مجرد خواطر في قلب كل امرأه?

احصائياتى
الردود
9
المشاهدات
986
معلومات متفأله جدا"
مجرد خواطر في قلب كل امرأه?
زوجي العزيز هل يمكن لي ان اتحدث معك وبصراحه مطلقه هل لي انا ازيح الحواجز الذي في طريقي كي اعبر لك عما يدور في خاطري زوجي العزيز انا امراءه خلقت هاكذا مثل اي مره الغيره تطغيها زوجي اذا لم اغار عليك انا فن سيغار اذا لم اخشى عليك انا من الوقع بين يدي المحرمات من سيخشى اعلم بأنك تقول لي لا حق لي بذالك ولاكن اعذرني لاني سأكذبك واقول لك لا لي الحق انا الزوجه التي خلقت لااكملك انا الزوجه التي تحبك تعشقك بجنون انا الذي يمكن ان اعطيك روحي مقابل لمسه حب صادقه نابعه من قلبك انا وانا وانا الذي اخاف عليك من هفه برد تجعلك تعطس انا الذي احببت ان يكون لي اطفال منك وحدك انا الذي تركت منزل ابي واتيت اليك اتيت لنرسم معا"طريق لنا لا لأحد سوانا فلذالك زوجي ما داعي لبرامج وهميه قد توصلنا بالهلاك اعلم انك سوف تبرر لي وتحلف وتقول لا لا اصاحب لا ادردش مع بنات ولا اشاهد ما يغضب الله وانا سأقول لك صدقت ولاكني اخشى ان يوقعك الشيطان في هاذا لسنا معصومين من الخطاء ولاكني اريد ان اعمل ما بوسعي كي احميك من هاذا الخطاء .
زوجي اني اخشى على علاقتنا ان تتدمر بسسب صوره جنسيه او دردشه عابره او حتى نظره شهوانيه فأنا خلقت بغيره جنونيه هل ترضى ان تضيع اطفالنا بسبب موقع لا ندري من الذي يديره وكم هو مستمتع بزياده الانفصال ما بين الزوجين  زوجي هل ترضى لأبننا ان يخطي بطريقك هل انت راضي عن طريقك زوجي هل ترضى لأبنتنا ان تدردش مع شباب ونحن في غفله واذا سألناها لماذا عملت هاكذا تقول لاني شفت الامر عادي وابوي يدردش مع البنات ...
ايا" كان زوجي اني لااطلب الكثير اني اطلبك انت اريدك انت لي وحدي ولوحدي اريد منك ان تتخلى عن كل شئ لأجلنا الا تحب عندما تقول لي يا زوجتي اعملي كذا واجيبك بسرور واقول لك حاضر ياعيوني تفرح وتسعد وانا كذالك ولاكني لا اكلمك بطريقه امر وانما المح لك كي تفهمني واقول انا لم اشبع منك يا حبيبي اني افتقدك دائمن اريدك عندما تكون بجانبي تعطيني روحك وعقلك وقلبك كي اعطيك مفاتيحي هاذا كل ما اريد .
زوجي حبيبي عندما تحدثني اترك كل شئ واسمعك حتى وان كنت منشغله سمعي لا يريد ان يسمع الا صوتك فلا تبخل علي برد
زوجي اني اقعد بالبيت حتى وان كنت مقصره واعلم ذالك ولاكني اجلس كي احمي عشنا واحافظ عليه من الوساخه فلا تذهب انت للعمل وتأتي بالاوساخ معك
زوجي ها انا تزينت وانتظرك وانا سعيده البس واتعطر وارتسم كي تراني اجمل الجميلات فلا تكسرني عندما تدخل من باب عشنا وانت مااسك الهاتف وتتكلم وتضحك وتنساني .
انا زوجتك فهل لي حق منك ان اطلب ما يحلو لي هل فعلا انت حلالي كما قال لي ربي ام انت لا تريد ذالك هل لك الحق بأن اكون حلالك وزوجتك وانا لا يحق لي ان اقول لك افعل هاذا من شاني
زوجي حتى وان رددتني لن اتركك لاني تركت قصري الاول فلا اريد ان اخسر قصري الثاني حتى وان عدت الى قصري الاول صدقني سأضل احلم بقصري معك .
زوجي لا تستهين بعلاقتنا زوجي لا تحطمني بقولك سوف اتزوج الثانيه زوجي حتى وان لم تفعل فأنا اتحطم داخليا" فلا تسخى بي.
زوجي اطلب ما تشاء وسأقول لك بصدرا" رحب على الرحب والسعه
زوجي فعلا" انا احبك وفعلا" اكره شبكات التواصل الاختماعيه فهل يا ترى ستتقبل كرهي .
اكره النساء الماجنات الفاجرات العاريات التي تضهر بكل شبكه اكره كل شخص يختبى وراء هاذه الشبكات ليضهر شهوته ويخفي حقيقته.
اكره ان ارى عيونك ترى امراءه عاريه.
فهل ستفهم قصدي حبيبي.
زوجي اوثق فيك كل ثقه واصدق كل كلمه تقولها لي فصارحني كي تزداد ثقتي فيك ولا تكذب علي حتى لا انهار .
فلا تخاف انا الذي سأبقى بجانبك حتى اخر نفس بحياتي فأفتح لي قلبك مثل كتاب اجعلني القلم الذي يمر على كل خط بقلبك وينثر عبيره اسمح لي لاني احبك .
زوجي انا لك وحدك لك بكل ما فيني فهل يمكن ان احصل انا كذالك عليك بكل ما فيك .
زوجي العزيز كانت هاذي خواطر في قلبي تحترق فأردت ان تسمعها وتشاركني اتمنى ان تقرأها وتتقبلها بصدر رحب وتصلح ما في حياتنا من خراب ونعين بعضنا بقوه فأنا زوجتك حبيبتك وانت زوجي وحبيبي نحن لبعضنا ولن اسمح لاحد ان يدخل بيننا ممهما حصل لاني سعيده في عشي الذي بنيناه سوا احبك زوجي ❤متفأله جدا"كتبت هاذا الموضوع لاحساسي بكل امراءه دخل النت عالمها الاسري

fotfota

معلومات fotfota
ما شاء الله عليكي حبيبتي متفائلة..ابدعتي

معلومات متفأله جدا"
بشكر تواجدكم يالغاليات ومروركم واطرأكم
وان شاء الله اقدر افيدكم اكثر واكثر
اما بالنسبه للغلطات الاملائيه ياريت تسامحوني عليها لاني انا شخصيا" كتبتها ☺

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه