محبطة و ماعندي تجارب ارجوكم ساعدوني حياتي الزوجية في خطر.

احصائياتى
الردود
9
المشاهدات
4K
معلومات ام دعاء الحبيبة
محبطة و ماعندي تجارب ارجوكم ساعدوني حياتي الزوجية في خطر.
السلام عليكم و رحمة الله
ارجو الرد من الاستاذة .
انا محبطة جدا جدا ,علاقتي مع زوجي اصبحت باردة جدا .انا متزوجة من 4 سنوات و عندي طفلة عندها سنة و نصف.زوجي يدرس بالجامعة .يعني بيشوف بنات كثير جميلات و انيقات اصبحت شكاكة ربما لا يحبني ربما هو معجب باحدى الطالبات.....انا الحمد لله على قدر من الجمال و احاول دائما اكون انيقة .لكني لما لا ارى اي اهتمام منو اهمل اناقتي .المشكلة الكبيرة التي اصبحت اعاني منها .انو بدا مؤخرا ينتقد لبسي في البيت و ينتقد ادائي في المعاشرة و اني بكون متل الوسادة اي لا اتفاعل عمم الامر بقوله دائما بتكوني كده. مع انو مرات كتيرة بكون مبسوط جدا جدا */اخبرتو اني مالي تجربة في الامر و في الحقيقة اخجل كتيرا/*وانتقد حتى طريقتي في التقبيل .
في الحقيقة استاذة انا لما اجده منشغل عني حتى في البيت بشغله على الكمبيوتر اتوتر و في المعاشرة يظهر هاد الشي .ابتسم بصعوبة اصبحت احس باكتئاب و اقول له لم تعد كما كنت في الاول يقسم لي كتير انو يحبني انا رومانسية بطبعي و احب انو يكون رومانسي لكن هو شمالي يقول كلام حلو لكن ايقاعو سريع ...
مشكلتي التانيةاني احس اني اهين كرامتي لو لبست قميص النوم بدون ما يطلب مني .ربما انا مخطئة. انا دائما اتمنى لو يطلب مني .هو لا يبدي لهفته علي كتيرا بدون ان استتيره.و يقول ان المراة هي اللي يجب تعرف تتير زوجها.*/يطلب مني الرقص لكن ارفض استحي/*.
المشكلة التالتة لما تناقشنا بمشاكل السرير قال لي انو احيانا بيشوف ان ما عندي رغبة فما يحب يحرجني.لاني اعتذر منو احيانا لو كنت تعبانة هو يقول انه ما في مشكلة ابدا لكني اكتشفت من خلال حديثو مؤخرا انو بيزعل كثير ...

قبل ما اختم الامر اللي كان يوترني و اتر علي مشكلة اختي و زوجها انا لم اخبره لاان هاد الامر هو اللي مؤتر علي .
ارجوكم ساعدوني حياتي الزوجية في خطر.

&الماس&

معلومات &الماس&
الحمد لله انك تعرفين هذا المنتدى يااختي لانه مليئ بالتجارب اللي راح تنفعك وتستفيدي منها......اهم شي ابعدي عنك الخجل لان هذا زوجك حلالك استمتعي وامتعيه واشبعيه حتى لاينظر لغيرك تثقفي جنسيا وابعدي عنك الحياء البسي قمصان النوم المغريه وبادري انتي صدقيني راح ينبسط زوجك جدا (عن تجربه مع الشمالي) نوعي بالحركات والتقبيل واستقبليه بالاحضان والترحيب وخليك قد ماتستطيعين بشكل حلو ومرتب .....حاولي تتغيرين بالتدريج حتى لوقابل تغيرك بالنقد او التعليق لايأثر عليك لان هالشي جديد عليه (كمان عن تجربه)...اقولك هالكلام لان واضح من كلامك ان زوجك بدء يشعر بالملل من الروتين اللي عايشينه وكل خوفي ان الامر يسوء لاقدر الله ويبحث له عن اللي تسعده ويجدد معها علشان كذا اقول لك خليك متجدده دائما وجريئه يعني اربع زوجات في زوجه....ابعدي عنك الغيره الزائده واذا كان مشغول بالكمبيوتر اكشخي واجلسي جنبه وابدئي بالمسات والحركات على خفيف حتى مايتضايق عشان يكون عقله بشغله وقلبه معك ...الله يسعدكم ويسخركم لبعض يارب.

&الماس&

معلومات &الماس&
نسيت اقول لك لاتطلبين منه انه يكون رومنسي بل علميه الرومنسيه انتي صدقيني اذا اغرقتيه رومنسيه راح يتعلم منك ويبادلك من قلبه وليس ارضاء لك ...وقوله ان المرأه هي اللي تثير زوجها تصريح منه انك تبادرين احيانا لان هالشي يسعده ويحسسه برجولته ...ولازم انتي تثيريه بانوثتك ودلعك انتبهي يااختي.

معلومات ام دعاء الحبيبة
الحمد لله انك تعرفين هذا المنتدى يااختي لانه مليئ بالتجارب اللي راح تنفعك وتستفيدي منها......اهم شي ابعدي عنك الخجل لان هذا زوجك حلالك استمتعي وامتعيه واشبعيه حتى لاينظر لغيرك تثقفي جنسيا وابعدي عنك الحياء البسي قمصان النوم المغريه وبادري انتي صدقيني راح ينبسط زوجك جدا (عن تجربه مع الشمالي) نوعي بالحركات والتقبيل واستقبليه بالاحضان والترحيب وخليك قد ماتستطيعين بشكل حلو ومرتب .....حاولي تتغيرين بالتدريج حتى لوقابل تغيرك بالنقد او التعليق لايأثر عليك لان هالشي جديد عليه (كمان عن تجربه)...اقولك هالكلام لان واضح من كلامك ان زوجك بدء يشعر بالملل من الروتين اللي عايشينه وكل خوفي ان الامر يسوء لاقدر الله ويبحث له عن اللي تسعده ويجدد معها علشان كذا اقول لك خليك متجدده دائما وجريئه يعني اربع زوجات في زوجه....ابعدي عنك الغيره الزائده واذا كان مشغول بالكمبيوتر اكشخي واجلسي جنبه وابدئي بالمسات والحركات على خفيف حتى مايتضايق عشان يكون عقله بشغله وقلبه معك ...الله يسعدكم ويسخركم لبعض يارب.
مشكورة حبيبتي بارك الله فيك و في نصائحك.
انااستفدت من المنتدى كتييييييييييييير لكن لازمني القو ة للتغيير.احس بالاحباط...

بيسه

معلومات بيسه
الموقع الالكتروني
www.hawaworld.com
انا شايفه ان المشكله فيكي مو بزوجك
يا اختي انتي ما عندك ثقه بنفسك
وشو هي بخجل من زوجي ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ يا اختي لا حياء بين الزوجه وزوجها
صيري جرئيه معاه واملي له عينه مافي رجال بحب المراه الخجوله اثناء المعاشره
وانتي اذا زوجك ما انتبه للباسك يعني ما بتلبسي وبتتانقي شو انتي عايشه لاجل سعادة زوجك ولاعلشان نفسك؟؟؟
ثقفي نفسك واسعديها بتلاقي الدنيا كلها سعيده

كيوت مامي

معلومات كيوت مامي
والله كفت ووفت وما قصرت

معلومات تعلمت الغرام

حبيبتى مشكلتك بسيطة بس تحتاجين ان تكونى شوية جريئة:showoff: و تقوى ثقتك بنفسك ايش فيها وياه بنات جميلات او انيقات ما اقول انى لو بمكانك ما اغيير بس راح اهتم بنفسى اكثر و يكون مثل الدافع لى بس فى الاصل لازم تخلى بعقلك انو اهتمامك بنفسك اول شئ لك بعدها لزوجك وما افهم لبش تفكرين انو لبس قميص النوم بها اهانة لو ما طلب منك !! ....لو الكل فكر جذى معناها قمصانى اتبرع بها احسن لانو ولا مرة من تزوجت زوجى سالنى البسهم... بس انا بخلى الموضوع عادى قبل النوم ادخل اغير وابين له انو ما ارتاح الا وانا لابسة اشياء مريحة حتى وانا عندى اجازة يعنى مو لك لنفسى
اما عن العلاقة الخاصة فماشاء الله المنتدى مليان استفيدى واقرى من الالف للياء وطبعا لازم الواحدة تكون متفاعلة ويا زوجها والا ممكن يفكر انك باردة ويدخل الموضوع فى عقله فحاولى شوية شوية تتعلمى حركات من المنتدى وشوفى الاشياء اللى تفيد ويا زوجك.

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه