متضاااايقه كثير من جسمي الله يخليكم لا تهملوني

احصائياتى
الردود
20
المشاهدات
5K

ايلين4

معلومات ايلين4
متضاااايقه كثير من جسمي الله يخليكم لا تهملوني
السلام عليكم اخواتي
راح ادخل بالموضوع طوالي انا فتاه متزوجه وعندي ولد وعلى رغم من لن عمري صغير 20 سنه
الا اني متضااااايقه من جسمي كثير بكره جسمي لاني مو رشيقه مش مهم اكون رشيييقه بس على الاقل يكون جسمي متاسوي بس انا سمينه من المؤخره والارداف ومنالخصر ما فوق عادي مو سمينه كثير يعني حلو بس باين شكلي غلط الي شوفني من فوق يقول انتي نحيفه والي يشوفني من تحت يقول عني سمينه والله محتاره شو اعمل تعبت والله نفسي البس الي يريحني ضروري البس مديم من فوق و لارج من تحت مين عندها حل انا مستعده اسوي ايش بس المهم يتعادل جسمي واعجب زوجي كمان زوجي يقول لي لو تنحفي من تحت يا رب وش اسوي بنات الله يخليكم ساعدوني مخنوقه ومتضااايقه كثير نفسي اعرف شو الحل حاسه اني راح ادخل بعقده نفسيه بسب جسمي وخاصه لما اشوف بنات عمي وبنات خالي رشيقات اه بس

معلومات شذى المالكي
حبيبتي عندك الرياضه أفضل شي 
وكمان الرقص ترى ينحف وشوفي ترى في تمرينات لي الارداف والخصر وحلو اذا تبين قولي عشان ارسل لك
ولاتخلين هذا الشي عقده عندك 

ايلين4

معلومات ايلين4
حبيبتي عندك الرياضه أفضل شي 
وكمان الرقص ترى ينحف وشوفي ترى في تمرينات لي الارداف والخصر وحلو اذا تبين قولي عشان ارسل لك
ولاتخلين هذا الشي عقده عندك 
الله يسعدك اي اكيد مستعده اعمل اي شي عشان جسمي يتغير

معلومات شذى المالكي
طيب الموخرة
تقدرين ترقصين أو تعملين تمارين تخسيس 
اكتبي في اليوتيوب وترى كل طريقة تختلف من بنت للبنت
الارداف نفس الشي مع الموخرة لكن إذا حطيت مقطع نصفه موسيقى لذا خليه بدون صوت
ولو قلتي في نفسك ماراح تنحفين أو ينجح هذا الشي معك ماراح يخليك توصولين للي تبين

ريمة 2

متميزة النمط الشمالي
معلومات ريمة 2
اختي انت ما عندك مشكلة في جسمك مشكلتك عدم الثقة بالنفس و عدم حب الذات
اللي تقولي عليه مشكلة ترى ان المؤخرة الكبيرة من حلم الرجال
اعملي رياضة و ثقي في نفسك رايحة تشوفي نفسك اجمل الجميلات و رايح زوجك يشوفك جميلة
لا تسمحي لاحد ينتقد جسمك قولي احمد ربي على ما اعطاني و انا مقتنعة و عاجبني جسمي الحمد و الشكر لله

حنووونA

معلومات حنووونA
حبيبتي انا دخلت جديد بس حبيت اعطيك رأيي بصراحه اذا المؤخره عندك كبيره واهم شي ما عندك كرش كبير هاذ الجسم الحلو ويعجبني ...وبصراحه خلينا نكون واقعيين اغلب الازواج يحبو هالنوع خلي عندك ثقه اهم شي ومو غلط اذا عملتي تمارين

Dr hudaahmed

معلومات Dr hudaahmed
انصحك تطبقي هالطريقه - تشربي كوب مويه على االريق ولا يكون بارد - بعدها مشي نص ساعه - بعدها قبل الفطور تفاحه - ومن الساعه 7 المغرب حتى الساعه 4 الفجر لا تاكلي وجبات دسمه مثلا رز وبطاطس مكرونه وجبات سريعه خلي الوقت ذا بالذات اكلك خفيف مثل فطائر بيتزا خضروات او اكل خفيف ومتوسط يشبعك ولا يزيد وزنك احذري الاكل الدهني والدسم خلك بالذات بالليل خضروات طبخ او اكل خفيف بس

وانتظمي برياضه المشي من نص ساعه الى 3 ساعات بشكل متدرج مو يومي يعني حبه حبه وطمنيني عليك اذا نقص وزنك المهم استمري 3 شهور حتى يستقبل جسمك الريجيم ويفقد الدهون وينقص الوزن بشكل صحي

ايلين4

معلومات ايلين4
اشكر ردوودكم كلياتكم بصراحه كنت ناويه اعمل كل جهدي واسوي دايت واكون امشي ومااكل في اليل بس اكتشفت اني حامل والحمد لله هل استطيع اعمل دايت وانا حامل وهل هاذا ما راح يأثر على صحه البيبي مع اني بعاني من ضعف الدم ولما رحت عا الدكتور طلع وزني 150 باون يعني بالعربي 75
صح جسمي الحمد لله حلو مو بشع كثير بس شكلي مثل الكمثرى جسمي جسم الكمثرى(العمبرود?) يعني مو متوازن ازدت بأخر فتره 5 كيلو مااعرف السبب رغم اني بحاول انحف بس الحين راح احاول احافظ على صحتي وصحه جنيني وان شاء الله ربي بيحلها??????????????هيك جسمي للاسف

ايلين4

معلومات ايلين4
انصحك تطبقي هالطريقه - تشربي كوب مويه على االريق ولا يكون بارد - بعدها مشي نص ساعه - بعدها قبل الفطور تفاحه - ومن الساعه 7 المغرب حتى الساعه 4 الفجر لا تاكلي وجبات دسمه مثلا رز وبطاطس مكرونه وجبات سريعه خلي الوقت ذا بالذات اكلك خفيف مثل فطائر بيتزا خضروات او اكل خفيف ومتوسط يشبعك ولا يزيد وزنك احذري الاكل الدهني والدسم خلك بالذات بالليل خضروات طبخ او اكل خفيف بس

وانتظمي برياضه المشي من نص ساعه الى 3 ساعات بشكل متدرج مو يومي يعني حبه حبه وطمنيني عليك اذا نقص وزنك المهم استمري 3 شهور حتى يستقبل جسمك الريجيم ويفقد الدهون وينقص الوزن بشكل صحي
ان شاء الله بستفيد من نصيحتك حبيبتي الله يوفقك واشكرك لاهتمامك بموضوعي

ايلين4

معلومات ايلين4
حبيبتي انا دخلت جديد بس حبيت اعطيك رأيي بصراحه اذا المؤخره عندك كبيره واهم شي ما عندك كرش كبير هاذ الجسم الحلو ويعجبني ...وبصراحه خلينا نكون واقعيين اغلب الازواج يحبو هالنوع خلي عندك ثقه اهم شي ومو غلط اذا عملتي تمارين
بعرف حبيبتي وبتقبل نصيحتك صح زوجي بيعجبه جسمي بس وبتعجبه مؤخرتي بس بقصد اردافي بالعرض فهمتي علي بيغير شكلي كلش متل شكل الكمثرى?

ايلين4

معلومات ايلين4
اختي انت ما عندك مشكلة في جسمك مشكلتك عدم الثقة بالنفس و عدم حب الذات
اللي تقولي عليه مشكلة ترى ان المؤخرة الكبيرة من حلم الرجال
اعملي رياضة و ثقي في نفسك رايحة تشوفي نفسك اجمل الجميلات و رايح زوجك يشوفك جميلة
لا تسمحي لاحد ينتقد جسمك قولي احمد ربي على ما اعطاني و انا مقتنعة و عاجبني جسمي الحمد و الشكر لله
اشكرك اختي ريمه وبتقبل نصحك لي
بس اسمحي لي بوقفك عند نقطه بالعكس انا واثقه بنفسي جدا بس اي وحده ما تحب تكون رشيقه المشكله بنفسي اتغير من شان زوجي اتعدل من تحت بس لان هو بيقلي لو بس تسوي حل لاردافك وهاذا اكثر شي يخليني احب اغير من جسمي

ايلين4

معلومات ايلين4
طيب الموخرة
تقدرين ترقصين أو تعملين تمارين تخسيس 
اكتبي في اليوتيوب وترى كل طريقة تختلف من بنت للبنت
الارداف نفس الشي مع الموخرة لكن إذا حطيت مقطع نصفه موسيقى لذا خليه بدون صوت
ولو قلتي في نفسك ماراح تنحفين أو ينجح هذا الشي معك ماراح يخليك توصولين للي تبين
بشكرك اختي على نصيحتك واتمنى اعمل بنصايحك

العروس الصغيرة

Well-known member
معلومات العروس الصغيرة
ايلين 4 الف مبروك الحمل وعقبال عندي وعند الكل يا رب ... لا تعملي تمارين وانتي حامل بس انتبهي لنظام اكلك بلاش يؤثر هالشي عالبيبي ماشي...
مو مصدقة جسمي وجسمك واحد زي ?
انا جسمي من فوق نحيف واللي بشوفني بقول اني لازم البس نمرة صفر 
واللي بشوفني من تحت بقول لازم البس نمرة 2او3 
وزني حاليا 62 كيلو وبحاول انحف مع ان هالشي صعب خصوصا ان وجهي بتعب وبينحف هو بالاول 
....
بس مع كدا بالنسبة لي هذا النوع من الجسم هو احلي نوع وخصوصا لما تلبسي جينز او فستان ضيق بتكوني من فوق نحيفة وتدريجيا من تحت عريضة وهالشي بالنسبة لي حلو 
والكل بقول لي ان جسمي حلو لانه بهالشكل 
وكمان انثوي اكثر 
....
بس مع كدا زوجي برمضان قال ان الكل بهالدار سمين?
يعني امه ونسوان ابوه وانا ?
وحاولت انحف بس نحفت من65الي 62 والحين بحاول اعمل ريجيم تخفيف اكل بس ما بحب التمارين وخصوصا ما بفضي لها والا كان بسوي تمارين 
...  
حتي مرة السنة اللي فاتت كان وزني 63 ونحفت وصار 59 و58 وقلت لزوجي اني نحفت4 الي 5 كيلو 
صدمني وقال لي مو مبين عليكي انك نحفتي غراااام?
......
بس بظل هالنوع من الجسم بالنسبة لي شخصيا افضل الانواع وخصوصا مع لبس الفساتين والجينز والملابس الضيقة للزوج 
بكون وااااااو?

ايلين4

معلومات ايلين4
ايلين 4 الف مبروك الحمل وعقبال عندي وعند الكل يا رب ... لا تعملي تمارين وانتي حامل بس انتبهي لنظام اكلك بلاش يؤثر هالشي عالبيبي ماشي...
مو مصدقة جسمي وجسمك واحد زي ?
انا جسمي من فوق نحيف واللي بشوفني بقول اني لازم البس نمرة صفر 
واللي بشوفني من تحت بقول لازم البس نمرة 2او3 
وزني حاليا 62 كيلو وبحاول انحف مع ان هالشي صعب خصوصا ان وجهي بتعب وبينحف هو بالاول 
....
بس مع كدا بالنسبة لي هذا النوع من الجسم هو احلي نوع وخصوصا لما تلبسي جينز او فستان ضيق بتكوني من فوق نحيفة وتدريجيا من تحت عريضة وهالشي بالنسبة لي حلو 
والكل بقول لي ان جسمي حلو لانه بهالشكل 
وكمان انثوي اكثر 
....
بس مع كدا زوجي برمضان قال ان الكل بهالدار سمين?
يعني امه ونسوان ابوه وانا ?
وحاولت انحف بس نحفت من65الي 62 والحين بحاول اعمل ريجيم تخفيف اكل بس ما بحب التمارين وخصوصا ما بفضي لها والا كان بسوي تمارين 
...  
حتي مرة السنة اللي فاتت كان وزني 63 ونحفت وصار 59 و58 وقلت لزوجي اني نحفت4 الي 5 كيلو 
صدمني وقال لي مو مبين عليكي انك نحفتي غراااام?
......
بس بظل هالنوع من الجسم بالنسبة لي شخصيا افضل الانواع وخصوصا مع لبس الفساتين والجينز والملابس الضيقة للزوج 
بكون وااااااو?
هههه يسلمو اختي الله يسعدك يا ربك ويبارك في عمرك واشكرك لاهتمامك بموضوعي
اه بس انتي حكيتي لي ان وزنك 62 حلو انا كنت 59 بس فجأه سافرت وزاد وزني كثير يعني انا الحين 75
فهمتي هاذا الي مضايقني انو مبين اني من تحت منفوخه كثير بس من فوق زي ماانا يعني حتى لو بسمن بسمن من تحت بس اه الله يعيني وينولني الي ببالي ومشكوره حبيبتي وماقصرتي انا هلا ما عم افكر بش بس بدي ارتاح تعبانه كثير مع الحمل والغاثي قاتلني الله يتمم لي على خير دعواتكم لي بات الله ييسر اموركم

العروس الصغيرة

Well-known member
معلومات العروس الصغيرة
بعد ما تولدي اعملي ريجيم 
في كثير بعرفهم بعد الولادة بعملوا ريجيم وبنحفو فوق 20 كيلو 
بس الاصرار والعزيمة لازم تكون موجودة بالاول 
.....
وانا عمتي اخت ابوي جسمها نفس جسمي ووزنها 74كيلو ...
هذا النوع من الجسم حسب اعتقادي مش لازم انه يسمن فوق المطلوب لان الدهون تتركز بمنطقة وحدة وهي تحت ..عشان كدا بعد ولادتك انتبهي لاكلك وسوي تمارين رياضة عشان ترجعي زي الاول 
........
انا امي كل ما شافتني باكل بتصرخ فيني وبتقول لي انتبه لجسمي لانها ما ودها اني اسمن واحافظ علي جسمي ... 
والله يتمم حملك علي خير يا رب

ايلين4

معلومات ايلين4
بعد ما تولدي اعملي ريجيم 
في كثير بعرفهم بعد الولادة بعملوا ريجيم وبنحفو فوق 20 كيلو 
بس الاصرار والعزيمة لازم تكون موجودة بالاول 
.....
وانا عمتي اخت ابوي جسمها نفس جسمي ووزنها 74كيلو ...
هذا النوع من الجسم حسب اعتقادي مش لازم انه يسمن فوق المطلوب لان الدهون تتركز بمنطقة وحدة وهي تحت ..عشان كدا بعد ولادتك انتبهي لاكلك وسوي تمارين رياضة عشان ترجعي زي الاول 
........
انا امي كل ما شافتني باكل بتصرخ فيني وبتقول لي انتبه لجسمي لانها ما ودها اني اسمن واحافظ علي جسمي ... 
والله يتمم حملك علي خير يا رب
امين حبيبه قلبي واشكرك لأهتمامك فيني وبموضوعي ومثل ما قلتي كلامك صحيح بالحرف الواحد غلط اسمن لانو لما بسمن بتتراكم الدهون بمنطقه وحده وهي من تحت بس ان شاء الله بعد ما اولد راح احاول اعمل المستحيل كي اصلح جسمي مشكوره حبيبتي

معلومات ريماس الحزن
السلام عليكم اخواتي
راح ادخل بالموضوع طوالي انا فتاه متزوجه وعندي ولد وعلى رغم من لن عمري صغير 20 سنه
الا اني متضااااايقه من جسمي كثير بكره جسمي لاني مو رشيقه مش مهم اكون رشيييقه بس على الاقل يكون جسمي متاسوي بس انا سمينه من المؤخره والارداف ومنالخصر ما فوق عادي مو سمينه كثير يعني حلو بس باين شكلي غلط الي شوفني من فوق يقول انتي نحيفه والي يشوفني من تحت يقول عني سمينه والله محتاره شو اعمل تعبت والله نفسي البس الي يريحني ضروري البس مديم من فوق و لارج من تحت مين عندها حل انا مستعده اسوي ايش بس المهم يتعادل جسمي واعجب زوجي كمان زوجي يقول لي لو تنحفي من تحت يا رب وش اسوي بنات الله يخليكم ساعدوني مخنوقه ومتضااايقه كثير نفسي اعرف شو الحل حاسه اني راح ادخل بعقده نفسيه بسب جسمي وخاصه لما اشوف بنات عمي وبنات خالي رشيقات اه بس
مرحبا عزيزتي نفس مشكلتك بس انه تعاني من شي ثاني من كثر الكئابة ولانكسار الي مسيط
رين علي ماعندي حافز اتغير مليت لان من الرجيمات

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه