذا الجزاء والمهم انه رحل للدنيا وانتي واقفه بجنبه وهو راضي عنك تمام الرضا.....

الموت راحه للمؤمن وهو في هاذي الفتره محتاج جداااا لدعائك واعمالك ًً.. فتره مابعد الموت فتره صعبه جداااا...

بتعرفي يامها الفتره هاذي شبه يومي أسمع بأخبار الوفيات....... بهاذي الفتره بشوف الكل حزين وهادئ......

الخمسه أطفال الله يتدبر أمورهم والله رحيم بهم أكثر منك رحمته وسعت كل شيء.....

احنا في النهايه بشر وكلنا نعاني الضعف و محتاجين لرب العباد حتى لو كانو الاب والأم عايشين..............

???????
الحمد لله علي ما أراد اللهم الصبر والثبات

راجيه الرضا

مراقبة و متميزة أقسام نسوة
معلومات راجيه الرضا
لله ما أخذ ولله ما اعطي وكل شيء عنده بأجل مسمي فلتصبري ولتحتسبي مها اولادك الله يتكفل بهم حتي في حياتك ...وحياته كم من اب وام علي قيد الحياة واولادهم ضايعون وكم من ابناء فقدوا كل شيء ولكنهم تربوا افضل تربية لاان الأب والام اسباب والله المسبب وهو تعالي من يحعل الاسباب تعمل ..فتوكلي علي القدير حبيبتي .ولا تيأسي من روح الله تعالي ....أبناؤك إن شاء الله تعالي الله يجمعك بهم إن شاء الله تعالي فتره وتعدي .الزمي الاستغفار والقرآن والدعاء ولا تبرخي باب الكريم واعلمي أن لك أخوه هنا متي اتحتجت للفضفضه

مهاانور

Well-known member
معلومات مهاانور
لله ما أخذ ولله ما اعطي وكل شيء عنده بأجل مسمي فلتصبري ولتحتسبي مها اولادك الله يتكفل بهم حتي في حياتك ...وحياته كم من اب وام علي قيد الحياة واولادهم ضايعون وكم من ابناء فقدوا كل شيء ولكنهم تربوا افضل تربية لاان الأب والام اسباب والله المسبب وهو تعالي من يحعل الاسباب تعمل ..فتوكلي علي القدير حبيبتي .ولا تيأسي من روح الله تعالي ....أبناؤك إن شاء الله تعالي الله يجمعك بهم إن شاء الله تعالي فتره وتعدي .الزمي الاستغفار والقرآن والدعاء ولا تبرخي باب الكريم واعلمي أن لك أخوه هنا متي اتحتجت للفضفضه

الحمد الله الله يرحمو ويغفر له ويسكنه فسيح جناته ان شاء الله دعواتكم ليهو بالرحمة والمغفرة

أنثى بعطر الورد

مراقبه سابقة / متميزات نسوة
معلومات أنثى بعطر الورد
لا اله الا الله انا لله وانا اليه راجعون
الحمدلله هذه رحمة من رب العباد لزوجك انه يموت بمرض ربي يرحمه برحمته ويسكنه فسيح جناته ويجعل قبره روضه من رياض الجنه يارب
مها ..هذا نصيب وقدر انت الان تحملين مسؤلية كبيره انت الان الام والاب لاطفالك ..لازم تكوني قوية وحكيمة
لا تتذمرى لتاخذي الاجر والصبر اكيد مريتي بفترة صعبه بس الحمدلله انك كنت معه بجانبه وما تركتيه
ربي يلهمك الصبر والثبات
ويجمعك بابنائك يارب
والله حزنت كثيير علي الخبر الحمدلله علي كل حال وانا لله وانا اليه لراجعون

Noufshamri

Well-known member
معلومات Noufshamri
مساء الخير خواتي ذهب إلى رحمة مولاه من يوم الجمعة واهلي في ولاية غير ولاية الخرطوم لانو لزوجي اخوان في البيت قالو لي ما ينفع تتحبسي معاهم واخدوني معهم ومن غير اولادي طبعا الحمد لله علي ما أراد الله كان قلبي مفجوع علي زوجي واليوم زوجي واولادي ما اقدر اشوفهم الا بعد ارجع بعد شهور العدة ?????الله لايضوقكم فراق الزوج والله العظيم اقسم نصين بس هذا قدري الحمد لله تركني عمري ٢٩ سنه مع خمسة أطفال كيف اقدر اربيهم لحالي
لا حول ولا قوة إلا بالله
أعظم الله اجركم وغفر لميتكم
الله يرحمه ويغفرله مها حبيبتي والله صدمني الموضوع
الله يكون معك ويصبرك إنتي الان بمرحله جديده عليكي وتحتاج إنك تكوني الام القويه المربيه الشجاعه تحمي نفسك وابنائك
وانا اعرفك قويه وإن شاء الله ربي يكون معكِ ويساعدك على تحمل الحمل الثقيل
واولادك إن شاء الله جدتهم واعمامهم ما يتركوهم بفتره عدتك وبعد الفتره كمان هم من ريحه ولدهم
الله يحفظهم ويخليهم لكي
اهم شي اصبري وخلي ثقتك بالله هي الاساس بكل شي
والله اتمنى اكون قريبه منك الحين واقوم بواجب العزاء واواسيكي واكون معك
ربي يغفرله ويرحمه ويجعله من اهل الجنه يا رب

Ƙհɑժɾɑ

Well-known member
معلومات Ƙհɑժɾɑ

إنا لله و انا اليه راجعون
ربي يغفر له ، ويسكنه فسيح جنانه
ربي يثبتك ويربط على قلبك حبيبتي
لك الله ، معك الله الذي لن يتركك
استعيني بالله ، استعيني بالصبر والصلاة
تذكري دائما بأنك أمة الله وهو لن يضيعك ولا أولادك

رهف 88

Well-known member
معلومات رهف 88
لا حول ولا قوة الا بالله
انا لله وانا اليه راجعون
الله يرحمه ويغفر له
اللي خلق لا يضيع عباده وإذا كانت رحمتنا كبيرة فرحمة الله أكبر وأعظم
عظم الله ااجركوالهمك الصبر والسلوان

Lena Dareen

مجموعة الإدارة
طاقم الإدارة
معلومات Lena Dareen
ان لله و انا اليه راجعون
ربي يرحمه و يجعل قبره روضة من رياض الجنة
ربي يصبرك و اولادك على فراقه و يجمعكم به في الجنة الفردوس
الله معكم ربي يقويكم و يلم شملكم قريبا ان شاء للله
استعيني بالذكر و الاستغفار اختي مها

نشمية بدوية

Active member
معلومات نشمية بدوية
انا لله و انا اليه راجعون. عظم الله اجرك و رحم الله زوجك و اسكنه فسيح جناته

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه