متضايقه ببكي

احصائياتى
الردود
9
المشاهدات
2K

من مكه

Member
معلومات من مكه
متضايقه ببكي
زوجي شمالي شرقي أعزب و شايف نفسه وانا جنوبيه شرقيه كنت مطلقه بدون اطفال على كل مشكله صح خف شوي بس يقولها الكبرياء ميه بلميه عرف خوفي من الطلاق مره ثاني اذا اختلفنا في شي فورا يقول لمي عفشك ويله بيت اهلك البارح حصل موقف وقال تلمين عفشك ويله قلت انت ماعندك غير هذي الكلمه هذا قدري عندك قال ايه معلي منك لو ماتمشين عدل ماهميتي قلت كني موخايفه اخوي اكلمه يجيني قال كلميه بعدين مرره شوي وابكي بين في صوتي...ادري غلط...تذكرت أن الشمالي اهم عنده عياله قلت انا بعد كلمتك ذي الي تتكرر جالسه عشان بناتي ماينكسرون قال ماهميتيني ولى هم خذيهم معك وهو يموت في بناتنا بس ومن البكره يلطف الجو واحس بصوته الندم بس كلمته كثير تبعدني عنه ودي رد يسكته ويكسر شوكت كبريائه زودها مرات انا حامل ماشاءالله وتعبانه المفروض يراعي نفسيتي ماهو يزيدها وبعد الخصام بيومين بيسافر مدينتنا اسبوع قلت بروح معك حسيته خاف وارتبك مره يقول تجهزي مره يقول بطلت ٣مرات اخر شي قال جهزي انا خوافه واضنه عرف نقطة ضعفي:13::10::33::22:

اسم الموضوع : متضايقه ببكي | المصدر : منتدى الأنماط الشخصيه
معلومات ريماس الحزن
شك. امرهه الشماليين الله ينتقم منهم مابيهم واحد زين اولهم زوجي الطاغي طبعا من اقره هذي المشاكل ودي اصرخ الله واكبر عليهم ان شاء الله ياربي شنو ذنبنا خلقتنا ضعيفات شنو ذنبنا كتبت الذلة علينا والضعف

راجيه الرضا

مراقبة و متميزة أقسام نسوة
معلومات راجيه الرضا
يا حبيبتي طالما انت عرفتي طبعه ويبدو انك قراني عن الشمالي ..اذن امسحي دموعك وابدئي بالتغيير. فالبكلء لن يجدي. اشتغلي علي نفسك .ولا تظهري ضعفك . فيهددك دائما .عاودي قراءه ملفات اخري عن الشمالي واعرفي عيوبك وتخلصي منها واستعيني بالله تعالي ولذا قويا علاقتك بالله تعالي سبعون عليك كل شيء. صدقيني ..ليس الحل بالجلوس والشكاوي والبكاء ابدئي تغيير نفسك

امومتي لطفلي

Well-known member
معلومات امومتي لطفلي
بس عندي سوال الرسول عليه الصلاة والسلام هم كان يعامل زوجاته بهذي الطريقه؟ المفروض يتخذونه قدوة والله مسلمين بس بالاسم
يطبقون الدين على النساء مثل تعدد الزوجات ولا يطبقون احترام المرأء وحقوقها شرعين مع الئسف حق النساء فل السلام ليس لهوو وجود ولغرب يطبق الحقوق المرأء في كل شي حتى في امور البيت الزوج يساعد زوجته الرجولة ليست على النساء بل الرجولة هية احساس بل مسئوليه في البيت وحترام المرأء ومساعدتها في كل شي وسد احتياجياتها المادية البصيطة وكل شي الزوج سقف البيت يحمي البيت من كل اذا هاذهي هي الرجولة

نمو222

Well-known member
معلومات نمو222
عزيزتي هو عرف نقطة ضعفك وبكذا ح يكررها كل مره ولكن نصيحه مني لا تهتمي لهذه الكلمه كثيرا وضحي له انو هذا بيتك دام عندك عيال على خوف عليك هو المسؤول عنهم لا تتركي بيتك إلا في حالة طلاق او مشكله كبييره تريد تدخل الاهل نصيحه لكل أخت عندك عيال لا تتهاوني في تحمل زوجك مسؤولية أطفاله حتى لو كان موجود خلي يكون هو مشارك في كل شي لو حصل اي شي بكون حاسي انو اطفالو لا يستطيعوا العيش من دونه

نمو222

Well-known member
معلومات نمو222
بس عندي سوال الرسول عليه الصلاة والسلام هم كان يعامل زوجاته بهذي الطريقه؟ المفروض يتخذونه قدوة والله مسلمين بس بالاسم

الله يهدي الجميع أن شاء الله طبعا ما كل الرجال طبعهم واحد .
منهم المحترم لزوجته وأطفاله وفيهم من برا المرأه لا تسوى شي .

واكيد لنا في الحبيب محمد صلى الله عليه وسلم قدوة حسنه

وردة الكرز

Well-known member
معلومات وردة الكرز
أهلا بك اختي اولا احب أن اخبرك أن الرجل الشمالي الشرقي مثل البالون منفوخ و قوي من الخارج لكن من الداخل لا شيء. تهديده مجرد كلام هذا أسلوبه لترويض الزوجة أو لتهتم به أكثر هذا الأسلوب الوحيد الذي يعرفه . الحل حبيبتي أن تكوني قوية كيف ؟؟ اول نقطة إذا رجع و هددك بالطلاق انظري في عينيه بقوة و قولي انا لا احب دمار البيت لكن إذا أنت مصر كما تريد و ربي قادر يرزقني بزوج اخر يعوضني و يسعدني و البنات انت تكفل فيهم و اسكتي . و لا تتحدثي معه . أما إذا لم يهددك فكوني رسمية معه و اذا متعودة تدلعيه كوني عادية معه ناديه باسمه و احفظي رقمه على موبايلك باسمه و ليس حبيبي أو عمري و اذا سألك لماذا غيرتي اسمي على هاتفك اجيبي ببراءة مثلا اسمه كريم قولي أليس اسمك كريم؟؟ نقطة أخرى عزيزتي اجعليه يشعر بالذنب بطريقة غير مباشرة قولي مثلا المرأة الحامل اي شيء يغضبها يؤثر بصحة الجنين. و نصيحة أخيرة اهتمي بنفسك جيدا و بعد ولادتك عزيزتي اهتمي بجسمك رشاقتك شعرك و بشرتك حتى لو كنتي جميلة يجب أن تصبحي اجمل و عندما تذهبين لزيارة صديقتك مثلا قولي لزوجك بعد عودتك كانت عندها جارتها و تفاجئت عندما عرفت عمري الحقيقي ظنت انني اصغر أو لم تصدق أن عندي هذا العدد من الأطفال. و هكذا كوني اجمل من اي وقت بحياتك و عندما يمدحك أحد من قريباتك و صديقاتك اخبري زوجك بما قالوه . بالتوفيق اختي و ربي يحفظك و يرزقك الذرية الصالحة.

rose doré

ملكة نشيطة ,
معلومات rose doré
السلام عليكم اختي ،،
عليك الحفاظ على هدوءك ،، الزمي الصمت ،، اجعلي افكارك بينك وبين نفسك ..
يجب ان يلاحظ عليك التغيير والقوة ..
الهدوء والصمت ،، قوة ،، حيث لا يستطيع الشخص الذي أمامك ان يقرا افكارك ،، وسيبقى يخمن ماذا يدور في رأسك ..

بما انك لا تستطيع ان تردي عليه أو ان تجاريه في الكلام فالأفضل لك ان تصمتي ..
وانا مع نصائح وردة الكرز .. هو بالون منفوخ ..
ربي يهدي سرك ،، ونحن النساء في فترة الحمل نكون اكثر حساسية ..

monat

Active member
معلومات monat
الشمالي ما تنكسر شوكته الا بالمرأه القويه الواثقه
لو مره قال لك اطلعي اصرخي في وجهه هذا بيتي اطلع انت ولو ودك تطلق طلق تراني بقدر اعيش حياتي لا تبكي ابدا اظهري قوتك

وين الرجال بهالزمن تعبنا ونحن نمسح على اوجاعنا ونسكب
وين الرفق وين الحنيه
الله يكون في عونا

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه