ما رأيكم في الاساءة الى اهل الزوجة؟؟ ردوا الله يحفظ لكم ازواجكم

احصائياتى
الردود
13
المشاهدات
1K
معلومات التوبة عنواني
ما رأيكم في الاساءة الى اهل الزوجة؟؟ ردوا الله يحفظ لكم ازواجكم
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته, ,
أدخل بالموضوع على طول , ما رأيكم في موضوع الاساءة الى اهل الزوجة يعني مثلا : أبوكي بخيل و عصبي ما حد يحبه وامك قوية و أختك ... و خالك... و خالتك... والخ و طبعا مع الكلام المتكرر عن مواقفهم معه والتأليف احيانا:30:
بنات للأسف مع ان أهلي :32:يعاملون زوجي واااااااااااايد زين و مع هيك مو بعاجبه شي:23: . وانا الحين تاركة البيت وعند أهلي لكن السؤال في وحدة منكم تقدر تتحمل الكلام على أهلها اللي تعبوا في تربيتها (وبالوالدين احسانا) و شو ممكن تعملوا لو كنتم مكاني؟
مع العلم انا بحيااااااااااااتي ما قلت له امك او اختك او اخوك او ابوك مع انهم مو مقصرين معاي في الاساءة بس انا ما اكلمه عنهم وهذا الشي طبعا من تربيتي واخلاقي والحمدلله:2:
أنا كل ما يتكلم عنهم بشي لو صغيييييييير اتضايق و أبين هل شي واتم ساكته بس للأسف مو مقدر اني ساكتاله
أنا أحس انو أضعف الايمان ان الواحد يدافع عن أهله اللي تعبوا وسهروا و دافعوا عنا لين وصلنا الحين..(رب ارحمهما كما ربياني صغيرا)
مع العلم بنات ابوي مو مقصر معي ابداااااا بالفلوس والهدايا وطيب لأبعد الحدود وامي شخصيتها قوية لكن ابدا ما كلمته بشي بيوم من الايام وطيبة كثييييير
ومع العلم ابوه وامه اووووووووووووووووو الله يستر علينا,, استغفر الله
اللهم كن في عوني وسخر زوجي وأره الحق حقا والباطل باطلا يارب العالمين

goonow

معلومات goonow
القضية ليست في إساءة الزوج بسبب كرهه لزوجته

إنما يدخل عامل الغيرة عنده حينما يسمع طاري أهلك أو مدحهم وخصوصا اذا كان هناك جانب ايجابي عند أهلك غير موجود فيه
فيشعر بالنقص من هذا الامر فليجأ للنقد والسخرية منهم

وهذه نفسبة موجودة في بعض الرجال

افضل طريقة لحل هذا الامر : هو المصارحة في وقت هدوءه
طبعا راح يقول انه يمزح بس بيني ان هذا الامر لا يناسبك ولاترضيه

وعاملي اهله بالاخترام ,,,ولا تبدين له ضجر منهم حتى لو كانوا مخطئين في حقك

والرجل من تجربة يقدر أهل زوجته إذا رأى تقدير مسبق من زوجته

وانت ادرى بنفسك وتعاملك مع اهلك زوجك أمامه

بالتوفيق

ورضا الزوج مقدم هنا على رضا والديك شرعاً....مالم يأمر بمعصية من قطيعة رحم ونحوه

قل قسم

معلومات قل قسم
يبيلك تتكلمين معه يعني تقولين له ترضى انا اسب اهلك اتكلم عنهم مثل ماانت ماراح ترضى انا مارضى احد يتكلم عن اهلي حتى لو فيهم عيوب واذا انت تحترمني بتحترم اهلي ومثل ماانا محترمه اهلك ومقدرتهم انت بعد يعني انت بدالك مليون رجال وانا بدالي مليون حرمه بس اهلك ماراح تجيب اهل جديدين

احس تتكلمين معه بااسلوب العقل افضل ولااكيد ماراح ارضى اي احد يتكلم حتى لو وحده قريبه لو خالتي تتكلم في امي ماارضى او عمي يتكلم في ابوي ماعليش يعني كل شي له حد

معلومات التوبة عنواني
شكرا كثير بنات لكن كيف فيني امنعه عن الاساءة لهم والنميمة عليهم . و انا متأكدة ان الكلام عن اهلي نقص فيه و في اهله

همم شامخة

معلومات همم شامخة
بصراحة طليقي كان كثير الكلام عن اهلي بس ماكنت اسكت ابدا وكنت اوقفه عند حده بصراحة اللي مافي خير في اهلي ما يستاهل اني اعيش معاه مابقى الا واحد يجي ويتكلم عن اهلي عموما اعلمية انك ماراح تسكتي لو تعرض لاهلك واذا حسيتي انه بدأ يتكلم اتركي المكان وقومي

رمقة وفا

معلومات رمقة وفا
كله من الغيره اذا تكلم فيهم قولي ليش تاخذ بنتهم اذا هم كذا وقولي شفني مااتكلم عن اهلك لأنهم ربوني كويس

ديار الشوق

معلومات ديار الشوق
انا بصراحة اقول اتمني من الزوجين ماحد يروح لهل الثاني
كل شي الا اهل ماحد يغلط عليهم سوا اهل ازوج ام اهل الزوجة
واللة يسعدك ياختي

الأمل قريب

معلومات الأمل قريب
الله يعينك ياربي
نفس المشكله عندي دايم اذازعل سب وشتم في اغلى انسااااان ابوي وانا
اتجرع القهر
والمشكله اني قلتله الا اهلي ماسمح ولا ارضى بس هذا زاد الطين بله
يعني اذا يبي يقهرني ويزعليني علطول سب في ابوي
قسم اكتب وانا فيني عبرررره

omjoda

معلومات omjoda
نصيحتى لكى يا اختى فى الله انك تطنشى ولا تهتمى لكلام زوجك يعنى خلية مع نفسة يسب والله عليم بلقلوب توكلى على الله وخليك مع الله وتدكرى اية فى القران الى فيها والكاظمين الغيظ صدقينى الله سبحانة تعالى كريم بلعربى كبرى راسك احس الرجال زى الاطفال والله يوفقك ويسعدك يارب

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه