ما تحمل ولكن؟؟

احلى قلب

معلومات احلى قلب
حبيبتي يمكن غشاء البكاره عندها مطاطي اللي اعرفه ان فيه نسوان يروحون للدكتوره وتعمل شق بسي في الغشاء والباقي على الزوج والله يوفها ويرزقها وادعي لي ان الله يرزقني الذريه الصالحه انا من 3 سنين ماحملت وخاطري اسمع كلمه ماما انا وزجي

عنقود عنب

~◦ღ( حكيمة الإستشارات الزوجية )ღ◦
معلومات عنقود عنب
الظاهر يا بنات السالفة مو سالفة غشاء بكارة مطاطي او عادي

الظاهر انها من النوع اللي تخاف و تتشنج ويمكن انها تحاول انها تسكر رجولها و تشد على نفسها بحيث ان زوجها لا يستطيع ان يكمل العملية

لان مو معقول سنتين و ما يقدر انه يمارس عمليه كاملة

بعدين كيف سنتين وهم الاثنين ساكتين ؟؟؟؟؟؟؟؟؟ شي غريب

هل هو يحدث عنده انتصاب كامل ؟؟؟؟

يفضل انها تزور طبيبة نسائية

وربي معاها

معلومات بقايا امراءه
تروح لطبيبة نساء وولاده احسن هي اتفيدها اكثر مناواذا تستحي مافي مانع من استشاره في التلفون وهي تعطيها الحل
وتحاول تشيل الخجل منها

manoorah

معلومات manoorah
انا بعد نفس المشكله لمده سنه و نصف حتى اخذت حبوب مخدر للالم و مافي فايده لكن بعد قبل 3 شهور تجرات و رحت الدكتور و عملت عمليه على انها فض غشاء البكاره و الي حصل اثناء العمليه كان خلف الغشاء جلدمسكر المجرى لهل سبب كنت احس بالم و مافي شي فاد و الحين الحمدلله بس انتظر الحمل بفارق الصبر و على فكره ماخبرت احد بالعمليه و قلت لامي ان عمليتي ارخاء عضله الرحم :sly:بس لا تتاخرين اكثر من كذا و توكلي على الله و عملي عمليه الفض انا عملت كل التحاليل و الاشعه و الفحص و ما بينت الجلده الي بعد الغشاء:sadwalk:بس الحمداالله على كل حال و ادعولي اني احمل عاجلا و ليس اجلا لي و لي من دعا لي يارب

ريموني

معلومات ريموني
عزيزتي

الحل بسيط ... يبدو ان غشاءها مطاطي .....

جراحة بسيييييطة ستحل تلك الازمة .....

موفقة

شوبارد قطر

معلومات شوبارد قطر
شلون ساكتين كل هذي الفتره ..
مايبيله كلام هذا الموضوع محد راح يحله الا الدكتوره " اخصائيه نساء و ولاده "

ثقتي عاليه

عضو موقوف من الإدارة
معلومات ثقتي عاليه
هلا حبيبتي
يمكن حالتها نفس حاله الاخت منوره
في ناس اذا خافو غشاء البكاره يصبح غليظ وقوي وصلب فيمكن هذا اللي يصير لها ما تشوفين عمليات الاغتصاب غير الزنا عمليات الاغتصاب لان البنت تكون خايفه فيتغير نوع غشاء البكاهر من الرقيق الى الصلب فتصبح عمليه الاغتصاب والبنت يالمها لان يكون من خوفها اما الزنا فتكون برغبه منها
ولازم ماتسكت وتروح عند طبيبه صحيح يمكن مشكلتها تكون صغيرررررررررررررررررررررره جدا واحنا مكبرين السالفه يمكن الدكتوره تقول لها كلام بسيط وسهل وترتاح البنت بس خلي زوجها يدش معاها عشان تطمئن اكثر ...واهم شي تكون الدكتوره اوكي
وموفقه ياربي

فلفلة

معلومات فلفلة
حبيبات قلبي
هذا وانا بنت ادري ان الغشاء المطاطي ماله علاقة بالايلاج والالم
يعني اللي غشاءها مطاطي تتألم أكثر؟؟
اللي غشائها مطاطي زوجها ما يقدر يقوم بعملية الايلاج ؟؟؟

الشيء الثاني
ان على قولتج يصير كل شي من بره ، هذا ممكن يسبب الحمل مو لازم اصلاً فض غشاء البكارة ....

والله اعلم ... يمكن انه فيه شيء ما قالته لج
تو ماكانت صريحة معك بالكامل
او انها تريد ان تبرر سبب عدم حملها لك لتحصل على دعمك حتى لو كان السبب غير حقيقي

والله يرزقها ,,,,,,,,

معلومات بريق ألماسة
اممممممممممممممممممم بصراحه اذا كانت السالفه فهالسالفه لها احتمال واحد الزوج فيه مشكله بصراحه لانه مستحيـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــل يسكت سنتين على هالوضع لانها تستحي تروح لدكتورة شي بصراحه مادخل مخي نهائيا ممكن يكون يتحمل انها ماتحمل لكن يتحمل مايجامعها طبيعي سنتين لا اعذريني اكيد القصه مو كااااااااااااااااااااااااامله ابدن

تقبلي مروري

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه