بادئ الموضوع تاريخ البدء
  • المشاهدات 1,562
  • الردود 6

um hamani

New member
إنضم
25 مايو 2008
المشاركات
15
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
حبيت أستفسر عن تمارين كيجل ؟؟؟؟
 

حلا2008

New member
إنضم
8 يوليو 2008
المشاركات
1,955
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
اوروبا
حبيبتي هذا التمرين جدا سهل وهو اعزك الله كانك ودك تتبولين بعدين تحبسين البول من الخروج وتكررين هاذي العمليه

تقدرين تسوينها في اليوم كذا مره وانتي جالسه او نايمه او وانتي تشتغلين في البيت


وهي تساعد على شد المهبل هذا الي انا اعرف ويارب البنات يقولو الي يعرفونه بعد
 

المستبدهـ

New member
إنضم
27 مايو 2008
المشاركات
83
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
مثل ماقالت الاخت سنون
لكن لازم تكون المده الي تقبضين فيها العضلات ما تقل عن عشر ثواني
يعني مو بسرعه
عدي للعشره
وبعدين ريحي وبعدين ردي اقبضي وعدي للعشره وريحي وهكذا ثلاث مرات
 

ربيعه

New member
إنضم
12 سبتمبر 2007
المشاركات
611
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
العمر
44
الموقع الالكتروني
🔗
فعلا مثل الوصف

وللعلم يفيد عضلات الرحم

ووممتع اذا جربته وقت العملية
 

بنت حزينة

New member
إنضم
26 يونيو 2008
المشاركات
68
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
وعليكم السلام

وصف التمارين كيجل

تخيل نفسك تتبول واثناء التبول اردت فجأه ان توقف تيار البول( دون ان تستعمل يديك) انك تعصر العضله تقبضها

هذه العضله تتحكم بخروج البول . هذه العضلات التى اعطيت لها الامر بالانقباض هى المقصوده بهذا التمرين :

هناك عدة طرق لاداء ذلك سنختار اثنان منها الطريقه الاولى: الضغط(كأنك توقف البول) والارتخاء بسرعه من 10

-20 مره متتاليه ثم راحه لمدة دقيقتين ثم ادائها مره ثانيه ثم راحه نفس المده السابقه ثم ادائها مره ثالثه ثم اداء

كل ذلك 3 مرات فى اليوم لمدة 3 اسابيع على الاقل, الطريقه الثانيه: افضل وذلك بالضغط(كأنك توقف البول)

وتستمر فى ذلك وانت تعد حتى 10 ثم الارتخاء نفس المده ثم الضغط نفس المده وتكرار ذلك 3 مرات وتكرار كل

ذلك 3 مرات باليوم لمدة 3 اسابيع على الاقل وينتظر ظهور نتائج ايجابيه خلال اسبوعين من بداية التمرينات

تمارين كيجل لتضييق المهبل..

هي تقوية عضلات التحكم في المهبل (عضلات كيجل) هناك مجموعة من العضلات التي تمتد من أمام عظمة العانة إلى خلفها وهي تحيط بفتحتي المهبل والشرج. وكلما قويت هذه العضلات كلما زادت حدة النشوة أثناء بلوغ الذروة (اورغازم orgasm)، وهذه العضلات تسمى عضلات كيجل، أو عضلات PC. ولتقوية هذه العضلات تتخيل المرأة أنها تريد حبس تدفق البول وهي في الحمام. في هذه الحالة تنقبض عضلات كيجل لعدة ثوان ثم تعود للانبساط. وتكرر المرأة عملية الانقباض التي تتمثل في السحب لأعلى والى الداخل. وبعد ذلك تلجأ المرأة إلى بسط هذه العضلات. وتستمر عملية البسط والقبض لمدة ثلاث ثوان وتكرر عدة مرات لتصل إلى 25-30 مرة. ويمكن إجراء تمرين عضلات كيجل أثناء الوقوف أو الجلوس أو الإضجاع مرتين أنها ثلاث مرات في اليوم

 
التعديل الأخير:

المواضيع المتشابهة

المواضيع المتشابهة


كلمة المدير

جميع المواضيع والمشاركات المكتوبة تعبّر عن وجهة نظر صاحبها ,, ولا تعبّر بأي شكل من الاشكال عن وجهة نظر إدارة المنتدى .

عن منتديات نسوة

نسوة أكبر تجمع نسائي في العالم العربي لكل ما يخص عالم حواء والحمل والولادة والزواج والثقافة الجنسية والسعادة الزوجية وطرق الجماع وقصص وحكايات رومانسية وتسريحات وكياج لكي أن

تابعنا على المواقع الاجتماعية


إتصل بنا

 

أعلى