محتاجتكم لاتردوني

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
احصائياتى
الردود
9
المشاهدات
924
معلومات متابعه بصمت
محتاجتكم لاتردوني
يابنات انا وزوجي مره متخاصمين والسبب يبغى راتبي كله رغم انه ياخذاكثرمن نصفه وله راتب بس هويتحجج بالغربةماليت المشكلة انه مقصر معي ببس يسب ويشتم بسبب ربع الراتب اللي اخذه والله نفسيتي مره تعبانه من هالموضوع اللي مايخلص وتدهورت دراستي من هالمشاكل احيانا اقول باعطيه كل الراتب وفتك من مشاكله اللي ماتخلص ويعاقبني انه مايوديني للمعهد وبكذا يصير اكثرمن غياب احاول اتفاهم معه بس بدون فائدةالمشكلة له راتب صحيح احنابغربة لكن ساعدته وقفت مهاه واحيانا اقول موزين الوحده تتنازل عن حقوقهاالمشكلهيتلفظ علي الفاظ مره قوية بقمة البذائه وصراحه في البداية اتعامل معه بهدوء لكن بعد هالاسلوب اللي استخدمه رفعت صوتي عليه من القهر والله الكلام اللي قاله ماينقال شورو علي كيف احلى هالمشكلة المتكرره كل شهرواني كيف انسى المشاكل وانتبه لدراستي وبس

بياض القمر

معلومات بياض القمر
يشرفني اكون اول من ترد على موضوعك.............غاليتي
انتي اللي عوديته تعطينه راتبك ....لازم تاخذين منه موقف وتوقفينه عند حده ........حلوه هذي ياخذ تعبك شنو ماعنده كرامه لاويسب ويشتم بعد ..........نصيحتي توقفينه عند حده وفهميه ان هذا الشي قبل يكون مايجوز انه عيب .......
والله ييسر لك امرك

معلومات متابعه بصمت
تسلمين بياض القمر انا احاول اصلح اللي خربته لكن تعبت من مشاكلي بسبب هالموضوع واحيانا اخاف اتعب وقوله خذه فكه من المشاكل احيانا يوصل الموضوع لضرب بسبب هالشي تعاملت معه بالين بالقوة مافيه اي فايدة مصر ياخذه

معلومات نسمة الربيع
اكرملك تتركي العمل ادا في النهايه حياخد الراتب كله او دخلي احد من الاهل يوقفه عند حده بس لاتتنازلي عن حقك

ارووج

معلومات ارووج
انا اشوف انه مو حلوة ياخذ راتبك غصب وبسب وشتم وضرب
دوري لك على حل بسرعه استشيري اخصائي ولا تعطينه المجال انه ياخذه كله ...

معلومات اميرة بقلبي
واللة شين وقوي عين
اصلا لو ما وداك الدوام ماتفرق لان الراتب عشانو المفروض تتمسكي بحقك اكثر بالاول تتعبي من المشاكل بس بعدين راح ترتاحي على طول ولو اضطريتي قولي لاحد من الاقارب واحرجي زوجك

ريانيه قطر

معلومات ريانيه قطر
كالعاده هولاء الرجال مايهناء لهم يكون للمراة شخصيه ماليه متحررة منهم يبون المراة تحت ارجلهم ماتأخذ الابأذنه ليش ان شاء الله من ماللك ولا مال ابوك وانا مادري لا لا لا لا لالا لال لا لا لا لا وروبيه
يأخذمن راتبك تعذري ياي عذر انتي ماخذه سلفه او اخوك المهم احرميه يشوف ريال واحد بزعل لمرة مرتين
وعقب بيرضا لو بعد سنه لا تقولين تعبت تراه يجمع الراتب علشان بعرس معروفه وقديمه عند الرجاجيل :icon28:

معلومات قمة التحدي
فديتج إنتي بغربه
موقفج ضعيف
أقترح تسايسيه بلا تحدي لأقرب إجازة
تنزلين و تجمعي أهلك و تحرجيه
و توضحين المشكلة

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه