محتاجة مساعدتكم ربي يفرج همومكم

احصائياتى
الردود
5
المشاهدات
846

بريق حياتي

معلومات بريق حياتي
محتاجة مساعدتكم ربي يفرج همومكم
عزيزاتي عضوات منتديات نسوه ... يشرفني الانضمام الى هذ المنتدى الرائع
اريد احكي قصتي باختصار واريد مساعدة لاني احس باحباط شديد
انا متزوجة من 6 سنوات ولدي 3 اطفال اشتغل وزوجي بحكم عمله يسافر اسبوعين واسبوعين اجازه،، زوجي شرقي وفي الفتره الأخيره تعرضت لخيانه انه كان متعرف على وحده عن طريق الشات ولمدة ست شهور كان يمارس الجنس عندها عن طريق الهاتف ،، وكان يحكيلها كل تفاصيل حياتنا حتى صور اولادي عندها .. كان يعطيها صوره ماحلوه عني .. انا كشفته بأدله وطلعت من البيت يومين كان فيها يعتذر ويترجاني ارجع بس ماكان يرضى يحكيلي ايش اللي صار بينهم.. انا عرفت كل شي عن طريق اللي كان يكلمها خبرتني كل شي حصل بينهم..
انا اعيش حاله نفسيه صعبه لما يروح الدوام ماعرف ايش يصير هو وعدني انه مايرجع لهالطريق بس انا ماعندي ثقه...
للعلم لما يروح الدوام كان يوهمني انه مشغول وما عنده وقت بس كان يكلم هذيك البنت ويراسلها طول الوقت.. لحد الحين يقولي انا مشغول .. نتواصل احيانا بمسجات لكن نتكلم اخر اليوم كلمتين ونسكر..
انا اريد الحل اني ما افكر فيه ولا الاحق اخباره .. اريده هو اللي يسأل ويلاحقني ويعرف اخباري ويشتاقني.. للعلم وايد جاف لما يراسلني او يكلمني والكلمه الحلوه تطلع بالغصب .. بس هذيك البنت كان لها كل الرومنسيه ..
انا مجروحه جرح عميق وخبرته اني بسامحه بس الجرح فقلبي كبير وماعارفه اتصرف.. ما كان ناقصه شي ادلعه وادلله بس انا من النوع الحساس وازعل بسرعه .. وعشان هو مش موجود دايما عندنا اريد يعوضني بس هو ما يفهم هالكلام.. دايما يقول انتي تخنقيني..
مع العلم انه دايما يطلع يسهر مع اصحابه وما اقدر اسأله وين رايح لانه يعتبرها تحقيق..
ساعدوني ربي يفرج همومكم

أماني الكنعاني

عضوة مخالفة لقوانين المنتدى
معلومات أماني الكنعاني
والله اختي احس مسالتكم سهلة اذا جلستم وتصارحتهم بيكون احسن من اي احد يدخل بينكم ويحكي حكي ما تحبونه

بريق حياتي

معلومات بريق حياتي
اختي دوري الشئ اللي لقاه زوجك عندها ومالقاه عندك وانصحك لاتفتحين اذنك لاحد عشان لاتخربي بيتك بيدك
يا اختي والله دورت ودست ع كرامتي وكلمت اللي كانت تكلمه ومالقيتله عذر

نور1406

معلومات نور1406
ابحثي في مواضع الزوج الشرقي وستستفيدين كثيييرا
من الغلط ان نعتبر ان كل خيانه سببها نقص من الزوجه

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه