محتاجة نصيحة

احصائياتى
الردود
43
المشاهدات
4K
معلومات نبراس الهداية
محتاجة نصيحة
السلام عليكم ورحمة الله
محتاجة نصيحة لأني تعبت وأنا كتبت مشكلتي سابقا وما راح أدخل في تفاصيل كثيرة راح أتكلم في المشكلة الحالية ..

أنا كنت مطلقة بدون أولاد (بس 3 شهور) وتزوجت مرة ثانية من تقريبا 13 سنة وعندي 4 أولاد الله يحفظهم من حوالي 8 سنين أو أكثر زوجي شاف طليقي ومن يومها تغير علي ليش ما أدري وأستمرت المشاكل لأنه بداء بالهجر وكانت له مشاكل ثانية عموما سنين وأنا صابرة محد يدري لا أهلي ولا أهله لحد يومكم .... من 5 سنوات تقريبا الأوضاع بدأت تتحسن ومرة فوق ومرة تحت والحياة ماشية ونقول الحمدلله ع كل حال بس بقت مشكلة وحده ماني قادرة اتعامل معها هو عدم رغبته فيني في الفراش يمكن ف الأسبوع مرة وعاد بالكثير مرتين (وهذا يكون قمة الرضا عندي ما طالبة أكثر) وطبعا هذا لما يشوف على وجهي أني متضايقة كنت سابقا اتكلم وأناقشه بس الحين ما أتكلم بس يبان ع طول على وجهي صرت أحسه حتى لما تجيني الدورة يفرح ولا عمره أهتم متى تجيني ومتى تخلص وما صرت اناقشة حتى في سهره بس هو دائم لما يرجع البيت تعبان بس خارج البيت حصان كله تهرب ..

طبعا هو شايفني شهوانية وأنانية وما أقدر لأنه هو عنده الآم في ظهره ..... طبعا أنا ما كذا بس لأنة مخلوق جاف وقاسي وما يعبر ابداً وقلة إهتمام حتى غيرة أحس ما فيه فيمكن هذا الشي الوحيد اللي كان يحسسني إني زوجة ولي مشاعر .... أمس مر ع آخر مرة 5 ايام ودورتي قريب والأستاذ جاء ع الساعة 12 ونص وجلس ع تلفونه شوي وعطاني ظهره ... كنت سابقا أسكت لكن هالمرة ما تحملت قلت له بهدك متذكر أنه عندك زوجة . قال أنا تعبان قلت له تعبان بالبيت بس سهر وخروج مع الشباب ما فيه تعب. أخذ فراشه وطلع بدون كلام ونام بالصالة. ومن وقتها لا يكلمني ولا شئ.
هو حسب نمطه شمالي غربي .....

قريت قبل عن النمط وحاولت اطبق بس تعبت تعبت شوروا علي....

راجيه الرضا

مراقبة و متميزة أقسام نسوة
معلومات راجيه الرضا
حبيبتي حسب كلامك مقابلته مع زوجك السابق غيرته عليكي فهل تكلم السابق معه في شيء ؟,هناك احتمال آخر هو أن غيرته تحركت عندما رآه وتذكر أنك كنت زوجته يوما

راجيه الرضا

معلومات راجيه الرضا
هناك احتمال أنه اصابه مرض .أو اصابك انت توسع نتيجه الولاده اربع مرات فزوري طبيبه نسائيه للتاكد

راجيه الرضا

معلومات راجيه الرضا
اهتمامك بنفسك وانوثتك ...كيفه.نمطك .تعاملك معه هو كشمالي كيف؟.كلها عوامل قد تؤثر في علاقتك معه

وردة بلدى 2000

عضوة مخالفة لقوانين المنتدى
معلومات وردة بلدى 2000
السلام عليكم يا حبيبتى
اولا عايزة اسال انتى عرفتى ازاى انه قابل طليقك و ليه ربطى ده مع تغييره معاكى
و لو انتى متاكدة انهم قابلوا بعض عندك فكرة ممكن يكون طليقك رمى عليه كلام او بص له نظرة مش كويسة
و كمان زوجك معلش مش واثق من نفسه لانه ممكن يكون قارن بينه و بين طليقك من حيث الشكل او الجسم و الطريقة و حاجات كتيرة قوى و ممكن ده اثر في نفسيته ناحيتك و رغم انه من حقك كزوجة انه يعفك بس ده مش هيجى بالعصبية و الخناق لانه هيبعد عنك اكتر و هتلاقيه يسهر بره البيت اكتر عشان المواجههة معاكى فالحل شوفى اولا موضوع ظهره ده معاه عند دكتور و فكرى في موضوع المقارنة ده و ثقته في نفسه

معلومات نبراس الهداية
كأن عرس إبن خالتي الا كان ع تواصل أصلا مع طليقي وعزمه للأسف ع العرس وطبعا زوجي كان معزوم وشافه هناك ووسال أخوي عليه وأخوي قاله أنه طليقي وهم ما تكلموا مع بعض وهو لما رجع البيت قال لي بنفسة وأنه حاسس بضيق من وقتها وطلع من البيت يومين ما رجع وكلمت أخوي وعاتبته ليش خبره وأخوي مسكين لام نفسه وكلمه بس من وقتها هو معاملته تغيرت. مستحيل أفتح معاه الموضوع هذا معه مرة ثانية أنا ما صدقت أنه بداء ما يذكره مثل أول. يمكن غيرته غيرته طيب لو يحبني ويغار علي ليش يعاملني كذا.

ظهره كان عامل عملية بس من زمان قبل الزواج ويمكن هي الا مأثرة بس كل ما اقول له يروح الدكتور مش مهتم أبداً.

كلمته أنا فيني شي ناقص قال لا أي حد يتمناكي بس أنا ما عندي رغبة فيكي

Lena Dareen

مجموعة الإدارة
طاقم الإدارة
معلومات Lena Dareen
اختي حاولي لا تضغطي عليه و اعرفي اسباب تهربه بالاول و تفهمي موقفه ... لعله يحتاج الى فترة راحة بدون ملاحقه , و اذا هو غيران اعطيه وقت لحتى يتناسى و تزل الغيرة تدريجيا

لما يكون مستعد ان يكون بجنبك خليه يأتيك لحاله بدون ان تشرين له

انشغلي في حالك هالفترة

امومتي لطفلي

Well-known member
معلومات امومتي لطفلي
حبيبتي زوجك اكيد يغار عليكي وكيد حس بل غيرة من شاف طليقك معزوم المفروض ماتعزمون طليقك زوجك شاف الئمور طبيعية مع طليقك وهلك اكيد شافك متغيرة علية اوكعد يحسب ويحسب حبيبتي انصحك لا تزعلي علية ولاتعطية فرصة للهروب منك ابعثيلة كلام حلوو او اي شي الي يخلية ينسعد ويحسك انتي مائلك غيرة بل دنيا لكي ترجع الئمور على طبيعتها وخففي الزيارات الى اهلك هاذهي الفترة وكرسي هاذا الئيام على عمل أشياء مثل جورومانسي اي شي المهم ترجع الئمور ?

وردة بلدى 2000

عضوة مخالفة لقوانين المنتدى
معلومات وردة بلدى 2000
كلامك ده معناه بياكد ان زوجك ناقصه ثقته في نفسه و لما شاف طليقك و بدون وعى عمل مقارنة في اى حاجة و كمان انتى بقيتى زوجته و ام أولاده الا لو دماغه بقه راحت بعيد و حط في دماغه انكم ممكن بتشوفوا بعض في المناسبات و في الظروف اللى زى كده اول حاجة بتيجى في دماغ الرجالة انه بيسال نفسه عن شكل العلاقة كانت بينكم ازاى و مقارنات في حاجات معينة و يارب تكونى فهمتى و كمان طلبك العلاقة وصله إحساس انه مش قادر عليكى و سامحينى على الكلمة بس ياريت تفهمينى لانى مش بعرف انقى الكلام و في الاخر زوجك محتاج ثقة في نفسه

دانسميز

Well-known member
معلومات دانسميز
هي طبيعة الغربي...جوزي غربي نفس التصرفات
ومرة بالأسبوع بعد هذه السنوات من الزواج شي طبيعي..
صدقيني مافي مشكلة واحساسك بعدم رغبتك بالفراش خاطىء..هذا الغربي جاف وقاسي واذا تعبان نفسيا مايفكر بالفراش ابدا ...
الغربي مايلتزم بشي يعني ماعندو وقت للجماع .....أقصد مايلتزم بوقت معين ممكن الخميس ممكن غير يوم ..ممكن أثناء الدورة ..ممكن تخلصي من الدورة ومايطلع فيكي ....لايحب الرومانسية

دانسميز

Well-known member
معلومات دانسميز
لايغار ابدا لأنه يثق بك ..يعتبر الغيرة عدم ثقة
كلما لاحقتي كلما هرب ...الغربي لايحب أن يتقيد بشيء يحب الحرية ....
سؤال هل لو لم تطالبيه بالجماع يأتي لوحده ؟أريد أن تجربي تركه على راحته حتى لمدة أسبوعين هل يطلب لوحده ؟ إذا طلب منك فهذه طريقته لأنه لايحب أن يفرض عليه شيء ..كل شيء على راحته..

دانسميز

Well-known member
معلومات دانسميز
الغربي أناني واستقلالي ولايحب أن تلاحقيه
اذا لاحقتيه يشمئز منك ..
عندما لاتتكلمي معه يتكلم معك وعندما تتكلم معه وتهتمي به لايسمعك..

دانسميز

Well-known member
معلومات دانسميز
عندما قال لك ليس عندي رغبة فيكي ..الغربي يتكلم كلام جارح ولكنه لايقصد المعنى بحرفيته..لايحسب لكلامه حساب ..لايعرف شيءاسمه جرح المشاعر ..أو التأثر النفسي..
عندما تذكريه بكلامه يقول لك هل حقا قلت ذلك ويشرح لك مفهومه...
أريدك حاليا أن لاتطالبيه بالجماع مطلقا وتظهري عدم الاهتمام حتى لو تركك فترة طويلة وعندما يقترب منك لاتظهري انك مشتاقة وتنتظريه بل على طبيعتك وقول له ماذا تريد الم تقل ليس لديك رغبة فيني طبعا بهدوء ..ستجديه يقول لك متى قلت هذا لأنه ينسى كثيييرا..
رددي على مسامعه اعرف انك تحبني ..أعرف انك تشتهيني ..لاتستطيع العيش بدوني ..
ملاحقتك لن تزيدك الابعدا...يحب أن يلاحقك هو..
كيف علاقته مع اولاده؟

آمال قوية

Well-known member
معلومات آمال قوية
رابيا اتفق معك في كل ماقلتيه،
فقط موضوع الغيرة هو يرجع لمستوى التدين عند الرجل ولمفهوم الحدود في البيئة اللتي تربى فيه،

ليس هناك مشكلة في موضوع العلاقة،
هذا عادي مرتين بالاسبوع او مرة شيء طبيعي جدا،

شعورك بان هذا غير كافي يرجع لتعطشك الحب والاهتمام والاحتضان،اللذين لا تجديهم الا اثناء العلاقة،

تخيلي وحدة من رفيقاتك كلما رأتك جاءت عندك وطلبت منك تسمعين حكايتها اللتي انت تحفظينها عن ظهر قلب،
وكلما التقت بك فطريق قطعته عليك وحتى لو رأتك متصلة عبر وسائل التواصل تبق تتصل وتزن عليك،
المتوقع انك ستغيرين الشريحة والطريق وكل شيء يمكن ان يلاقيك بها

ان هذا ما يحصل مع زوجك ،فما بالك بالشمالي الغربي الصياد عن جدارة،
ما فائدة ان يتصيدك ويطاردك وانت اساسا ملقاة امامه كل وقت.

اثقلي وحاولي ان تغيري مفاهميك،فالعلاقة ليست المصدر الوحيد للحب،

الحب متوفر في كل مكان حولنا اقله ان نتبسم في وجه مسلم(اكيد مسلم محرم لنا ههه)

ابحثي عن مصادر اخرى لسعادتك،
توقفي عن مشاهدة المسلسلات او قراءة كل ما يؤجج المشاعر

وغيري المواضع مع زوجك،
الرجل هو من يخطب، يطارد،يبادر
ارجعي لموضعك الاصلي انثى حيية

كوني سعيدة بدونه،
متهربة من العلاقة ،
حتى يقولها لك صراحة انه يتمنى ان ترجعي لسابق عهدك،
هنا اعلمي انك نسفت معتقده بانك شهوانيه وووو

لاباس عندها ان تتمنعي،وفقط اثناء العلاقة فجري كل طاقتك وادهشيه بانثى مختلفة كان له شرف تفجيرها

دانسميز

Well-known member
معلومات دانسميز
آمال أعتقد أن ماتشعر به مجرد إحساس داخلي لديها بعدم رغبته فيها فتترجم كل تصرفاته إلى عدم رغبة أو عدم حب بسبب كلام القاه من غير قصد وهي اخذته على محمل الجد او تعرضه لنزوة ..هذا هو طبيعة الغربي
يحب الحرية في كل شيء وهي عليها أن تحمله بالتدريج بعض المسؤوليات..مثل شؤون الاولاد..
لاتتركيه على راحته كثيرا ينساكي مثل طلبات المنزل وطلبات الأولاد ...لاتتحملي مسؤولية كل شيءبنفسك وبنفس الوقت لاتثقليه بالطلبات حتى لايمل توسطي ...

نمو222

Well-known member
معلومات نمو222
حبيبتي هذا دليل لأنه بحبك بغار عليك وطبعا الرجل بدقق في الأمور هو أكيد لما شاف طليقك بدأ يتخيل زوجته كانت متزوجه وانتابته نار الغيرة م عليك إلا تتركيه لفترة حتى يهدأ ثم تمارسي حياتك
أما بالنسبه لجماع اختي هو في الحاله هاد أكيد م بكون دماغه مش رايق ولكن أعطيه فترة طنشيه اهتمي بنفسك رتبي نظفي اهتمي باولادك
ولا تفتحي له الموضوع و غلطتي لما عاتبتي أخوك م فيها شئ لو عرف انو هاد طليقك ولكن بعض الرجال بهتمو بالموضوع
ولو حكى عنه أي شي اصمتي لا تردي أما لو سألك اي سؤال بخص طليقك قول ليه ماضي وانتهى كل م امنياتي التقيت بها معك عشان م يفتكر انو لسه محتفظه
بذكرياتك

عليك بذكر الله هاد كل من الشيطان الله يلعنو

معلومات نبراس الهداية
أشكركم كلكم على ردكم ما قصرتم كل تحليلاتكم أحسها منطقية جداً....

رابيا سلمت إيدك ع كل كلمة وصفتي تصرفات زوجي بالضبط جيتي ع الجرح وتأكدت أنه شمالي غربي وبقوة مع إني قريت عن النمط بس ما قدرت أحلله مثل ما ذكرتيه لأنه زوجك نفس الشئ شمالي غربي فعلا ما يحس بالنار الا واطيها بس ع الأقل فهمت أن هالتصرفات طبيعية بسبب نمطه مو بسببي أنا ..

هالموضوع صار له سنين عشان كذا أنا حسيت نفسي تعبت لأنه أحبه وما قادرة يمكن داخلياً أتقبل تغيره علي لأنه أول سنين زواجنا كنت كأني ملكة عنده والحين فهمت لما يقول أنا ما تغيرت بس رجعت لطبيعتي .. الحين فهمت أشياء كثيرة وأنا ما أنكر كنت لما أتركه كان يجي من نفسة بس يطول يعني ممكن حتى إسبوعين عادي صعب الشعور إنك تحسي إن زوجك ما راغب فيكي ووجودك وعدمه في هالموضوع واحد .... صحيح الحب ما لازم يكون بهذا الشئ وهو يقول كذا بعد بس هذا كمان عند الوحده يعتبر مقياس فالنهاية احنا بشر. بس كذا أنا أرتحت فعلا يحتاج أشتغل على نفسي وأعمل لها كنترول وأنا والله دائما أحاول بس الضغوط هي تخليكي أحياناً تضعفي.

علاقته بأولاده حلوة يحبوه لأنه كريم معاهم بس عصبي لما يغضب لا تناقشية والسكوت أفضل حل عشان ما تسمعي كلمة تغثك فعلا المشاعر ما لها حساب كبير عنده خاصة وأنه طفولته كانت قاسية شوي وأثرت عليه بسبب إنفصال والديه.
بس بشكل عام الحمدلله ع كل حال هو فيه صفات كثير طيبة وأحسه يخاف ع زعلي ولو ما يظهر هالشئ.

رابيا والبنات لا هنتو يا ريت تفيدونا أكثر باهم الأمور التي تهم الشمالي الغربي أو طريقة التعامل معه خاصة في اللي نفس وضعي.

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه