ما هو الحل من الخيانة الزوجية

احصائياتى
الردود
4
المشاهدات
1K
معلومات المظلومة 2009
ما هو الحل من الخيانة الزوجية
السلام وعليكم ورحمة الله وبركاته
وكل عام وانتم بخير
انا عندي مشكلة وبغيت حل ارجوكم ساعدوني لاني لا اعرف الحل
المشكلة ان زوجي يشوف المواقع الخليعة ، وواجهتة مرة وتاسف ووعدني انه لا يكررها مرة ثانية ، ولاكن بعد مرور فترة بسيطه كنت عند اهلي كم يوم وعندما رديت تفاجئت انه يشوف هذه المواقع وواجهته ولم ينكر وقال ماذا تريد ان افعل تريدي ان اطلقك بطلقك ، تخيلين يقولي هذا الكلام طبعن انا اسطدمت منه ، ارجوكم ساعدوني اخبر اهلي، او لا اكلمه، او ماذا؟ والله اني خائف وما ادري ماذا اعمل ، طبعنا ليس لديا اولاد .:dunno: ، وانا من الكويت ، واهلي بعيد عني .

الجواااان

معلومات الجواااان
حبيبتي وش تقولين لاهلك حلي مشكلتك بدون مااحد يدري وش تبين تكون نظرة اهلك لزوجك انتي اجلسي معاه وفهميه قولي ليه تناظر ذا المواقع انا مو ماليه عينك علمني وعلى فكره ترى اغلب الرجال كذا يعني عادي لاتضيقين صدرك والله يسخرلي ولك يارب في ذا العشر المباركه ويرزقني واياك الذريه الصالحه وكل من يتمناهم

وردة النصر

معلومات وردة النصر
عادي كل الرجاجيل كذا اولهم زوجي وسعي صدرك بس انه يقول ابطلقك بهذي السهوله هذا شي ثاني

أم حموود

معلومات أم حموود
والله تعبنا من خيانة الرجال...........
الله يكون بعونا احنا الحريم...المهم حاول تزرعين ف الوازع الديني...وادعي رب العالمين ان يهدي ريلج::::

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه