متزوج علي وبعد أحبه

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
احصائياتى
الردود
12
المشاهدات
1K
معلومات نسيم الإيمان
متزوج علي وبعد أحبه
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
انا عضوة جديدة وتعرفت على المنتدى عن طريق صديقتي جزاها الله خير هي اللي نصحتني اسجل فيه, ولو سمحتو لي اود مشاركتكم بقصتي...
*
*
*
أنا متزوجة من 23 سنة وتزوجت بالطريقة التقليدية لكن حسن معاملته وحبه لي خلاني أحبه وسأستمر في حبه إلى أن يضمني القبر,
لا أقول بأنه كامل الصفات ( وهل أنا كاملة الصفات؟) ومن من البشر يتصف بالكمال؟؟
كان عندما يسافر ويعود استقبله بفرحة العروس المشتاقة , ولكن حدث أن عاد مرتين من السفر وأنا كنت حائض وقال لي كلمة في كلتا المرتين كمزحة ولكنها كانت مزحة جرحت قلبي والكلمة ( سأتزوج عليكي) وزعلت وراضاني بكلمتين ومن طيبة قلبي رضيت وسامحته بس بصراحة ما نسيت الكلمة وبالرغم من ذلك إلا أن الشك لم يساورني ولم يدخل بالي, وبعدها بكم سنة حدث لنا موقف أهنت فيه من قبل شخص ذو مركز وقام بإهانة زوجي , وحملنا كرامتنا وصبرنا ولكن بعد هذه الحادثة قرر زوجي أن يتزوج من امرأة أخرى( انتقاماً لكرامته) كما قال لي والذي جعلني أصدقه بأنه لا زال يحبني بالرغم من زواجه بأخرى ويؤكد لي على الدوام بأنني وأولادي لنا المقام الأول في قلبه وحياته, حزنت وبكيت وخسرت الكثير من وزني عندما تزوج ونعم لا أزال احس بالغيرة عندما يذكرها أو أراه معها ولكن ما يصبرني هو أنه صارحني بالرغبة في الزواج ولم يكتنمه عني و لم يختر امرأة أجمل أو أصغر مني,,,
وهكذا تستمر الحياة بيننا فهو يخاف الله ويرضيني ولم يقصر يوما في أداء واجباته ويحب أهلي كما أهله, وفي سبيل هذا كله صبرت على الزوجة الأخرى وأصبحت العلاقة بيني وبينها وبين أهلها عادية ولا يشوبها الحقد والحساسية بل على العكس هم يعرفون قدري عند زوجي واحتراماً له يبادلونني الإحترام والمجاملة.

الحلى كله

معلومات الحلى كله
ماشاء الله ولاقوة الا بالله الله يديم عليكم نعمه

اكملى اختى:blushing: فألى الان لاارى مشكله :sad_1::no:

شهد الحلوه

معلومات شهد الحلوه
الله يطمن بالك يارب
معليش اختي مافهمت عليك سبب زواج زوجك؟؟
قلتي انه صارت له مشكله وقرر ينتقم لكرامته(ممكن توضحين لنا كيف) بعدين تزوج وش علاقة ذا بذاك؟؟
معليش بس انا استيعابي احيانا ,,,,,يقفل مخي !!!
الله يعافيك وضحي اكثر وبندعيلك يراحة البال والتوقيق

وش حيلتي

معلومات وش حيلتي
اذا الرجال ما قصر معك حطيه بعيونك والزواج من حق اي رجال ويا كثر الي تتمنى زوجها يتزوج ولا يخون احمدي ربك واشكريه الله يسعدك

عيون قلبي

معلومات عيون قلبي
ماشاء الله تبارك الله لا قوة الا بالله
الله يديم المحبه بس وين المشكله اختي؟؟؟؟؟؟؟؟؟

haven

معلومات haven
looooooooooooool:icon26::icon26::icon26::icon26::icon26:

البحر غدار

معلومات البحر غدار
وين المشكلة رجل وتزوج بامراة تانية شىء عادى جدا ومافى مشاكل بينك وبين ضرتك وزوجك بيحبك الموضوع منتهى ومافيه شى غلط ابدا

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه