محتاجة مساعدتكم

احصائياتى
الردود
8
المشاهدات
1K

احلام٣٧

معلومات احلام٣٧
محتاجة مساعدتكم
زوجي يمر بحالة مادية سيئة ويريدني مني ان اساعده ببيع ذهبي ويش رايكم 

راجيه الرضا

مراقبة و متميزة أقسام نسوة
معلومات راجيه الرضا
والله يا اختي شرعا ليس عليك  الانفاق عليه ولكن من باب حسن العشره والمعاشره بالمعروف ان علمتيه رجلا صالخا كريم الخلق معك فلا تتاخري عن مساعدته والله يخلف عليك وعليه. وان كان هناك حلا وسطا ان تبيعي جزءا وتبقين جزءا وذلك  ان تخبريه انه مله له ولكن هذا من باب ابقاء شييئا اختياطيا. اختي ان كان كريم الخلق سيعوضك ان شاء الله .وعامه نوده زوجك وراحته النفسيه اهم  من الذهب  ونصيحه ان كان رجلا جوادا فلا تدعي هذا الامر غصه في حلقه من ناحيتك انك تركتيه يوما .وعليك بالاستخاره والدعاء  الاستغفار ان يفرج الله كربكم

نولدز

معلومات نولدز
اذا بعتيه بتنفقونه على ايش اشياء ضروريه ولا كماليات

احلام٣٧

معلومات احلام٣٧
شكرا لكم على الاهتمام.... لوبعته حنكمل بيتنا ....مشكورة انك فكرتيني بصلاة الاستخار كانت غايبة عن بالي ماخاب من استخار... لكني قلت في نفسي اني اقوله يكتب لي اي شي مكان الذهب يعني مااكون خسرت... حابة اعرف ارآئكم مع العلم اول مرة استشير في حياتي

rose doré

ملكة نشيطة ,
معلومات rose doré
من وجهة نظري ،، اذا عندك ثقة انه محتاج المال فعلا ،، ممكن تساعديه ،، وتتفق معه على مقابل اما يكتب شي باسمك ،، لانه هذي حقوق ،، واستخيري الله ،، وأخيرة فيما اختاره الله

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه