مجرد استفسار

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
احصائياتى
الردود
2
المشاهدات
724

حنيــن

معلومات حنيــن
مجرد استفسار
مرحبا صبايا كيفكم

انا كنت هون من اول بس اسمي طار وما عرفت ارجعه المهم بدي اسال سؤال

تعلمت من هون طبعا انه زوجي شمالي شرقي وبتعلم في كل اشي بقراه بصراحه عاملته فار تجارب <>>>اسفه يا زوجي بس مجرد تجارب

هلا انا زوجي مو عربي او بمعنى انه عايش ببلد اجنبي طول حياته <<<يا فرحتك
انه الاستفسار هل الرجال بالنسبه للبوصله مهما كان ومكان ما كان بكون نفس الشي ئصدي بنطبق على الرجال كلهم نفس البوصله ولا الاجنبي غير؟؟

بعرف انه سؤال اهبل بس لانه بحاول اتبع معه اسلوب الي بيتبع مع الشمالي الشرقي بس حسيت انه في شغلات كتير ما بتزبط معه فيا ريت تفهموني

وثانكس مقدما :26:

$دمعه غلا$

معلومات $دمعه غلا$
هههههههههههههه اما فار تجارب عاد انا اعتقد اقول اعتقد مو خبره بالانماط لاكن الاساسيات ماتختلف بينما تختلف بعض الامور الصغيره حسب البيئه والمجتمع والزمن يعني شمالي اللحين يختلف عن شمالي قبل 50سنه مثلا وشمالي الصحراء يختلف عن شمالي المدينه وشمالي العربي يختلف عن الشمالي الاجنبي اكيد بحكم الظروف والبيئه واختلاف الثقافات

اشرف قبايل

معلومات اشرف قبايل
مو شرط كل شمالي شرقي يمشي معه كل الاشياء اللي تعلمناها ..

لأن اوقات البيئة اللي عاش فيها وطريقة التربيه تغير شوي من بعض تصرفاته وطريقة تفكيره ..
( بمعنى مو كل الشماليين الشرقيين في الرجال زي بعض بالضبط في كل شي !! اكيد حيكون فيه اختلافات كثير بينهم .. في التفكير والاحتياجات والرغبات )
لكن يضل التشابه بصورة اكبر بينهم

موفقه

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه