متردده بطلاق؟

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
احصائياتى
الردود
19
المشاهدات
2K

الحلوه

معلومات الحلوه
متردده بطلاق؟
مساء الخير اخواتي انا عندي مشكله واتمنى انكم تعطوني رايكم فيها انا احس اني ماني قادره تفكيرافكر من نفسيتي نفسيتي مدموره 000واتمنى اني القاي حل لها ؟يااخواتي عندي زوجي مدمن على الافلام الخليعه واتعبني معا وليه سبعه سنوات متزوجه وهي مشكلتي في البدايه كان يخبيها عني بعدين شوي شوي اصبح يشوفها قدامي ؟ وعنده اخو مومتزوج يأخذمنه ويدخل وهي معا ويشغلها وانا جالسه حتى نظره فيني ماينظر واذا شاف وحده ماعجبتوه يشيلها واذا وحده جميله يجلس يتأمل فيها ويذوب عليها وانا مايعطيي وجه الا اذا خلص يجيني علشان يفرغ الطاقه المشحونه وانا ولله الحمد حلوه ومانقصني شي وماني مقصره معا بشي يسوي فيني كذا ليه مادري ؟يااخواتي اخرمشكله دخل علي ومعا شريطين وماخليتو يشوفها تخاصمنا انا وياه ويقولي انتي الي يشوفك يقول هاذي انصدمت بزوجها انه يشوف sexالمهم رفضت انه يشوفها وراح وشالها وقال انا اشوفها بلعمل ايش رايكم يابنات يبغاني اسكت يبغاني مثل الحيوانه 0000اطفالي متعلمين حركات وسخه مثله ويحرجوني عندالناس احيان يدخلو بلغلط وهويشوفها المهم تخصمنا وكبرت المشكله وخلا كل شي على راسي ويقولي انا اصلاً ماني مالي عيونك وانتي ماتبغيني انتي فيك0000 وفيك وانا يابنات التلفزيون ماجلس عليه ولا اتابع شي في قلت له خلاص انا نفسيتي تعبااانه ابروح ارتاح عنداهلي كم يوم قال الله لايردك ودوري الي يسأل فيك هاذا يوم المنى عندي اجيب الي احلا منك واحسن منك قلت خلاص ماتبغاني وديني بيت اهلي قلي القرار عندك متى ماحبيت انا مستعد أأأأأأأأأأأأأأأأه يابنات اكتب لكم وانا ابكي ليييه ليه يسوي فيني كذا لييه وانا حبه حب موطبيعي والله ماعيش من دونه وسكت قلت خير ان شاءالله اهلي مسافرين الحين متى ماجو اروح وقمت ورتبت اغراضي واغراض اطفالي وانا خااااااايفه مادري اعيش معا ولا خلاص اطلب الطلاق ؟ايش رايكم الله يسعدكم اخواتي انكم تعطوني حل وسامحوني على الاطاله وسامحوني على كلامي مو مرتب لان والله اكتب وانا مستعجله وتفكيري متشتت

معلومات دانة أبو ظبي
حسبي الله عليه

انصحك اختي ان تطلبي الطلاق منه لانه ما يستاهل يكون له بيت وعيال وزوجه، هذه البيئه غير صحيه لتنشأه الاطفال، انصحك بان تنتشليييييييييهم من هذه البيئه قبل ان يصبحوا مثله ويقلدوه ويتعلموا هذه الامور من صغرهم،، اكسبي عيالك وروحي بيت اهلك والله بيعوضك خير عنه انشالله....

لي عودة انشالله.

دانة

عنقود عنب

~◦ღ( حكيمة الإستشارات الزوجية )ღ◦
معلومات عنقود عنب
لا حول ولا قوة الا بالله العلي العظيم

اختي اللي نصحت بالطلاق .... اتمنى ان لا تنصحي اي احد به ...فهذا هدم بيت ...وهز لعرش الله

عزيزتي الحلوة

ربي يعينك .... زوجك في حاله ادماااااااااااااااان للمشاهد الاباحية ...نعم يا اختي ...مدمن

لانه اصبح لا يستغني عنها ...وهو بحاجة الى علاج عند طبيب نفسي

عزيزتي ...لازم تجلسين معها و تتفاهمون

اولا ...اطلبي منه بشكل هادئ انه يتعالج

ثانيا ...اطلبي منه و اصري اصرار شديد وقوي انه لا يأتي بها الى البيت بتاتا...خليه يتفرج عليها ان شاء الله في جهنم الحمرا
قولي له ابغي اطهر بيتي من هذه المشاهد وما ابغي اولادي يشوفونها ....وخليك مصرة على هذه النقطة

بعدين يا عزيزتي ...حاولي انك تشبعينه بالجنس ...حتى لو ما كان عندك رغبة ...اشبعية وحدي حيله بعد

عزيزتي ...ذهابك بيت اهلك ...هذا هروب وليس حل

بعدين اتركيه لا تكلميه في هذا الموضوع لا من بعيد ولا من قريب ...هذا طبعا بعد ان يمتنع عن مشاهدة هذه الافلام في البيت

هو رجل كبير و يعرف الحلال من الحرام

وربي يهدية ويعينك

الحلوه

معلومات الحلوه
دانه ابو ظبي مشكوره حبيبتي وكلامك صحيح بس اناوالله خايفه مادري من ايه ؟عنقودعنب مشكوره حبيبتيبس والله انا تعبت من كثرمااجلس معا ونتفاهم ويأخذفتره مايشوفها وبعدين يرجع ولاكأن شي صاروبنسبه للجنس والله ماني مقصره معا بس هو الظاهراني ماني ماليه عيونهوين والباقين انا بحاجة ردكم تكفون اعطوني حل

طرايف

معلومات طرايف
حبيبتي انتي قلتي هدم بيت يعني اذا كان قايم بواجبه واحترامه على الاقل يستحي منها هذا لا دين ولا حياه لا يخاف الله انه يشوف الحرام وبعد يهينها يعني شو هذا الحرمه تعيش معززه مكرمه بيت ريلها هي قامت بواجبها صانته وحبته وحترمت وسوت اللي عليها انها توقفه على حده لكنه يصيح وينشر الفساد كيف تعيش ويا شخص مدمن افلام وجنس من برع بعد لا تقنعيني ريلج يشوف بس الافلام معقوله يا حلوه يعني ما عنده زنا وتجربات خارجيه خاصه الرجال مع زوجاتهم فقط تفريغ شهوه يعني غصبن عنه ينام معاها لانه متزوج اما مع عشيقته ولا صاحبته مايخلي حركه ما سواها فيها لانه ياخذ راحته وياها هذا الواقع ياحبيباتي عزكم الله حتى اللعق ما يحبونه مع زوجتاهم ووناستهم بس فالحين انتي فيكي وفيكي وانا اقرف

اما صديقه خلا وقت عشان يخليها على راحتها لا مستحيل

المهم انتي ما عصيتي ولا غضبتيه في حاجه اذا الرجل مايحترمك ولا يحب احترامك ولامراعاة مشاعر الاطفال مع امهم الطلاق اريح شي

وبعد مب مفتكر يقولك متى ما بغيتي اوديكي عادي
يعني كرامتك وينها انتي روحي بيت اهلك فتره قصيره فقط خليه يحس انك جاده شويه وعطيه العين الحمره خليه يحس بغلطه يفتقدك واذا شفتيه نادم حلفيه على القران ما عاد يشوفها ولا يرد لدرب هذا يحترم وجودك بعدين ترجعين اذامارضى اتخذي قرارك بلطلاق انا لو بدالك بطلق شو خانتي مع رجل زاني خاين لا يحترم ربه بعدين انا اولا ربه وقدامي بعد

القرا ر لك بلاخر

بريستيج

معلومات بريستيج
حبيبتي الصبر الصبر

ناس صابرين على خمر وبلاوي مايعلم فيها الا رب العالمين

انا مااقول استسلمي

اصبري وادعي واستغفري سوي بحث بالنت

دعاء اخر الليل لايرد

كم سكيييييييييييييييييييييييييييير صار امام مسجد بالصبر

الله يفرج همنا وهمك وكل مسلم

صارت لي مشاكل مع زوجي لييييييييييييييييييييييييييييييييين مل الصبر مني

ٌ
صديقتي مطلقة وتقوووووووووووووول العيشة في بيت ازوجك اهون مليون مرة من الطلاق

وش رايك ردي قلبي معك انا زوجي الحين مسافر لاندونيسيا شفتي القهررررر

اذا تبغين ندردش اكثر راسليني عالخاص وارسلي ايميلك ندردش عالماسنجر ترى احتمال نلاقي حلول تفيدنا

زمان الوفا

معلومات زمان الوفا
ذهابك لبيت اهلك ليس هروب لكن اعتراض على ما يحدث و انا متأكده انه اذا علم اهلك بالموضوع لن يقبلو لك ان تعيشي مع شخص بهذه ( الدنائه) اعذريني اختي حاولت ان اجد كلمه الطف لم اجد , حبيبتي موضوع زوجك وصل لمرحله لن يفيد معه لا علاج و لا اشباع ... انا متاكده انكك لست مقصره معه بشئ لكن زوجك عايش دنيا لوحده يعني عنده جو خاص فيه والله اعلم متى سيصحو من هذه الغيبوبه , و لا تتوقعي انه اذا سافرتي لاهلك انه سيسال عنك و هذا ليس عيب فيك بل لان الجو سيخلو له يحضر متى شاء لكن عندما يتعب او يحتاج لكي يفرغ ما بداخله فهو سياتي و يعتذر لكن عند رجوعك هترجع حليمه لعادتها القديمه , يعني تحدثي مع احد من اهلك ثقه و يستطيع ان يفهم عليك , لكن رجوعك له هو ضرب الجنون .
شكرا

ريموني

معلومات ريموني
عزيزتي ,,

زوجك ربما قد ادمن على تلك المشاهد المخلة .............

وانه ربما مهمل للعلاقة التي تجمعكما ......... وانه حتما غير مدرك خطورة مطالعة صغاره لمثل تلك الامور ...

ولكن لكل مشكلة حل فلا تياسي من رحمة الله ..

اولا : اتخذي خطوات ثابتة وصارمة للحد من استياء الوضع اكثر ............

الخطوة الاولى : اعطيه انذار صارم اخير بان يمتنع عن ادخال اي شريط الى المنزل وهو حر اذا اراد مطالعتها خارج

المنزل .......... ليتحمل الذنب وحده .......

الخطوة الثانية : امنعي دخول اي شريط اباحي لمملكتك الطاهرة ...... اي:

قومي باتلاف كل الاشرطة (( اكسري ,, حرقي ,, او قطعي ))

استمري بمراقبة كل شريط يدخل للمنزل ومن الافضل ان تخفين جهاز ال((فيديو )) باكمله مؤقتا الى ان تتم عملية

الحظر بسلام ...

في المقابل اشبعيه عاطفيا وجنسيا غاليتي لا تدعيه يخرج من المنزل الا هو مفرغ طاقته وشهوته تماما ,,

احلبيه (( مثل ما يقال ))

وانسي فكرة العودة لبيت اهلك كوني قوية وحكيمة وواجهي المشاكل اللتي تقتحم زواجك و لا تكون ذليلة تحلينها بالهروب

همسة في اذنك :

اقتربي اكثرمن ربنا الكريم واساليه ان يغني زوجك بحلاله عن حرامه ........

وكوني دائما التذكير لزوجك بطرق لطيفة لعقوبة النظر للمحرمات (( زنى النظر ))

واملئي منزلك بذكر الرحمن وترتيل القران ....... سينفعك ذلك ....... وسيشعر زوجك بالطهارة كل ما دخل للمنزل تلك

بحد ذاتها اجمل وسيلة تشعره بالذنب وتانيب الضمير واعلمي غاليتي بان كثرة تانيبه لنفسه ستنهكه يوما بعد يوم

ليقلع باذن الله عن تلك المحرمات ......

موفقة

معلومات ملكة الرووح
الحلوة الطلاق ليس حل ابدا بل هروب مؤقت وفكري بعد الطلاق فين بتكوني واولادك ايش مصيرهم ابحثي عن شخصية زوجك وراح تستفيدين وعليك يسهام الليل فانها لا تخطى

الحلوه

معلومات الحلوه
حبيبتي انتي قلتي هدم بيت يعني اذا كان قايم بواجبه واحترامه على الاقل يستحي منها هذا لا دين ولا حياه لا يخاف الله انه يشوف الحرام وبعد يهينها يعني شو هذا الحرمه تعيش معززه مكرمه بيت ريلها هي قامت بواجبها صانته وحبته وحترمت وسوت اللي عليها انها توقفه على حده لكنه يصيح وينشر الفساد كيف تعيش ويا شخص مدمن افلام وجنس من برع بعد لا تقنعيني ريلج يشوف بس الافلام معقوله يا حلوه يعني ما عنده زنا وتجربات خارجيه خاصه الرجال مع زوجاتهم فقط تفريغ شهوه يعني غصبن عنه ينام معاها لانه متزوج اما مع عشيقته ولا صاحبته مايخلي حركه ما سواها فيها لانه ياخذ راحته وياها هذا الواقع ياحبيباتي عزكم الله حتى اللعق ما يحبونه مع زوجتاهم ووناستهم بس فالحين انتي فيكي وفيكي وانا اقرف

اما صديقه خلا وقت عشان يخليها على راحتها لا مستحيل

المهم انتي ما عصيتي ولا غضبتيه في حاجه اذا الرجل مايحترمك ولا يحب احترامك ولامراعاة مشاعر الاطفال مع امهم الطلاق اريح شي

وبعد مب مفتكر يقولك متى ما بغيتي اوديكي عادي
يعني كرامتك وينها انتي روحي بيت اهلك فتره قصيره فقط خليه يحس انك جاده شويه وعطيه العين الحمره خليه يحس بغلطه يفتقدك واذا شفتيه نادم حلفيه على القران ما عاد يشوفها ولا يرد لدرب هذا يحترم وجودك بعدين ترجعين اذامارضى اتخذي قرارك بلطلاق انا لو بدالك بطلق شو خانتي مع رجل زاني خاين لا يحترم ربه بعدين انا اولا ربه وقدامي بعد

القرا ر لك بلاخر
مشكوره اختي طرايف ويعطيك العافيه وماقصرتي وانا للحين مرتبه اغرضي بس اهلي مسافرين استناهم لو ماطلب الطلاق بس اهم شي احسسه اني انسانه احسسه بقيمتي 00 اليوم جاء من العمل وشافها وقام بيراضيني يسوي حركات مثله فا ماعطيته وجه على العموم اختي مشكوره على مرورك

الحلوه

معلومات الحلوه
حبيبتي الصبر الصبر

ناس صابرين على خمر وبلاوي مايعلم فيها الا رب العالمين

انا مااقول استسلمي

اصبري وادعي واستغفري سوي بحث بالنت

دعاء اخر الليل لايرد

كم سكيييييييييييييييييييييييييييير صار امام مسجد بالصبر

الله يفرج همنا وهمك وكل مسلم

صارت لي مشاكل مع زوجي لييييييييييييييييييييييييييييييييين مل الصبر مني

ٌ
صديقتي مطلقة وتقوووووووووووووول العيشة في بيت ازوجك اهون مليون مرة من الطلاق

وش رايك ردي قلبي معك انا زوجي الحين مسافر لاندونيسيا شفتي القهررررر

اذا تبغين ندردش اكثر راسليني عالخاص وارسلي ايميلك ندردش عالماسنجر ترى احتمال نلاقي حلول تفيدنا
اخت برستيج الله يكون بعونك وعوني ومشكوره حبيبتي وامري بس الحين تعرفي وضعي ان شاءالله اذا عدت على خير ارسلك على الخاص وارسلك ايميلي

الحلوه

معلومات الحلوه
ذهابك لبيت اهلك ليس هروب لكن اعتراض على ما يحدث و انا متأكده انه اذا علم اهلك بالموضوع لن يقبلو لك ان تعيشي مع شخص بهذه ( الدنائه) اعذريني اختي حاولت ان اجد كلمه الطف لم اجد , حبيبتي موضوع زوجك وصل لمرحله لن يفيد معه لا علاج و لا اشباع ... انا متاكده انكك لست مقصره معه بشئ لكن زوجك عايش دنيا لوحده يعني عنده جو خاص فيه والله اعلم متى سيصحو من هذه الغيبوبه , و لا تتوقعي انه اذا سافرتي لاهلك انه سيسال عنك و هذا ليس عيب فيك بل لان الجو سيخلو له يحضر متى شاء لكن عندما يتعب او يحتاج لكي يفرغ ما بداخله فهو سياتي و يعتذر لكن عند رجوعك هترجع حليمه لعادتها القديمه , يعني تحدثي مع احد من اهلك ثقه و يستطيع ان يفهم عليك , لكن رجوعك له هو ضرب الجنون .
شكرا
كلامك رائع اخت جرح الزمن وصادقه بكل كلمه وهومخلي الشي الي يسوي عادي يقولي هاذي خصوصيتي ومحديدخل فيها لنتي ولااهلك واهلي صارت مشكله قبل ويقولو لي طنشي وخلي وانا ماتحمل على العموم اختي مشكوره وماقصرتي

الحلوه

معلومات الحلوه
عزيزتي ,,

وانه ربما مهمل للعلاقة التي تجمعكما ......... وانه حتما غير مدرك خطورة مطالعة صغاره لمثل تلك الامور ...

الخطوة الاولى : اعطيه انذار صارم اخير بان يمتنع عن ادخال اي شريط الى المنزل وهو حر اذا اراد مطالعتها خارج

استمري بمراقبة كل شريط يدخل للمنزل ومن الافضل ان تخفين جهاز ال((فيديو )) باكمله مؤقتا الى ان تتم عملية

الحظر بسلام ...

في المقابل اشبعيه عاطفيا وجنسيا غاليتي لا تدعيه يخرج من المنزل الا هو مفرغ طاقته وشهوته تماما ,,

احلبيه (( مثل ما يقال ))

وانسي فكرة العودة لبيت اهلك كوني قوية وحكيمة وواجهي المشاكل اللتي تقتحم زواجك و لا تكون ذليلة تحلينها بالهروب

همسة في اذنك :

واملئي منزلك بذكر الرحمن وترتيل القران ....... سينفعك ذلك ....... وسيشعر زوجك بالطهارة كل ما دخل للمنزل تلك

بحد ذاتها اجمل وسيلة تشعره بالذنب وتانيب الضمير واعلمي غاليتي بان كثرة تانيبه لنفسه ستنهكه يوما بعد يوم

موفقة
جزاك الله خيراخت ريموني والله كلامك يريح ومشكوره اختي وماقصرتي

الحلوه

معلومات الحلوه
الحلوة الطلاق ليس حل ابدا بل هروب مؤقت وفكري بعد الطلاق فين بتكوني واولادك ايش مصيرهم ابحثي عن شخصية زوجك وراح تستفيدين وعليك يسهام الليل فانها لا تخطى
مشكوره حبيبتي وجزاك الله خير

أنيقة

معلومات أنيقة
عزيزتي ,,

الحظر بسلام ...

احلبيه (( مثل ما يقال ))

همسة في اذنك :

موفقة
أختي أرى أن هذا بالضبط مايجب فعله!! تحركي وانقذي بيتك وأبناءك.. وهو حر فتصرفاته خارج المنزل بس داخل المنزل لازم يحترم نفسه.. هذيل اطفال وهم في مرحلة التكوين النفسي.. واللي يصير في البيت دماااااار لهم.. ابدا لاتفكري بالطلاق.. ابدا لاتفكري تهربي.. كوني قوية انقذي بيتك واكسبي زوجك ..

أخلاق

معلومات أخلاق
انتبهي ياعيوني لا تأخذين العيال معاك تصنعي القوة
وبعدين إذا هو بعد النقاش يتركها فترة إن شاء الله فيه رجاء
وأنتي لاتتركين الدعاء له خاصة في وقت السحر
جعل الله العقبى لك

وصيت قلبي~~

معلومات وصيت قلبي~~
اختى اسال الله ان يعينك
ياناااااااااااس عظمو حرمات الله لاتستهينو بها
اختى زوجك يزني بالنظر وابتلاه الله وعاقبه بالادمان
تصرفي بتصرفات حاسمه وحازمه وثيات واستعيني بالله
ذكريه بعواقب النظر المحرم واثره على نفسه ودينه
هدديه بالفضيحه انك سوف تنادين احد اقاربك وتجعلينه يدخل عليه فجأه وهو ينظر لتك المحرمات
اذا استمر لاتجلسي عنده
هذا والله يهديه ويرده للصواب عاجلا غير آجل

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه