متخوفه من الزواج

احصائياتى
الردود
7
المشاهدات
2K

Sophia Hadi

معلومات Sophia Hadi
متخوفه من الزواج
يمكن موضوعي محرج لكن اتمنى ما يكون خادش للحياء
انا بمنتصف العشرينات وغير متزوجة والسبب اني خايفة من الزواج لاني من سنتين وللاسف دخلت المواقع الاباحية بداعي الفضول ولعدة ايام وبعدها تبت واستغفرت ربي لكن اللي حصل انه صار عندي رد فعل عكسي تجاة الزواج بعد ما شفت شو بصير بين الازواج ... شعور ممزوج بلاشمئزاز والقرف ونوع من الخوف والرعب ... وكل ما يتقدملي عريس برفض بحجج واهية ومكشوفة لاني ما بدي اتزوج للسبب اللي ذكرته وكتير بفكر انه عقاب من ربنا لاني شفت هيك اشياء بس مش عارفه شو اعمل. كتير حابه اشوف طبيبه نفسية بس المشكلة انه انا ما بشتغل ولا بدرس وما بطلع من البيت الا مع اهلي، واكيد ما بدي يعرفوا اني بزور عياده نفسية، رجاءا انصحوني.

اسم الموضوع : متخوفه من الزواج | المصدر : قسم مخصص +18

راجيه الرضا

مراقبة و متميزة أقسام نسوة
معلومات راجيه الرضا
الرجوع إلى الله تعالى والمداومة على الاستغفار والتوبة الصادقة والدعاء بالثبات

اذا ما اضطررتي إلى استشارة نفسية فهناك استشارات اون لاين

دانسميز

Well-known member
معلومات دانسميز
لاأعتقد انك بحاجة لطبيبة نفسية...مجرد أفكار مررنا بها قبل الزواج...
عندما تجلسين مع خطيبك مع مرور الوقت يصبح هناك ود بينك وانسجام وتزول عنك هذه الأفكار..

نشمية بدوية

Active member
معلومات نشمية بدوية
انا بمنتصف العشرينات وغير متزوجة والسبب اني خايفة من الزواج لاني من سنتين وللاسف دخلت المواقع الاباحية بداعي الفضول ولعدة ايام وبعدها تبت واستغفرت ربي لكن اللي حصل انه صار عندي رد فعل عكسي تجاة الزواج بعد ما شفت شو بصير بين الازواج ... شعور ممزوج بلاشمئزاز والقرف ونوع من الخوف والرعب ... وكل ما يتقدملي عريس برفض بحجج واهية ومكشوفة لاني ما بدي اتزوج للسبب اللي ذكرته وكتير بفكر انه عقاب من ربنا لاني شفت هيك اشياء بس مش عارفه شو اعمل. كتير حابه اشوف طبيبه نفسية بس المشكلة انه انا ما بشتغل ولا بدرس وما بطلع من البيت الا مع اهلي، واكيد ما بدي يعرفوا اني بزور عياده نفسية، رجاءا انصحوني.
ماتحتاجي تروحين عيادة نفسيه. كل اللي فيك مجرد افكار سلبية و خيالات تخليكي قلقانة و خايفة على مدار اليوم. شيلي الافكار السلبية عن الزواج من راسك و فكري بايجابية. و مع الوقت راح تلاقين نفسيتك تحسنت و الخوف و القلق زال بإذن الله

Noufshamri

Well-known member
معلومات Noufshamri
الموضوع والحل عندك وبيدك لا تحتاجي لطبيبه نفسيه وتدخلي بمشاكل انتي بغنى عنها
اللي حصل معك الاغلب منا مر به لكن اغلبنا كان التأثير سمعي بمعنى انه نكون بجلسات نسائيه صديقات متزوجات جارات اقارب يتكلمون عن الزواج وما يحصل به وغالباً تكون النصائح قبل الزواج بأيام
اللي حصل معك هو تأثير بصري وهو انك شفتي بعينك وانتي قلتيها بنفسك افلام يعني تمثيل ولا يمس للعلاقه الزوجيه بشئ والله اعلم
الدور الان عليكي انتي قلتي انك بمنتصف العشرينات والخطاب يطرقون بابك وانتي ترفضين مع الوقت والايام عمرك بيمضى وتكبرين والخطاب يقلون وقتها وقطار العمر يمشي بسبب مشكله بسيطه انتي كبرتيها واخذتي افكار خاطئه عنها
الحل عندك لا توقفي نصيبك وتندمين بعدها
استغفري وكثري من الصلاه على رسول الله واستخيري
الطبيبه النفسيه ما رح تعطيكي شي جديد ولا رح تزيل اللي شفتيه من عقلك مجرد كلام ونصائح رح تقولك
وربي يختارك الافضل ان شاء الله

انوسه

Member
معلومات انوسه
لا حول ولا قوه الا بالله لا تضايقي حبيبتي كلنا أصحاب ذنوب
الافلام غير الزواج تماما لو فيه حب وتفاهم هيبقي الأمر ممتع اتجوزي بس وان شاء الله ربي يسعدك

انوسه

Member
معلومات انوسه
الموضوع والحل عندك وبيدك لا تحتاجي لطبيبه نفسيه وتدخلي بمشاكل انتي بغنى عنها
اللي حصل معك الاغلب منا مر به لكن اغلبنا كان التأثير سمعي بمعنى انه نكون بجلسات نسائيه صديقات متزوجات جارات اقارب يتكلمون عن الزواج وما يحصل به وغالباً تكون النصائح قبل الزواج بأيام
اللي حصل معك هو تأثير بصري وهو انك شفتي بعينك وانتي قلتيها بنفسك افلام يعني تمثيل ولا يمس للعلاقه الزوجيه بشئ والله اعلم
الدور الان عليكي انتي قلتي انك بمنتصف العشرينات والخطاب يطرقون بابك وانتي ترفضين مع الوقت والايام عمرك بيمضى وتكبرين والخطاب يقلون وقتها وقطار العمر يمشي بسبب مشكله بسيطه انتي كبرتيها واخذتي افكار خاطئه عنها
الحل عندك لا توقفي نصيبك وتندمين بعدها
استغفري وكثري من الصلاه على رسول الله واستخيري
الطبيبه النفسيه ما رح تعطيكي شي جديد ولا رح تزيل اللي شفتيه من عقلك مجرد كلام ونصائح رح تقولك
وربي يختارك الافضل ان شاء الله
احسنتي حبيبتي

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه